بعد أن خرج أوريون من الحمام، انضم إلى لورينا في السرير. كانت تغفو بالفعل. أطفأ الضوء وقبّلها على جبينها. ابتسمت له وقبلته على خده قبل أن تستدير."تصبح على خير."
"تصبحين على خير، لو."
نامت بسلام لفترة حتى بدأ أوريون يتقلب. بعد أن توقف، حاولت العودة إلى النوم لكنه بدأ مرة أخرى، هذه المرة يتمتم في نومه.
استدارت لورينا بتثاقل ووضعت يدها على كتفه، تهزه قليلاً. "أوريون..."
لم يستيقظ، لكنه هدأ وتوقف عن الكلام.
أملت لورينا أن يكون بخير. لم ترد له أن يكون في ضيق، وكانت هي نفسها بحاجة للنوم. عبست بينما عاد تنفسه إلى طبيعته واستدارت مرة أخرى، مغلقة عينيها.
لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ أوريون في التأوه في نومه مرة أخرى، يتقلب ويتحرك.
فوجئت لورينا، وسقطت من السرير ووقفت، متنهدة. كان عليها أن تنام في مكان آخر. بدأت في جمع أغراضها وعندها رأت ذلك.
زحفت مرة أخرى على السرير ووضعت يدها تحت حافة قميص أوريون، مزيحة يدها لأعلى وكاشفة ظهره. شهقت وتراجعت مما رأته.
تجمعت الدموع في عينيها وهي ترى الندبات تمتد في اتجاهات متعددة عبر ظهره بأكمله. صرخت بدهشة عندما ابتعد أوريون فجأة عن لمستها الخفيفة، يتمتم بصوت أعلى ويتعرق كما لو كان في حمام بخار.
تنقلت عينا لورينا في أرجاء الغرفة بحثاً عن إجابة ما أو لترى إن كان هناك أي طريقة يمكنها بها إيقاف ذلك. كان واضحاً أنه كان يعاني من نوع من الكوابيس.
سحبت يده بعيداً عن وجهه حيث كان يخدش، لكنه ابتعد بشكل لا إرادي. بدأ يتخبط وفي حالة من الذعر، زحفت لورينا فوقه، راكبة على خصره.
"أوريون!" أغلق عينيه بقوة وحاول أن يتدحرج على جانبه، وبدأت ذراعاه تتأرجحان.
بدأت لورينا في البكاء. "أوريون، أرجوك! استيقظ!" حاولت أن تمسك وجهه، لكنه استيقظ فجأة وأمسك بذراعيها، ينظر حوله في ارتباك.
"لو؟" جلس وترك معصميها.
بدأت لورينا في النحيب وزحفت بعيداً عنه، جالسة على جانب السرير.
"لم تستيقظ! كنت تتحدث وتقاتل في نومك وكنت مرعوبة من أن شيئاً ما كان خطأ معك."
تنهد أوريون وأومأ برأسه. "يحدث ذلك أحياناً. أنا آسف."
نظرت إليه لورينا كما لو كان مجنوناً. "لماذا أنت آسف؟ لا يمكنك مساعدة نفسك، لكنك بحاجة للحصول على مساعدة. كان ذلك مكثفاً حقاً."
أومأ أوريون برأسه. "نعم، أعلم. فقط ليس لدي الوقت للحصول على مساعدة. الناس يعتمدون علي، لورينا."
أغلق عينيه وانهمرت الدموع على خديه وهو يتذكر كوابيسه.
هزت لورينا رأسها. "لا يمكنك قيادة قطيع إذا لم تكن معتنياً بنفسك، أوريون. لا يمكنك قتل نفسك بفعل كل شيء بمفردك. حينها لن يكون لدى قطيعك ألفا."
أومأ أوريون ببطء، مستمعاً لما تقوله. شعر بألم حاد في صدره وهو يتذكر والده يخبره بذلك من قبل.
فوجئت لورينا عندما بدأ في البكاء بشدة، مغطياً وجهه بذراعيه وهو يبكي.
"أنا- اللعنة!"
أزالت لورينا برفق ذراعيه عن وجهه وسحبته نحوها، حاثة إياه على إراحة رأسه على بطنها. فعل ذلك، وبدأت في تمشيط شعره الطويل، تدلك كتفه برفق بإيقاع لتهدئه للنوم.
"أنت بخير، أوريون. ستكون بخير."
بكى بشدة أكبر قبل أن يهدأ مرة أخرى. تنهدت لورينا لكنها استمرت في محاولة مواساته.
شعرت بالأسف الشديد عليه. أرادت أن تسأل عما مر به، لكنها عرفت أن تلك المحادثة لن تنتهي بإخباره لها، لذا تركت الأمر وشأنه في الوقت الحالي.
بدأت عيناها تغلقان، وكذلك عيناه. تحول لهاثه المحموم طلباً للهواء إلى أنفاس طويلة ومنتظمة. توقف عن البكاء، لكنه كان يشهق بهدوء من حين لآخر.
قبّلت لورينا جبينه واستقرت مرة أخرى حتى يتمكنا من النوم.
"أنا آ-آسف، لو..."
"شش. لا داعي للاعتذار. عد إلى النوم."
أومأ أوريون قليلاً ولف ذراعه حول خصرها، مستسلماً أخيراً للنعاس.
بمجرد أن بدأ أوريون في الشخير بهدوء، تمكنت لورينا من الاسترخاء تماماً وأغلقت عينيها، مستسلمة أخيراً للنوم.
________________________
:)
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...