في هذه الأثناء، سار أوريون بضعة منازل للقاء الألفا. اعتقد أنه كان من المفترض أن يفعل ذلك عند وصوله أمس، لكنه كان مشغولاً جداً برؤية لورينا وعائلتها أخيراً لدرجة أنه لم يخطر بباله أن يكون مهذباً.أثناء سيره، أخرج زجاجة حبوب من جيبه ودحرجها في كفه. عبس. كان يعرف أن لورينا ستقتله لاحقاً، لكنه شعر أن أخذ الحبوب وشرح الأمر لاحقاً كان أفضل مسار للعمل. مواجهتها بشأن ذلك قبل مغادرته كان سيؤدي فقط إلى مشهد كبير.
اقترب مما كان من المفترض أن يكون مكتب الألفا وطرق الباب عدة مرات.
بعد بضع لحظات، فُتح الباب وكانت فيرا واقفة على الجانب الآخر، وابنها يمسك بيدها.
فوجئ أوريون سعيداً برؤيتهم. "فيرا! ماكس،" انحنى ونكز الصبي الصغير في خده، مما جعله يضحك.
"هل أنت بخير يا صديقي؟" أومأ الصبي وابتسم أوريون قبل أن يقف وينحني لفيرا.
"كيف حالك؟ هل تتأقلمين جيداً؟"
أعطته فيرا ابتسامة ضيقة وأومأت ببطء. "العودة إلى المنزل تحدٍ قليلاً. علي فقط أن ألحق بكل شيء هنا."
"مفهوم."
هزت فيرا كتفيها وأطلقت تنهيدة، ومشت متجاوزة أوريون. "كارتر ينتظرك. يمكنك الدخول."
"شكراً، فيرا." راقب أوريون وهي تغادر، شاعراً بالأسف تجاهها. لقد تم إبعادها عن قطيعها والآن والدها قد مات وإخوتها قد رحلوا. ناهيك عن أن لديها ابناً الآن. سيستغرق الأمر وقتاً للتكيف.
دخل المكتب وأغلق الباب خلفه، ناظراً إلى الشاب الجالس على سطح مكتبه. ابتسم الرجل ووقف، مادّاً يده إلى أوريون.
صافح أوريون يده وأومأ له. "أنت الألفا، صحيح؟"
أومأ الرجل، لكنه ابتسم. "يمكنك أن تناديني كارتر."
"أوريون."
"أعرف. لقد سمعت الكثير عنك! أنت أسطورة."
مال أوريون برأسه إلى الجانب. "كيف ذلك؟" لم يشعر أنه قام بأي شيء يستحق الاعتراف به... أبداً.
"حسناً، يبدو أنك كنت في ما يشبه حملة صليبية خلال العامين الماضيين. لقد حررت العديد من القطعان من قبضة الألفاز المستبدين. بما في ذلك هذا القطيع."
هز أوريون رأسه بتواضع. "كان الشيء الصحيح الذي يجب فعله."
"كل ألفا في المنطقة يتحدث عنك. كما أنك أعدت فيرا إلينا. وأرسلت لورينا إلى المنزل. لا أستطيع أن أتخيل أن ذلك كان سهلاً عليك. رأيت أنك كنت قد وضعت علامتك عليها بالفعل عندما وصلت."
تنهد أوريون. لم يكن الأمر سهلاً. بعد أن أرسل لورينا إلى الوطن وتوفي والده، كان عليه أن يفعل شيئاً جديراً بوقته كملك. جزء منه كان مضطرباً لدرجة أنه اعتقد أنه إذا دخل في معركة ضد ما يكفي من الألفات كان سيموت وأن ذلك سيكون شيئاً جيداً. ظل يخبر نفسه أنه كان يفعل ذلك لأنه كان الشيء الصحيح الذي يجب فعله، لكن كان هناك جزء منه كان لديه رغبة في الموت.
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...