"28"

4K 150 0
                                    


ربما كانت مخطئة في قولها إنها تحبه عندما لم تكن متأكدة تمامًا من مشاعرها الحقيقية، لكن بدا أن هذا أمر يمكن التعامل معه لاحقًا. كانت بحاجة إليه الآن.

بدأت تشعر بأعراض حالتها الخاصة بقوة. على الرغم من أن جزءًا منها أراد الاستسلام لأوريون، إلا أن هناك جانبًا آخر منها أراد بعض السيطرة أيضًا.

كان أوريون يدير كل شيء حتى الآن، والآن بعد أن لم تعد تشعر بالقلق كما كانت عندما بدأوا، أصبح لديها المزيد من الثقة.

تأوهت وهي تناديه "ألفا..."

"لونا." توقف وجلس معتدلاً وجلس فوق خصرها، واضعًا يده على بطنها. "أخبريني بما تريدين. الأفواه المغلقة لا تُطعم." قبّلها مرة أخرى، ويده تنزلق إلى حزام بنطالها الجينز.

"أنا... أنا..." نظرت إليه وتنهدت. "أريدك أن تتوقف."

تفاجأ أوريون قليلاً، لكنه نزل عنها بناءً على طلبها. "هل أؤذيك؟"

هزت رأسها بشدة. "أوه، لا! ليس على الإطلاق، أنا فقط..." توقفت، مفكرة في طريقة جيدة للتعبير عن شعورها. "حسنًا، أعتقد أنني لست مستعدة بعد."

أومأ برأسه. "مفهوم."

عضت على شفتها، وبدأت تشعر بالذنب. "فقط اعلم أنه ليس أنت. أنت لست المشكلة، حسنًا؟ جسدي يشتاق للمستك، لكن هناك شيء ما ليس صحيحًا. إنه كما لو أن شيئًا ما قد يحدث."

وقف أوريون وذهب لإحضار قميصه من حيث رماه سابقًا. "لا داعي لتفسير نفسك، لورينا. سأحترم رغباتك."

تنهدت وهو يسحب قميصه فوق رأسه، مغطيًا جسده الرائع. لن تعترف بذلك، لكنها كانت تنتظر منه أن يغمرها بحبه منذ فترة، لكن شيئًا ما بداخلها عرف أن هذا ليس الوقت المناسب.

"أنا آسفة."

ابتسم، واضعًا يده على خدها. "لا تعتذري." قبّلها على خدها الأخرى فاحمر وجهها، وهي تلعب بأصابعها. "الآن، احصلي على بعض الراحة. سأراك لاحقًا في صباح الغد."

هزت رأسها، ممسكة بيده وهو يستدير للمغادرة. "انتظر. هل يمكنك البقاء؟"

التفت إليها ونظر إليها، عاضًا على الجزء الداخلي اللين من خده. لم يستطع أن يقرر ما إذا كان البقاء معها فكرة جيدة في حالتها الحالية والرغبة في أخذها كانت تشتعل بداخله. كانت رائحتها لا تقاوم وكذلك مظهرها. إذا بقي، فسيكون من الصعب عليه الحفاظ على الأمور مناسبة.

تنهد مستسلمًا. إذا كانت رفيقته تريده حولها، فقد يستغل ذلك. كان يعلم أن لورينا لم تكن مغرمة به كثيرًا في بعض الأحيان، ولم تكن دائمًا تريده في مساحتها الخاصة.

"سأبقى."

جلس مرة أخرى وعبس. كانت تتصرف بشكل غريب جدًا. كانت تلعب بأصابعها مرة أخرى ونظرت إليه، معطية إياه ابتسامة صغيرة. "أعتقد أن لدي اعترافًا أقدمه." أمال رأسه جانبًا، منتظرًا منها أن تكمل.

تنهدت بعمق. "عندما قلت إنني أحبك، لم أكن متأكدة إذا كنت أعنيه حقًا."

لم يستطع أوريون أن ينكر أنه كان يشعر بالحرج قليلاً. شعر بالسوء حيال ذلك أيضًا. كان يعلم أنه كان في حرارة اللحظة وأنه كان يحاول أن يجعلها تشعر براحة أكبر لمصلحته الخاصة. لم يكن عليه أبدًا أن يلقي ذلك عليها بالطريقة التي فعلها، خاصة إذا لم يكن متأكدًا أيضًا أنه كان يعنيه.

"حسنًا... نعم. لا بأس، لا تقلقي بشأن ذلك، عزيزتي." ابتسمت له. عبس أوريون في حيرة عندما درسها بعناية.

كانت فوضى متعرقة الآن. استطاع أن يرى أنها كانت تتلوى بوضوح في عدم راحة وحاجة، لكنها ما زالت لا تريده أن يساعدها.

أراد أن يساعدها. بل أراد أن يساعد نفسه بها، لكن إذا كانت تعاني هكذا وما زالت تقول إن شيئًا ما يبدو غير صحيح، فقد أراد أن يعرف ما هو في حالة كان مهمًا حقًا.

وقف وأحضر قميصها من عبر الغرفة، ورماه إليها. سحب أحد أدراجها وأخرج إحدى حمالات الصدر الخاصة بها، ورماها إليها أيضًا. "البسي ملابسك، لورينا."

أطاعت بسرعة ودون سؤال، وهو ما اعترف أوريون أنه كان تغييرًا لطيفًا. بمجرد أن ارتدت ملابسها، نظرت إليه. "ما الخطب؟"

هز رأسه. "لا شيء خاطئ، حبيبتي." أمال رأسه نحو الباب وابتسم لها بطمأنينة. "سنذهب في نزهة."

________________________

:)

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن