Chapter 10

97 3 0
                                    

كريتون

تشدّ يد حمراء على أصابعي الصغيرة وأطفو في بركة من الدماء.
تحمر رؤيتي، ثم تسود تدريجيًا بينما تتشبع أطرافي بالسائل القرمزي الساخن.
أنين ألم خفيض ومؤلم يشبع أذني ويصطدم بعظامي.
أنا متجمد ومقيد وعاجز ومحاصر في وسط شبكة معقدة.
شبكت العنكبوت.
تمسك يداها الناعمة بوجهي لكنها ليست سوى ظل ضبابي بسبب كل هذا اللون الأحمر.
تضغط على أصابعي بقوة غاشمة فأصرخ، لكن الصوت الوحيد الذي يتردد صداه في الهواء هو صوت مكتوم غير مفهوم.
"صه يا كريج. سينتهي كل شيء قريبًا."
أرتعش مستيقظ، ودقات قلبي تدق في أذني.
لا تزال يداي مقيدتان مجازًا ولا أستطيع الحركة.
للحظة، ظننت أنني عدت إلى تلك الغرفة المظلمة، تقطر الدماء، بينما يحوم عنكبوت أسود عملاق فوقي مثل حاصد أرواح يلوح في الأفق.
انتزعت يدي بعيدًا لأجدها في قبضة يد وقد أمسكها شخص ما.
أخي.
يقف إيلي إلى جانب سريري، يبدو ملكيًا كالمعتاد في بنطاله الأسود غير الرسمي وقميصه الأبيض ذو الأزرار. شعره مصفف، وسلوكه حاد، ووجهه يلفه الملل الأبدي.
يضيء الضوء الخافت الغرفة ويلقي بظلاله الكئيبة على ملامحه ذات الزوايا.
إنه أكبر مني بخمس سنوات. في الخامسة والعشرين من عمره، هو أكبرنا جميعاً. الابن الأول لأبوين إلهيين، والحفيد الأول لأجداد أكثر إلهية.
يتصارع الجد جوناثان - من جانب أبي - باستمرار مع الجد إيثان والجد أغنوس - من جانب أمي - حول من سيدير إيلي ثروته بعد أن ينهي الدكتوراه.
يحرر إيلي قبضتي ببطء من قبضته التي كدت أن أضربه بها، ويسقطها عرضًا ويجلس بجانبي. وبهذه البساطة، تتبدد طبيعته الحقيقية بابتسامة مشرقة.
وبعد أن يسحب هاتفه ليواجهه، يقوم بإلغاء كتم صوته. "آسف بشأن ذلك يا أمي. أعتقد أن هناك مشكلة في الواي فاي. ربما يقوم ريمي بتحميل مخبأه من الأفلام الإباحية."
من خلال رؤيتي للشاشة، أستطيع أن أرى أمي تضع يدها على صدرها. "توقف يا إيلي. أنت سيء للغاية."
يغمز. "أفضل نوع من السيئين الذين ستقابلينهم على الإطلاق. انظري أيضاً من لدي هنا مشهد نادر لطفلك الرضيع."
شهقة أنثوية تصلني أولاً قبل أن يميل إيلي الهاتف بحيث يواجهنا نحن الاثنين.
إلسا ستيل كينج هي مثال للمرأة الأنيقة. شفتان بلون عاري، وشعر أشقر لامع متجمع في تسريحة ذيل حصان أنيقة، ووجه جميل وحكيم في آن واحد.
"كريه!" تصرخ وهي لا تزال تضع يدها على صدرها. "يا إلهي، هل كنت نائم؟"
"نعم، وأيقظني ابنك الوقح."
يرفسني إيلي بالمرفق. "كنت فقط أراقب مواعيد نومه يا أمي. هذا الوغد ينام لساعات أكثر مما يعتبر صحيًا، ويعاني من متلازمة الجمال النائم الخطيرة، والمعروفة أيضًا باسم الخدار، وهو عرضة للتغيب عن الحصص الدراسية بسبب ذلك."
"لا أزاال احصل على درجات مثالية."
"ما زلت تنام في الصف في كثير من الأحيان لدرجة أن أساتذتي يخبرونني بذلك. لا تلطخ سمعتي."
"وهل تعتقد أن لديك سمعة جيدة؟"
"على الأقل الناس يعرفونني بالفعل."
"وهذا أمر إيجابي لأن..."
"يا أولاد!" ضحكت أمي من الطرف الآخر من الهاتف. "هل اتصلتم بي للمشاحنة؟ ودع أخاك وشأنه يا إيلي. طالما أنه يدرس، كل شيء على ما يرام."
أرفع حاجبي في اتجاهه.
أتسمع هذا أيها اللعين؟
"توقفي عن إفساده يا أمي. هذا هو السبب الذي يجعلكِ تتواصلين معه عبر الفيس تايم مرة واحدة فقط في السنة أو إذا خطط ابنك المفضل، المعروف أيضًا باسمي، لمفاجأة وأيقظته من سباته. أين شكري؟"
"في الخارج." أمسك الهاتف من يده وأقربه حتى أكون أنا الوحيد في الإطار. "أنا وأمي لسنا بحاجة إلى التحدث كل يوم لنكون على اتصال."
"هذا صحيح." تبتسم وعيناها تنزلقان على وجهي بيأس محجوب. "أنا فقط أفتقدك كثيراً يا كريج."
"أفتقدك أيضاً يا أمي."
"ما كل هذا الحزن؟ أنتِ تتصرفين وكأنه قد مرت سنوات منذ آخر مرة التقينا فيها، بينما الحقيقة هي أننا زرنا المنزل منذ شهر". ينتزع إيلي هاتفه مرة أخرى حتى يكون في مقدمة الشاشة.
"ما زلت أفتقدكم يا أولاد كل يوم." تطلق تنهيدة طويلة. "أفتقد الليالي التي اعتدت فيها أن أضعكم في السرير وأقص عليكم القصص."
"يمكننا إعادة ذلك في زيارتنا القادمة للمنزل. لكن بشرط واحد." يبتسم إيلي ابتسامة عريضة. "اطردي أبي أولاً."
"سأركلك خارج النظام الشمسي أيها الأحمق." يتجول أبي داخل الغرفة، ويظهر في الإطار خلف أمي.
يهتز الهاتف في يدها وهي تستدير قليلاً لتنظر إليه. تشع تعابير وجهها وتشرق ملامحها بمشاعر وردية.
الحب.
شعور كانت أمي تحاول، وتفشل، في غرسه فيّ وفي أخي لسنوات.
يجلس أبي على مسند ذراع كرسي أمي ويلف ذراعاً متسلطة حول كتفها.
إيدن كينغ هو كل ما يجسده اسمه الأخير - ملك بقبضة حديدية لا ترحم، وشيطان الإعلام سيئ السمعة، وحب حياة أمي.
إنه طويل القامة، أسمر، وسيم، ولا يرحم على الإطلاق مع أي شخص يتخطاه أو يتخطانا.
علّمنا أبي منذ أن كنا صغارًا أن نمنع الآخرين من التعدي علينا، وجعلنا سفاحين مثله عن غير قصد أو عن قصد.
ورث إيلي أكثر من مجرد شخصيته. فله شعره الأسود وعيناه الرماديتان الداكنتان وملامح وجهه المتشابهة وهي حقيقة تحبها أمي سراً ولكنها تغار منها علناً، وتشكو من أن أكبرها لا يشبهها في شيء.
"مرحباً أبي." تلمع عينا إيلي ببريق التحدي. لطالما كان في نوع من التنافس الغريب مع والدنا. "لقد اتصلت بأمي حتى نحظى بها لوحدنا."
"ولا حتى لو تجسدت عشر مرات متتالية."
تضحك أمي، وتربت على يد أبي التي على كتفها، وتنظر إلى إيلي. "حقًا، الآن. توقف عن معاداة والدك. أنت سيء للغاية."
"هل سمعت ذلك يا أبي؟ أنا سيئ. "ربما أسوأ منك، أليس كذلك؟"
"ولا حتى قريب من ذلك." أمال أبي رأسه لينظر إليّ. "انظروا من لدينا هنا."
"مرحباً أبي"
"هل كل شيء على ما يرام معك يا بني؟"
أومئ برأسي، فتخبره أمي أنني أحصل على درجات ممتازة، متجاهلة تماماً الجزء المتعلق بنومي في معظم الحصص وعدم حضوري للنصف الآخر.
هذا ما تفعله الأمهات. إنهن يلعبن دور الجسر والوسيط.
مرساة.
أو على الأقل، أمي تفعل ذلك.
لا يمكن قول ذلك عن أمي الأخرى.
يقول أبي: "أنا سعيد لأنك استطعت التحدث يا كريج". "أنت أيضاً يا إيلي".
يشير أخي بإبهامه إلى نفسه "ظهور "كريتون" النادر هو بفضلي. كما أن كلانا يفتقد أمي."
"وأبي"، أنهيت كلامي وأنا أكسب ابتسامة نادرة من والدي.
إنه يتجاهل تمامًا محاولات إيلي لإغضابه. بعد بضع دقائق أخرى من تبادل أطراف الحديث، يقرر أننا أخذنا ما يكفي من وقت أمي وينهي المكالمة.
بمجرد أن تسود الشاشة، أركل إيلي في أضلاعه، وأجعل إيلي يطير إلى الجانب الآخر من السرير.
وبمجرد أن أصبح لدي مساحة كافية، أستلقي مرة أخرى واضعًا كفي تحت صدغي وأغمض عيني.
تتسلل إلى ذهني امرأة سمراء صغيرة ذات فم مثير للغضب.
أو بالأحرى صور البصمات الحمراء التي تركتها على مؤخرتها. كل شيء ساطع مقابل تلك البشرة الشاحبة التي تتوسل إليّ أن أضع عليها علامات وكدمات وامتلاكها.
وهي تتجنبني بلباقة منذ فترة طويلة. تتأكد دائمًا من أننا في مجموعة، كما لو كانت خائفة من أن أنقض عليها.
كنت لأفعل ذلك.
الأمر هو أن أنيكا تختبر سيطرتي وتختبرها إلى حدود لم أكن أعتقد أنها ممكنة.
وكلما اختبرتها أكثر، كلما زاد صراخ وحشي بالحاجة إلى امتلاكها.
هذا ما بدأ كل شيء.
بعد أن تحدتني رغم تحذيراتي الواضحة، كان عليّ أن ألقنها درسًا.
عندما دفعتها على تلك الرفوف، كان في نيتي أن أعاقبها بشدة، لكن ما تلقيته كان يفوق توقعاتي بكثير.
استسلامها.
ظننت أنني كنت أعتقد أنني لمحتُ فيها سر خضوعها كلما تحولت نبرة صوتي إلى سلطوية، لكنني لم أعتقد أبدًا أنها كانت طبيعية.
لم تتقبل آنيكا جلداتي المؤلمة فحسب، بل استمتعت بها أيضًا. في اللحظة التي انفصلت فيها عن أصابعي، استغرق الأمر كل ذرة من السيطرة التي كانت لديّ كي لا أصدم قضيبي في حرارتها الحلوة.
كنت سأحطمها. لا شك في ذلك.
لذا منحتها ونفسي مهلة مؤقتة. ببساطة لا يمكنني التنبؤ بما أنا قادر عليه عندما يتعلق الأمر بتلك الفتاة.
الفراش ينخفض بجانبي.
توقعت أن ينصرف إيلي، لكنه يركلني في جانبي ويتمدد بجانبي. "جدياً، ما خطبك أنت و نومك؟ أنا متأكدة أن الطبيب الذي أخذتك أمي إليه قال أنه لا يوجد اختلالات هرمونية. افتح عينيك."
"النوم أفضل من النوم. اغرب عن وجهي."
يلكز جانبي مرة أخرى. "أخوك الكبير يمنحك لحظة ترابط نادرة، أيها الفلاح. استيقظ بحق الجحيم."
"اذهب إلى لان أو بران."
"أنا لا أحب "لان" أحياناً و"بران" لا يحبني أحياناً".
"ريمي"
"يضاجع شقراوتين بينما نتحدث وأيضاً، اللعنة؟ "أنت ترميني عليهم بدلاً من تسليتي؟"
"أنا لست مهرجاً لعيناً"
"لا، لكنك أخي الصغير اللطيف." يحرك أصابعه تحت ذقني كما كان يفعل عندما كنا صغاراً.
فأدفع يده بعيداً. "إذا كنت تشعر بالملل الشديد، اذهب إلى آفا."
صمت جميل يملأ الهواء، وأعتقد أنني تمكنت أخيرًا من التخلص من الأحمق، لكن صوته يتردد في الصمت. إنه أكثر انخفاضًا وأكثر فتكًا وفقد اللامبالاة التي كانت سائدة في وقت سابق.
"إذا ذهبت إليها، سأقتلها." يختفي الظلام بنفس سرعة ظهوره. "لكن هذا ليس الوقت ولا المكان المناسب. استيقظ قبل أن أغرقك بالماء."
يعود إلى النقر بأصابعه تحت ذقني وأنا على وشك أن أضربه إلى الكوكب التالي.
إيلي منفصل وميكيافيلي ومختل عقلياً بصراحة، لكن منذ أن أصبحت بالصدفة مساعداً لطاقته التدميرية، وهو يتودد إليّ بشكل غريب.
لقد حارب معاركي، وعلمني كيف أحارب معاركي الخاصة من خلال ضربي عدة مرات، وتحول إلى مختل عقليًا على كل من يحاول التنمر علي.
ولا أعني بالمجنون أنه عنيف. بل أقصد التآمر. لقد أخفى مخزونًا من المخدرات في خزانة ملابسهم، وجعلهم يشكّون في وجودهم، بل ودفعهم إلى تغيير مدارسهم.
لطالما كان كتوماً لكنه فعال للغاية.
وقد منحته تلك السمعة مكانة الذئب الوحيد. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يحيطون به، أعلم أن إيلي في أعماقه يشعر بالوحدة مثلي.
وربما أسوأ.
لذا تركته يلعب بذقني. ربما حينها سيتركني وشأني.
"يا إلهي أنت تنام مثل المومياء، هل تعلم ذلك؟"
أنا لا أجيب، على أمل أن يعتقد أنني نائم بالفعل.
"ربما كان علي أن أرافق لان لديه موقع قريب لمشاهدة سقوط الوثنيين في مجمعهم الخاص."
تطير عيناي مفتوحتان وتصطدمان بعيني إيلي الصامتتين. يبتسم ببطء، ويضع أصابعه على ذقني. "أخيرًا. كنت على وشك أن أركلك في خصيتيك."
"هل ستقف النخبة ضد الوثنيين؟"
"لا، أعتقد أن الأفاعي يداهمون قصرهم. أمسك لان بالفشار ليشاهد الحرب الداخلية تتكشف بعد أن حرض على الأرجح على ذلك. لقد حرص على أن تكون غلين في المهجع وليس مع كيليان أولاً".
جلست فجأة لدرجة أن إيلي أجبر على تركي وتراجع.
"ما خطبك الآن؟"
أنهض بلمح البصر، تغوص قدماي العاريتان في السجادة بينما أمسك بهاتفي.
في اللحظة التي أضغط فيها على جهة اتصال آفا، يظهر إيلي خلفي تنبعث منه طاقة لوسيفر المظلمة، وينخفض صوته إلى تلك الحافة مرة أخرى. "هذا هو السبب في أنني لا أحب لان في بعض الأحيان، كما تعلم."
"اخرس." أطرده بعيدًا، لكنه يبقى هناك منتظرًا ومراقبًا وانتباهه لا يختلف عن انتباه الصقر.
كريتون: هل أنيكا معك؟
كان يمكنني أن أراسل سيسلي أو غلين لكنهما ليسا مهووسين بهواتفهما مثل آفا.
بالتأكيد كان الرد فورياً.
أفا: يا إلهي. هل راسلتني للتو؟ من أنت ولماذا اختطفت كراي كراي؟
كريتون: أجبِ على السؤال، هل أنيكا هناك؟
آفا: يا إلهي تمهل، لا مرحباً، كيف حالك؟ أو ربما محاولة للإجابة على رسائلي الكثيرة السابقة التي تركتها على "اقرأ". أنا مجروحة توسل إليّ وربما أفكر في الإجابة.
أشعر أن سلوك أخي أصبح جامداً خلفي أسوأ ما في الأمر أن آفا كانت تعنيها بشأن التوسل ليس لدي أي شك في أنها ستكون وقحة لمجرد التسلية
لذلك أذهب إلى الوريد.
كريتون: إيلي يقرأ هذه المحادثة بينما نحن نتحدث أجبِ على سؤالي.
تظهر النقاط وتختفي عدة مرات قبل أن يأتي ردها.
آفا: كان على آني أن تقضي الليلة في قصر أخيها.
تشد يدي حول هاتفي بينما يتصلب جسدي كله. أطلب رقم أنيكا وأضعه على أذني وأستمع إلى الرنات الطويلة المؤرقة.
لا رد.
اللعنة.
نعم، إنها عادة ما تذهب إلى الفراش مبكرًا من أجل "نوم الجمال" أو ما شابه ذلك، لكن هذا مبكر جدًا.
أرتدي قلنسوتي، وأرتدي أول حذاء أراه، وأخرج غاضبًا.
"على الرحب والسعة!" يصرخ إيلي من وراء ظهري، لكنني كنت أهرول بالفعل على الدرج.
أتصل بأنيكا مرة أخرى، لكن المكالمة تتحول إلى البريد الصوتي.
"مرحباً، أنا أنيكا. اترك رسالة وسأعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن."
كلما تلقيت بريدها الصوتي كلما ارتفعت درجة حرارتي أكثر.
أقفز إلى سيارتي وأخرج من العقار بسرعة عالية، ثم أتصل بابن عمي.
يرد على الفور تقريباً. "ألم تكن في مرحلة الجمال النائم؟"
"أين أنت؟"
"أشاهد حاليًا عرضًا مباشرًا لحريق هائل يلتهم الوثنيين كالماء المقدس. عسى أن تحبسهم خطاياهم في الجحيم إلى الأبد. آمين."
"هناك نار؟"
"هل فاتك جزء النار الهائلة؟" سادية صافية تلمع في صوته. "يجب أن أحيي العقل المدبر على التخطيط والتنفيذ المتقن."
أضغط على زر الإنهاء وأضغط على البنزين.
ينتابني شعور لم أشعر به من قبل ينتشر في داخلي بقوة خانقة.
وكل ذلك بسببها.
الفتاة التي لم يكن من المفترض أن تكون جزءًا من خطتي ومع ذلك تمكنت بطريقة ما من التسلل إلى الداخل.
التفكير في حدوث شيء ما لها يحولني إلى وحش متوحش.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن