Chapter 24

105 4 0
                                    

أنيكا

"لا يُسمح لأنيكا بمغادرة محيط العقار حتى إشعار آخر."
"حاضر سيدي."
يومئ جيريمي برأسه لحراسه ويخطو إلى داخل المنزل.
أقفز من على دراجته التي لا يسمح لأحد بركوبها أبداً ولا يسمح لي بركوبها إلا للضرورة وأركض خلفه. كانت خطواته واسعة جداً لدرجة أنني استغرقت بعض الوقت للوصول إليه والإمساك بذراعه، مما أجبره على التوقف أو أعتقد أنني أفعل ذلك في مدخل الصالة.
يواجهني بحاجبين مرسومين وتعبيرات وجه سوداء وعضلات متوترة. كانت هذه حالته منذ أن غادرنا متجر البقالة.
أحب أخي، أحبّه حقًا، لكنني لا أتعرف عليه أحيانًا. أو بالأحرى، لا أتعرف على الظلمة التي تتدفق داخله، بالكاد مدسوسة تحت السطح.
"هل لديك اعتراض يا أنوشكا؟"
"بالطبع لديّ. لا يمكنك حبسي في كل مرة تقرر فيها ذلك يا جير." يخفت صوتي. "أنا لست كلبًا."
"لم أكن لأضطر لفعل هذا لو لم تكوني تتجولين حول أوغاد النخبة"
"كريتون ليس عضواً في النادي"
"ابن عمه كذلك"
"هذا لا يعني أي شيء أنتم منافسون مع النخبة، وليس مع كل من في نادي النخبة كريتون لم يشارك أبداً في أنشطتهم."
"هل أنت متأكدة من ذلك؟ لأنه مهما راجعت الأمر في رأسي، فإن ظهوره المفاجئ أثناء الحريق مريب".
"لقد أخبرتك لم يكن مفاجئاً."
"أعفني من هذا الهراء أتعتقدين أنني لم أكتشف أنك كنت تتسترين عليه؟"
انتفض عمودي الفقري منتصباً "كنت تعلم؟"
"بالتأكيد عرفت"
"ثم... لماذا تركته ينزلق؟"
"لأنه أنقذك وأنقذني ناهيك عن أن غاريث وجد دليلاً على أن الثعابين كانوا وراء ذلك الحريق". إنه يقترب أكثر "لكن هذا لا يعني أنه لم يكن على علم بذلك ربما خطط لذلك مع ابن عمه المختل عقلياً، ثم ظهر في اللحظة المناسبة ليظهر كمنقذ."
"هذا غير صحيح."
أمسكني جيريمي من كتفي وهزني. "استيقظي بحق الجحيم يا أنيكا. هل تعتقدين حقاً أنها كانت مصادفة أنه كان هناك في اللحظة المناسبة؟ هل تعتقدين حقًا أنه لم يكن هناك أي أساليب خفية تحت كل هذا؟"
جف حلقي وحدقت في عينيه الميتتين بعينيّ اللاذعتين. "أنا متأكدة أن هناك تفسير لذلك."
"هذا هو السبب في أن أبي لم يرغب أبدًا في إبعادك عن المنزل. أنتِ ساذجة للغاية، هذا محرج للغاية." يحررني فأتأرجح للخلف كما لو أن أحدهم صفعني على وجهي.
لا.
لن يؤلمني بهذا القدر إذا ضربني شخص ما جسديًا.
"لن تخرجي، وستتم مرافقتك إلى داخل وخارج جامعة ريو." يتجه إلى السلالم. "هذا نهائي."
في العادة، كنت أختبئ في غرفتي، وأتصل بأمي للحصول على الدعم العاطفي، وربما أبكي حيث لا يراني أحد.
وعادةً ما كنت لا أحاول حتى أن أقف ضد أخي.
لكن هذه المرة، أقتحم أمامه وأكتافي مرفوعة إلى الخلف، وأرفع ذقني وأنا أتحدث بصوت هادئ وإن كان مرتجفًا قليلًا. "أنت تسميها سذاجة، ولكنني أسميها إعطاء الناس الفرص التي يستحقونها. أرفض أن أرى العالم بالأبيض والأسود مثلك يا جيرمي. أريد الرمادي والأرجواني وكل الألوان. ولن أسمح لك أو لأي شخص آخر أن يمنعني من رؤيتها. هكذا اخترت أن أحبك على الرغم من جانبك المظلم. مودتي لك ليس بسبب دفئك النادر أو، لا سمح الله، سلوكك الخانق، إنه خياري. كما أنه خياري أن أثق بكريتون. إنه ليس من النوع الذي يدبر مثل هذا الحريق لمجرد لعب دور المنقذ، وهو ليس، تحت أي ظرف من الظروف، مرتبطًا بالنخبة. أنا أعرفه كما أعرفك أنت. لا تهينني بالتلميح بأنني سأختار شخصًا عازمًا على إيذائك. إذا كنت تثق بي بما فيه الكفاية، ستكتشف أنني لن أفعل ذلك أبدًا."
ينكمش صدري من المشاعر الجياشة التي أفرغتها للتو دفعة واحدة. لقد مر وقت طويل، بالنظر إلى حمايته المفرطة الخانقة. الافتراء على كريتون هو القشة التي قصمت ظهر البعير.
على الأقل كريغ وثق بي لأتولى هذا الموقف بيدي. لا يمكن قول نفس الشيء عن جيرمي. أشك في أنه يثق بي حتى في التنفس بمفردي.
تنخفض حواجبه في ارتباك صارخ، لكن صوته يلين. "ليس الأمر أنني لا أثق بك، بل أنني لا أثق بطبيعتك الواثقة يا أنوشكا. هذه السمة تجذب كل أنواع الحيوانات المفترسة وتدعوهم لإيذائك. عائلة كينج بأكملها سفاحون ووحشيون. إذا كانوا سيستخدمونك كبيدق، فلن تكوني قادرة على النجاة."
"لقد كنت أعيش معهم على ما يرام يا جير، بل إنني أحبهم أكثر من أصدقائك المعتوهين."
"هل ستظلي تحبيهم إذا آذوك؟"
"أترى، هذه هي مشكلتك. أنت تعتقد أنه إما أن الجميع يريد إيذائي أو أنني متقلبة جداً لأتعامل مع نفسي. أنا في الثامنة عشر من عمري، كما تعلم، ونعم، ربما كنت غير ناضجة قليلاً من قبل، لكنني لم أعد كذلك. لقد أدركت أن هناك عالماً كاملاً في الخارج وراء القفص الصغير الجميل الذي بنيته أنت وأبي لي، وأنا أريد ذلك العالم يا جيري أريد أن أعيش، أن أرتكب الأخطاء وأصححها بنفسي. أريد أن أكون على قيد الحياة."
تقبض يد جيريمي على جانبه، لكنه يرخيها ببطء. "وكل ذلك يجب أن يحدث مع كريتون؟"
"نعم." أعض على زاوية شفتي السفلى. "أنا أحبه".
"لا يمكنك أن تكوني متأكدة من ذلك في هذه المرحلة المبكرة من العلاقة".
"إذا لم أكن معه، أفكر فيه اللعنة، حتى أنني أفكر فيه عندما يكون هناك. إنه يجعلني أشعر بالسعادة والتقدير. عندما أكون معه، أنا مجرد أنيكا ولست الآنسة فولكوف المكبلة باسم عائلتي وخلفيتي. إنه المكان الذي أذهب إليه عندما أريد أن أشعر بالأمان، لذا نعم، أنا أحبه وأنا متأكدة من ذلك."
يتوتر جيريمي وأعتقد أنه سيذهب إلى طريقته الديكتاتورية في هذا الأمر، لكنه يتنهد بعد ذلك. "لماذا يجب أن يكون كريتون؟"
"لماذا لا يكون كريتون؟"
"إذا كان عليه أن يختار، سيختار عائلته"
"هذا ما أنت مخطئ بشأنه" أنا أبتسم. "كريج سيختارني دائماً تماماً كما سأختاره أنا دائماً."
"لن تعرفي أبداً يا أنوشكا. كل هذه المشاعر الوردية التي تكنينها له قد تتحول بسهولة إلى اللون الأسود."
"لا، لن تتحول"
"هل أنتِ مستعدة لإثبات ذلك؟"
أرفع ذقني أكثر. "ماذا يدور في ذهنك؟"
"في الصباح، سنعود إلى المنزل وستخبرين أبي كل شيء عن هذه المشاعر. إذا قام ببحثه عن كريتون وانتهى به الأمر بقبوله، سأتراجع".
أنا أبتلع.
التحدث مع جيرمي شيء، لكن أبي وحش مختلف تماماً.
"ماذا؟" يبتسم بمكر، وهو يعرف بالضبط أي حبل حساس ضربه. "ستتراجعين؟"
"بالطبع لا. ستفي بوعدك إن وافق أبي، لن تتدخّل".
"أقسم بقلبي." يستمر في الابتسام.
لأنه يعلم جيداً أن موافقة أبي مستحيلة مثل استحالة رؤية وحيد القرن.
لكن لدي سلاح سري. أمي.
يبدو أنني سأضطر إلى خوض معركة أخرى حيث أكرهها.
حيث لم أكن أكثر من مجرد أميرة محمية.
في المنزل.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن