كان أوريون متعبًا.نعم، لقد طلب من لورينا الذهاب إلى السرير بعد أن أعطاها الآيس كريم الليلة الماضية، ولكن كما تفعل بشكل أفضل، فقد أنهكته وانتهى به الأمر بالبقاء مستيقظًا معها طوال الليل.
لكن النكتة كانت موجهة إليها، فبينما قد يكون لديه عمل، كانت هي تخطط ليوم كامل من الأنشطة. كانت ابتسامته عند التفكير في الأمر شريرة تقريبًا. لقد حصل على انتقامه.
لقد استمتع بوقته معها، على الرغم من ذلك. كان من الواضح أن كليهما سيحتاجان إلى بعض الوقت لترتيب مشاعرهما ومعرفة إلى أين يجب أن تكون علاقتهما قبل أن تدخل لورينا في فترة حرارتها. احتفظ بملاحظة ذهنية جانباً لإجراء تلك المحادثة معها الليلة. إذا كانت تريد مساحة خاصة بها منه خلال فترة حرارتها الأولى هنا، فسوف يمنحها ذلك، لكنه كان بحاجة أيضًا إلى التأكيد على مدى أهمية أن يكون له ورثته في أقرب وقت ممكن.
وكان عليه أن يعترف بذلك، لقد أرادها.
كانت الطريقة التي ضغطت بها عليه الليلة الماضية سبباً في تحريك عجلاته. فقد بدأ يلاحظ الكثير من الأشياء فيها والتي لم يلاحظها من قبل؛ مثل مدى نعومة بشرتها عند لمسها، ومدى رائحتها الطيبة، ومدى نعومة شعرها الكستنائي الداكن، ومدى جمال رموشها الطويلة وهي تتفرع لتغطي تلك العيون الجذابة ذات اللون البني.
لا شك أن ذئبه كان له علاقة بمدة بقائه مضغوطًا عليها الليلة الماضية. كان من الصعب جدًا قمعه، لكن لورينا كانت جميلة جدًا ولم يستطع الانتظار للمشاركة في تلك التحفة الفنية المذهلة التي كانت جسدها.
وسوف يتعامل مع كل ذلك لاحقًا.
في الوقت الحالي، كان أمامه الكثير من العمل. توجه إلى غرفته واستحم سريعًا وارتدى ملابسه استعدادًا لليوم الجديد قبل أن يغادر منزله. استنشق نفسًا عميقًا من الهواء النقي وتنهد بسعادة. حتى الآن، كان الصباح يسير بسلاسة كما كان يتمنى.
نزل الدرج ونظر إلى البلدة الصغيرة من حوله. لم يستطع أن يشبع من روعة المكان. كان الثلج يتساقط دائمًا تقريبًا، وكان يبدو وكأنه أرض عجائب الشتاء.
كانت هناك متاجر صغيرة ومنازل كبيرة في المدينة حيث كان الجميع يعيشون في وئام تام تقريبًا. كان هناك مساحة مفتوحة تبلغ حوالي ميل واحد في كل اتجاه، مما يجعل من السهل عليه حماية قطيعه. إذا كان أي شخص قادمًا لمهاجمتهم، فسوف يراهم قبل أن يتمكنوا من الوصول إليهم.
بينما كان يسير إلى منزل والده، كانت أفكاره تتسارع. كان إما يفكر في لورينا أو والده أو في آلاف الأشياء الأخرى المختلفة التي كان عليه القيام بها اليوم. كان لديه جولة دورية مقررة في وقت لاحق من هذه الليلة، وكان عليه تذكير ماكس بإرسال لورينا إلى مكتبه في تمام الساعة 6 مساءً بالضبط حتى يتمكن من التحدث معها.
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...