"34"

4K 149 0
                                    


استغرق الأمر بضعة أيام حتى بدأت لورينا تشعر بالتحسن تماماً وأسبوعاً قبل أن يعطي أوريون الإذن لماكس بالسماح للورينا بمغادرة غرفتها والذهاب إلى أي مكان آخر غير المطبخ.

اليوم، بالكاد استطاعت الانتظار لمغادرة الغرفة وتحركت بسرعة، تستحم وتختار ملابسها حتى تتمكن أخيراً من الحصول على بعض الهواء النقي.

كانت قد ارتدت بنطلون جينز بالفعل وبينما كانت على وشك ارتداء سترة، طرق شخص ما على الباب. حسناً، عرفت الآن أنه كان أوريون من كل المرات التي جاء فيها لزيارتها طوال الأسبوع. كانت له طرقة مميزة جداً.

"ادخل."

فتح أوريون الباب قليلاً ونظر من خلاله. "هل هذا وقت سيء؟"

ابتسمت لورينا وهزت رأسها. "ليس على الإطلاق."

ابتسم ودخل الغرفة. "صباح الخير، عزيزتي."

شعرت لورينا بقلبها يرفرف. كانت في مزاج عالٍ اليوم وأحبت عندما ناداها بذلك. كانت مجرد كريمة على الكعكة في تلك اللحظة.

ذهبت إليه وعانقته وضحك، معانقاً إياها ومقبلاً رأسها. "ممم... شعرك رائحته كالبطيخ."

أومأت برأسها. "سمحت لي ماكس بالحصول على زجاجة من شامبوها الذي لا تستخدمه أبداً."

ابتعد عن العناق وأغلق الباب، متكئاً عليه. "قد أضطر إلى الحصول على زجاجة خاصة بك. رائحتك لذيذة."

ابتسمت بسخرية. "شكراً لك، يا صاحب الجلالة" سخرت بمرح. تراجعت وسارت نحو طاولة الزينة على الجانب الآخر من الغرفة، مفكرة فيما ستفعله بشعرها. نظرت في المرآة لترى أوريون ما زال واقفاً عند الباب، يراقبها بعناية.

"هل تحتاج شيئاً، سيد ألفا؟"

دحرج أوريون عينيه بمرح ووقف، مبعداً وزنه عن الباب. "نعم، في الواقع. أردت أن أسأل إذا كان بإمكاني اصطحابك لتناول الفطور ثم التسوق. هناك بعض الملابس هنا، لكنني أريدك أن تتمكني من اختيار ملابسك الخاصة. بالإضافة إلى أنه سيمنحنا بعض الوقت للتحدث فقط."

أومأت برأسها. "سأحب ذلك." جمعت شعرها في ذيل حصان والتفتت، مبتسمة.

كاد أوريون أن يذوب. كانت مثالية جداً وكانت له تماماً.

"فقط امنحني ثانية لأنتهي وسأخرج على الفور."

أومأ أوريون برأسه ووضع قبلة على رقبتها مما جعل لورينا تحمر. راقبته في المرآة وهو يغادر الغرفة وعادت للتأكد من أن شعرها مثالي وفي مكانه. بعد ذلك بوقت قصير، كان هناك طرق آخر على الباب.

دحرجت لورينا عينيها. كانت تتلقى زوار بلا توقف منذ الحادث، لكنها افترضت أن هذا أمر جيد. كان يعني أن هؤلاء الناس يهتمون.

"ادخل."

ابتسمت لورينا عندما دخلت ماكس وسارت من طاولة الزينة إليها، معانقة إياها. عانقتها ماكس بقوة وعندما ابتعدتا، ذهبت لترمي نفسها على السرير.

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن