Epilogue 2

155 6 0
                                    

كريتون

بعد عام واحد

فكرة من كانت مجيئنا إلى هنا؟
صحيح، فكرة أخي.
أتساءل لماذا لم أضربه في وجهه وأنا أحدق فيه من على الطاولة وهو يبتسم ابتسامة عريضة، بل ويغمز لي كالأحمق  الصغير.
الأمر هو أننا في عشاء عائلي، أي مع أبي وأمي. انتهينا من الأكل، ولكن لا يزال هناك حلوى.
أسوأ ما في الأمر؟ هذا هو الموسم الأول فقط. غداً، في الجزء الثاني من هذه الملحمة العائلية، سينضم إلينا أجدادي الثلاثة الذين يحبون التشاحن من أجل الرياضة، جدتي وجدتي والعم ليفي والعمة أستريد. قد ينضم التوأم وغلين أيضًا، بما أنه يوم عطلة.
إذا - أحضرت غلين كيليان معها، سيكون لدينا سيرك دموي بين أيدينا. أولاً، لا يزال لان لا يطيقه، والعم ليفي بالكاد يتحمله، والجد جوناثان لا يزال ينظر إليه على أنه اللص الذي أخذ حفيدته الجميلة. ثانيًا، أصبح كيل وإيلي مقربان من بعضهما البعض بشكل كبير، محطمين كل محاولات الوالدين لإبعادهما عن بعضهما البعض، وبالتالي فإنهما دائمًا ما يثيران المشاكل.
أنا بالتأكيد سأخطف أنيكا من هنا قبل أن يبدأ السيرك.
لو لم تكن قد تسرعت في قبول دعوة والداي لما كنا هنا في المقام الأول.
الأمر هو أنه كان من الصعب جعل أهلي يتقبلونها تماماً بعد حادثة إطلاق النار. كانت أمي صعبة بعض الشيء في البداية لأنها لم تستطع تحمل فكرة أن يؤذيني أحد.
في الواقع أمضت أنيكا شهورًا متواصلة في رشوتها والاتصال بها والتحدث معها عن كل شيء ولا شيء. حتى أنها عرضت عليها أن تكون جاسوسها المعين في الكلية.
أما أبي، من ناحية أخرى، فقد كان يشك فيها بالنظر إلى خلفيتها. لم يكن يعتقد أنها أو والدها لن يؤذيني. ناهيك عن أن أبي وأدريان التقيا مرتين بالضبط، وكان على كل من في الغرفة منعهما من قتل بعضهما البعض.
والحقيقة أنه بعد عودتي من الجزيرة، قال أبي إنه فخور بأنني سعيت وراء ما أريد، لأن هذه هي طريقة "كينج" الصحيحة في القيام بالأمور.
ومع ذلك، ومهما كانت الصعوبات التي واجهتها أمي وأبي، فقد تمكنت فتاتي من كسبهم بشخصيتها المرحة وقدرتها على التعاطف مع أي شخص.
بالإضافة إلى ذلك، وعلى عكس والدها الذي يتصرف وكأنه لا يحبني - ولكن في أعماقه يحبني - فإن والديّ يسعدان عندما أكون سعيد. لا أسئلة تُطرح.
أميل رأسي إلى الجانب وأراقبها وهي تساعد أمي في تنظيف الطاولة. لدينا طاقم عمل، لكن أمي صرفتهم اليوم لأنها أرادت تجربة "المنزل". هذه المرة، قام أبي بالطبخ - شكرًا له.
تتبع نظراتي آنيكا وهي تتحرك برشاقة الريشة. إنها ترتدي فستانًا زهريًا أرجوانيًا وأبيض، وشعرها مرفوع على شكل ذيل حصان مع فراشة أرجوانية منفوشة تتطابق مع تلك التي على حذائها المسطح.
تتذمر أنيكا دائمًا من تمزيقي لملابسها، لكنني لا أستطيع المقاومة عندما تبدو كهدية يجب أن أفتح غلافها. وأنا غير صبور على القيام بذلك بشكل صحيح، لذا يجب أن تدفع ملابسها الثمن.
كلما شاهدتها أكثر، كلما كان قضيبي يتوتر أكثر على سروالي الجينز. أعيد ضبط نفسي بحذر وأجبر نظراتي على الابتعاد عنها.
وعندها يضربني أحدهم على رأسي. "هرة جلدت."
أحدق في وجه أخي. "هل أنت متأكد من أنك تريد أن تقول ذلك؟"
تغمق عيناه، لكنه سرعان ما يخفف من تعابير وجهه ويمرر أصابعه تحت ذقني. "هل ذكرت أنك رائع جدًا مؤخرًا؟"
أحاول إبعاده، لكنه لا يختلف عن الطفيلي أحيانًا. لدي تقدير عميق لعلاقتي بإيلي وكيف أنه كان دائمًا متواجدًا من أجلي، لكنني لا أستطيع التعود على كونه مستمنيًا متى ما شاء.
"دع أخاك وشأنه"، يوبخه أبي وهو يخرج من المرحاض ويجلس على رأس الطاولة.
يسحق إيلي وجهي بين أصابعه. "انظر إلى وجنتيه الرائعتين."
"إنه لم يعد طفلاً بعد الآن."
"لسوء الحظ." يطلق إيلي تنهيدة ضجر ويطلق سراحي، ثم يركز على والدنا. "ولا تكن غيوراً يا أبي."
ينظر إليه بنظرة فارغة. "من ماذا؟"
"علاقتنا الجميلة."
يضحك أبي ضحكة ساخرة وتضيق عينا إيلي. "لماذا كان ذلك؟"
لم يقل أبي شيئاً.
"لماذا كان ذلك؟"
"هل تتشاحنون مرة أخرى؟" تمسح أمي على شعر إيلي وتلمس خدي، ثم تقبل أبي على شفتيه. "هل يمكننا ألا نفعل؟ فقط لهذه الليلة؟"
يلف أبي ذراعيه حول خصرها ويجذبها نحوه. "هل أحصل على مكافأة لاحقاً؟"
"أبي!" أنا أحتج.
"بجدية؟" إيلي يرددها.
"ماذا؟" يحدق فينا ببراءة. "إنها زوجتي."
"وأمنا"، أقول أنا.
يتمتم إيلي: "لم نكن بحاجة إلى تلك الصورة".
"ربما المشكلة فيك أنت، وليس أنا. أخرجوا تلك الصورة من رؤوسكم يا أبنائي"، يخبرنا أبي كما لو كان الموضوع طبيعيًا تمامًا.
"إيدن، توقف عن ذلك." تبتسم أمي وتحاول التحرر. "دعوني أذهب لمساعدة أنيكا في إعداد الحلوى."
"يمكن لإيلي أو كريتون القيام بذلك. لقد عملت بجد الليلة."
كان أخي مستعدًا للهرب، لكنني نهضت من مقعدي قبل أن يرمش بعينيه.
"لا أصدق أنك تخليت عني، أيها الوغد الصغير!" يصرخ من وراء ظهري.
"كان عليك أن تحضر رفيقة!" ابتسمت له بابتسامة متكلفة، فغضب مني.
أجد أنيكا في المطبخ منكبّة على بعض المثلجات.
فتصرخ قائلة: "لقد أوشكت على الانتهاء!" فأمسكها من كوعها وأشد جسدها الصغير إلى الخلف.
تلهث أنيكا، وتضرب بكوب الآيس كريم على صدري، وتسكبها عليّ. "أنت."
"أنا." يخفض صوتي وهي تفهم المعنى جيدًا، لأنها تهز رأسها.
"ليس هنا يا كريج."
"لمَ لا؟"
"الجميع ينتظرون الحلوى."
"يمكن للجميع أن يأتوا ليأخذوها بأنفسهم."
"إنهم بالخارج"
"إنهم مشغولون".
أسحبها خلفي إلى إحدى غرف التخزين، فتصرخ عندما أدفعها على الطاولة وأرفع الفستان إلى فخذيها.
"أنتِ دائمًا ما تتجولين بالفساتين الصغيرة الجميلة التي تتوسلين أن أخلعها." أسحب سروالها الداخلي وأمزقه. "وهذه الأشياء اللعينة التي تبعدني عن فرجي."
التأوه هو الرد الوحيد الذي أحصل عليه وهي لا تقاوم أو تحتج عندما آخذ كوب الآيس كريم من يدها. لا تلهث إلا عندما أسكبه على فرجها حتى أسكبه على فرجها بالكامل، فتتقوّس عن الطاولة قليلًا لتحدق في وجهي من هول الصدمة.
"ما الذي تفعله؟" تئن بينما تتسع حدقتا عينيها.
"آكل الحلوى." ثم ألتهمها. ألعق كل قطرة من الآيس كريم من طيّاتها وأبتلع طعم الشوكولاتة الممزوج بإثارتها.
تتلوى آنيكا، وتطلب المزيد بينما تضيع أصابعها في شعري. وبمجرد أن أنتهي من لعق كل قطرة بينما أصفع مؤخرتها بين الحين والآخر، تقذف في فمي. هذه المرة، لا تتوقف أو تختبئ بينما تبلل وجهي.
لقد علمتها ألا تخجل أبدًا من متعتها معي، وأنها تستطيع أن تأخذ كل شيء وأكثر.
تمامًا كما تلعق كل قطرة مني عندما تلعقني وهي تلعقني وأنا أشربها، ويصبح قضيبي منتصبًا بشدة وهي تهتف باسمي.
ثم عندما تكون لا تزال في نشوتها، أسحبها لأعلى حتى تجلس وأدفن نفسي فيها حتى تصل إلى أقصى درجة، حتى يصطدم فخذي بفخذها. أنخر فتتأوه بينما تغمر قضيبي بإثارتها.
يميل رأسها للخلف وعيناها نصف مغمضتين. أضع إحدى يدي على وركها، وأمسك فكها باليد الأخرى وأوجهه إلى حيث نلتصق. "انظري كيف أضاجعك. هل ترين كيف خُلق مهبلك من أجلي؟ "إنه لي، أليس كذلك؟"
"لك..."، تئن وهي تراقبني وأنا أضاجعها بافتتان مطلق.
وأقسم أن قضيبي يزداد صلابة كلما أصدرت تلك الأصوات وحاولت ضبط نفسها لتستوعبني بالكامل.
لا تزال تعاني من حجمي أحيانًا لأنها صغيرة جدًا وأنا كبير جدًا، ولكن لديّ كل أنواع الألعاب لأعدها لتستمتع بهذا الأمر كما أستمتع به أنا.
لا توجد ألعاب الآن، وهي مشحمة بالكامل، لكن الألم الطفيف هو منشطها الجنسي. إنها شرهة للألم آنيكا، مثلما أنا شره للألم.
لذلك أنا أعض حلقها. "يا لها من فتاة جيدة. تعالي من أجلي"
وهي تفعل، تتحطم حول قضيبي، تحلبه وتطحنه ضدي.
أذهب لبضع ضربات أخرى، سريعة وقوية وحيوانية تمامًا. أحطمها بقضيبي، لكنها تأخذ كل ما أضعه وأكثر. ثم تخرج من شفتيها الكلمات التي كانت سبب هلاكي كالأنشودة.
"أحبك يا كريج، أحبك".
ثم أقذف بقوّة وبشخير عميق يمكن لأي شخص على الجانب الآخر من الباب أن يسمعه.
وبمجرد أن أفرغ ما بداخلي، أضمها نحوي وأهمس: "أحبك أيضًا."
تتنهد في رقبتي، وأنفاسها ترفرف على جلدي، ونبقى هكذا لما يبدو وكأنه ساعة.
عندما نبتعد عن بعضنا البعض، لا يمكنني مقاومة إعادة قذفي في فرجها، مما يجعلها تئن وتطلق أنينًا ناعمًا.
"سوف تتزوجينني يومًا ما وتسمحين لي بملء هذا المهبل بأطفالي، أليس كذلك يا أنيكا؟"
تتقطع أنفاسها وهي تتأرجح على يدي، وإثارتها تغطيني. "ما زلنا صغاراً جداً على الزواج."
"العمر مجرد رقم، وسوف تتزوجينني يا أنيكا. أنا الوحيد الذي ستتزوجيه، أليس كذلك؟"
إنها تتنهد. "أنت كذلك."
"جيد." ابتسمت ابتسامة عريضة. "حان الوقت لأحول تهديدي لوالدك إلى حقيقة".
"أنتِ سيئ للغاية." تمسح على خدي لكنها تبتسم. "لكن نوعي المفضل من السوء."
"وأنتِ فتاتي الطيبة جداً."
ترتجف من ذلك، وأقبّل شفتيها، وأختتم مستقبلنا.
ثم ألتقط صورة لأنشرها كتذكير للعالم أجمع.

النهاية.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن