كانت لورينا تلهث بشدة بينما كان أوريون يجرها صعودًا على الدرج، حاملاً فيرا في ذراعه الأخرى لأنها لم تكن قوية بما يكفي للركض.كرهت لورينا السلالم. كان بإمكانها الركض على أرض مستوية لساعات. لكن السلالم؟ مستحيل. بالكاد كانت تستطيع التنفس، لكن لحسن الحظ لم يكن المبنى كبيرًا جدًا ووصلوا بسرعة إلى السطح.
فتح أوريون الباب وخرجوا من الدرج إلى الهواء النقي، الذي تنفسه كل من لورينا وأوريون كما لو كانت حياتهما تعتمد عليه.
"هيا." سحب لورينا نحو السقيفة على السطح وانحنى للداخل، واضعًا فيرا على الأرض وفي الزاوية. "ادخلي هناك يا لورينا."
نزلت لورينا وجلست في السقيفة الصغيرة بجانب فيرا.
تراجع أوريون وتنهد بعمق، لا يزال يحاول استعادة أنفاسه. "سأغلق الباب. ابقيا هنا ولا تتحركا أو تصدرا أي صوت."
أومأت لورينا. في كل هذا الذعر لم تحصل حتى على فرصة لسؤال لماذا كانوا يختبئون، لكنها كانت متأكدة أن ذلك لم يكن مهمًا في الوقت الحالي. من الواضح أن الوقت الآن ليس مناسبًا لطرح الأسئلة.
انحنى أوريون وقبّل لورينا على جبهتها. استطاعت لورينا أن تشم الخوف والقلق عليه والأسوأ من كل ذلك، أنها كانت تشعر به. ابتعد وأغلق الباب، تاركًا الفتاتين ترتجفان وترتعدان في الخزانة الصغيرة على السطح.
أغمضت لورينا عينيها وحاولت تهدئة نفسها. لم تكن تعرف ما الذي كان يحدث، لكنها أملت أن يكون أوريون وماكس بخير.
تأوهت فيرا، ساحبة ساقيها إلى صدرها. "إنه شون. أعرف أنه هو. شون وأبي."
أرادت لورينا أن تطلب من فيرا إغلاق فمها لأن هذا ما طلبه منهما أوريون، لكنها كانت مهتمة. خاصة عند سماع خبر وجود ألفاها القديم هنا.
"ألفا واردن؟ لماذا؟"
هزت فيرا رأسها. "رتب أبي لشون ليمسك بي قبل أن يطلقونا في تلك الساحة. عقد شون صفقة مع أبي إذا سلمني أبي له. يحصل عليّ، ويساعد أبي في الحصول على انتقامه."
بدأت لورينا تشعر بالذعر داخليًا. "انتقام؟ ممن؟"
هزت فيرا كتفيها، وكان القلق واضحًا عليها. "لا أعرف لأنه لم يقل الكثير بعد ذلك. على ما يبدو له علاقة بشخص ما هنا."
أومأت لورينا، لكنها لم تقل المزيد. طلب منهما أوريون عدم إصدار أي ضجيج وأيًا كان من في الخارج لم تكن تريد أن يجدها أو يجد فيرا.
تحركت فيرا لتصبح أكثر راحة واحتكت بلورينا قبل أن تبتعد فجأة. "بشرتك ساخنة جدًا! هل أنتِ-؟"
أغمضت لورينا عينيها وقاطعتها، غير راغبة حقًا في الحديث عن الأمر. "نعم،" قالتها بحدة.
رفعت فيرا يديها دفاعًا. "واو، حسنًا. كنت أسأل فقط."
أنت تقرأ
صراع البرية
Werewolfيجب على عشر إناث أن يتفوقن على الذكور في السرعة أو البقاء لفترة أطول حتى لا يتم إجبارهن على التكاثر. على الأقل هكذا رأت لورينا الأمر. لقد تم أخذها من منزلها أمام عائلتها بأكملها لتكون بمثابة فريسة لعشرة ذكور كانوا حول أراضي قطيعها. يبدو أن أنثى المس...