"51"

3.3K 101 0
                                    


إن القول بأن العشاء كان محرجًا سيكون أقل من الحقيقة.

في اللحظة الثانية التي جلست فيها لورينا على طاولة العشاء، ألقى والداها نظرة عارفة على بعضهما البعض. كانت تعلم ما إذا كانت قد أوضحت أم لا أن مؤخرتها تؤلمها وأنه لا توجد طريقة يمكنها من خلالها إخفاء ما حدث.

استمرت المحادثة كالمعتاد في الغالب، لكن لورينا حاولت ألا تقول الكثير. كانت منشغلة بمشاكلها الخاصة على أي حال.

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها منع نفسها، لم تستطع منع نفسها من التحديق في أوريون طوال الوجبة. لم يكن ينتبه إليها كثيرًا، لذا نأمل ألا يلاحظ ذلك، لكنها لم تستطع أن ترفع عينيها عنه.

ظلت تبتلع وتتحرك وهي تحدق في ذراعيه ويديه، وأجزاء منه لم تعتقد أبدًا أنها ستبدو جذابة للغاية بمفردها. لم تقل ذلك بصوت عالٍ، ولكن منذ أن هددها أوريون بمعاقبتها عندما التقيا لأول مرة، لم تستطع إلا أن تكون فضولية بشأن المحنة بأكملها؛ كيف يحافظ الرجل على شريكته في الصف عندما تكون هناك حاجة لذلك.

الآن بعد أن عاشت التجربة بالفعل، شعرت بالحرج من القول إنها استمتعت، على الأرجح أكثر مما كان من المفترض أن تفعله أثناء العقاب.

"لورينا،" مد أوريون يده وفرك ذراعها، فأخرجها من شرودها. "يا حبيبتي، لقد سألك والداك سؤالاً."

نظرت لورينا إلى يده على ذراعها وأطلقت أنينًا صغيرًا نأمل ألا يسمعه والداها. بدا أوريون وكأنه يسمعه، فأمال رأسه قليلاً إلى الجانب قبل أن يرفع يده."نعم؟"

أجاب والدها بنعم. "لقد سألناك للتو عن يومك يا عزيزتي."

"أممم... لم يكن هناك أحداث تذكر. في معظم الوقت؟" انتقلت عيناها إلى أوريون، الذي كان يحدق فيها مباشرة، وشعرت بوجهها بالكامل يحترق. "نعم."

وأخيرًا، كسرت والدتها صمتها.

"لورينا، لا داعي للخجل، حسنًا؟ إنه أمر طبيعي."

اتسعت عينا لورينا وإذا كان بإمكانها أن تصبح أكثر احمرارًا، فقد فعلت. "ماذا؟"

قاطعها أوريون. "أعتقد أنها تتحدث عما حدث في الطابق العلوي"، قال.

حدقت لورينا فيه ثم نظرت إلى والدتها. "أوه. نعم. هل يمكنني فقط عدم التحدث عن ذلك؟"

دفع والدها والدتها وهز رأسه قليلاً. "بالطبع يا عزيزتي، ولكن على الأقل تناولي شيئًا، حسنًا؟"

حدقت لورينا في طبقها، لكنها أومأت برأسها. حاولت أن تأكل على الأقل معظم الخضروات وجزءًا من فطيرة اللحم، لكنها لم تستطع أن تأكل المزيد.

كان والداها وأوريون يتحدثان بشكل منفصل، لكنها لم تستطع الجلوس هناك بشكل مريح لفترة أطول.

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن