لذا، اليوم، أعد أوريون قائمة بالأشياء التي يجب عليك القيام بها. إنها طويلة جدًا، لكنني متأكد من أنك ستنجح في القيام بها.كانت لورينا منزعجة بعض الشيء لأنها كانت لديها قائمة بالمهام في يومها الثاني هناك، ولكنها أدركت بعد ذلك أن أوريون يعمل طوال اليوم. يمكنها المساعدة في شيء ما.
حسنًا، ماذا أفعل أولًا؟
نظرت ماكس إلى دفتر ملاحظاتها الصغير الذي كانت تحتفظ به في جيبها الخلفي طوال الوقت. "حسنًا، أولاً يريد منك مشاهدة بعض جلسات التدريب. ستبدأين التدريب مع الجميع غدًا، إذا لم أكن مخطئة، لذا فمن الجيد أن ترى ما ستفعلينه. وسيرغبون في وضعك في مجموعة بناءً على ما يعتقدون أنك تستطيعين القيام به، ثم ستنتقلين إلى أعلى الرتب حتى تصلي إلى مجموعة أوريون. من الصعب الانضمام، ولكن بصفتك لونا المستقبلية، من المتوقع أن تكوني قوية مثل الألفا."
عقدت ذراعيها وقالت: "هذا مستحيل. منذ أن كنت في السادسة أو السابعة من عمري، كنت أتدرب مع إناث أخريات فقط. لا توجد طريقة لأكون قوية مثل الألفا مع التدريب الذي تلقيته!"
دارت ماكس بعينيها وقالت: "هل تستمعين حقًا؟ سوف يدفعونك إلى أن تصبحي قوية مثله. في رأيي، إذا كنتِ قوية جسديًا مثل قوتك العقلية، فيجب أن يكون الأمر سهلاً".
سخرت لورينا قائلة: "ألا يمكنني أن أفعل شيئًا آخر؟ هناك قائمة كاملة من الأشياء التي يمكنني إنجازها. لماذا هذا؟"
هزت ماكس كتفيها وقال: "حسنًا، يمكنكِ أن تفعلي ما تريدين. أي شيء لم يتم القيام به في هذه القائمة لن يؤدي إلا إلى إثارة محادثة بينك وبين القائد حول سبب عدم قيامك بذلك. ما زلت أحصل على أجر على أي حال، عزيزتي".
أومأت لورينا برأسها قائلة "حسنًا." ثم تبعت ماكس إلى المكان الذي كان يتدرب فيه عدد كبير من الأشخاص في مثل سنها، وكان هناك بعض الذئاب الأكبر سنًا يشرفون عليهم.
كان عليها أن تعترف بأنها شعرت بالإعجاب والخوف. كان القتال اليدوي مجنونًا، وكانت الحركات التي كانوا يقومون بها تبدو مستحيلة تقريبًا. بدا قتال الذئاب ضد الذئاب أكثر قابلية للتنفيذ قليلاً، لكنها لاحظت أن الثنائي لم يتراجعا بقدر ما فعلت مجموعتها القديمة. لقد كانوا قريبين جدًا من تمزيق حناجر بعضهم البعض وكان الأمر مخيفًا.
ربما لهذا السبب، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولات لورينا للابتعاد عن أوريون في تلك الساحة، كان دائمًا يلحق بها ويتفوق عليها ذكاءً. لم تستطع حتى أن تتخيل التدريب الوحشي الذي كان عليه أن يمر به ليصبح جيدًا في ما يفعله، وكانت تعلم أنها لا تملك أي فكرة عن نصف الأشياء التي كان شريكها قادرًا على القيام بها.
لقد أخافتها قليلاً.
سارت ماكس نحو أحد الذئاب الأكبر سنًا، وكانت لورينا تتقدم بحذر خلفها. شعرت بعدم الارتياح الشديد لمعرفتها أنه على الرغم من تصنيفها من الدرجة الأولى في موطنها، إلا أنها ستبدأ من الصفر هنا. وقد أزعجها هذا وأذلها في الوقت نفسه.
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...