أنيكا
يهتز عمودي الفقري منتصبًا عند سماع صوت كل خطوة من خطواته.
إنها بطيئة ومدروسة، لكنها تلحق بي في لمح البصر.
لم أكن قد خطوت خطوة واحدة داخل غرفة المعيشة حتى عندما رفعني من على الأرض من خصري.
تدغدغ أنفاسه الساخنة أذني عندما يهمس قائلاً: "لقد انتهى أمرك أيتها الأرجوانية الصغيرة."
تسري الحمم الحمراء في جسدي وأنا أقاوم بكل ما في داخلي. أتذبذب محاولة الهروب من ذراعيه الفولاذيتين.
بينما أرغب في الوقت نفسه في السقوط فيها.
"كلما دفعتيني أكثر، كلما عاقبتك أكثر." يرميني على الأريكة. "اخلعي ملابسك."
تتقطع أنفاسي وتتعثر على جلد الأريكة، لكنني أحدق فيه من فوق كتفي. في بنيته الجسدية الأكبر من الحياة، في رجولته التي لا ترحم.
إنه رجل أحلامي ولن يأتي يوم لا أنجذب فيه إليه.
يرفع قميصه فوق رأسه، وأنا أتأمل يديه المعرقة بأصابعه الطويلة وأستمتع بمنظر عضلاته الممتلئة وبنيته الجسدية التي تشبه الآلهة.
تومض مسحة من الألم في داخلي عند رؤية جرح رصاصته، الجرح الذي سببته له والذي لن ينساه أي منا لبقية حياته.
أنا، لأن إيذاءه كان أسوأ من إيذاء نفسي.
وهو، لأن الجرح سيذكره بمدى رغبته في الانتقام.
"إذا اضطررت إلى تكرار كلامي مرة أخرى، فلن تنتهي الأمور على خير بالنسبة لك."
أستدير مستندة على مرفقيّ وألتقي بنظراته المظلمة. لا بد أنني أنانية، لأن كل ما أريده هو أن أضيع في هذه اللحظة. "أجبرني."
ينزلق نخير منخفض من فمه قبل أن ينقض عليّ. تلتصق أصابعه بحنجرتي ويستخدمها لسحبي لأعلى، يكاد يرفعني في الهواء.
قبضته ليست تهديدية، لكنها مسيطرة، وليس لديّ خيار سوى النظر إليه والغرق في تلك العينين اللتين ظننت أنني فقدتهما.
"كما قلت. اخلعي ملابسك"، كرر مرة أخرى. "وهذه عشرة."
تنفرج شفتاي. "أتريدني أن أتعرى في هذه الوضعية؟"
"أنتِ لا تريدين أن تصبح عشرين، أليس كذلك؟"
تقوم أصابعي المرتعشة بفك سحاب فستاني وأدفع الأشرطة بعيدًا حتى ترتطم قطعة الملابس بالسجادة.
تقع نظرات كريتون على حمالة صدري الدانتيل وسروالي الداخلي ويهمهم. "أرجواني لعين."
أحب مدى تأثيري عليه.
الطريقة التي ينظر بها إليّ وكأنه لن ينظر إلى أحد بنفس الطريقة.
الطريقة التي يريدني بها بوفرة ويرفض أن يرى أي شيء بعد ذلك.
"كل شيء يا أنيكا"
استغرقني الأمر عدة لحظات لفك حمالة صدري، جزئياً بسبب عدم ثبات يديّ وجزئياً بسبب نظراته الجائعة.
عندما أستغرق وقتًا أطول من اللازم لخلع سروالي الداخلي، يقوم بجمع القماش في قبضته.
"لا، ليس سيمون!"
تنقبض عضلة في فكه لكنه يتوقف. "من هي سيمون بحق الجحيم؟"
"سيمون بيريل ماركة الملابس الداخلية. لا تمزقها." أدفع يده بعيدًا وأحاول إنهاء المهمة.
الوحشي يمزقها إلى أشلاء.
"كريتون!"
"سأشتري لك واحدة أخرى." تزداد نظراته سوادًا بينما يقوم بمسح طويل لعريي.
من الجنون كيف أن جسدي ينبض بالحياة تحت انتباهه. كيف أن كل شيء... يقع في مكانه.
لا يحتاج إلى لمسي لإثارة هذا الشعور بالانتماء الذي لا رجعة فيه.
كنت له حتى عندما ظننت أننا انتهينا.
كنت له عندما كنت أحاول المضي قدمًا.
سأكون دائماً له.
تمامًا كما سيكون دائمًا ملكي.
يده الحرة تداعب حلماتي المشدودة فتجعلني أتأوه، ثم يقرص إحداهما بوحشية حسية. ينزلق كفه إلى أسفل، فوق الرموش الحمراء الباهتة التي تركها على بطني. أسمع هسهسة عندما يضغط عليها ثم ينتقل إلى آثار يده على مؤخرتي ويضعها على مؤخرتي.
أقف على أطراف أصابعي، بسبب الوجع الممل والإثارة التي أشعر بها وأنا مملوكة تمامًا.
يقوم بتحريك سدادة المؤخرة التي حشرها في مؤخرتي هذا الصباح، فأعض على شفتي.
"أراهن على أن هذه الفتحة مشدودة وجاهزة لي لأستحوذ عليها، أليس كذلك؟"
تنغرس أسناني أكثر في شفتي عندما ينزلق بأصابعه من خد مؤخرتي إلى البلل النابض بين ساقيّ.
تأتي الصفعة على مهبلي بسرعة وبدون سابق إنذار لدرجة أنني أصرخ وأدفعه أكثر نحوه.
"صه، نحن لم نبدأ بعد." يصفعني مرة أخرى ويدفع ثلاثة أصابع بداخلي في نفس الوقت.
يخلق الاحتكاك الناتج عن الألم إيقاعًا مذهلًا لا أستطيع مجاراته. إعصار من المشاعر يبدأ من المكان الذي يلمسني فيه وينتشر في جميع أنحاء جلدي.
قبضته على حلقي تبقيني غير متحرّكة حتى يتمكن من فعل ما يحلو له.
أتشبث بعضلة ذراعه، ليس لأنني بحاجة إلى التوازن، بل بسبب الحاجة المتأصلة في لمسه. أنا يائسة له كما هو يائس لي.
أريد أن أكون مملوكة له.
هو فقط
"هل تشعرين بمدى ابتلاع مهبلك لأصابعي أيتها الأرجوانية الصغيرة؟ هل تسمعين صوت المص الذي يصدره ترحيبًا بي؟" يشتد إيقاعه. "لأن هذا هو بيتي، أنتِ بيتي، وسأجعلكِ تعترفين بأنني بيتك."
الأنين هو الإجابة الوحيدة التي أعطيها. من الصعب نوعًا ما أن أتحدث عندما تنطلق دفقات من المتعة بداخلي، تتصاعد وترتفع وتدمّرني.
"لن يكون لكِ بيت آخر غيري." يلف أصابعه ويدفعني. "لن تكوني لأحد سواي، هل هذا واضح؟"
تتدلى عيناي وأتركه وأنا أطارد النشوة والمتعة التي لا يمكن أن يجلبها سوى قسوته.
"هل نحن واضحون يا آنيكا؟" يكرر، ووجهه على بعد بوصات قليلة من وجهي وأصابعه توقف إيقاعها الجنوني.
أتنفس بقسوة، لكن لا يزال لديّ ما يكفي من القدرة العقلية لأتمتم: "ليست هذه هي الطريقة التي يجب أن تصبح بيتي يا كريتون."
"إجابة خاطئة." تغمق عيناه لتتحول إلى لون أزرق غامق، لون مرعب جدًا، لدرجة أنني أتجمد في مكاني.
ينتزع أصابعه مني، وأنا أقاوم الصوت المخيب للآمال الذي يحاول أن يشق طريقه للخارج.
ثم يدفعني إلى الوراء مع قبضته على حلقي. تصطدم ساقاي بحافة الأريكة، وأتعثر إلى الخلف، ولكن قبل أن أتمكن من الارتطام بالوسادة، يسحبني ويدور بي.
أصرخ وأنا أسقط على ركبتي ويصطدم صدري المؤلم بسطح الجلد البارد. مع يد كريتون على قفاي ويثبتني في مكاني. لا أراه، لكني أشعر بحضوره يتعاظم، ويصبح مخيفًا للغاية.
يتراخى جسدي، ولست متأكدة ما إذا كان ذلك بسبب غريزة البقاء على قيد الحياة أو بسبب الترقب الجامح.
تتدافع سدادة المؤخرة قبل أن ينتزعها مني، مما يجبرني على إصدار أنين حاد.
ثم أشعر بشيء صلب على مبللي. قضيبه. إنه يزيت قضيبه بإثارتي ولا أعرف لماذا أجد ذلك مثيرًا جدًا. المزيد من السوائل تتدفق مني، وتغلفه وتغطي فخذيّ من الداخل.
يدفع كريتون إصبعين داخل ثقبي الخلفي، مما يجعلني أتحرك على الأريكة. أنا مشدودة للغاية لدرجة أنني بالكاد أستطيع التنفس أو التفكير.
"لقد كنتِ دائمًا ضيقة جدًا، صغيرة جدًا وقابلة للكسر. لا يهم كم عدد الألعاب والسدادات التي أحشرها داخل هذه الفتحة، فهي بالكاد تتمدد". إنه يبرز كلماته بأصابعه التي لا ترحم في ثقبي الخلفي وقضيبه لأعلى وأسفل على طياتي، مداعبًا فتحتي الخلفية ولكن بالكاد ينزلق إلى الداخل قبل أن يخرج مرة أخرى.
لأعلى.
لأسفل.
دفع.
لأسفل.
لأعلى.
لأعلى-
أعتقد أنني سأقذف من الإحساس المعذب وحده. تتداخل الدفعات الضحلة في داخلي مع الدفعات القاسية في ثقبي الخلفي حتى أشعر بالدوار.
هو كل ما أستطيع التركيز عليه. رائحته النظيفة وحضوره الكبير ودفئه.
يده، كلها عروق وقوية. قضيبه منتصب وجاهز ليعيث فساداً بداخلي.
إنه كل شيء عنه.
يحافظ كريتون على الإيقاع الشهواني الذي لا يرحم. يدفع، ينزلق، ينزلق، يضرب، ويضرب، ويصفع. إنه يمسكني في قبضة خنق مجازية وأنا ألتوي بوركيّ وأتلوى وألهث وأئن.
أطلب منه أن يأخذني.
يمتلكني.
يجعلني أشعر بالحياة بالطريقة الوحيدة التي يعرفها.
يزيل أصابعه ويصفع مؤخرتي ثلاث مرات متتالية. ينفجر أنين يخرج مني بينما تمتزج المتعة بالألم الخفيف.
وفقط عندما أعتقد أنني سأقذف، يدفع قضيبه داخل ثقبي البكر.
يتوقف العالم بينما تتلاشى متعتي السابقة وتتحول إلى ألم مبرح. لا يهم أنه كان يهيئني لهذا أو أنه قضى الكثير من الوقت في تمديد ثقبي أو تزييت نفسه.
تظل الحقيقة أن كريتون ضخم ولا ينبغي أن يكون قضيبه في أي مكان بالقرب من أي مدخل خلفي.
إنه يؤلمني ويحرقني ويخنقني بصراحة.
لماذا يحب الناس الشرج؟ هذا تعذيب.
أتلوّى وألهث وأحاول أن أجد مهربًا من قبضته الوحشية عليّ.
لا يدفع كريتون بداخلي لكنه لا ينسحب أيضًا. تحفر أصابعه في لحم مؤخرتي. "اهدأي. "لا تدفعيني للخارج"
"لا أستطيع." تملأ الدموع جفني وأنا أجهد. "إنه يؤلمني. يؤلمني كثيراً."
"صه. لا تقاوميني." يُهدّئني وهو يمسك بخصري ويمسح على جانبي، ثم بطني، ثم ظهري. ترسم أصابعه على رقبتي دوائر مريحة، بكل لطف ورعاية.
سمة ليست معتادة عليه. نعم، يمكنه أن يكون حنونًا، ولكن بعد ممارسة الجنس فقط، وليس أثناءه.
لقد أخبرني بذلك بنفسه ذات مرة، أنه يعرف كيف يأخذ، ولا يعرف كيف يعطي، ولهذا السبب لم يفكر أبدًا في إقامة علاقات.
لا أدري إن كان السبب هو تلك المعرفة، أو حقيقة أنه يمنحني هذا النوع من الرعاية بشكل طبيعي أو لمسته المهدئة ولكنني أجد نفسي مسترخية وعضلاتي ترتخي وتتكيف ببطء. أختار أن أركز على مدى امتلائي الذي يجعلني أشعر به.
ممتلئة للغاية.
"يا لك من فتاة مطيعة"، ربما كان صوت كريتون العميق يلمسني أيضًا. أو ربما هي تلك الكلمة، لأنني أتقطر بين فخذيّ.
يمسك قفاي باليد التي كانت تداعب جانبي ويخفض الأخرى ليداعب بظري.
تعود الإثارة التي ظننت أنها اختفت في وقت سابق بقوة مدمرة.
عندما يبدأ في هزّ وركيه أقع في صفع فخذه على مؤخرتي، في أصوات الشخير والأنين والتأوه. الصفع والصفع والصفع والصفع.
يغطي العرق جلدي وأذوب في لمساته، في حضوره.
"هكذا". إيقاعه بطيء، ممتع. "أنتِ تتقبلين قضيبي جيداً. تشعرين بشعور رائع. مشدودة للغاية. "يا إلهي."
ينفجر أنين من حلقي ويختفي كل التوتر الذي كان موجودًا من قبل. تتجمع المتعة الخام والشجاعة بين فخذيّ وأنا أهزّ وركيَّ، مطالبة بالمزيد.
"أتريدينني أن أضاجعك بقوة أكبر؟ " يسأل، وصوته ينضح بالشهوة السوداء بينما تزداد دفعاته عمقًا: "أتريدينني أن أضاجع مؤخرتك وأغوص في فتحة عذريتك حتى لا تستطيعي الجلوس لأيام؟ "هل تريدين أن أمزقك وأطالبك بأن تكوني ملكي؟ لأن هذا ما ستكونين عليه دائماً يا آنيكا." دفع. "يمكنك أن تطلقي النار علي وتهربي. يمكنك أن تدفعيني وترحلي." دفع. "لكنك فتاتي، وستبقين فتاتي على الرغم من والديك اللعينين." دفع. "أنا المنزل الوحيد الذي ستحصلين عليه. فراشي هو السرير الوحيد الذي ستنامين فيه، لذا في المرة القادمة التي أقول فيها أنك بيتي، قولي أنا بيتك أيضاً."
ألهث وأتأوه وأنا غير قادرة على استيعاب كم المشاعر التي يثيرها.
الشهوة، واليأس، والحزن.
حزن كامل مطلق يطعن عظامي، لكنني اخترت أن أسقط في الشهوة بدلاً من ذلك.
أختار السقوط في الشعور بامتلاكه لي بالكامل.
جسدي وقلبي وروحي.
تنطلق اللذة بداخلي على شكل موجات، تبدأ من حيث نلتحم، حيث يعذب بظري، وتنتشر في جسدي كله. يزيد الانزلاق القاسي لحلماتي القاسية على الجلد من حدة اللذة إلى حد الانفجار.
حقيقة أن قبضته على قفاي تمنعني من مقاومة ذلك، حتى لو أردت ذلك، تضيف إحساسًا بالمتعة الحيوانية.
"أخبريني أنك ستبقي." يهمهم من خلفي بينما تتردد أصداء صفعات اللحم على اللحم في الهواء.
كل ضربة على الكدمات على مؤخرتي تجعلني أقطر في يده.
كل شهيق مليء برائحته ورائحتي ورائحة الجنس.
منّا.
ومع ذلك، أهز رأسي ببطء، بقدر ما تسمح به يده، ويصفع كريتون بظري.
تكون الضربة مفاجئةً جدًا لدرجة أنّني أقذف في فيضانٍ طويلٍ من... اللعنة.
تتسع عيناي. أرجوك لا تخبرني أنني تبولت على نفسي.
يصبح كريتون متوحشًا عند البلل الذي يتدفق مني ويدفعني بقوة حيوانية.
أغمض عينيّ وأطارد نشوتي، وأهزّ وركيَّ وأتكيف مع إيقاعه.
يقذف عميقًا بداخلي مع هدير "لي".
لكنه لا يبدو أنه انتهى. بعد أن يخرج، يغطّي مؤخرتي وفخذيّ بمنيه، كما لو كان يضع علامةً على مؤخرتي ليراني العالم بأسره.
عندما يحرر قفاي أخيرًا، لا ألتفت، وبدلًا من ذلك، أبقى في نفس الوضعية. في الواقع، أتمنى أن ينفتح العالم ويبتلعني.
"أنيكا؟"
أدفن وجهي في الجلد، ويخرج صوتي مكتومًا. "دعني وشأني."
"انظري إليّ."
أهزّ رأسي في الأريكة، محاولة تجاهل عملية ذبول قلبي وموته.
"لن أكرر كلامي مرة أخرى. انظري إليّ."
أفعل ذلك ببطء، والخجل والدموع تتشبث بعينيّ. "ألا يمكنك أن تدعني وشأني لأتعامل مع حقيقة أنني تبولت على نفسي؟"
يعبس. "ما الذي تتحدثين عنه؟"
"الآن فقط عندما... أنتظر لحظة." ابتسامة بطيئة ترفع شفتيه، ويبدو رائعاً جداً لدرجة أنني أريد أن أصفعه. "على ماذا تبتسم؟"
"أنت لم تتبولي، بل تدفقتي، وكان ذلك أكثر شيء مثير رأيته في حياتي."
ارتفعت حرارة وجنتيّ. "أوه."
سماعه يصفني بأجمل شيء رآه في حياته يجعلني أرغب في فعل ذلك مرة أخرى. لكن ربما يحدث ذلك فقط مع هزات الجماع القوية.
تخرج مني شهقة منخفضة عندما يرفعني بين ذراعيه. "والآن، دعينا نستحم حتى أتمكن من مضاجعتك مرة أخرى."
"ولكنني أشعر بألم شديد."
"ليس في المهبل."
أُطلق نفساً طويلاً بينما تلتهم خطواته الكبيرة المسافة كلها إلى السلالم. على الرغم من اللحظة الهادئة، لا يزال هناك شيء ما يزعجني.
"لقد عنيت ذلك يا كريتون. لن أبقى."
يصطدم فكه، لكنه سرعان ما يلملم ملامحه. "سأقنعك بعكس ذلك."
يتراخى جسدي أمام جسده. "هذا ما ظننت أن بإمكاني فعله أيضاً منذ أن جئنا إلى هنا. ظننت أن بإمكاني إقناعك بأن تنسي ما فات قد مضى، لكن هذا غير ممكن، أليس كذلك؟ أليس كلانا يخدع نفسه في هذه المرحلة؟"
"اخرسي"
إنها كلمتان. مجرد كلمتين ومع ذلك تحملان الكثير من اللكمات التي تجعلني أرتجف بين ذراعيه.
"أرجوك..." أحتضن خده، وأقبّل صدغه، وعينيه الأثيريتين، وحافة أنفه المستقيمة، وامتلاء شفتيه، وفي أي مكان يمكن أن يجده فمي. "أرجوك دعك من ضغينتك يا كريتون. افعلها لنفسك دع ذلك الفتى الصغير يذهب وتوقف عن كونك عالقاً في الماضي".
هو لا يقول أي شيء، ولا حتى يعترف بي، وأنا أريد أن أبكي.
لأنني أعرف، أعرف فقط أنني فشلت في تغيير رأيه، ونحن الآن في طريق تدمير الذات.
"أنا أكرهك الآن"، أتمتم.
"أنا لا أبالي".
"أتمنى لو أنني لم أحبك قط. أتمنى لو كان بإمكاني إعادة الزمن إلى الوراء وعدم حبك."
ترتسم ابتسامة قاسية على شفتيه. "لكنك لا تستطيعين. أنتِ تحبيني يا أنيكا أنت لم تتوقفِ أبداً."
"قد يكون ذلك صحيحًا، لكنني سأجد طريقة للتوقف." تركت ذراعي تسقط في حضني. "لن أحب أبداً رجلاً ينوي إيذاء عائلتي."
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...