كريتون
كانت هناك خطة منذ البداية.
خطة الكون
والداي
خطة لاندون
كان لكل شخص مسار حياة يتبعه منذ البداية.
قرر الكون أن والداي البيولوجيين لا يستحقان الحياة ودمر حياتي في الماضي.
اعتقد أبي وأمي أن أي معلومات عن ماضيّ غير ضرورية لذا بذلوا جهداً كبيراً لإخفائها عني.
احتاجني لاندون كمحرضه على الفوضى، المتغير الذي استخدمه ليجعل الهيثنيز والأفاعي يتصادمون دون أن تتدخل النخبة، لذا فقد أخفى المعلومات.
لكن كان لديه انتقامي في ذهنه
هذا ما سماه في وقت سابق، بعد أن ذكر عرضاً أنه اختطف نيكولاي لأننا نستطيع استخدامه لاستدراج جيريمي.
"بمجرد وصول زعيم الهيثنيز إلى هنا، يمكنك ضربه وقتله. احصل على انتقامك الذي طال انتظاره ما هو أفضل من معاقبة خطيئة الوالدين بأخذ وريثهم الوحيد؟"
يعتقد إيلي أن لاندون قال ذلك حتى أتركه يذهب، لكن كلماته ليست بعيدة عن الحقيقة.
لقد بقيت محبوس في غرفتي منذ ذلك الحين، أجلس في الظلام لساعات، بل ليوم كامل وأنا أحدق في يدي الملطخة بالدماء.
هذا لا يكفي.
هذه الكمية من الدماء ببساطة ليست كافية.
يجب أن يكون هناك انتقام. العين بالعين. الحياة مقابل الحياة.
وبما أن الوالدين لا يمكن المساس بهما، فإن الأبناء سيدفعون الثمن نيابة عنهما.
كما فعلت قبل أكثر من سبعة عشر عاماً.
هذا سيؤلمهم أكثر على أي حال، باعتبار أنهم أفنوا كل حياتهم في تربيتهم ليكونوا قادة المستقبل لآل فولكوف.
تنفجر مسحة من الألم خلف قفصي الصدري، مؤلمة في البداية ولكن سرعان ما تصبح غير محتملة على الإطلاق.
تشق فكرتها صدري المثخن بالكدمات وتصادر هوائي بوحشية.
لطالما اعتبرت نفسي قاسي القلب بعض الشيء، لكن أنيكا هي التي أثبتت أن لديّ قلبًا بالفعل.
إلا أنه محجوز لقلة مختارة، قائمة حصرية وجدت طريقها إليها بطريقة ما.
باب مغلق اقتحمت من خلاله.
جدار عالٍ قامت بتحطيمه على الأرض.
لكن لأي غرض؟
لقد وصلنا إلى هذه المرحلة التي لن أحطم قلبها فحسب، بل سأدمرها أيضًا حتى لا يتبقى شيء لتلتقطه.
لطالما نظرت إليّ أنيكا كإله. لم تكن تعلم أن المذبح الذي تعبدت عنده ينتمي إلى إله طاغية.
في ظلام غرفتي، بالكاد أستطيع رؤية يدي. أنا بالكاد موجود.
وكأنني أطفو خارج جسدي في عالم موازٍ.
يموء تايجر من مكانه بجانب قدمي. لم يفارقني منذ أن حبست نفسي هنا. لقد فرك نفسه فوقي للتو.
أربت على رأسه ثم أمسكه وأضعه خارج بابي حتى يتمكن من العثور على بران أو ريمي.
بعد أن أغلقت على نفسي في غرفتي مرة أخرى، أخرجت هاتفي لأقرأ وأعيد قراءة آخر رسالة نصية أرسلتها.
خاصة الجزء الأخير.
أفتقدك. أريد أن أقبلك.
تشد أصابعي حول الهاتف، ثم أرميه على الحائط بقوة كافية حتى يتحطم ويقع على الأرض.
تختنق الغرفة بأنفاسي الثقيلة ورائحتها البنفسجية اللعينة. إنها تملأ ملاءاتي، وحمامي، وخزانة ملابسي.
ربما كنت أنا من سيطر عليها، لكنها هي من تركت بصماتها في كل مكان.
في هوائي، على جلدي، وحتى نخاع عظامي اللعينة.
أقف أسحب الملاءة التي تغطي الفراش وأرميها على الأرض. أحطّم مصباحًا ثم أستخدمه لأدمر كل شيء في الحمام.
شامبوها، وعطرها، وفرشاة أسنانها، ومناشفها الرقيقة. جرحت يدي عن طريق الخطأ ولطختها بالدماء.
وبحلول الوقت الذي انتهيت فيه، كنت أتنفس بصعوبة وكل شيء محطم مثلي.
لكن هذا لا يزال غير كافٍ.
تتفجر فقاعات الغضب في عروقي وتتدفق الدماء وتطلب المزيد.
حان الوقت للانتقال إلى المستوى التالي.
لاندون قال بالفعل أنه سيحضر جيرمي إلى بابي بتهديد حياة نيكولاي
لقد مضى وقت طويل بما فيه الكفاية ليفي بهذا الوعد.
أغادر غرفتي وأتوجه إلى القبو إيلي قال أنه سيقوم بالمراقبة بينما لان يداوي جراحه
لقد أغمي على ريمي بعد فترة وجيزة من اصطحاب بران له إلى غرفته، وهو ثمل للغاية بحيث لا يهتم بأي شيء.
أتوقع أن أجد نيكولاي لا يزال مخدرًا. لقد استيقظ في الصباح الباكر وكاد أن يكسر ذراعه وهو يحاول الهرب من قيوده، لذا اضطر لاندون إلى تخدير "الوغد اللعين المجنون" مرة أخرى.
توقفت قدماي بالقرب من الطابق السفلي عندما لم يضيء المصباح الأوتوماتيكي.
لا يوجد نقص في الطاقة لتسبب ذلك، لذا فإن التفسير الوحيد هو أن شخصًا ما قطعها عمدًا.
من المؤكد أنني أرى ظلاً يتحرك بسرعة على طول القاعة.
استراتيجيًا.
أتتبع تحركاتهم حتى يصلوا إلى وجهتهم.
باب القبو.
عندما يُدخلون المفتاح ويفتحونه، ألمح ابن عمي.
لكن المثير للدهشة أنه ليس لاندون.
يتسلل بران إلى الداخل بخفة حركة سريعة أشهدها للمرة الأولى.
أنتظر بضع لحظات قبل أن أتبعه.
من خلال الباب الموارب يمكنني أن أرى جسد نيكولاي الضخم منبطحًا على الكرسي الذي كان مقيدًا عليه. لقد سقط رأسه على صدره وشعره الطويل منسدل على وجهه.
يظل براندون على مسافة آمنة بعيداً، يراقبه بتعبير فارغ.
لطالما كان الأكثر اعتدالاً من بيننا نحن الأربعة. لم ينغمس أبدًا في الصيد، أو التلاعب، أو المزاح، أو القتال، أو أي شيء وحشي.
براندون كينج هو الفتى الوحيد الطيب بيننا.
في حين أن شقيقه التوأم هو البركان، فإن بران هو الأرض الصامتة والعميقة والتي لها جوهر في الواقع.
الأخلاق.
ولهذا السبب ليس لديّ شك في أنه سيترك نيكولاي يذهب إنه ليس من النوع الذي سيجلس متفرجاً بينما يتأذى شخص آخر
وهي سمة من المحتمل أن تتسبب في قتله يوماً ما.
أنا على وشك أن أقتحم الداخل وأجهض خطته، لكنني توقفت عندما مدّ بران يده المترددة إلى شعر نيكولاي...
ويحركه ببطء وبرفق إلى الخلف كاشفاً عن وجهه الغائب عن الوعي. يخرج تأوه من شفتي نيكولاي ويطلق براندون سراحه برعشة. يجد يده على مؤخرة عنقه ويسحب الشعر القصير هناك.
تومض عينا نيكولاي مفتوحتين، وتتسع حدقتا عينيه ويبدو منتشيًا كالطائرة الورقية.
"زهرة اللوتس...؟ ما الذي تفعله هنا؟ " صوته خشن، متلعثم بعض الشيء، وبالكاد يمكن فهمه.
يطلق بران شعره على مضض. ثم يسحب سكينًا من حزامه ويبدأ في قطع رباط نيكولاي. "أنت من جاء إلى منزلي. ألم تستطع البقاء بعيدًا؟"
ترتسم ابتسامة غير متوازنة على شفتي نيكولاي. "كيف يمكنني أن أراك قلقاً عليَّ بهذا الشكل الرائع؟"
"أنا لست قلقاً بشأنك واللعنة لا تنعتني بالرائع مرة أخرى."
"واو الفتى المتأنق يستطيع أن يشتم".
"اخرس وإلا سأتركك لرحمة أخي وأبناء عمي التي لا وجود لها".
"لو كنت أعرف أنني سأرى هذا الجانب منك، لكنت اختطفت نفسي منذ فترة طويلة."
"هل أنت مجنون؟"
رفع نيكولاي كتفه. "ربما."
يهز براندون رأسه ويطلق تنهيدة طويلة. "سأطلق سراحك وأترك الباب الخلفي مفتوحاً، وسيكون عليك أن تجد طريقك للخروج بنفسك."
"لا." أتجول في الداخل ويتجمد بران في مكانه ثم يواجهني ببطء.
"كريه".
"تراجع"، آمره عندما يستمر في محاولة قطع الحبال.
"هذا ليس صحيحاً وأنت تعلم ذلك"
"تراجع بحق الجحيم يا بران. لن أكرر كلامي مرة أخرى."
يمتثل للأمر، لكنه لا يضع سكينه جانبًا ويتركها معلقة إلى جانبه. عندما ذهبتُ إلى غرفتي في وقت سابق، أطلعه إيان وإيلي على الوضع، لذا فهو يعرف بالضبط لماذا أفعل ذلك.
"اخرج"
"اسمع..." إنه يتقدم نحوي. "أعلم أنك تشعر بالحاجة إلى الانتقام، لكن هذا الأمر برمته خاطئ."
"لم يطلب أحد رأيك. لا تتدخل في هذا الأمر"
"لن أسمح لك أن تهدر حياتك من أجل والدين لم تعرفهما قط وماضٍ أنت أفضل حالاً بدونه يا كريتون". صوته يتصلب. "سأترك "نيكولاي" يذهب ثم سنتحدث عن هذا. بعقلانية".
يستدير نحو سجيننا، ولكن قبل أن يبدأ في محاولة إطلاق سراحه مرة أخرى، أضربه على مؤخرة رأسه.
تتسرب أنة من شفتيه بينما يسقط جسده الفاقد للوعي على رأس نيكولاي. أسحبه للخلف، ثم أنزله على الأرض مقابل الحائط.
آسف يا بران، لكن لا مكان لأخلاقك في هذا الموقف.
"لم يكن ذلك ضروريًا"، يقول نيكولاي بصوت مميت.
أواجهه، وكلتا يديّ في جيوبي. "محاولة إنقاذك هو ما لم يكن ضروريًا".
كان على وشك أن يقول شيئًا ما عندما انفتح الباب مرة أخرى ودخل لاندون مرتديًا ملابس جديدة و مجموعة من الكدمات.
يتجول بنظره في الغرفة ويتوقف عند رؤية أخيه، لكنه لا يبدو متفاجئًا على الأقل. "وماذا يفعل هنا؟"
أقول "كان يحاول إنقاذ نيكولاي".
"كان يجب أن أعرف منذ أن كان يتصرف بشكل مريب." نظرات لاندون غير راضية، لكنه يلتقط بران ويحمله نصف حملة، ويتوقف عند الباب ويقول: "بالمناسبة، جيرمي هنا. سأسمح له بالدخول بمجرد أن أغلق على ملك الأخلاق." وبنظرة أخيرة لنيكولاي، يغادر، ويأخذ بران معه.
أتكئ على الحائط وأضم ذراعيّ وأستدعي الهدوء الذي لا أملكه.
يحدق نيكولاي في وجهي من تحت خصلات شعره الجامح. "ما الذي تنوي فعله يا كينج؟ ما هو الانتقام الذي كان يتحدث عنه زهرة اللوتس؟"
لا أقول شيئًا، وأقابل نظراته بنظراتي الفارغة المميزة.
"ألا يجب عليك رشوة جير حتى يسمح لك أن تكون مع أخته بدلاً من تشجيعه على تمزيق خصيتيك؟"
فكي ينقبض لكنني أحيد تعابير وجهي.
"ماذا بحق الجحيم؟ انتظر لحظة ، هل كنت تلعب مع آني؟ إذا كان الأمر كذلك، فسأساعد جيرمي في تمزيق رأسك ورمي جثتك في المحيط كطعام للأسماك."
عندما أواصل صمتي، يطلق تنهيدة طويلة. "هل تعتقد أن جيريمي لم يكن على علم بعلاقتكما؟ كانت لديه فكرة منذ ذلك الحريق، لكن السبب الذي جعله يتركك تفلت من العقاب هو أنه كان يعلم أن أخته شعرت بالاختناق من كل الحراس لذلك أعطاها بعض الحرية. لقد استمر في مراقبتك وعلم أنك كنت تعاملها بشكل جيد وكانت سعيدة. السبب الوحيد اللعين الذي جعله يشك في نواياك مرة أخرى هو علاقتك القوية مع ذلك اللعين لاندون. لقد كان يضللك وتساءل جيريمي عما إذا كان يجب عليه أن يثق بك مع أخته في المقام الأول أم لا. هل كان على حق؟"
أمشي نحوه وألتقط السكين التي أسقطها براندون في حضن نيكولاي عندما سقط. نفس السكين التي كان هذا اللعين يحاول إخفاءها بين فخذيه بينما كان يلهيني بتقيؤ كلماته.
لا أدري إن كان بران قد ترك له السكين عن قصد أم لا، لكن من الواضح أن النية كانت موجودة.
فُتح الباب مرة أخرى وتسللت خلف نيكولاي وأنا أضع السكين على رقبته.
يقود لاندون وإيلي جيرمي إلى الداخل. يبدو في حالة يرثى لها ومن المحتمل أنه جاء إلى هنا بعد هبوطه مباشرة
هل هذا يعني أن أنيكا جاءت معه؟ أم أنه تركها في الولايات المتحدة؟
أنا عقلياً أنفض التفكير بها من رأسي.
هذا هو أسوأ وقت لتشتت إنتباهي بأنيكا فولكوف.
أجبر جيرمي على التوقف في منتصف الغرفة بضغطة من يد لاندون. ينزلق بنظراته الداكنة من وجه نيكولاي إلى السكين التي أمسكها على رقبته. "هل يهتم أحدكم بشرح معنى هذا؟"
"انتقام من الطراز القديم؟" يقول لاندون بابتسامة عريضة.
"هذا صحيح. الانتقام." إيلي يحوم حوله. "أترى، أمك قتلت والد كريج البيولوجي ووالدك غطى على الأمر ودمر سمعته ودفع زوجته للانتحار. وحاولت العاهرة جر "كريج" معها إلى الجحيم. بالكاد نجا من براثن الموت عندما كان عمره ثلاث سنوات. لذا... فهو يحمل ضغينة نوعاً ما."
"واحدة كبيرة"، يزودها لان.
يقول جيريمي: "أمي لم تقتل أحداً". بكل صراحة.
"حتى عندما كانت مجنونة؟" يهمس لان بالكلمة الأخيرة بحافة ساخرة.
يتأرجح جيريمي ويلكمه على وجهه. "انعتها بالمجنونة مرة أخرى وستكون جنازتك."
"أوتش. إنه يوم "نحن نغار من وجه لاندون"." لا يزال يبتسم. "هل أصبت وتراً حساساً يا أمير المافيا؟"
أستطيع أن أقول أنه يريد أن يرسل لان إلى النسيان، لكنه يكتم تعابيره ويحدق في وجهي. "قالت أمي إنها رأت صورتك على هاتف أنيكا وتعرفت عليك لأنك تملك عيني والدك. عينان لن تنساهما أبداً."
"لأنها قتلته؟" لا أعرف كيف أتحدث بهدوء شديد.
"لأنه ظلمها. لم تفصح عن أي تفاصيل غير ذلك، لكنني أعرف أن أمي ليست قاتلة. ما كانت لتتيم طفلاً عن طيب خاطر أو تكون سبباً في هلاكه."
"إذن من الواضح أنك لا تعرف والدتك. أو أنك أعمى عن ذلك."
يطحن فكه. "أخبرني أبي أن أبقيك بعيدًا عن أنيكا بأي طريقة ممكنة، لكنني على استعداد للاستماع. أنا على استعداد لرؤية نهاية هذه الضغينة."
"هذا يجعل أحدنا واحدًا منا." نبرة صوتي ميتة بدون أي انعطاف على الإطلاق. "لا يوجد شيء للاستماع إليه يا جيريمي. هدفي الوحيد هو محو عائلتك من على وجه الأرض. سأبدأ بك."
"إذن سأقتلك"
"إذا استطعت، بكل الوسائل. هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من إيقافي."
"يا ابن العاهرة." يبتسم نيكولاي في وجهي بعيون مهووسة تشبه عيون لاندون عندما يكون في حالة نشوة. "أنت لا تستغلني من أجل هذا."
وبهذه البساطة، يدفع هذا الوغد المجنون رقبته على النصل. ينفتح جرح عميق على جلده، مما يؤدي إلى تدفق الدم.
"نيكولاي!" يصرخ جيريمي ويبدأ بالركض نحونا، لكن لاندون يبعده.
ابتعدت، وأنا لا أزال ممسكًا بالسكين الملطخة بالدماء في يدي.
"أنا... لن أكون... سقوطك... جير..." يغرغر نيكولاي، ويهتز الصوت من حنجرته.
"هذا العاهر المجنون." ينطلق إيلي نحونا، ويخلع سترته ويضغط بها بشكل منهجي على حلق نيكولاي النازف. "أوي. لا تمت أيها اللعين الصغير. لن تجعل أخي قاتلًا بينما هو لم يوقع على ذلك".
"نيكولاي!" يصارع جيريمي ضد "لان" ويحاول لكمه، ولكن هذه المرة يتفادى ابن عمي ذلك بل ويوجه قبضته في وجهه.
أنا؟ أحدق في الدم الذي يقطر من السكين. إذن إزهاق روح بهذه السهولة والسرعة.
ثانية من قطع العنق كافية لإنهاء كل شيء.
لماذا قاومت كثيراً في ذلك الوقت؟ لماذا لم أدع الأمر ينتهي بهذه السهولة؟
"كريتون!"
تنتقل رؤيتي الحمراء إلى أخي الذي لا يزال يضع السترة على رقبة نيكولاي بينما ينحني رأسه جانباً وعيناه بالكاد مفتوحتان.
"أطلقوا سراحه. يجب أن يذهب إلى المستشفى." يحدق في لان. "ألم يكن بإمكانك إحضار غاريث؟ لماذا كان عليك أن تأخذ هذا الوغد المجنون؟".
ابن عمي يرفع كتفه. "لقد أهانني".
حركاتي واثقة ومنفصلة بينما أقطع الحبال. يعقد إيلي السترة حول رقبة نيكولاي في الوقت الحالي. وبمجرد زوال الأربطة، يحمله إلى الخارج.
يحاول جيريمي اللحاق به، لكن لان يدفعه نحو الحائط. "لم ننتهي منك بعد أيها الهيثني."
"ماذا تنتظر بحق الجحيم؟" يحدق في وجهي بدلاً من ابن عمي. "هل تريد قتلي؟ هل تريد الانتقام لعائلتك المثيرة للشفقة؟ والدك الضعيف الذي لم يستطع حمايتك؟ أمك المجرمة التي أرادت قتلك؟ افعلها أنا هنا، لذا افعلها بحق الجحيم."
اندفعت نحوه، وانتزعته من قبضة لان ودفعته نحو الحائط، وكوعي والسكين على رقبته. "هل تعتقد أنني أنتقم لهؤلاء الفاشلين الملاعين؟ لا يمكنني أن أبالي بهم أو بعائلتهم المؤقتة أو بعالمهم الفاسد. هذا الانتقام لا يتعلق بهم، بل بي أنا. كنتُ أنا من سقط في هذا الموقف الذي لم يفكر فيه أحد. كنت أنا من تُركت أتضور جوعًا وعطشًا وبلا مصير سوى الموت. لم أزحف خارجًا من حفرة الجحيم تلك لأترك الماضي للماضي."
يقول جيريمي بهدوء وحزم: "إذا لم تتخلى عن تلك الضغينة، فسوف تموت في نهاية الأمر". "بطريقة أو بأخرى، سواء كان ذلك على يد والدي أو حراسه أو أصدقائه. ستُقتل بأكثر الطرق وحشية ممكنة وستفقد الحياة التي قاتلت من أجلها بشدة."
"على الأقل سأحصل على خاتمة."
يرفع لان يده من موقعه على الحائط. "أصوت لصالح الخاتمة."
تقترب سكيني من رقبة جيريمي. يحاول أن يركلني لكنه يخطئ عندما أحكم قبضتي.
يتمتم قائلاً: "ستكرهك أنوشكا".
"ليس أكثر مما أكرهها بالفعل."
وأكره نفسي لسماحي لها بالسيطرة عليّ.
أكرهها لمجيئها إلى حياتي، وتدميرها لخططي، وبطريقة ما لا تزال تجذب جزءًا غريبًا مني.
حتى الآن. كما أهدد جيرمي، لا يمكنني أن أنسى أنه أخوها اللعين.
"ما هذا الهراء؟ ما هذا بحق الجحيم؟" يأتي صوت ريمي الحائر من المدخل. "هل هذا دم؟ دم حقيقي؟ هل هذا ما قصدته بحالة طارئة يا آني؟ ماذا..."
ألقي نظرة خاطفة من فوق كتفي لأقول لريمي أن يغرب عن وجهي ولكنني تجمدت عندما التقت عيناي بعيني أنيكا.
عيناها لامعتان، مستديرتان، ومحبوستان في ذهول.
لأول مرة منذ أن عرفتها لا ترتدي أحد فساتينها الأرجوانية وترتدي بدلاً من ذلك سروال جينز وغطاء رأس كبير الحجم.
شعرها مغطى بالقلنسوة وهي ترتجف من رأسها إلى أخمص قدميها.
"ماذا تفعلين هنا بحق الجحيم؟" يصرخ جيرمي. "ارحلي!"
إنها تطبق شفتيها ولا تزال قادرة على الحفاظ على التواصل بالعينين معي. إنه ثابت، مثلما يحدث عندما يكون الأمر أكثر من اللازم أثناء ممارسة الجنس، لكنني أخبرها أن تبقي عينيها عليَّ، وهذا يهدئها على الفور.
لماذا أفكر في ذلك بحق الجحيم؟
"كريتون"... أرجوك توقف. يمكننا التحدث عن هذا الأمر برمته"
"هل أنت على علم بهذا؟" أنا أسأل، غير قادر على إخفاء الحيرة من نبرة صوتي.
"أمي... أخبرتني للتو." ارتجفت شفتاها. "أنا آسفة جداً على كل ذلك. وأمي كذلك. أقسم لك لذا أرجوك لا تؤذي جيريمي ليس له علاقة بالماضي."
أحشائي تلتف بالاشمئزاز الشنيع
منها
من نفسي
من كل شيء لعين
"والداك يعرفان. أفضل طريقة لإيذائهما هي أن تسلب منهما ابنهما البكر الثمين. لقد قلتها بنفسك، أن لوالديك مكاناً خاصاً له."
"لا، أرجوك..." انزلقت دمعة على خدها وهي تخطو إلى الأمام.
"لا تفعلي." أدفع السكين أكثر في رقبة أخيها.
إذا اقتربت أكثر من اللازم، فقد أسحب جيرمي وأطفئ هذه النار مرة واحدة وإلى الأبد.
تتوقف آنيكا، والمزيد من الدموع تنهمر على خديها.
المزيد من الألم.
المزيد من الحزن.
لطالما كرهت دموعها خارج نطاق الجنس، والآن بما أنها هناك بسببي، فإن الأمر لا يقل عن تمزيق أحشائي.
"أنيكا" صدر جيرمي يدمدم على صدري. "اخرجي من هنا"
"أنا لن أتركك يا جير". تحدق في وجهي وتقول بثقة "خذني نيابة عنه".
"أنيكا!" جيرمي يزأر.
"أنا أتوسل إليك يا كريتون لو كنت أعني لك شيئاً، لو كان لديك ولو ذرة من المودة تجاهي فلا تفعل هذا بي لا تسلبني أخي لا تجعلني أكرهك لا... لا تجعلني أختار."
صدري يحترق بشدة وسخونة لدرجة أنني متأكد من أنه سينفجر إلى قطع دموية صغيرة.
"كريه..." ريمي ينادي بهدوء. لقد كان يشاهد العرض بأكمله من على الهامش، ربما يحاول معرفة ما إذا كان لا يزال ثملاً. "أوقف هذا. دعنا نتحدث."
"لا يوجد ما نتحدث عنه." أحدق في أنيكا. "لن أتوقف حتى تتحطم عائلتك بأكملها كما كنت أنا ذات مرة."
"لقد أخبرتك ألا تجعلني أختار"، تقول بصوت هش بينما تمد يدها تحت قلنسوتها وتخرج مسدسًا ثم تصوبه نحوي.
يرتجف جسدها بالكامل، باستثناء ذراعها التي تحمل السلاح.
"آني". يأتي ريمي إلى جانبها. "ألقي هذا."
"آنيكا، ارحلي بحق الجحيم"، يتمتم جيرمي بحِدّة في صوته.
نظراتها لا تنفصل عن نظراتي. "دعه يذهب"
"لا"
"أنا رامية ممتازة لقد أخبرتك أنني لا أخطئ التصويب، أتذكر؟"
"أنا أفعل"
"إذن أطلق سراح أخي" إنها تأمرني، لكنها تبكي، وصوتها يختنق.
"لا"
إنها أمنية الموت، على ما أعتقد. للحظة، تجتاح عقلي أفكار مثل "كان يجب أن أموت مع أمي".
ما الفائدة من الحياة إذا كنت متعلقاً بالماضي؟
ما الفائدة من الحياة إذا كنت أمزق الشخص الوحيد الذي جعلني أشعر بالحياة إلى أشلاء؟
حتى لو تجاوزت بطريقة ما الغضب الحارق وأوقفت هذا الأمر، فلن أكون معها مرة أخرى.
إنها النهاية
أستدير وأطعن جيرمي في ذراعه.
يرن صوت طلق ناري في الهواء، مصحوباً بتنهيدة عالية بنفس القدر.
صوت لن أنساه أبداً ما حييت.
صوت سيطاردني حتى قبري.
ينفجر الألم في صدري وترتسم ابتسامة على شفتيّ وأنا أتأرجح وأسقط على الأرض.
لقد قالت إنها لم تخطئ وهي تعني ذلك.
لكنني لم أرتطم بالأرض. بدلاً من ذلك، أمسك بي لاندون.
يحدق في وجهي بعينيه الخاليتين من الروح، ومن المحزن أنه آخر من أراه.
كان يمكن أن يكون إيلي على الأقل.
لكن أعتقد أن شخصًا مثلي لا يحق له الاختيار.
"كريج! هل تسمعني؟"
أمسكته من طوقه واستخدمت آخر أنفاسي في رئتي لأختنق قائلاً: "أخبر... أمي و... أبي... أنني آسف..."
آخر مشهد أراه هو عيون زرقاء رمادية غير واضحة وآخر شيء أسمعه هو حاصد الأرواح الذي صنعته خصيصًا ينادي باسمي.
لكنني كنت قد رحلت بالفعل.
يتلاشى الغضب إلى العدم وأغلق عيني.
أخيرًا... انتهى الأمر.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...