Chapter 14

123 2 0
                                    

كريتون

"هل هذه فكرتك عن المواعدة؟" مررت بنظري على المكان الذي يشبه النزهة على سطح الملجأ.
عندما طالبتني أنيكا بموعد غرامي بالأمس، كنت على استعداد لتجاهلها.
لكن هذه هي مشكلة هذه الفتاة المثيرة للغضب. من المستحيل تجاهلها.
في كل مرة أتظاهر بأنها غير موجودة، تقتحم المكان بحضورها الملون والثرثار والشقي للغاية.
جاءت اليوم للتطوع مع حقيبة ضخمة معلقة على كتفها. والآن، أرى ما كان الغرض منها.
ملاءة أرجوانية مرقطة بالمربعات ملقاة على الأرض وفوقها أطباق لا حصر لها. المعكرونة وكرات اللحم وثلاثة أنواع من السلطة والسمك والبطاطا المقلية وسلة من الفواكه.
كانت أنيكا جاثية على ركبتيها تصب ما يشبه عصير التفاح في كوب لامع مع قشة أكثر لمعاناً.
أحاول ولكنني أفشل في عدم التركيز على وضعها. أنا متأكد تقريبًا من أنها لا تقصد أن تكون مداعبة للقضيب، لكن هذا بالضبط ما يحدث عندما تتخذ هذه الوضعيات الخاضعة بشكل طبيعي وتبدو أنيقة تمامًا أثناء قيامها بذلك.
تندفع الحرارة إلى أسفل حزامي، ويستيقظ قضيبي ببطء ولكن بثبات. يتكاثف عند التفكير في تمدد وتمزيق مهبلها الصغير من الداخل إلى الخارج.
قريبًا جدًا.
إنها ليست معتادة على الألم.
اللعنة، إنها لم تعرف الألم حتى قبل أن آتي. يجب أن أذكر نفسي بأنني لا أستطيع تحطيمها... بعد.
أزيائها اليوم لا تساعد، رغم ذلك. إنها ترتدي تنورة مكشكشة تتوقف فوق ركبتيها وقميص قصير مكشوف الكتفين يكشف عن سرتها. بالطريقة التي أنظر إليها من الأسفل، تبدو صغيرة جدًا لدرجة أنني يمكنني أن أفسدها بالجلد.
لا، مجرد العض سيفي بالغرض.
سيتحول جلدها الشفاف إلى اللون الأحمر، ثم الأرجواني مثل لونها المفضل اللعين.
"لسوء الحظ، أنا مثل الابنة الأولى ويجب مراقبتها في كل الأوقات، لذلك هذا هو النوع الوحيد من المواعيد التي يمكن أن نحظى بها حتى إشعار آخر." تبتسم في وجهي وعيناها الزرقاوان الرماديتان تلمعان تحت أشعة الشمس. "هل ستقف هناك طوال اليوم؟"
بتنهيدة أنزلت نفسي على حافة البطانية وأمسكت ببعض الأواني. "هل يجب عليك أن تجعلي كل شيء... أرجوانيًا؟"
"هل يجب أن تكون غاضبًا من كل شيء؟ إلى جانب ذلك، الأرجواني هو الأفضل. آسفة، أنا لا أضع القواعد."
أحدق في وجهها، وعادةً ما كانت تبتعد عن النظر في عيني أو تحاول التحدث  للخروج من الموقف، لكن هذه المرة، تهز رأسها ببساطة كما لو كنت أنا الشخص غير المعقول.
ثم تدفع السمك والبطاطس في اتجاهي. "انظر، لقد صنعت طبقك المفضل. لقد اضطررت تمامًا إلى التوسل إلى سيس لتعلمني كيفية طهيه عبر تطبيق فيس تايم، ولم يكن الأمر بهذه الصعوبة. كما أن الناس يقولون إنني طباخة سيئة، وأقصد بالناس عائلتي. كما تقول آفا أيضاً أنه يجب أن ألتزم بالسلطة، لذا أتفهم تماماً إذا كنت لا تريد تناولها."
كان يجب أن تقول ذلك قبل أن تعطيني علبة الغداء الملعونة. فتحت العلبة وأخذت قضمة من الطعام وابتلعتها دون مضغ. أنا الشخص الأول الذي لا يصعب إرضاؤه في الأكل على هذا الكوكب. سألتهمه طالما أنه طعام، لكن أنيكا مرعبة طعام معتمدة.
يجب أن تُمنع من دخول المطبخ.
أنا مندهش من أن تعابير وجهي لا تتغير بينما يتدحرج الشيء المالح في حلقي. آخذ قضمة أخرى قبل أن تنتهي الأولى.
عندما أمسكت بزجاجة ماء، أدركت أنها تراقبني بعينين كبيرتين وشفتين مفترقتين.
"كيف هي؟"
"ليس سيئاً." مبالغة. إنه أسوأ شيء تناولته على الإطلاق، وهذا يعني شيئًا ما، بالنظر إلى أن أمي ليست طباخة ماهرة أيضًا.
ولكن تماماً مثل أمي، بذلت أنيكا الجهد من أجلي. لذا أعتقد أن هذا أمر إيجابي.
يتراجع وجهها وتلعب بالقشة في كوبها. "أوه"
هل من الطبيعي أن أكره هذا النوع من التعبير على وجهها؟ يكون الأمر أكثر وضوحاً عندما يتغير بشكل جذري من مشرق ولامع لعين إلى كآبة كاملة.
"إنه جيد." أواصل الأكل. "فقط القليل من الملح الزائد قليلاً."
استهانة أخرى.
"حقاً؟" تمد يدها ثم تتوقف. "هل يمكنني تجربتها؟"
"لا."
"كفاك بخلاً. أريد فقط أن أرى مدى سوء الملح."
"لا تزال لا."
تطعن الشوكة في السلطة وتحشو فمها بها، وتحدق في وجهي من تحت رموشها.
أقاوم رغبتي في الابتسام على تعبيرها الهزلي تمامًا وأفتح الماء. إنها المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا ما بمشاعره الصريحة جدًا لدرجة أن الأمر أصبح مسكرًا بعض الشيء.
من الممتع جدًا استفزازها أو إغضابها لمجرد رؤية التغير الملحوظ في وجهها.
نأكل في صمت لبرهة، أو بالأحرى آكل أنا، ثم أشرب الماء في نفس الوقت تقريبًا.
ومع ذلك، ما زلت أنتظر انتهاء مرحلة الهدوء في ثلاثة، اثنان، واحد
"اعتقدت أن هذا سيكون موعدًا غراميًا، لكن يبدو أنني أعددت لك الطعام فقط. ربما يجب ألا أضع أي شيء للأكل في المستقبل."
يجب ألا تطبخي أي شيء في المستقبل.
لكنني لا أقول ذلك، وبدلاً من ذلك، أنتقل إلى كرات اللحم بعد أن أنهي الطبق الأول.
لا تزال أنيكا متمسكة بالسلطة من أجل حياتها العزيزة.
"لقد كنت أنوي أن أسألك، لماذا تستمتع بالطعام كثيراً؟ في الواقع، لا أعرف إن كنتِ تستمتع به حقًا أم أنك تحب الأكل فقط."
ابتلعتُ كرات اللحم المروعة بنفس القدر ورفعت رأسي. "لماذا تسألين؟"
"أريد أن أتعرف عليك أكثر."
ماذا هناك لمعرفته؟
بعد أن تعرفت على شخصيتها، ليس لديّ شك في أنها ستهرب عند أول بادرة من الظلام.
إنها لم تهرب من جانبي اللعين البارحة أو المرة التي سبقت ذلك
أتجاهل ذلك الصوت الصغير وأتمتم "لا داعي لذلك".
"لا. هذا ليس من شأنك لتقرره. على الرغم من أنني لست متأكدة مما نحن عليه بالضبط، إلا أنني متأكدة من أننا شيء ما، والقواعد تنص على أن علينا أن نصارح بعضنا البعض. لذا ربما عليك أن تخبرني وإلا سأزعجك."
أرفع حاجبي. "سوف تزعجيني؟"
"حتى الموت يا سيد. يمكنك الاعتماد على ذلك. أنا لست أقل من مثابرة. في الواقع، ينبغي أن يكون الإصرار هو اسمي الأوسط.
"متأكد من أنه يجب أن يكون شقي"، أتذمر. هي تبتسم وأنا أضيق عيني. "ماذا؟"
"لا شيء. أحب أن يكون لديك حس الفكاهة بقدر ما هو جاف."
"هل دعوتني للتو بالجاف أيتها الشقية؟"
تضرب بيدها على صدرها في رد فعل ساخر خالص. "هل دعوتني للتو بالشقي؟"
"انتبهي وإلا بدأت في العد."
تطبق شفتيها، وترفع كتفيها بهزة خفيفة. على الأقل الوعد بالألم له تأثير عليها.
في الوقت الحالي.
أرتشف رشفة من الماء وأحدق في المباني البعيدة. "كان هناك وقت في طفولتي عندما كدت أموت من الجوع. ومنذ ذلك الحين، أشعر دائمًا كما لو أن هناك ثقبًا أسود في معدتي لا يمكن ملؤه أو إشباعه، لذلك كلما كان هناك طعام، أشعر بالحاجة إلى... التهامه كله."
تضعف قبضتها حول شوكتها وتحدق في وجهي بعيون جرو.
عيون بريئة.
أميل إلى أن أملأها بالدموع من جديد.
"هل والداك على علم بذلك؟"
"لقد أنقذاني من تلك المجاعة الأبدية."
"أنا آسفة-"
"لا تشفقي عليّ وإلا ستكون هذه آخر مرة أشاركك فيها أي شيء."
"أنت على حق. أنا آسفة. لم يكن من شأني أن أشفق عليك، ولم أقصد ذلك حقًا. التعاطف يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي. لكنني أقسم لتشايكوفسكي أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى."
لقد عرفت الكثير من الناس. بعضهم كتومون جدًا، والبعض الآخر مزيفون، والبعض الآخر حقيقيون، لكن جميعهم بلا شك يخفون جزءًا من أنفسهم.
آنيكا هي الوحيدة التي كانت صريحة هكذا بشأن نفسها. ما تراه هو ما تحصل عليه حرفياً معظم الوقت.
لدي شعور بأنني أستطيع أن أستخرج الظلام الكامن تحت السطح إذا تعمقت أكثر وجذبتني أكثر.
تبقى الحقيقة أنها الوحيدة التي تعترف بالخطأ دون أن تكلف نفسها عناء تقديم الأعذار.
وقد يعجبني ذلك كثيرًا.
تدفع الطبق الثالث، المعكرونة، أمامي.
أتناوله وأبتلع قضمة مالحة للغاية ثم أتكئ على يدي والطبق في حضني. "ما خطبك مع تشايكوفسكي؟"
يشرق وجهها كما لو أنها تقابل معبودها. "إنه إلهي. أتعرف كيف يعبد الناس المسيح والله وبوذا؟ أنا أستمع إلى باليه تشايكوفسكي ومقطوعاته الموسيقية وسيمفونياته. إنها تمنحني نفس الروحانية التي تسعى إليها الأديان. بدأ الأمر عندما كنت في الرابعة من عمري تقريبًا واصطحبتني أمي إلى أول باليه لي. بكيت بكاءً شرعيًا وأنا أشاهد بحيرة البجع وتهت في تألق تشايكوفسكي. بمجرد عودتنا إلى المنزل، قلت لها: "علينا أن نتحدث يا أمي. لقد قررت أنني سأصبح بجعة عندما أكبر، لذا أقنعي أبي واجعلي ذلك يحدث. من فضلك."
أضع الشوكة على الطبق دون أن آكل. ليس الأمر أنني أكره الملوحة كثيرًا، لكن سردها للقصص بذلك الصوت الناعم والحيوي أكثر إمتاعًا من الطعام.
هذه هي المرة الأولى.
"أفترض أنها فعلت ذلك؟" لا أسألها لسبب آخر سوى لإبقائها تتحدث.
"في البداية؟ كانت ضد ذلك تماماً. إذن، الأمر هو، وقد اكتشفت المزيد عن هذا الأمر عندما كبرت من حارس أمي المفضل وصديقها المفضل، يان وهو بالمناسبة أقل الناس تفضيلاً لدى أبي، لأن أبي يمكن أن يكون تافهاً وغيورًا. على أي حال، كانت أمي مثل راقصة الباليه الشهيرة في باليه مدينة نيويورك، لكن مسيرتها المهنية انتهت فجأة. بعد ذلك، كرهت المشهد كله نوعاً ما وبدأت تتصالح مع انتهاء مسيرتها المهنية عندما كنت صغيرة، ولهذا السبب أخذتني إلى ذلك العرض في المقام الأول. كان لديها أصدقاء هناك مخرجين ومصممي رقصات وراقصات وراقصين باليه من أصحاب الأسماء الكبيرة. ومع ذلك، لم تكن تريدني أن أختبر تلك الحياة. لذا بدلاً من مساعدتي في إقناع أبي، كان عليه أن يكون هو من يقنعها. صدمة، أعلم لم أصدق ذلك بنفسي في النهاية، نجح كل شيء ووافقت على السماح لي بالبدء في أخذ دروس بعد بضعة أشهر من رحلتي الأولى للباليه." تتنهد وترتشف من عصيرها. "كنت متأكدة من رغبتي في أن أصبح راقصة باليه. حتى أنني تمكنت من المشاركة في العديد من العروض في المدرسة الثانوية وأديت بشكل جيد، لكن أمي أقنعتني أن أجرب الجامعة لمدة عام وأدرس الفن من منظور أكاديمي وأرى إن كنت سأحبها أكثر من الباليه. وافقت على ذلك من أجل المغامرة أكثر من أي شيء آخر، ومن أجل فرصة ترك نظرة أبي الساهرة ولو مؤقتًا. لست متأكدة أيهما أفضل. سأقرر في نهاية العام." ترفع رأسها وعيناها تتسعان. "أعتذر عن ذلك. لقد انجرفت، على ما أعتقد."
"عن ماذا؟"
"أنت... ألن تقول أنني أتحدث كثيراً؟"
"أنت تتكلمين كثيراً."
"أوه."
"أنا معتاد على ذلك."
"أوه." هذه تأتي مع ابتسامة عريضة "لكن، كما تعلم، أشعر أنني أتحدث كثيراً حولك لأنك تتحدث قليلاً. على شخص ما أن يملأ الصمت."
"لماذا يجب أن يملأ الصمت؟"
"أليس من طبيعة البشر أن يختلطوا ويكوّنوا علاقات اجتماعية؟"
"ليس كل البشر متشابهين."
"هذا صحيح. لم أكن أدرك أن ذوقك المفضل موجود من قبل."
"ذوقي المفضل؟"
"يبدو كأمير ولديه مذاق الشيطان. لقد فاجأتني تمامًا وأصابتني بصدمة كبيرة."
مالت شفتاي في ابتسامة متكلفة. "أذواق الشيطان، أليس كذلك؟"
"دوه، هل رأيت وجهك عندما تلحق الألم انتظر لحظة، هل تبتسم؟" تسحب هاتفها وتلتقط ما يبدو وكأنه ألف صورة، بعد فترة طويلة من عودتي إلى وجهي الفارغ.
ومع ذلك، تبتسم، وتبدو مسرورة بإنجازها وهي تتصفح هاتفها.
أتحرك في مكاني لأخفف من السُمك المفاجئ تحت حزامي. "قلتِ أنك تكرهين الألم. هل ما زال الأمر كذلك؟"
"تمامًا. من يريد أن يتألم؟" لا تزال مركزة على هاتفها.
ينقبض فكي وأُحكم قبضتي على الحاوية. ظننت أنها ستغير رأيها إذا تساهلت معها في البداية، لكن ربما أضيع وقتي مع شخص لا يريد سوى الفانيليا.
لكن لا يمكن أن أكون قد أخطأت في ذوقها.
آنيكا لديها خنوع داخلي يطل برأسه بين الحين والآخر، خاصة عندما لا تكون منتبهة.
"جزء من ذوقي الشيطاني هو أنني لا أشعر بالمتعة إلا إذا ألحقت الألم."
"ألا أعرف ذلك." تهز رأسها في رد فعل ساخر. "ما زلت أتألم من عقاب الأمس الغبي."
"انظري إليّ."
"لحظة واحدة."
أمد يدي وأمسك بهاتفها وأقذف به من يدها. "عندما أقول انظري إليّ، انظري إليّ."
تبتلع بكثافة ويتسلل لون أحمر إلى وجنتيها. أريد أن ألعق هذا الاحمرار، أقضمه وأطحنه بين أسناني.
أرفع ذقنها بإصبعي السبابة والوسطى حتى أكون مركز اهتمامها. "إذا كنتِ تظنين أن هذه لعبة مؤقتة أو تجريبية، فأنتِ لا تملكين أدنى فكرة عما تتعاملين معه أيتها الأرجوانية الصغيرة. سآكل حياتك على الفطور ولن أترك أي بقايا طعام لأي شخص ليأكلها. عندما آمرك بفعل شيء ما، لا تشكك في الأمر، ولا تعطيني موقفًا، وبالتأكيد لا تتصرف كالأطفال المزعجين. هل هذا واضح؟"
ترتجف شفتاها قبل أن تضمهما معًا.
"أين جوابك؟"
"ما زلت أفكر في الأمر."
"لا يوجد شيء للتفكير في إجابة "نعم، أفهم."
"لا، لن أوافق على كل ما تقوله. لا تسير العلاقات بهذه الطريقة. هناك أخذ وعطاء وكل تلك الأمور. يمكنك البحث عنها في جوجل."
"أنيكا."
إنها تبتهج حتى مع بقاء الرعشة. "ماذا يا كريتون؟"
"أنت تضغطين علي"
"وأنت تتصرف بقمع. لا بأس لديّ مع هيمنتك في الجنس، وحتى مع الألم، لأنه يجلب المتعة أيضًا، لكنك ببساطة لن تملي عليّ حياتي أو تجعلني أعيشها وفقًا لقواعدك. هذا مثل بابا وجيريمي وأنا لست من المعجبين."
أترك فكها وأدفعها للخلف. "هذه واحدة."
"لا يمكن أن تكوني جاد؟"
"اثنان"
"أوه، هيا. "ألا يمكنني التعبير عن رأيي؟"
"ليس عندما تتحديني، لا. "ثلاثة"
"توقف عن العد، اللعنة عليك"
"ليس إذا لم تتوقفي عن الكلام". "أربعة"
"أنت.."
"خمسة."
فتحت شفتيها لتقول شيئًا ما لكنها سرعان ما أغلقت شفتيها وأطبقتهما وحدقت في وجهي وهي تضع ذراعيها على صدرها.
يبدو أنني وجدت الطريقة المثالية لجعلها تغلق فمها.
أنهي وجبتي في صمت بينما هي تطعن سلطتها مرارًا وتكرارًا لكنها بالكاد تأكل شيئًا. أقمع ابتسامة.
فقط أنيكا هي الوحيدة التي تحاول إثارة الضوضاء، حتى لو كان ذلك من خلال أفعالها فقط.
تفتح فمها عدة مرات، ثم عندما تتذكر أنها ستضيف إلى عقابها، تغلقه وتتأوه بهدوء.
أراقبها تكافح لبضع دقائق، وأحب المنظر أكثر من اللازم، قبل أن أتحدث أخيراً، "هل لديك ما تقوليه؟"
"أنا أكرهك الآن."
ينقبض فكي. "ستة. في المرة القادمة، فكري قبل أن تتكلمي."
"ما زلت أكرهك. لا أصدق أنني ضحيت بحريتي من أجلك الأسبوع الماضي."
"سبعة" أميل رأسي. "وماذا تعني بأنك ضحيتي بحريتك؟"
"هل تعتقد حقاً أن كيل ونيكو وجاز تركوك ترحل بدافع طيبة قلوبهم؟"
أضيق عيني. "لا تستخدمي الأسماء المستعارة. لديهم أسماء."
"أوه، من فضلك. إلى جانب ذلك، ليس هذا هو بيت القصيد. بل أنهم ظنوا أنك أنت من أحرق القصر، وكنت أنت المرشح الأكثر احتمالاً أيضاً، نظراً لقربك من النخبة، لذا ولإبعاد اللوم عنك، أخبرتهم أنك كنت معي طوال الليل. وبطبيعة الحال، اكتشف جيرمي الأمر ووضعني تحت الإقامة الجبرية في المنزل والحرم الجامعي."
وضعت الأواني والحاوية على الأرض. عندما استيقظت مرة أخرى في قصر النخبة، كان ريمي يتصرف بنشاط شديد، ويناديني بـ "نسله المفضل" ويطلب مني ألا أقلقه بعد الآن.
وقال أيضًا إنهم تلقوا مكالمة من الهيثين ليأتوا لأخذي من جديد، لذا اعتقدت أن نيكولاي أدرك أنه ارتكب خطأً بإفقادي الوعي وقرروا السماح لي بالذهاب. لم أكن لأصدق أبداً أن أنيكا كان لها علاقة بالأمر الفتاة الطيبة أنيكا "الصراع شر" أنيكا
بلا مزاح، لقد سمعتها في الحقيقة تقول هذه الجملة بالضبط لـ آفا ذات مرة الصراع شر ويجب تجنبه مهما كان الثمن
اعتقدت أن جيريمي شدد الحراسة حولها ومنعها من القدوم إلى مسكن ريو بسبب قلقه على سلامتها.
اتضح أنه كان يبعدها عني تحديداً.
"لماذا تخبريني بهذا الآن فقط؟"
رمت بيدها في الهواء. "لم أعتقد أن الأمر مهم."
"إنه كذلك. ألم أحذرك من تعريض نفسك للخطر؟ كان بإمكاني التعامل مع أخيك."
"ومتى كنت ستفعل ذلك؟ "قبل أم بعد أن يضربك الوثنيون ضرباً مبرحاً؟"
"لا يهم أنا أعني ذلك يا أنيكا توقفي عن التضحية بنفسك من أجل الآخرين لا أحد يستحق ذلك، بما فيهم أنا"
"أنا من يقرر ذلك وليس أنت"
"أنيكا"، أنا أحذر
"ثمانية؟ لا يهم."
"اجعليها تسعة"
تطلق نفسًا محبطًا، لكنها تنظر إليّ بتلك البراءة مرة أخرى. "هل فعلتها؟"
"فعلت ماذا؟"
"حرق القصر؟"
"هل تعتقدين أنني فعلت ذلك؟"
"لا أعرف ماذا أعتقد. لديك تاريخ من الحرق المتعمد في مجمع الهيثمين. "لماذا فعلت ذلك بالمناسبة؟"
"لا شيء يجب أن تعرفيه"
"إذن ماذا عن الظهور في غرفتي؟ أعتقد أن لي الحق في معرفة سبب ظهورك هناك من بين كل الأماكن."
"كنت أحاول أن أجد مهرباً" وكان بإمكاني استخدام أي شرفة، لكنني قفزت لا شعورياً إلى شرفتها.
كان من السهل تحديد مكانها بالنظر إلى الوسائد الأرجوانية والوسائد البناتية في الفناء.
في ذلك الوقت، لم أكن متأكدة من سبب اتخاذي ذلك القرار المفاجئ بالدخول إلى شرفتها، لكنني الآن أعرف.
حتى عندما كنت أعتقد أنني لم أكن مهتماً على الإطلاق بأنيكا فولكوف وحضورها المزعج والثرثارة، كنت أبحث عنها عندما لم تكن موجودة. لم أعبر عن ذلك بصوت عالٍ، لكنني لاحظت عندما لم تكن موجودة.
على الرغم من نفسي.
في ذلك الوقت، لم تأتِ إلى شقة البنات لمدة ثلاثة أيام وكانت محصورة في قصر أخيها.
وجزء مني أراد رؤيتها.
فتراجع كتفاها عند إجابتي، لكنها قالت: "هل هذا هو سبب الحريق الثاني؟ لم تستطع إنهاء المهمة بالملحق، فقررت توسيع نطاق عملك؟"
"والمخاطرة بحياتك في هذه العملية؟"
"تضحيات صغيرة من أجل الصالح العام، أليس كذلك؟" يتصلب جسدها بالكامل وترتجف أصابعها. إنها لا تريد أن تصدق كلماتها حتى وهي تقولها.
"إذا كان هذا ما تعتقديه، فقد انتهينا هنا." أنهض.
تقفز أنيكا معي وتمسك بذراعي. "هل هذا صحيح؟"
"لا أعلم. أخبريني أنتِ هل تصدقي أنني سأؤذيك ثم أنقذك أنت وأخوك؟"
ظلت صامتة.
"هل تصدقين ذلك يا آنيكا؟"
"لا"، تقولها في همهمة صغيرة. "لكنني أريد أن أسمعها منك."
"لن أؤذيك أبداً".
يندفع نفس طويل منها، ويعود الضوء ببطء إلى عينيها. تبتسم قليلاً وتقف أمامي، قريبة بما فيه الكفاية بحيث أنني أقزمها. "خارج الجنس، تقصد."
"خارج الجنس، أيتها الشقية."
"ماذا لو أصبح الأمر أكثر من اللازم ولم يعد بإمكاني التحمل أكثر من ذلك؟ "ماذا أفعل حينها؟"
"اختاري كلمة وقوليها. "سأتوقف"
"أوه، مثل كلمة أمان؟"
أشبه باستراحة من ظلامي. لكنني أومأت برأسي. "نعم، كلمة آمنة. ماذا تريديها أن تكون؟"
"فايوليت"، تقولها دون تفكير. "لا يعجبني كلون. إنه أقل تفوقاً من البنفسجي."
"لماذا لست متفاجئاً؟"
"لأنك بدأت تتعرف عليّ. تهانينا لأنك أصبحت من كبار الشخصيات."
أضربها على جبهتها بشكل مثير، ليس بقوة كافية لإيذائها.
تصفع بكفها على الجلد المعتدى عليه. "لماذا فعلت ذلك؟"
"من أجل فمك الصغير الذكي."
"سأعتبر ذلك مجاملة  أوه لا!" تحدق في السماء بينما تنفتح وينهمر المطر. "شعري هيا يا إنجلترا. اللعنة."
تركض إلى الباب الذي يؤدي إلى الطابق السفلي ويديها تغطي رأسها.
عندما وجدت ملجأً في مدخل الباب، نظرت خلفها لتجدني واقفًا في المكان الذي تركتني فيه.
أحدق في السماء، تاركاً المطر يغمرني في ثوانٍ. أغمض عيني وأسمح لها أن تغمرني.
لطالما أحببت المطر.
لقد أمطرت عندما استيقظت في المستشفى في ذلك اليوم واليوم الذي قابلت فيه أمي وأبي للمرة الأولى. بطريقة ما، المطر يشطف كل شيء.
بما في ذلك الماضي اللعين.
لقد أعطاني بداية جديدة، حتى ولو مؤقتاً فقط.
"كريتون، ماذا تفعل؟"
"أشعر بالمطر"
"لكنك مبلل بالكامل!"
مالت شفتاي في ابتسامة متكلفة. "هل من المفترض أن يكون هذا التعليق عني أم عنك؟ "آخر مرة تحققت، كان مهبلك مبللاً بالكامل بعد أن عاقبته."
"أيها... المنحرف السادي اللعين."
"وهذه عشرة" أفتح عيني، وأرفع رأسي باتجاهها وأمد يدي. "تعالي هنا."
"إذا كنتِ تعتقد أنني سأخرج في وسط هذا المطر، فأنت مجنون."
"أليس الجنون أمراً طبيعياً في هذا العالم المجنون؟"
"لا لقد قضيت ساعتين في تصفيف شعري لأبدو بهذا الجمال."
"إذا استمريت في الاختباء من المطر، ستفوتك الفرصة."
"أفضل أن يفوتني ذلك على أن أفسد شعري وملابسي. حتى كل الطعام يتلف."
أرفع كتفي وأغمض عيني مرة أخرى.
ربما تطير أنيكا إلى الطابق السفلي لتجفيف شعرها. لن أتفاجأ إذا كان لديها ملابس متبقية في مكان ما. إنها دائمًا ما تكون مستعدة لمثل هذه المواقف.
تسعى دائمًا لتبدو في أفضل حالاتها، كما لو أن أي شيء أقل من ذلك هو إهانة مباشرة لشخصيتها.
تملأ الموسيقى الكلاسيكية البطيئة الهواء قبل أن تنزلق يد صغيرة في يدي ورائحة البنفسج الناعمة تملأ أنفي. "إذا كنت سأفسد شعري، فمن الأفضل أن ترقصي معي."
أفتح عينيّ وأحدق في وجهها الصغير المبلل بالكامل. قطرات من الماء تنزلق على خديها وعنقها. لقد أصبح قميصها الأبيض شفافًا يتشكل على حمالة صدرها بدون حمالات ويكشف عن ثدييها المستديرين .
أدوّن ملاحظة ذهنية بأن أعطيها قلنسوتي قبل أن ننزل حتى لا يراها أحد هكذا.
أقول لها: "أنا لا أرقص".
"لا تقلق. سأعلمك." تضع يدها على كتفي وتضع يدي على خصرها، ثم تبدأ في التحرك ببطء على إيقاع الموسيقى.
أشعر أنها صغيرة جدًا وصحيحة بين ذراعيّ.
الحاجة إلى التهامها والتهامها والتهامها  تنبض بداخلي مثل الرغبة الملحة.
على.
وعلى.
وعلى.
لا بد أنها ترى الحاجة الحيوانية على وجهي، لأن شفتيها تنفرجان. ينقبض الهواء، ويتحول مع توتر لا يطاق يتزايد منذ أن صفعتها على مؤخرتها فانتفضت من شدة الألم.
لم تكن فقط لا تمانع الألم، بل كانت تشعر بالإثارة أيضًا.
أتساءل إلى أي مدى يمكنني أن أضغط عليها قبل أن أجد حدودها في النهاية.
أتساءل عما إذا كنت سأتوقف عند هذه الحدود.
تهمس قائلة: "الآن تجعلني أدور"، ويبدو صوتها مرتفعًا جدًا في الصمت. ثم تستخدم يدي لتدور بجسدها برشاقة الريشة.
أنا محاصر بأناقتها ومدى شعوري بأنها مناسبة بين ذراعي، وكم أريد أن أبقيها مضغوطة عليّ، فأجذبها إلى الخلف فترتطم بصدري.
في اللحظة التي تلهث فيها، أخفض رأسي وأمسك شفتيها بشفتاي. تتراخى آنيكا أمامي، وفمها مفتوح قليلاً، ربما بسبب الصدمة، وأستغل الفرصة لأدفع بلساني إلى الداخل.
أتغذى عليها كما لو كنت أتضور جوعًا لتذوق رشفة.
قبلة.
شفتاي تضغطان على شفتيها، ولساني يصادر لسانها، ألعق وألعق وأمص وأعض وأعض وأعض.
تئنُّ، وترتخي يداها على كتفي، وقد يكون ذلك بمثابة دعوة لأكلها حية.
أقبّلها كما لم أقبّل من قبل، لأنني لم أقبّل من قبل، ولم أعتبر هذا الفعل ذا قيمة ليس قبل أن تجرفني هذه الكرة المدمرة في حياتي.
تتغذى شفتاي على شفتيها بطاقة وحش لا يشبع حتى تلهث، حتى يتشكل جسدها على جسدي. حتى لا أستطيع أن أفهم أين تبدأ هي وأين أنتهي أنا.
ينهمر المطر علينا كشاهد على هذه اللحظة.
اللحظة التي أقرر فيها أن أنيكا فولكوف لن تكون قادرة على الهرب مني.
ولا حتى لو أرادت ذلك.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن