بعد ثلاث سنوات...بالكاد استطاع أوريون أن يتمالك نفسه في ذلك اليوم. لم يستطع التوقف عن تهذيب شعره والنظر في كل سطح عاكس مر به في طريقه إلى سيارته.
هرعت ماكس خلفه بسرعة، تحيطه علمًا بما يحدث حول القطيع وتفاصيل الأمن قبل مغادرتهم. لم يكن بإمكانه المغادرة دون زيادة إجراءات الأمن بشكل كبير.
"إذن، باختصار، كل شيء تم الاهتمام به. أي شيء آخر؟"
هز أوريون رأسه بحماس أكبر مما ينبغي. "لا. هذا جيد، شكرًا."
تنهدت ماكس، ممسكة بذراع ألفاها. "هي، أعلم أنك متحمس لليوم لكنك متوتر جدًا. ما الخطب؟"
لم يكن أوريون من النوع الذي يخفي مشاعره ويخبئها، خاصة عن صديقته منذ زمن طويل.
توقف عن مشيه السريع وتنهد، مغلقًا عينيه.
"أعلم أنني غير مستقر قليلاً الآن، لكنني متوتر جدًا. عادة ما كان والدي هنا ليشجعني، لكن..." توقف وأحنى رأسه قليلاً، وهو أمر لم يفاجئ ماكس.
منذ وفاة آريس، لم يكن أوريون نفسه القديم. وهذا أمر مقبول، كما فكرت، لأن الناس يتغيرون بسبب الأحداث الحياتية الصادمة، مثل فقدان أحد الوالدين، لكن الأمر ليس سيئًا دائمًا.
لقد تعامل مع وفاة والده بشكل صحي، لكنه ما زال سيفتقده، وهذا ليس أمرًا سيئًا.
ابتسمت ماكسين ووضعت يدها على كتفه. "نعم، كان من الجيد أن يكون والدك هنا ليشجعك عندما تحتاج إلى ذلك، لكنني متأكدة أنه يشجعك من مكان أفضل الآن. عليك أن تثق بنفسك، أوريون."
هز أوريون رأسه. "لستُ كما كنت عندما غادرت. حدثت لي أشياء كثيرة بعد أن غادرت وأعلم أنني لست الشخص نفسه الذي وقعت في حبه. ماذا لو لم تعد تحبني؟"
هزت ماكس رأسها ودارت عينيها بمرح. "لقد قرأت بعض الرسائل التي كتبتها. لا يمكن أن تقاوم ذلك. أنا متأكدة أنها وقعت في حبك مرارًا وتكرارًا بعد قراءة رسائلك. انظر، أنا متأكدة أنها مرت ببعض الأشياء التي غيرتها أيضًا. لكنكما رفيقان. أنتما مثاليان لبعضكما البعض."
أومأ أوريون، غير مقتنع تمامًا، لكنه أكثر أملاً. بدأ يمشي نحو السيارة، وماكس لا تزال خلفه، وعندما فتح الباب، التفت للخلف ليعانق ماكس بقوة.
"شكرًا لكِ. يجب أن أعود في غضون أسبوع تقريبًا."
ابتسمت ماكس وأومأت. "إذا تغير أي شيء، أخبرني." أومأ أوريون ودخل السيارة، مغلقًا الباب.
تمتم بكلمة شكرًا من خلال النافذة ولوحت ماكس قبل أن ينطلق سائقه. نظر إلى المقعد بجانبه وابتسم.
"آسف لإبقائكم تنتظرون. كان هناك بعض الأمور الأخيرة التي كان يجب الانتهاء منها."
ابتسمت فيرا وهزت رأسها، وابنها البالغ من العمر عامين نائم في ذراعيها. "لا بأس، أوريون. لم ننتظر طويلاً."
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...