"18"

4.6K 203 0
                                    


اعتذرت ماكس لريتشارد عن مغادرتهما فجأة وركض ليلحق بلورينا، وكانت نظرة المفاجأة على وجهها. "أوه، يا إلهي..."

تنهدت لورينا وفتحت باب غرفتها، وخلعت ملابسها المتسخة.

حاولت ماكس مرة أخرى. "أنتِ...أنتِ جيده حقًا."

هزت لورينا كتفها وقالت: "لقد تم تدريبي بشكل جيد، على ما أعتقد".

أومأت ماكس برأسها. "حسنًا، يمكنكِ الذهاب للاستحمام وبعد ذلك سنذهب لرؤية مساحة مكتبك الصغيرة. كل لونا هنا لديها مساحة مكتب صغيرة، لكن الأمر متروك حقًا للألفا إذا كان يريدكِ أن تعملي أم لا. يقول أوريون إنه يريدكِ أن تتعرفي عليه حتى تعرفي أين ستكونين في معظم الأوقات."

أومأت لورينا برأسها وذهبت للاستحمام. أغلقت باب الحمام وتنهدت، وخلعت ما تبقى من ملابسها.

وبينما كانت تستحم، تسلل شعور بالغثيان إلى معدتها. هل كان عليها أن تفعل ذلك كل يوم؟ كان عليها أن تكافح لإثبات جدارتها، وأن تكافح لإثبات أنها لن تُداس بسهولة، وأن تكافح حتى لا تبدو ضعيفة حتى يحترمها القطيع باعتبارها "لونا"، وهو اللقب الذي لم تكن تريده في المقام الأول.

لقد ارتجفت رغم أن الماء كان ساخنًا للغاية. لقد أرادت أوريون. لقد كانت تعلم أنه مشغول للغاية، ولكن الليلة الماضية كانت قريبة جدًا منه وشعرت بالأمان والدفء بين ذراعيه. لم تكن تعرف حتى كيف انتهى بهم الأمر بهذه الطريقة في المقام الأول. لقد حدث ذلك فقط، وألقت باللوم على الرابطة من العلامة التي أعطاها لها.

رفعت أصابعها إلى رقبتها وتتبعت النمط المرتفع حيث عضها أوريون. تنهدت ولفّت ذراعيها حول نفسها. شعرت بالحاجة إلى الهرب مرة أخرى. لم يكن الأمر وكأنها تريد ذلك لأنها أرادت أن تكون حرة، لكنها كانت بحاجة فقط إلى التخلص من بعض البخار. لقد مرت بالكثير منذ وصولها إلى هنا وكان الأمر ساحقًا. كانت محبطة. كانت بحاجة إلى التحرر.

كانت بحاجة إلى أوريون.

لقد قامت بتمرير أصابعها على فخذها دون وعي، وترددت عندما وصلت إلى المنطقة الحساسة حيث التقت فخذها بأجزاءها الخاصة. كانت عذراء، لكنها كانت تعرف جسدها وتعرف كيف تتخلص من الإثارة.

سمعت طرقًا على الباب فكاد قلبها يقفز من صدرها. انتزعت يدها بسرعة من المكان الذي كانت تحكه فيه واحمر وجهها خجلاً، رغم أنها لم ترَ أحدًا.

"يا فتاة، أسرعي! أمامنا يوم كامل وقد بقيتِ هناك لمدة خمسة عشر دقيقة!"

تنهدت وخرجت من الحمام. ربما لاحقًا إذن.

وبينما كانت هي وماكس يسيران نحو مكتبها الجديد، تحدثت.

"أنا لستُ مستعدة."

رفعت ماكس حاجبها وهي تمسك بملف الأوراق بالقرب من جانبها. "لستِ مستعدة لماذا؟"

توقفت لورينا في مسارها خارج باب مكتبها. "لهذا السبب. أنا لست لونا. أنا لستُ قائدة حتى. أنا فوضوية وأفسد كل شيء. لا أعرف حتى لماذا اختارني أوريون. كل ما أفعله هو إحباطه وخذلان الجميع. أنا خطر على قطيعك. كان من الأفضل أن أكون في المنزل أو مع ذئب أوميجا آخر. هذا ليس لي." أطرقت رأسها عندما أدركت مدى شعورها بعدم الارتياح في ما كان من المفترض أن يكون منزلها الجديد.

وضعت ماكس يدها على كتفها. "انظري، أعلم أن هذا لابد وأن يكون صعبًا. لقد انتُزِعت من حياتك فجأة. ولكن الآن، لديك فرصة لإحداث تأثير هنا. تلعب لونا الدور الأكثر أهمية في القطيع: أنتِ الرقبة التي تحرك الرأس. أنتِ ألفا تمامًا مثل أوريون. لقد نشأ أوريون وأنا معًا ونحن صديقان مقربان. إنه ذكي وعادة ما يكون على حق، لذا إذا كان بإمكانه اختيار أي ذئب يريده واختارك، صدقني، فهذا يعني شيئًا ما."

نظرت لورينا إلى ماكس والدموع في عينيها. "ماذا لو لم أستطع التعامل مع الأمر؟ ماذا لو لم أكن جيدة في ذلك؟ ماذا لو لم أكن جيدة لأوريون ودمرت المجموعة و-"

"توقفي عن ذلك. يمكنك التعامل مع أي شيء. لقد تعاملت مع جين اليوم. إنها وقحة ولا أحبها، لكنها واحدة من أفضل المقاتلين في المجموعة. إنها جيدة في استخدام الأسلحة، والقتال اليدوي، والقتال بين الذئاب. وفي الجولة الثانية، ركلتها بقوة. لقد حاولت أن تتفوق عليك، لكنكِ أظهرتِ لها من هو القائد. أنتِ لستِ طفلة، لورينا. لقد كبرتِ، وأصبحتِ لونا الآن. يمكنك التعامل مع أي شيء. أنتِ واحدة من أقوى الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق."

شمت الذئبة السمراء ومسحت دموعها، وابتسمت لماكس. "شكرًا لكِ، ماكس. إذا كان هناك أي شيء، سأحاول."

أومأت ماكس برأسها. "ها أنتِ ذا. الآن دعينا نفعل هذا، حسنًا؟ سأكون بمثابة دليل صغير عندما لا يكون هناك أحد آخر. أنا المساعده المخصص لكِ."

أومأت لورينا برأسها وفتحت باب مكتبها، الذي لم يكن صغيرًا كما جعله ماكس يبدو، لدهشتها. كان نصف حجم غرفة نومها الكبيرة جدًا، وكان هناك مساحة كبيرة للعمل على المكتب الخشبي الكبير جدًا الداكن في الزاوية.

"واو. أنا أحبه!" توجهت نحو رف الكتب الذي تجلس عليه خلف الكرسي، ومرت أصابعها على غلاف الكتب. "أنا أحب الكتب. هذا جميل. شكرًا لك، ماكس."

رفعت الفتاة يديها وقالت: "لا، ليس أنا. لقد قام أوريون بتجهيز هذا من أجلك. كان يعمل عليه منذ اليوم الذي وصلت فيه".

شعرت لورينا بأن قلبها ينبض بقوة. شعرت بأنها محظوظة بعض الشيء لأنها تمتلك رفيقًا يهتم بها إلى هذا الحد، حتى عندما لم تكن تظهر له مدى اهتمامها به. حسنًا، بالأمس لم تكن تهتم به حقًا. لكن الأمر كان يتغير ببطء.

لم يعد قلبها قاسياً تجاهه كما كان من قبل. لقد كان يجعل من الصعب عليها البقاء منفصلة عنه، لكن في تلك اللحظة لم تهتم.

التفتت إلى ماكس، وبدأت تفهم الطريقة التي تعمل بها القائمة الآن. "ماذا بعد؟"

عضت ماكس شفتيها ونظرت إلى الحافظة. "أممم... أوريون يريدك أن تتناولي الغداء مع الأطفال الصغار."

ابتسمت لورينا وقالت: "أرشديني إلى الطريق"

________________________

:)

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن