Chapter 9

109 4 0
                                    

أنيكا

إنها معجزة أنني تمكنت من الوصول إلى المهجع دون أن أتعرض لحادث.
لم أكن قادرة على التركيز على أي شيء باستثناء الألم النابض في مؤخرتي، وانقباض فخذيّ في التذكر، والضيق في صدري.
لا بد أن هناك خطب ما بي.
مشكلة حقيقية.
لأني لا أستطيع التوقف عن إعادة ما حدث في غرفة التخزين مرارًا وتكرارًا حتى أختنق بالذكريات الجسدية.
حتى يهدد قلبي بالانفجار ويمتلئ رأسي بكل أنواع النظريات الفاسدة.
والصور.
يده على مؤخرتي، وأصابعه بداخلي، وشعري تحت رحمته. جسدي كله يتركز على هيمنته القاسية.
لطالما ظننتُ أنني من النوع الذي يحب الجنس المحترم، جنس "هل يمكننا أن نفعلها الليلة"، جنس "سنحظى بموعد، ثم نأكل ونلمس بعضنا البعض في الظلام".
ماذا لو انتهى بي الأمر بطريقة ما بمشاهدة أفلام إباحية فاضحة مرة أو مرتين حسناً، ربما عدة مرات. كان ذلك مجرد فضول وخيال ولا علاقة له بتفضيلاتي في الحياة الواقعية.
لكن تلك التفضيلات وكل تصور كان لديّ عن نفسي تحطمت إلى أشلاء في لقاء واحد مع كريتون.
لقد وصل إلى داخلي وانتزع جزءًا مني لم أكن أعرف حتى بوجوده. لقد كان مختبئًا تحت السطح مباشرةً، منتظرًا كارثة طبيعية من عيار كريتون ليظهر نفسه أخيرًا.
أمشي على أطراف أصابعي داخل الشقة التي أتشاركها مع الفتيات، ثم أتوقف بعد العتبة بقليل. لماذا أحتاج إلى التسلل كما لو أنني أفعل شيئًا خاطئًا؟
في الحقيقة، تفوح رائحة الفساد من كل مسامي، ناهيك عن أنني قذرة بعض الشيء بأفضل الطرق الممكنة.
"آني!"
قفزت قليلاً، ثم درست ردة فعلي وابتسمت بينما كانت آفا تتبختر في اتجاهي حاملةً شيئًا في يدها.
"أسقط أحدهم هذا في صندوق البريد واسمك مكتوب عليه. هل تعتقدين أنه سم؟"
تنفرج شفتاي وتمتلئ رؤيتي بأنبوب المرهم في يدها. لن يعرف أحد آخر أنني بحاجة إلى هذا باستثناء الشخص الوحيد الذي أعطاني سببًا لاستخدامه.
"من الأرض إلى آني؟" تلوح آفا بيدها أمام وجهي.
"لا أعتقد ذلك." أسحبها بمهارة من بين أصابعها. "سأرميها بعيدًا، تحسبًا لأي شيء."
"نعم، قرار جيد. يبدو مريباً جداً."
"سأذهب لتغيير ملابسي." أتجاوزها، شاكرة أنها لم ترَ الانفعال على وجهي. اللعنة، أكاد أقسم أنها ستعلق على ثوبي المجعد وربما ترى بصمات يد صديق طفولتها.
"انتظري."
تحبس أنفاسي في حلقي. أرجوك لا تخبريني أنها رأت شيئًا أكثر تجريمًا.
أحتفظ بهدوئي بينما أستدير لأواجهها بابتسامتي المعتادة. "ما الأمر؟"
"أعلم أنه من المفترض أن أعدّ شيئاً للعشاء، لكنني لا أريد ذلك. هل يمكننا طلب الطعام بدلاً من ذلك؟"
يا إلهي. "بالتأكيد. يمكنني أن أطبخ إذا أردتِ."
"لا، بالتأكيد لا، أعني لا." سارعت إلى رفض عرضي.
أضيق عيني. "طعامي صالح للأكل، كما تعلمين."
"ليس للبشر. بجدية يا آني، أنا أحبك، لكنك لم تُخلقي للطبخ. فقط ابقي مع سلطاتك الطازجة."
"لقد أكل "كريتون" طعامي بشكل جيد"، أتذمر. على الرغم من أنها كانت مرة واحدة فقط وليس أمامي.
"هذا الشخص يأكل أي شيء، بما في ذلك طعام الكلاب إذا وجده."
أدس شعري خلف أذني. "هل تعرفين لماذا لديه هذا التعلق الغريب بالطعام؟"
"ليس في الواقع. إنه موجود منذ أن كنا صغاراً."
أحياناً، أحسد "آفا" والآخرين على معرفتهم بـ"كريتون" أصغر سناً. ولكن مرة أخرى، قالت سيسلي أن شخصيته لا تختلف اختلافًا جذريًا، لذا بعد إعادة النظر، ربما كان من الأفضل أنني لم أقابله في ذلك الوقت.
كان من الممكن أن يصادقني حتى الموت أو يحطم قلبي إلى قطع لا يمكن إصلاحها.
لا يزال بإمكانه تحطيمه الآن.
أخنق تلك الفكرة في الزوايا المظلمة من عقلي وأركز على آفا. "مثل صمته على ما أفترض."
"تماماً كريج رجل قليل الكلام لأنه ببساطة لا يرغب في الكلام. وأعلم أنه قد يبدو متحفظاً وبارداً، لكنه قد يكون حنوناً للغاية."
شعرت بخفقان في مؤخرتي وتمتمت: "لا بد أنك تتحدثين عن كريتون آخر غير الذي أعرفه."
"لا." تتكئ آفا على الحائط وتميل برأسها إلى الوراء وعيناها تبدوان تائهتان في عالم آخر. "كان هناك من أجلي خلال لحظة مظلمة. لم يقل أي شيء، فقط جلس بجانبي وتركني أستخدم كتفه لأبكي عليه كما يفعل الأخ، ولن أنسى ذلك أبدًا."
هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها آفا متأملة للغاية. في ألم حتى. أريد أن أسأل عن ماهية تلك اللحظة المظلمة، لكنني لا أريد أن أتدخل أو أتطفل.
تهز صديقتي رأسها وتضيق عينيها عليّ. "انتظري لحظة، أيتها المغازلة. لماذا نتحدث عن كريج بينما كنتِ تريدين مواعدة بران مواعدة مزيفة الليلة الماضية؟ أنا و "سيس"  وضعنا كلمة جيدة لك، كما تعلمين بران لا يحب المواعدة كثيراً، لأن كل الفتيات يذهبن إليه لأنهن لا يستطعن الحصول على لان وإذا كنّ يحببنه فعلاً لشخصه فسيغيرن مساراتهن إلى التوأم الشرير بمجرد أن يقابلن لان. أنا في مهمة لطعن هؤلاء العاهرات العميان في أعينهن لإيذائهن لـ"بران".

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن