"9"

6.5K 260 0
                                    


في صباح اليوم التالي، استيقظت على صوت أوريون وهو يتحرك بسرعة في المقصورة، ويضع الأشياء في حقيبة سفر مفتوحة. راقبته لبضع لحظات قبل أن تتحدث قائلة: "ماذا تفعل؟"

توقف مذهولاً للحظة، ثم ابتسم وقال: "صباح الخير يا عزيزتي". ثم أغلق الحقيبة ووضعها بجوار الباب. "أتأكد من أن لدينا الأشياء التي نحتاجها للمشي عائدين إلى نقطة البداية. إنها ليست مسيرة طويلة، لكنني أريد أن أكون مستعدًا".

"لو ركضنا لوصلنا إلى هناك بشكل أسرع. لقد كنت على وشك الوصول إلى هناك في المرة الأخيرة." قالت وهي تتنفس بصعوبة، متذكرة مدى قربها الشديد من الخروج من هذا المأزق.

هز رأسه مستمتعًا. "سنعود إلى هناك قبل أن تعرف ذلك. لا داعي للتسرع."

دارت عينيها ووقفت بسرعة، متجهة نحو الباب الخلفي.

"إلى أين أنت ذاهبة؟" قام بتقويم وقفته على الفور، معتقدًا أنها ستسبب بعض المتاعب. كان مستعدًا لإعادتها إلى مكانها.

"أريد فقط أن أقضي حاجتي. لذا أرجو أن تعذرني..." هزت رأسها وخرجت.

كانت رائحة المطر الطازج قوية، وبقايا الرطوبة من الليلة السابقة لا تزال عالقة ببشرتها. أغمضت عينيها وأدارت رأسها إلى الخلف. وإذا استمعت بعناية، فقد تتمكن من سماع أي شيء تقريبًا. فقد التقطت أذناها صراخ الطيور فوق رأسها؛ وسمعت سيمفونية الصراصير الناعمة للغاية، التي لا تزال تغني أغنيتها بعد ليلة طويلة. والأكثر من ذلك، أنها تستطيع سماع الأسماك الصغيرة وهي تقفز من جدول قريب.

لقد تمددت وانزلقت دون ألم في تشكيل الذئب الخاص بها. كانت هذه هي الطريقة التي شعرت بها بأكبر قدر من الراحة وكيف بدأت كل يوم. حفرت مخالبها في الأرض وهزت فروها.

لقد قضت حاجتها وبدأت في المشي ذهابًا وإيابًا. عادةً ما تكون في هذا الوقت في طريقها إلى الركض الصباحي، لكن زعيمها الجديد لم يثق بها حتى في الخروج بمفردها. لم يكن هناك شك في أن أوريون كان يراقب كل تحركاتها، لذا حتى انطلاقها للركض والعودة لن يمر دون عقاب هذه المرة.

"لورينا!"

تجمدت في مكانها وارتعشت أذناها في اتجاه أوريون. وعندما أدركت أن الوقت قد حان للرحيل، تحركت من ذئبتها ودخلت المنزل بسرعة. "نعم، أوريون؟"

التقت عيناه بعينيها ثم انتقلا بنظراتهما إلى ما اعتقد أنه الثدي الأكثر كمالاً الذي رآه على الإطلاق لثانية واحدة، لكنه تمكن من النظر في عينيها مرة أخرى. "ارتدي ملابسك. لقد حان وقت المغادرة". ألقى لها زوجًا من السراويل القصيرة وقميصًا داخليًا.

نظرت إلى الملابس وقررت أن تزعجه قليلاً. إذا لم تتمكن من الحصول على حريتها، فإن أقل ما يمكنها فعله هو أن تجد المتعة في أفعالها الصغيرة التي تعبر عن التحدي. "لا أريد ذلك".

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن