"24"

4K 175 2
                                    



لم تقاوم لورينا كثيرًا عندما أحضرها أوريون إلى ممرض القطيع وأخبره أنه يريد فحصها. ومع ذلك، كانت مترددة بعض الشيء عندما طلب من أوريون مغادرة الغرفة ثم طلب منها خلع جميع ملابسها حتى يتمكن من فحصه بالكامل.

حاول أوريون ترك يدها ومغادرة الغرفة لمنحها الخصوصية، لكنها تمسكت بها بقوة، مما جعل من الصعب عليه المغادرة. توقف عن السحب وتنهد، ومرر يده على جبينها المتعرق برفق. "لورينا، من فضلك." شعرت بالذنب على الفور عند نظرة القلق في عينيه. "دعيه يفحصك. أنتِ لا تبدين بخير. أنا قلق عليكِ. أنتِ لا تريدينني أن أقلق، أليس كذلك؟"

هزت رأسها ببطء وتركت يده. أعطاها قبلة سريعة على خدها وغادر الغرفة.

مع رحيل أوريون، شعرت بالانكشاف. ألقت نظرة قذرة على الممرض ثم كتفت ذراعيها على صدرها. ضحك الممرض ونظر إلى الحافظة مرة أخرى.

"كيف تشعرين يا لورينا؟"

سخرت. "ألا ترغب في معرفة ذلك؟"

دارت عينا الممرض مازحة. "أود أن أعرف ذلك، في الواقع. إنه من واجبي أن أعرف ذلك، وإذا كنتِ تريدين أن تتحسني، يجب أن تخبريني بما تشعرين به."

عضت لورينا بقوة على الجانب الداخلي من خدها بانزعاج. "أنا بخير."

عقد الممرض ذراعيه وتنهد. "أنتِ لا تبدين بخير."

"حسنًا، شكرًا." ضيقت الفتاة عينيها. "من أنت مرة أخرى؟"

ابتسم الرجل القصير وقال: "أنا بيني، ممرض القطيع. أريد مساعدتك على الشعور بتحسن يا لورينا. أولاً، علينا إجراء فحص جسدي ثم سأجري فحص دم. لكي أفعل كل ذلك، عليك خلع ملابسك".

أرادت لورينا أن تعصي وتستمر في العناد حتى اضطر الممرض إلى إحضار أوريون، لكنها لم تكن تريد أن تزعج رفيقها أكثر مما فعلت بالفعل. وقفت وخلعت ملابسها، وألقت ملابسها في كومة على الأرض. استلقت على السرير مرة أخرى، منزعجة من الأحداث التي حدثت في ذلك اليوم والتي قادتها إلى هنا.

احمر وجهها عندما لمسها بيني وحركها وكادت أن تغمى عليها من الحرج عندما فتح فخذيها وساعدها في وضع ساقيها في الركائب حتى يتمكن من إلقاء نظرة إلى الأسفل. تأوهت وألقت بذراعها على وجهها لحماية نفسها من أي حرج إضافي كانت تشعر به.

لحسن الحظ، كان بيني سريعًا في التعامل مع الأمر ولم يطيل الأمر ليجعله أسوأ بالنسبة لها. لقد همهم ووقف عندما انتهى، وخلع قفازاته وساعد لورينا في إعادة ساقيها إلى مكانهما. ثم سار إلى جانب لورينا مرة أخرى ومعه مقياس حرارة. ثم مرره على صدغها وكتب القراءات على لوحته.

وبمجرد أن انتهى من كل شيء بما في ذلك عينة الدم، سلمها ثوبًا. "ارتدي هذا وسأعود في الحال".

أومأت برأسها، وغطت نفسها بسرعة. "هل يمكنك إحضار أوريون أيضًا؟"

أومأ بيني برأسه، مبتسمًا بلطف. "سأفعل، لونا".
عادت إلى السرير، الذي كان مريحًا بشكل مدهش، وانتظرت. جعلتها الغرفة متوترة. لم يكن هناك ديكور ولا تلفزيون. كان الأمر مملًا للغاية.

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن