تم سحب لورينا إلى غرفة نوم أوريون، وقفزت قليلاً عندما أغلق الباب بقوة لدرجة أن الجدران اهتزت. كانت مندهشة أنه لم يكسر الباب نفسه.دفعها نحو سريره وأمرها بغرور بالجلوس. تفكرت في تجاهله، ولكن بعد ذلك أدركت أنها لم تره بهذا الغضب من قبل ولم تكن على وشك أن تكون الشخص الذي يدفعه إلى غضب كامل. أنفخت وجلست على سريره، وعبرت ذراعيها فوق صدرها.
تجول أوريون حول غرفته لبضع دقائق، يلتقط الأشياء وينظف المكان. كانت لورينا مرتبكة بشأن ما يحدث، ولكنها كانت مترددة إلى حد ما في طلب التفسير.
شاهدته بعينيها البنيتين الكبيرتين وهو يتجول هنا وهناك حتى أصبحت الغرفة ربما نظيفة إلى حد ما، وهناك عندما أصيبت: ربما ينظف عندما يكون غاضبًا.
اعتقدت أنه كان جذابًا عندما كان غاضبًا يفعل شيئًا بنّاء بدلاً من تدميري، ولكن كان من الصعب إيجاد شيء جذابًا للغاية حين كان الغضب موجهًا إليها. توقف أخيرًا عن التجول وأغلق عينيه، وأخذ نفسًا عميقًا وذهب إلى الحمام.
رفعت لورينا عينيها. كانت متعبة من الجلوس هناك في صمت تام، في انتظار أوريون ليراعيها. دخل الغرفة مرة أخرى بمنشفة وقطعة صابون غير مفتوحة.
امتد ذلك لها وأشار نحو الحمام. "انطلقي و نظفي نفسك."
نظرت لورينا إلى الأشياء في أيديه وألقت نظرة عليه. "أوريون-"
"لا تتحدثي. أنا غاضب جداً لاستماعك." هز الأشياء في يده أمامها وأمسكت بها، وعبرت بحرص إلى حمامه وأغلقت الباب خلفها.
لم تضيع وقتاً في اتخاذ دش، باستثناء الوقت الذي استغرقته في فهم كيفية استخدام صنابير دشه، حيث كانت تختلف كثيرًا عن صنابيرها.
بينما كانت لورينا تستحم، كان أوريون يجلس في غرفته، يفور.
في هذه النقطة، ماذا كان من المفترض أن يفعل معها؟
كانت مثل قنبلة تفجيرية ولم يبقَ أمل لديه في السيطرة عليها. رفضت الاستماع وتصرفت في أي وقت لم تحصل فيه على ما تريد، مثل طفلة مدللة.
ربما حان الوقت أن يعاملها مثل واحدة.
كان هذا الفكر يعبر عن ذهنه تقريباً في كل مرة كرهه فيها، لكنه لا يرغب في وضع يده عليها. ستكون هذه الفترة بعيدة عن بعضهما البعض سببًا في تحقيق الفائدة لكلاهما. سيكون من الصعب، ومع ذلك، لأنه كان يحبها.
وهو لم يكن خائفًا للإقرار بذلك.
دخلت لورينا مرة أخرى إلى الغرفة، والبخار من الدش الساخن يخرج خلفها. رأت أوريون جالسًا على سريره، ضائعًا في أفكاره الخاصة. نظرت إليه، ملاحظة فكه القوي، وكتفيه القوية، وذلك الشعر الناعم، الجميل للغاية الذي كان يصبح طويلاً قليلاً.
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...