كريتون
"هل نغادر؟"
ترفع أنيكا رأسها من على كتفي وتهمس حتى لا يسمعها الأشخاص المحيطون بنا.
صوتها خجول ومتردد. وهما سمتان أقسم أنها تفتقر إليهما.
ولكن مرة أخرى، لطالما أثبتت آنيكا أنها الاستثناء لكل استنتاج استنتجته عنها.
في البداية، اعتقدت أنها لم تكن أكثر من أميرة مافيا مفرطة في التدليل، ومحصّنة جداً لفهم كيف يسير العالم.
وعلى الرغم من أن بعضاً من ذلك صحيح، إلا أنني أعلم حقيقةً أنها كانت تحاول جاهدةً أن تتخطى الصورة التي رسمها لها والداها وتربيتها.
العملية بطيئة، لكنها مصممة على استعادة السيطرة على حياتها.
إذا كان إصرارها على جذب انتباهي في البداية هو أي مؤشر، فإن هذا التصميم سيؤتي ثماره.
أمرر أصابعي من خلال شعرها وأضع رأسها على كتفي.
لقد مرّ أسبوع منذ أن ادّعيت أنها لي بالكامل، وتراودني هذه الرغبة في لمسها باستمرار، شعرها، أسفل فكها، فوق كتفها.
أي مكان يمكنني الوصول إليه.
ومع ذلك، فقد ثبت أن ذلك يمثل مشكلة، بالنظر إلى أن لدينا فصولاً مختلفة، ولا نتشارك نفس مكان المعيشة، ولا يزال عليها أن تختبئ من عين أخيها الساهرة.
"هل هذا يعني أنه يمكننا البقاء؟" تتمتم، وصوتها مفعم بالأمل والثقة.
"لم أقل أننا يجب أن نغادر." على الرغم من وجود مجموعة مزعجة في الخلف تركز على تناول الطعام وإحداث ضوضاء مزعجة بدلاً من مشاهدة الفيلم.
"اعتقدت فقط أن كل هذه الضوضاء ستزعجك." تحدق في وجهي. "أريد الخروج معك طوال الوقت، ولكن ليس إذا كنت غير مرتاح."
هلا نظرت إلى هذا؟
كانت آنيكا تتعلم أنماطي بسرعة لا يمكنني حتى فهمها.
إنها تراعي شخصيتي، وقد طورت حبها للمواعيد الغرامية في الأماكن الهادئة، ولا تلح عليّ عندما أرفض التعليق أكثر عن ماضيّ.
بدلاً من معاداتي، تتفهمني.
وبدلاً من أن تضغط عليّ، تتراجع.
وأعلم أن ذلك يتطلب جهدًا بالنظر إلى سماتها المثابرة.
أداعب شعرها ولا أستطيع مقاومة استنشاق رائحة البنفسج. إنها تسري في دمي، وتصبح ببطء ولكن بثبات جزءًا مني.
"لا أشعر بعدم الارتياح عندما أكون معك، أيتها الأرجوانية الصغيرة."
لا أرى رد فعلها على كلماتي، لكنني أشعر به في الطريقة التي تضغط بها على جانبي، وتلف ذراعها حول وسطي، بل وتميل إلى لمساتي.
إنها عدد لا يحصى من الألوان ودفقة من الطاقة. شخص معبر للغاية، سواء من خلال حركات جسدها الانسيابية أو كلماتها.
لو قيل لي أنني سأكون معجبًا بشخص مثل أنيكا قبل بضعة أشهر، كنت سأعتبر هذا الاحتمال جنونًا.
ولكن بينما كانت تلك فكرة كفرية في ذلك الوقت، فإن فكرة العودة إلى الحياة التي كنت أعيشها قبلها تملأني بغضب لا يمكن تفسيره.
وفراغ.
لم أكن أمانع تلك المشاعر من قبل. لقد كانت نوبات الخواء ملازمة لي منذ أن زحفتُ من براثن الموت.
ومع ذلك، فهي ليست عاطفة مرحب بها الآن.
بعد انتهاء الفيلم، ألتف بذراعي حول خصر أنيكا وهي تثرثر عن الحبكة والشخصيات والممثلين والمؤثرات الخاصة.
كل شيء.
أنا مهتم أكثر بكيفية تأرجح تنورتها المصنوعة من التول على فخذيها الشاحبين مع كل حركة. أو كيف يتشكل قميصها العلوي على ثدييها ويتوقف عند خصر تنورتها.
أداعب الجلد الظاهر عند بطنها لأعلى وأسفل في إيقاع معذب يؤثر على حالة قضيبي.
لا يهم كم مرة أقوم بربطها أو صفعها أو جلدها أو مضاجعتها. في اللحظة التي أنتهي فيها، أحتاج إلى المزيد.
المزيد.
والمزيد من المضاجعة
أسوأ جزء هو أن الأمر لا يتعلق فقط بالجنس مع أنيكا. بل يتعلق بها. الأمر يتعلق بالطريقة التي تخضع بها لهيمنتي، بالطريقة التي تكون بها مازوخية لساديتي.
الحاجة إلى أن أتغذى عليها بشكل مستمر ومكثف ولانهائي.
"هل أعجبك؟" تسألني في الطريق إلى موقف السيارات.
أضغط بإبهامي على جلدها، ثم أواصل إيقاعي. "جدًا."
"وأنا التي ظننت أنك لست من محبي الأفلام."
"لم أكن أتحدث عن الفيلم."
لا بد أن آنيكا لاحظت التغيير في نبرتي، لأنها توقفت مؤقتًا، وانفرجت شفتاها، وتناثر اللون الوردي على وجنتيها وعنقها الشفاف.
"أنت... أنت..."
"هل أنتِ حقًا عاجزة عن الكلام؟"
تطلق نفساً. "أقسم أنني أصبح هكذا فقط عندما أكون معك."
أبتسم وأجذبها أكثر نحوي عندما يركض بعض الأطفال بجانبنا إلى سيارات آبائهم.
"لماذا تبتسم؟" توخز جانبي. "هذا ليس مضحكاً."
"إنه مسلي."
"يسعدني أن أكون مسلية." إنها عابسة وتبدو رائعة للغاية.
محبوبة للغاية لدرجة أنني نقرتها على جبينها بشكل مثير.
فتحدق في وجهي. " لا، لا تحاول حتى أن تغازلني."
"هل هذا ما كنت أفعله؟"
"آه-هاه. أنت فقط تفكر في طرق لتربطني في سريرك وتجعلني أتوسل إليك."
"أنا؟"
"أوه، من فضلك أستطيع أن أرى السادية تلمع في عينيك، كما تعلم. إذا قال أحدهم أنه من الصعب أن أكون ألعوبة بيدك، فسأصدقه تماماً."
"أنت لست ألعوبتي."
تتجمد، ويعود ذلك اللون الوردي إلى وجنتيها مرة أخرى. "إذن ماذا أكون أنا؟"
"لعبتي".
"هل هناك فرق؟"
"لم أرغب قط في الاحتفاظ بألعابي".
"حتى جئت أنا؟"
"حتى جئتِ أنتِ."
تنكزني مرة أخرى وهي تعض على زاوية شفتها. "أنت تقول وتفعل كل الأشياء الصحيحة اليوم. ليس لأنك لا تفعل ذلك في الأيام الأخرى، لكنك لا تفعل ذلك عادةً... بلا مبالاة."
"أنا لستُ خاليًا من الهموم."
"لا أحد آخر سيتهمك بذلك. لكن لا تقلق، سأقوم بالجزء الخالي من الهموم لكلينا. سأهتم بالأشياء التي لا يمكنك القيام بها والعكس صحيح."
"وما هي تلك الأشياء؟"
تنتزع نفسها من قبضتي وتقف أمامي، ثم تبدأ في العد على أصابعها. "سأخطط لكل المواعيد وأحرص على ألا يكون هناك الكثير من الناس. سأخطط لحفلات أعياد الميلاد وسأدعو أصدقائنا، ولكن عندما أشعر بأنك منزعج، سأطردهم بلطف. سأتحدث أيضاً مع جميع الأشخاص نيابةً عنك بما أنك لا تحبهم. سأتولى أمر الزينة والجماليات الجميلة. وسأرقص لك أيضاً كالبجعة، رغم أنك على الأرجح ستمزق فساتيني الجميلة بعد ذلك لأنك متوحش. لكن على أي حال، هذا تفصيل ما سأفعله."
أرفع حاجبي. "ماذا سأفعل إذن؟"
"يمكنك أن تلكم الناس إذا أزعجوك. على الرغم من أنني أفضل ألا تفعل، لكنك قلت أنك بحاجة إلى تطهير الطاقة، لذا أعتقد أنه لا بأس بذلك من حين لآخر أو في نادي القتال. ويمكنك أن تخطفني من أي موقف اجتماعي إذا شعرت أنني غير مرتاحة ولجأت إلى التظاهر بذلك. لن يمانع أحد إذا كنت أنت، لأن الجميع معتاد على شخصيتك الفظة."
لا أستطيع منع الابتسامة التي ترفع زوايا شفتيّ. وهو أمر يحدث في كثير من الأحيان مع أنيكا.
"والأهم من ذلك، يجب أن نتحدث عن بعض الأمور."
"أي نوع من الأشياء؟"
"كل شيء. أعلم أنك معتاد على الاحتفاظ بمشاعرك في قبو، وأنا أحترم ذلك. ولكن بما أننا في علاقة، يجب أن تخبرني بما تشعر به أحياناً، حتى أستطيع أن أفهمك بشكل أفضل. لقد أخبرتني أمي ذات مرة أن التواصل هو المفتاح الذي يمكن أن يصنع أو يحطم العلاقة بين الزوجين، وأنا لا أريد أن أحطم علاقتنا، حسناً؟"
"حسناً."
"حقاً؟"
"هذا لا يأتي بشكل طبيعي، لكنني سأحاول".
"المحاولة بداية جيدة." تبتسم ثم ترفع إصبع السبابة. "أوه، ونسيت شيئًا مهمًا جدًا. سأقوم بكل الطهي بما أنك لا تعرف كيف."
أجفل داخليًا. "ربما يجب أن نستعين بمصادر خارجية لذلك."
"لكن لماذا؟ أنت تحب طعامي."
لأنك تبذلين جهداً فيه، وليس لأن مذاقه جيد.
"هل هناك خطب ما في طبخي؟ آفا تصفه بأنه فظيع، وأبي أمرني بشكل قاطع بألا أطبخ بعد الآن في المنزل وجيرمي بالكاد يلمس الأطباق التي أعدها له. والآن، قلت أنه يجب أن نستعين بمصادر خارجية."
أداعب شعرها. "يمكنك الطبخ إذا أردت. أنا فقط لا أريدك أن ترهقي نفسك."
"حقاً؟ كنت أعرف أنك المفضل لدي."
"لا تفعلي." تتصلب نبرة صوتي.
"ماذا؟ "ماذا فعلت؟"
"لا تقولي أنني المفضل لديك عندما تقولين هذه الجملة بالضبط للجميع."
تنفرج شفتاها ثم تنطبق قبل أن تنظف حلقها. "أنت على رأس قائمتي المفضلة، لذا لا تشعر بالغيرة."
"أنا لا أشعر بالغيرة. أنا متملك."
اتسعت عيناها ثم ابتسمت قليلاً. "واو. كان ذلك قوياً."
أفتح باب السيارة. "دعينا نذهب إلى منزلي وسأريكِ كيف تبدو الانفعالية في الواقع."
"آه، من المفترض أن أقضي الليلة مع الفتيات في الشقة."
"لا"
"لكن يا كريج..."
"إما أن تأتي ودياً أو أرميك على كتفي"
"متملك ورجل كهف "ألا تعتقد أن هذا مبالغ فيه قليلاً؟"
"لا"
"لقد كان سؤالاً بلاغياً." تطلق نفساً، ثم تتوقف عندما يصدر هاتفها صوتاً. وعندما تتفقده، تحك أنفها.
أخطو بجانبها لأرى ما تلقته. إنها صورة سيلفي التقطها هاري معي في وقت سابق اليوم في الملجأ بينما كنت على وشك الاغتسال.
' هاري أنا أسرقه منك يا آني. مواهاها.'
"سأعبث بشعره الجميل في المرة القادمة التي أراه فيها ولن يحصل على أي نصائح أخرى للعناية بالبشرة مني"، تغمغم، ثم تضرب شاشة هاتفها بشكل أساسي.
أنيكا: إنه لي. ابتعد عنه.
أهمس بالقرب من أذنها فتقفز ثم تخفي هاتفها: "ظننت أن كوني متملك هو أمر مبالغ فيه".
"آه، هاري حقير عدائي صغير وكان علي أن أدلي ببيان. إنه مدير نادي المعجبين الخاص بك الذي ينمو بشكل كبير، وقد طردني بسبب "تضارب المصالح". ليس الأمر أنني أشعر بالغيرة أو ما شابه. حسناً، ربما قليلاً."
"من رجل؟"
"إنه شاذ"
"وأنا لست كذلك." أضع أصابعي في شعرها "أنت الوحيدة التي أريدها. كل شخص آخر هو مجرد ضوضاء بيضاء."
"أوه." تحمر خجلاً، ثم تبتسم ابتسامة عريضة. "أنت حقاً تقول كل الأشياء الصحيحة اليوم. كن رقيقاً على قلبي، حسناً؟"
"ليس إلا إذا عدت معي إلى المنزل."
تبسط كفيها على صدري، تتحسس صدري وتستكشف، وتغرق أظافرها في جزء أعمق بكثير من جلدي. "وماذا يدور في ذهنك من أجلي؟"
أمسكها من مؤخرتها وأدفعها إلى أمامي مستمتعًا بصوت شهقتها. "سوف أجردك من ملابسك حتى لا ترتدي سوى هذه التنورة ثم سأمزقها لألعب بكل فتحة في جسدك. لا، ليس اللعب. اللعنة. سوف تأخذين قضيبي مثل فتاة صغيرة جيدة، أليس كذلك؟
أومأت برأسها بشكل محموم. "ولكن هل ستؤذيني؟"
"أوه، سأفعل." أقبل أعلى رأسها. "لكنني أعدك بأنك ستستمتعين بكل ثانية من ذلك."
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...