"33"

3.8K 157 3
                                    


استيقظت لورينا في سريرها وهي تشعر بصداع شديد. كانت رؤيتها مشوشة، ولم تتذكر الكثير مما حدث لتصل إلى هنا. نظرت حولها في الغرفة الفارغة وعضت على شفتها، متسائلة لماذا كان كل شيء هادئًا للغاية.

أرجحت ساقيها ووقفت، لتندم على ذلك فوراً. بدأت الغرفة تدور بها وسقطت على ركبتيها، مستندة بجبهتها على الأرض.

شعرت بموجة من الحرارة تسري في جسدها وبدأت تتعرق على الفور. تأوهت وتدحرجت على ظهرها، محدقة في السقف ومستشعرة الألم الذي تعاني منه بالكامل.

فجأة، فُتح باب غرفة نومها ودخل أوريون مسرعاً. رآها على الأرض فشهق، وحملها ووضعها على السرير برفق.

"لورينا، لا تتحركي كثيراً، عليك أن تشفي تماماً قبل أن تغادري السرير."

سحب كرسياً بجانب سريرها وأمسك بيدها، يمرر إبهامه على بشرتها الناعمة. "كيف تشعرين؟"

نظرت إليه لورينا بارتباك. "ماذا حدث لي؟ وماذا حدث لصدرك؟" مدت يدها ومررت أطراف أصابعها برفق على الندبة التي تشكلت فوق ترقوة أوريون وحتى صدره. شعرت بعينيها تدمعان وشفتها السفلى ترتجف. "م-من فعل هذا؟"

هز أوريون رأسه، محاولاً تهدئتها. "لورينا، كل شيء على ما يرام. اسمعي، لقد تم إلقاؤك من مبنى من قبل رجل يرتدي قناعاً أسود لكنك هبطت في الشجيرات. لقد خففت السقوط، لكنك ما زلت مصابة بشدة. حاول ألفا واردن، أو عمي على ما أعتقد، قتلي حتى يتمكن من توسيع قطيعه. هذا هو سبب الندبة. كاد أن يقتلني، لكنك تدخلت."

نظرت إليه لورينا بعدم تصديق. "كيف؟ كيف لا أتذكر هذا؟"

هز أوريون كتفيه. "أعني، لقد سقطت من مبنى. من المتوقع حدوث بعض فقدان الذاكرة، أليس كذلك؟"

عضت لورينا على شفتها وجلست، مستندة بظهرها على رأس السرير. "أوريون، لقد كذبت عليك في وقت سابق. حول سبب عدم رغبتي في ممارسة الجنس معنا."

شعر أوريون ببعض الإثبات لأنه كان يشك في أن هناك شيئاً غير صحيح، لكنه أيضاً لم يحب الشعور بالكذب عليه من قبل رفيقته. "حسناً. ما كان السبب؟"

لم تستطع النظر إليه في عينيه. "حسناً، في البداية اعتقدت أنه لأنني لم أكن مستعدة لذلك، ثم ظننت أنه لأنني كرهت حقيقة أن تلك العاهرة، جين، حصلت عليك أولاً. الآن أدرك أنني خائفة ولا أريد ذلك لأنني أكره حقيقة أنه في كل مرة أدخل فيها في حالة الحرارة يجب علي دائماً أن آتي إليك للمساعدة، ولسبب ما هذا يزعجني. قد يكون كل هذه الأشياء رغم ذلك، لذا لا أعرف..."

جلس أوريون بهدوء لبضع لحظات وحدق في لونا الجميلة والمرتبكة.

"لا تكوني حمقاء، لورينا."

رفعت لورينا رأسها بسرعة ونظرت إليه بصدمة. لم تكن تتوقع هذا الرد. أرادت أن تقول شيئاً على الفور، لكن من الواضح أن أوريون لم ينته من توبيخها. كان فكه مضبوطاً بتصميم وكان الأمر كما لو أن عينيه كانتا تخبرها بعدم الجدال معه أو حتى النظر إليه بطريقة معينة حتى ينتهي من الكلام.

نظرت إلى حضنها ودفع ذقنها للأعلى حتى يتمكن من رؤية عينيها. "انظري إلي عندما أتحدث إليك حتى أعرف أنك تستمعين فعلاً لما أقوله."

نظرت إليه مباشرة في العينين، غير قادرة تقريباً على رفض أمره. تعرف ذئبتها صوته كالصوت الوحيد الذي يجب اتباعه دون سؤال. ما زالت تكافح معه.

دحرج أوريون عينيه. "أنت تتصرفين بسخافة. يمكنني أن أفهم أنك تشعرين بعدم التأكد مما إذا كنت تريدين ممارسة الجنس معي أم لا، هذا جيد. أحترم ذلك. لكنك اللونا، لونا خاصتي، نقطة. لو كنت أريد أن أكون مع جين، وهو كان خياراً، لكنت معها. انتهى الأمر. من الناحية الفنية، لم يكن علي اختيار أي ذئب في تلك الساحة، لكنني اخترتك. اخترتك أنت. لا داعي للقلق بشأن أي شخص آخر أو مدى جودتها أو ما إذا كنت ستقارنين بها لأنك لا تستطيعين. هي هي. أنتِ أنتِ. وأنا أريدك أنتِ."

نظرت لورينا إلى أوريون بإعجاب. أحبت ما كانت تسمعه، وتجرأ على القول، أحبت حقيقة أنه استغرق الوقت لينتقدها نوعاً ما لتفكيرها بخلاف ذلك. كانت دائماً في رأسها كثيراً وهذا أفسد كل شيء.

"وشيء آخر، أعلم أنك تعتقدين أنك لا تحتاجين إلى ألفا ليعتني بك، لكنها الطبيعة. منذ أن وسمتك، أنت تنتمين لي وأنا أنتمي لك. عندما تكونين في حالة حرارة مثل هذه، من المفترض أن أعتني بك. أعدك أنه إذا استسلمت ولو قليلاً كما يجب، ستسير الأمور بسلاسة أكبر بالنسبة لك."

نظرت لورينا مرة أخرى إلى يديها المستقرتين في حضنها. "كل شيء يحدث بسرعة كبيرة ولا أستطيع مواكبته. لم أكن هنا حتى لأسبوعين كاملين."

"فقط استرخي واذهبي مع التيار. أعدك أن كل شيء سيبدأ في أن يكون منطقياً وستتمكنين من الاستقرار. لقد قمت بعمل رائع بالفعل."

أومأت برأسها. "حسناً، أوريون." أومأ بالموافقة وأمسك يدها، ضاغطاً عليها برفق. "إذن ماذا يحدث الآن؟"

هز أوريون رأسه. "حسناً، لقد تركت عمي يذهب. آمل ألا يحاول شيئاً كهذا مرة أخرى. لكن إذا فعل، سأكون مستعداً."

كانت لورينا مرتبكة حول سبب عدم قتله لألفا واردن على الفور. كان ذلك سيحل المشكلة بسرعة أكبر وإلى الأبد. "أين فيرا؟"

"آسف، لورينا. لقد أخذها ذلك الشاب شون."

جلست لورينا بقلق. "سينتهي به الأمر بقتلها! إنه يؤذيها، أوريون."

أومأ أوريون. "أعلم. لم يكن هناك الكثير مما يمكنني فعله في تلك اللحظة، لكنني أعرف أين تقع أراضي قطيعه. يمكننا العثور عليها وإخراجها من هناك، لكن عليك أن تقلقي بشأن نفسك الآن، حسناً؟ اعملي على الشعور بتحسن ثم سنتحدث عن ذلك."

أومأت برأسها ووقف، مقبلاً إياها على جبينها. "احصلي على المزيد من الراحة، حسناً؟ كلما نمت أكثر، كلما شفيت بشكل أسرع."

استدار أوريون ليغادر، لكن لورينا أمسكت بذراعه، موقفة إياه في مكانه. "أريد أن أقول شكراً لك."

عبس. "على ماذا؟"

هزت كتفيها. "الاعتناء بي."

ابتسم وأومأ لها. "احصلي على بعض الراحة."

غادر الغرفة وغاصت لورينا أكثر في السرير وأغلقت عينيها، لتنجرف بسرعة إلى النوم.

________________________

:)

صراع البريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن