كانت الساعة الثامنة صباحًا، ولم تحصل هي أو أوريون على أي نوم.بعد أن انتهيا من تناول الآيس كريم، أصر أوريون على الذهاب إلى الفراش، لكن لورينا لم ترغب في ذلك. كانت ترغب في البقاء مستيقظة والتحدث. كانت تريد أن تعرف الكثير عنه وعن هذا المكان الجديد الغريب الذي أصبح الآن منزلها.
عندما عادت إلى غرفتها، انتهى بهما الأمر إلى العناق على السرير، والتحدث عن كل شيء وأي شيء. اكتشفت أنه أمير في طابور العرش، وهو الأمر الذي لم يفاجئها بقدر ما كان ينبغي، بالنظر إلى مظهر منزله. لم تتمكن حتى من رؤية نصفه بعد.
سألها عن حياتها في الوطن. لم تكن ترغب في التحدث عن الأمر في البداية، لكنه انتزع منها المعلومات. أخبرته عن أمها وأبيها، وألفاها القديم الذي تكرهه الآن، وأصدقائها، وكيف كانت على ما يرام وهي تكبر دون أي شيء تقريبًا. لقد جعل هذا عائلتها أقرب ولم تشعر بأنها تفتقد أي شيء.
"يبدو هذا لطيفًا"، اعترف. "أتمنى لو أستطيع الهروب أحيانًا".
أمالت رأسها إلى الجانب، وهي تلعب بأصابع أوريون دون وعي. "حسنًا، أنت أمير، أليس كذلك؟ احجز إجازة. من يستطيع إيقافك؟"
همهم وهو يراقبها تلعب بيديه الكبيرتين ويدفن أنفه في شعرها ذي الرائحة الزكية. "لدي واجبات عليّ أن أؤديها هنا. لا يمكنني ترك مملكتي دون مراقبة."
عبست لورينا وقالت: "لقد قلت أنك مجرد أمير، أليس كذلك؟ أين الملك أو الملكة؟"
تيبس أوريون وقال: "والدي يحتضر".
توقفت لورينا عما كانت تفعله واستدارت بسرعة لتنظر إليه. ولدهشتها، لم يبدو منزعجًا. لقد تصالح مع هذا الواقع الحزين.
"أنا آسف، أوريون. لم يكن لدي أي فكرة."
"وأمي..." توقف. لا شك أن الألفا كان يتقرب من ملكته المستقبلية بسرعة كبيرة، لكنه لم يكن بحاجة إلى الخوض في تفاصيل شيء جعله في موقف ضعيف مثل هذا.
أرادت لورينا أن تعرف، لكنها رأت أيضًا النظرة على وجهه وعرفت ألا تضغط عليه. "إذا كنت لا تريد التحدث عنها، فأنا أفهم ذلك".
أومأ برأسه وقال: "ربما في وقت آخر".
سمعنا طرقًا خفيفًا على الباب، فاستدار الاثنان لينظرا إلى من كان. كانت ماكس قادمه لتجهيز حمام لورينا مرة أخرى، وكادت لورينا أن تدير عينيها، لكنها أرادت أن تبدأ هذا اليوم على الجانب الأيمن من السرير.
"لورينا، أنا-" نظرت نحو السرير لترى الزوجين ملتفين حول بعضهما البعض. "صاحبة السمو، هل أقاطع شيئًا؟"
ابتسمت لورينا بسخرية عند النظرة المربكة على وجه ماكس. أمسك أوريون بها وقرصها برفق على جانبها، مذكراً إياها بأن تتصرف بشكل لائق. كادت أن تحتج بصوت عالٍ عندما ابتعد أوريون عنها، واختفى دفئه بجانبها ببطء. لكن كان عليها أن تتذكر: لم يكن هناك شيء. ليس بعد على الأقل.
وإذا كانت صادقة، فهي لا تعرف ما إذا كانت تريد أن يصل الأمر إلى هذا الحد. ثم تذكرت أنها لم يكن لديها الكثير من الخيارات.
لكنها ستكون كاذبة إذا قالت أن الكذب بالقرب من أوريون لم يكن أمرًا رائعًا.
"لا، إنها ملكك بالكامل. كنت سأغادر للتو. أعلم أنها ستتصرف بشكل أفضل اليوم، ماكس."
عبس الذئب وأخرج أوريون لسانه لها مازحًا. توقفت عن العبوس وكل ما استطاعت التفكير فيه هو مدى رغبتها الشديدة في إدخال ذلك اللسان في حلقها وعلى جسدها بالكامل.
أوه. اللعنة.
ابتسم ماكس وقال: "أتمنى ذلك بالتأكيد. أمامنا يوم حافل بالأحداث. الآن ارحل حتى نتمكن من إعدادها لهذا اليوم".
انزلق أوريون مرة أخرى إلى حذائه الرياضي الذي تركه عند أسفل السرير بينما طردته ماكس خارج الغرفة.
"لورينا، سأراك لاحقًا اليوم!" أومأ لها بعينه وضحكت عندما دفعته ماكس خارج الباب وأغلقته خلفه.
لقد دارت عينيها بمرح وضمت يديها معًا أمامها.
وقفت لورينا وواجهتها، واقتربت منها بحذر. "ماكس، أشعر أنني مدينه لكِ باعتذار. كان سلوكي أمس فظيعًا". لم يكن لماكس أي علاقة بالموقف. كان أوريون ألفاها وكان محقًا. أي مشكلة تواجهها ستصل إلى أذنيه مباشرة من الآن فصاعدًا. دعنا نرى إلى متى سيستمر هذا.
دفعت بخجل خصلة من شعرها البني الداكن خلف أذنها. قفزت قليلاً عندما شعرت بعلامة أوريون على رقبتها بأطراف أصابعها.
كانت ماكس في حيرة من أمرها. "لا بأس، لا أستطيع أن أتخيل ما تمرين به". كيف يمكن لشخص يتمتع بكل هذه الإرادة والحماس أن يعتذر بصدق وأدب وبدون تكلف؟
مررت ماكس يدها على الجلد الناعم على ذراعها ثم صفت حلقها. "هل نبدأ؟"
أومأت لورينا برأسها وابتسمت بحرارة. "بالتأكيد."
________________________
:)
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...