"37"

3.5K 145 1
                                    


حاول أوريون جاهدًا أن يُخفي الابتسامة الغبية عن وجهه أثناء قيادته عائدًا إلى المنزل.

لكن كيف يمكنه أن يفعل ذلك؟

لقد قبّلته لورينا بالفعل.

لم يطلب منها ذلك، ولم يُشجعها حتى، وقد انتظر هذه اللحظة طويلاً.

"لورينا، أحتاج أن أخبرك بشيء."

حدقت لورينا فيه منتظرةً أن يتحدث، بينما كانت تحاول في ذات الوقت أن تعرف إن كان ما سيقوله شيئًا جيدًا أم سيئًا. "همم؟"

"حسنًا، أنا..." كانوا يحرزون تقدمًا في قسم الثقة. كانوا أخيرًا يتقدمون للأمام، وبطبيعة الحال، كان مترددًا في إفساد ذلك. من يدري كيف سيكون رد فعلها؟

ألقى نظرة على وجهها الجميل وتنهد بعمق، راغبًا في تقبيلها مرة أخرى قبل أن يفسد كل شيء مرة أخرى.

"لدي والديك."

بعد أن أدلى بهذا الخبر، نظر بعيدًا ولم ينطق بشيء. ولم تفعل هي أيضًا.

بينما كان يحدق في الطريق، سمعها تتنهد وتنقل نفسها في مقعدها بشكل غير مريح.

"لو، من فضلك لا تغضبي-"

"توقف عن التحدث إلي."

لم يكن أمام أوريون سوى احترام رغبتها. كان يعلم أنه أخطأ، والآن كان عليه دفع ثمن ذلك. لم يكن يجب أن يكون أنانيًا ويحتفظ بوالديها بعيدًا لفترة طويلة فقط ليقضي الوقت معها.

وصلوا إلى المنزل وأوقف أوريون السيارة.

"هل أنتِ غاضبة مني؟"

هزت لورينا رأسها. "لا."

أحس ببعض الارتياح، لكنه كان لا يزال قادرًا على أن يرى أنها حزينة.

"أنا فقط متعبة، أوريون. كلما بدأت أنسى ما مررت به وكيف أُجبرت على أن أكون رفيقتك، يحدث شيء مثل هذا. أريد أن أتقدم، أفعل. لكن يبدو أنك لن تتوقف عن إفساد كل شيء."

تنهدت لورينا بشدة وهي تفك حزام الأمان وتخرج من السيارة. تبعها أوريون وأغلق الباب، محدقًا بها.

دحرجت لورينا عينيها وبدأت تسير نحو المبنى الذي تعيش فيه. "خذني إليهم."

أخذها أوريون إليهم، بلا كلمات. لم يكن هناك شيء آخر ليقال بينهما. طرق على الباب الذي كانت والداها يقيمان فيه وسمع والدها يقول "قادم" من الجهة الأخرى.

شعرت لورينا بقلبها يقفز ويتوقف عند صوت والدها. بعد كل هذا الوقت، ستحصل أخيرًا على رؤية والديها مرة أخرى. لم تتمكن من قول وداعًا بشكل صحيح عندما سُحبت من منزلها.

فتحت الباب وظهر والدها برأسه، ورأى أوريون أولاً. "سمو الأمير؟"

صاحت لورينا وتنحت أمام أوريون، محدقة في والدها.

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن