"47"

3K 105 4
                                    


استيقظت لورينا في ذلك الصباح وبعد لحظة، بدأت أحداث الليلة الماضية تتدفق إلى ذهنها. كان لديها الكثير من الأسئلة في ذهنها.

كيف حصل أوريون على تلك العلامات على ظهره؟

ماذا حدث له في تلك السنوات الثلاث التي كانا منفصلين فيها؟

و...

أين كان أوريون؟

جلست بسرعة، تنظر حول الغرفة بحثًا عن رفيقها ثم تستمع بعناية لخطواته في الحمام. عندما لم تسمع شيئًا، انسلت من السرير وسارت إلى الحمام للاستعداد للصباح. أخذت هاتفها ومكبر الصوت من على الطاولة بجانب السرير وبدأت قائمة تشغيل الاستحمام الخاصة بها.

أثناء استحمامها، استمر عقلها في استعراض أحداث الليلة الماضية. من ناحية، كانت قلقة للغاية على أوريون ولديها الكثير من الأسئلة حول ما مر به مما غيره كثيرًا. لم تكن متأكدة ما إذا كانت الكوابيس شيئًا جديدًا، لأنها لم تنم حقًا في نفس الغرفة مع أوريون حتى الليلة الماضية، لكنها افترضت أنها كذلك.

من ناحية أخرى، كانت سعيدة للغاية بحقيقة أنها تمكنت من مواساته وأنه سمح لنفسه بالوثوق بها. لم تره بهذا الضعف من قبل، حتى عندما كان والده يحتضر.

لم تعتقد أنه كان يضع جدارًا كاملًا، لكنها عرفت أنه كان يحتفظ بأجزاء معينة من نفسه محمية حتى لم يعد قادرًا على ذلك ببساطة، وبصراحة، لم تعتقد أن ذلك كان شيئًا سيئًا. الانفتاح الزائد عن كل شيء يمكن أن يؤذيك.

أنهت أخيرًا استحمامها وخرجت، موقفة الموسيقى. استمعت بإمعان لترى ما إذا كان أوريون في أي مكان في المنزل، لكنها لم تسمع شيئًا. ثم تذكرت أنه كان يريد مقابلة الألفا هذا الصباح. تحققت من الوقت على هاتفها وأدركت أنه على الأرجح قد ذهب وفعل ذلك حيث سيكون أفضل وقت للقيام بذلك.

جمعت شعرها المبلل في كعكة على رأسها وتوجهت إلى الطابق السفلي لتحضر كوبًا من الماء.

كان والداها جالسين على طاولة الطعام في المطبخ، يتناولان أوعية من الفاكهة للإفطار.

"صباح الخير يا جماعة."

ابتسم والداها لها وهي تدخل المطبخ وتأخذ كوبًا.

"صباح الخير يا عزيزتي. هل نمت أنت وأوريون جيدًا الليلة الماضية؟"

"نعم، في الواقع. كانت أول مرة ننام فيها في نفس السرير. واجهنا بعض المشاكل في البداية، لكنني تمكنت من الحصول على قسط وافر من الراحة."

"هذا جيد." عادت والدتها إلى تناول الطعام وتحدث والدها.

"إذن، ما الذي تخططان للقيام به بعد ذلك؟"

ذهبت لورينا إلى الخزانة، تبحث عن زجاجة حبوبها. عندما لم تستطع العثور عليها، عبست وبدأت في فتح الأدراج والخزائن الأخرى حولها، دون أن تجد شيئًا.

دحرجت عينيها. كان لا بد أن أوريون قد أخذها.

الآن لورينا القديمة كانت ستندفع وراءه في نوبة من الغضب، مقاطعة اجتماعه مع الألفا ومطالبة بإعادتها إليها.

لكنها لم تعد نفس الفتاة سريعة الغضب من قبل ثلاث سنوات. لقد نضجت الآن، ويمكنها أن ترى كيف أن إثارة ضجة لن تفعل شيئًا. ستنتظر فقط حتى يعود إلى المنزل وتواجهه على انفراد.

"أم، لورينا هل تبحثين عن شيء ما؟"

"آه... لا. لقد أدركت للتو أنني تركته في الأعلى." جلست على الطاولة وأخذت رشفة من مائها. "وبالنسبة لي ولأوريون، ليس لدي أي فكرة. لا أعرف ما إذا كان سيأخذني معه إلى المنزل قريبًا جدًا أو إذا كان سيبقى لفترة."

"هل تريدين العودة معه؟"

أومأت لورينا برأسها. "بالطبع أريد. إنها مجرد مسألة وقت حتى يكون مستعدًا لإعادتي. سيكون الأمر غريبًا جدًا لأنه الملك الآن لذا يبدو أنني الملكة." هزت كتفيها.

انحنى والدها لها بسخرية. "أوه، عذرًا يا صاحبة الجلالة!"

ضحكت العائلة وأنهت لورينا ماءها قبل أن تحصل على إعادة ملء.

تحدث والدها مرة أخرى. "أنا سعيد من أجلك، لورينا. نحن سعداء لأنك وجدت شخصًا يجعلك سعيدة. لم أكن مستعدًا للتخلي عنك طوال هذا الوقت، ولكن الآن أشعر أنني لست مضطرًا للتمسك. بعد ما حدث... بعد أن أُخذت منا وكل ما سُمح لنا به هو المشاهدة والأمل في أن نراك مرة أخرى، لم أعتقد أنني سأتمكن من التخلي أبدًا مرة أخرى. لكنني أعرف الآن أن أوريون سيعتني بك جيدًا. يمكنني أن أكون في سلام."

ابتسمت لورينا بسعادة، مع احمرار خفيف يعبر وجهها. "شكرًا لك، بابا. أنا سعيدة وآمنة معه أيضًا."

للمرة الأولى، قالتها بالفعل، وللمرة الأولى صدقتها حقًا.

________________________

:)

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن