"26"

4.2K 170 3
                                    


كانت لورينا جالسة على سريرها تنتظر رغبة جنسية أو شيء من هذا القبيل. قال بيني إنها ستشعر بحكة لا تستطيع حكها بمفردها، لكنها لم تشعر بأي شيء بعد، باستثناء الحرارة الداخلية الشديدة التي كانت تسبب لها التعرق وعدم الراحة الطفيف في بطنها.

كان هناك طرق هادئ على الباب وسمحت لورينا بالدخول. نظرت لأعلى لترى من هو وتنهدت بارتياح عندما رأت ماكس. كان أوريون يدخل ويخرج من غرفتها، وكأنه ينتظرها أن تكون يائسة منه. لم تقل له الكثير بعد تشخيص بيني، ولم تكن تخطط لذلك. لم تكن في مزاج جيد.

أغلقت ماكس الباب بهدوء واقتربت بخجل من السرير، وهي تتأمل لورينا بعناية. "كيف تشعرين؟"

تنهدت اللونا بعمق. "مريع. يبدو أنني في حالة شبق. وهذا يفسر انهياري في وقت سابق أيضًا. أشعر بالغثيان قليلاً الآن، لكنني لا أشعر بأي شيء آخر."

اتسعت عينا ماكس. "أوه، يا إلهي. لم أكن أعرف، لكن الأمر أصبح منطقيًا الآن. هل يعرف أوريون؟"

دارت لورينا بعينيها وربتت على السرير بجانبها، وأشارت إلى ماكس بالجلوس بجانبها. ضحكت ماكس وجلست بجانبها. "لا يمكن لأوريون أن يهتم بشؤونه، لذا فهو يعرف بالطبع. إنه أمر محرج بعض الشيء، لأكون صريحًا. كل هذا يحدث قريبًا جدًا. لقد كنت هنا ربما لمدة أسبوع ونصف. لدي عدو بالفعل والآن سأضطر إلى ممارسة الجنس مع رجل لست قريبة منه كما ينبغي. كنت أتمنى لو كنا نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل، هذا كل شيء."

هزت ماكس كتفيها. "هذا عادل. لكن من السهل التقرب من أوريون. عليكِ أن تحاول بجدية أكبر. هذا الصبي مثل الكتاب المفتوح."

أومأت لورينا برأسها. كان عليها أن تعترف بأنها لم تقل الكثير لأوريون ما لم يكن الأمر يتعلق بشكوى. "نعم، أنتِ على حق." قرصت جسر أنفها، وشعرها الداكن يتساقط إلى الأمام ليؤطر وجهها. "كنت أتجاهله منذ أن علمت بالخبر. اعتقدت أنه سيكون محرجًا، لكنني أدركت أن القيام بذلك سيجعل الأمر أسوأ."

أومأت ماكس برأسها. "نعم. اسمع، أعدك أنه ليس سيئًا كما يبدو." توقفت وجلسا كلاهما في صمت لبضع دقائق. "حسنًا، ماذا حدث في وقت سابق؟ لقد بدوتِ ممزقه."

"يا إلهي، شكرًا. حسنًا، لقد أفسدت جين وجهي. كل ما تطلبه الأمر هو ضربة واحدة وكسرت شفتي وشقّت الجزء الداخلي من خدي. ساعدني بيني، لكن الأمر كان سيئًا للغاية. بعد كل هذا الضرر، شرعت بإخباري بأنني "عاهرة متهوره". كلماتها."

تنهدت ماكس بغضب وكأن جين قالت ذلك لها شخصيًا. "أوه. اللعنة على تلك العاهرة. يكرهها الجميع تقريبًا. لا أصدق أن أوريون واعد أو مارس الجنس مع تلك الحثالة. لقد حذرته أيضًا. يمكن للنساء أن يشعرن بالوقاحة في النساء الأخريات."

كادت عينا لورينا أن تخرجا من رأسها. "أوريون... ماذا فعل؟"

امتصت ماكس شفتيها في فمها وهزت رأسها. "انتظري، لا تهتمي أنتِ لم تسمعي ذلك مني!"

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن