"38"

3.3K 131 0
                                    


"ما المشكلة معه بحق الجحيم؟"

كانت لورينا تتجول في غرفتها بينما كانت ماكس جالسه على سريرها، تستمع إلى حديثها المتواصل.

"حسنًا، ربما يشعر بالذنب لوجودك هنا."

تذمرت لورينا ولفت عينيها، مما أدى إلى تشابك أصابعها في شعرها. "أشعر أنه في كل مرة نبدأ فيها بإحراز أي تقدم، يقول أحدنا أو يفعل شيئًا يعيدنا إلى النقطة الأولى. أريد بشدة أن أتقدم، لأنه هكذا هي الأمور ولا أستطيع تغيير أي شيء."

عقدت ماكس ذراعيها وتنهدت. "حسنًا، يحتاج أوريون إلى فرصة لمعالجة مشاعره أيضًا. هناك الكثير يحدث. والده يحتضر، والداك هنا، وأنتِ هنا. ربما يكون كل هذا كثيرًا عليه."

هزت لورينا رأسها. "أعلم، لكن من المستنفد عدم إحراز أي تقدم بشأننا-"

كان هناك طرق على الباب ومن صوت الطرق، عرفت لورينا أنه أوريون. "ادخل."

فتح الباب، وكان أوريون واقفًا هناك. نهضت ماكس بوقار وأشار لها أوريون للاسترخاء. "هل يمكنني أن أتحدث مع لورينا لدقيقة؟"

أومأت ماكس ورمشت بعينيها نحو لورينا قبل أن تغادر.

راقبت لورينا الباب وهو يُغلق وتوجهت إلى أوريون، تتابعه بعينيها وهو يجلس على سريرها. "قلت لك أن تلتقي بي في مكتبي."

تجاهلت تعليقاته. "كنت غريبًا. ما الأمر معك؟"

ابتسم أوريون بلطف. "أريدك أن تتركيني."

تحولت تعابير وجه لورينا من الحيرة إلى الانزعاج. "ماذا؟ لماذا؟"

ربت أوريون على المكان بجانبه على السرير، وجلسَت لورينا بسرعة، راغبة في معرفة ما الذي يدور في ذهن ألفا.

تنهد أوريون وأغلق عينيه، مما سمح لرأسه بالارتجاف إلى الوراء حتى أصبح وجهه نحو السقف. "هذا أفضل لك، لورينا. وأنا أعلم كم تفتقدين قطيع عائلتك القديمة. لا أريد لعائلتك أن تغادر دونك."

شعرت لورينا بالانزعاج قليلاً. كانت تريد العودة إلى منزلها بشغف، ولكن ذلك كان قبل أن يحاول ألفاها القديم قتله، واكتشفت أنه باع ابنته لرجل ألفا مهووس فقط من أجل فرصة للإطاحة بابن أخيه واستعادة العرش.

"لا أريد أن أذهب الآن."

هز أوريون رأسه. "لا تجادلي في هذا، لو"، تحدث بصرامة. "تحتاجين لتكوني مع عائلتك في الوقت الحالي. سيوفر لنا كلاهما فترة تكيف قبل أن نضطر للحكم معًا. أعلم أنك تفتقدين المنزل. والداك يريدانك في المنزل، ولن أسمح لهما بالعودة دونك."

مع استيعاب ما كان يقوله، زادت انزعاج لورينا. لم تكن ترغب في قول ذلك بصوت عالٍ، لكنها لم تكن تريد مغادرة أوريون. رغم كل ما حدث من مشاجرات وسوء تفاهم، كانت تجد نوعًا من الاستمتاع في صحبة أوريون. كانت تستمتع بقطيع أوريون، حيث كانت تتمتع بحرية لم تكن تعلم أنها كانت تفتقدها.

مرة أخرى، في كل مرة شعرت فيها أنها يمكن أن تتأقلم مع هذه الحياة الجديدة، كان يجب أن يأتي شيء مثل هذا ليخربها.

"أحب والديّ، لكنني لا أهتم بما يريدون! لن يضطروا للعيش مع قراراتي أو اختيارات حياتي. كنت أفتقد المنزل والآن لا أفتقده. لماذا الآن عندما أريد أن أبقى، تريدني أن أغادر؟"

ضغط أوريون شفتيه إلى خط رفيع، ولاحظت لورينا الإحباط لكنه لم يتراجع.

"راقبي كيف تتحدثين إلي، لورينا."

لفتت لورينا عينيها. "سأتحدث إليك كما أريد. أنا بالغة، شكرًا جزيلاً!"

نهض أوريون لاستعادة بعض السيطرة عليها، لكنها نهضت أيضًا، غير خائفة. "لورينا-"

"أوريون."

عقدت ذراعيها ولف أوريون عينيه.

"لن أجادلك، لورينا. قد تختلفين، لكنني سأجعلك ووالديك يُؤخذون من الممتلكات. لديك 24 ساعة لتعبئة ما تريدين أخذه معك."

توجه أوريون للخروج وأمسكت لورينا بذراعه. "أوريون..."

استدار ليجد رفيقته عينيها مملوءتين بالدموع، وشعر بشيء فظيع لأنه هو السبب. لم يرَ أبدًا نظرة خيانة أو ألم كما في عينيها، وكانت تلك النظرة تؤلمه من الداخل.

عضت شفتيها وتركت ذراعه، نظرًا إلى السجادة. "لماذا؟ لماذا تفعل هذا؟ لماذا لا تريدني بعد الآن؟"

مسحت دمعة عابرة من خدها، لكن لم يكن هناك فائدة في محاولة حبس الدموع.

أمسك أوريون بها وسحبها ببطء نحوه، ممسكًا برأسها إلى صدره. في هذه اللحظة، أطلقت كل الدموع والنحيب.

بالطبع، كان أوريون يريدها. لم يكن ليحتمل كل تصرفاتها السيئة لفترة طويلة إذا لم يرغب في أن يكون معها. لكنه كان يعلم أنه إذا لم يصحح الأمور، سيكون من الأسهل لها أن تترك.

أمسك بوجهها وفي نفس الوقت، مرر إبهامه برفق فوق العلامة التي تركها على عنقها؛ النمط الذي تركه كان فريدًا لهما فقط.

يبدو أن هذا ساعد في تهدئتها، وقبّل أوريون جبهتها قبل أن يتوجه للخروج.

أغلق الباب، ورمت لورينا نفسها على السرير، تصرخ في وسادتها.

________________________

:)

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن