"35"

3.7K 140 0
                                    


جلست لورينا في مقعد الراكب بسيارة أوريون، تراقب في المرآة كيف أصبحت بلدتهما الصغيرة أصغر وأصغر مع قيادتهما بعيداً.

"لماذا يعيش قطيعك في وسط العدم، مرة أخرى؟"

هز أوريون كتفيه. "كان المكان في الأصل منتجعاً للعطلات فقط، لكن نظراً لأنه موسمي فقط، قررنا أنه سيكون جيداً بالنسبة لنا. بالطبع عندما يأتي المسافرون البشر، لا نتحول أو أي شيء، لكن عندما يغادرون، نُترك وحدنا معظم الوقت."

أومأت برأسها وأسندت رأسها على النافذة، محدقة به وهو يقود. كان صامتاً لفترة، ولم تكن لورينا تعرف حتى كم من الوقت كانوا على الطريق.

نظر إليها وضحك قليلاً عندما التقط عينيها وهي مثبتة عليه. "ما الأمر؟"

هزت كتفيها. "اعتقدت أنني سأكرهك إلى الأبد."

"وأنت لا تكرهينني؟"

"لا. ليس حقاً. أنا فقط لا أعرف ما نحن عليه بعد."

عض على شفته، دون أن يرفع عينيه عن الطريق. "نحن رفاق. هذه نوع من البداية، أليس كذلك؟"

أومأت برأسها، لكنها لم تقل شيئاً. نظرت إليه تماماً كما نظر إليها. "أشعر بشيء ما، لكنني لا أعرف ماذا."

أومأ برأسه. "أشعر بأنني مدين لك."

"لماذا؟"

"لا أعرف. أعتقد أنك غيرتني للأفضل. عندما وسمتك، شعرت وكأنه يجب علي تغيير طرقي القديمة من أجلك. كنت فوضى كاملة قبل أن ألتقي بك. كنت وغداً لدرجة مروعة."

هزت كتفيها. "أعني، ما زلت نوعاً ما كذلك، في الواقع."

حدق إليها بمرح وضحكت.

"إذن، بما أنك من تلك القطعان الهيبية، أفترض أنك لم تذهبي أبداً إلى مركز تسوق حقيقي من قبل؟"

دحرجت لورينا عينيها. "نحن لسنا هيبيين. نحن فقط لا نستخدم الكثير من التكنولوجيا وعشنا في حضارة صغيرة في وسط العدم. لكن لا، لم أذهب أبداً إلى مركز تسوق. أقنع الألفا الجميع بأن طلب الملابس عبر الإنترنت واستلامها من أقرب مكتب بريد كان أكثر كفاءة."

سخر أوريون. "الألفا الخاص بك وغد. فعل ذلك للحفاظ على السيطرة التامة عليكم. لا يوجد خطأ في الخروج عن طريقك لتجربة الأشياء التي يفعلها البشر العاديون. أنا متأكد أنه اعتقد أنه إذا سافر أي شخص خارج أراضي القطيع، فسيدركون أن هناك أكثر من طريقة للعيش."

أومأت لورينا. "يمكنني رؤية ذلك. لكن يمكنني أيضًا أن أرى كيف أن الكثير من الحرية يمكن أن يكون معيبًا. فقد قطيعك والقطعان الحديثة الأخرى الكثير من ذئابها للعالم البشري. قرروا التزاوج مع البشر والعيش بينهم. تم تعليمنا أن نخاف خوفًا صحيًا من الحضارة البشرية لأنه من الأكثر أمانًا البقاء مع أبناء جنسك."

أومأ أوريون. "هذا عادل وصحيح. لكنه أيضًا أكثر متعة بكثير أن تتظاهر بأنك مجرد إنسان في بعض الأحيان." أشار خارج النافذة.

نظرت لورينا إلى الخارج وشهقت. لم تلاحظ حتى أنهم وصلوا إلى وجهتهم. نظرت إليه، متوقة لفتح الباب والخروج. ضحك وأومأ لها برأسه بسرعة، فاتحًا بابه. ذهب حول جانبها ليفتح الباب، لكن بحلول ذلك الوقت كانت قد خرجت بالفعل وأغلقت الباب بقوة.

"أين نحن؟"

"المدينة."

لاحظت لورينا أنه إذا أرادت الهروب يومًا ما، فعليها أن تأتي إلى هنا. لا يمكن ألا تضيع هنا. لن يجدها أحد.

"منذ متى ونحن نقود؟"

"حوالي ساعة ونصف."

تم تسجيل ذلك أيضًا.

"لم أرَ شيئًا مثل هذا من قبل. إنه جميل، أوريون."

كبح أوريون الرغبة القوية في إلقاء خط غزل مبتذل للغاية نحوها، لكنه اعتقد أنه سيكون أفضل لكليهما إذا لم يفعل. "أعلم. أحب هذا المكان. صدق أو لا تصدق، المجيء إلى هنا يساعدني على التفكير."

ابتسمت لورينا بلطف. قدرت حقيقة أن أوريون لم يكن خائفًا من هويته وما يجعله يتحرك. لم يكن لديه مشكلة في مشاركة أشياء عن نفسه معها. تمنت يومًا ما أن تكون مثله. في قطيعها القديم، بالكاد كانت تستطيع التحدث إلى الأشخاص الذين تعتبرهم أصدقاءها دون التفكير في اختيار ما يجب وما لا يجب الإفصاح عنه.

ابتسم أوريون مرة أخرى وأخذ يدها في يده. "إذن، لونا خاصتي،" انتعشت لورينا بشكل طبيعي عندما خاطبها، "ماذا سنفعل أولاً؟"

________________________

:)

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن