كريتون
عندما ينتزع أحدهم آنيكا من بين ذراعيّ، أول ما يخطر ببالي هو القتل.
تفكيري الثاني هو أن أضربه حتى لا يمكن التعرف على ملامحه ويتوسل الموت.
أتوقف، وأقبض بقبضتي المشدودة إلى جانبي، عندما أتعرف على الشخص الذي يقف وراء المقاطعة.
جيريمي.
ترتجف أنيكا قليلاً، وتختفي الحمرة الوردية في بشرتها ببطء حتى يصبح وجهها أبيض بالكامل.
تبدو صغيرة جدًا بجانب أخيها، وهذا ليس جسديًا فقط، ولكن أيضًا في هالتها. وكأن حضوره يطغى على حضورها. أخبرتني أنيكا أنها دائماً ما كانت تحب الأشياء الأنثوية وتحب أن تكون فتاة، لأنها على الأقل بهذه الطريقة تختلف عن جيريمي.
وهي تريد بشدة أن تكون مختلفة عنه، لأنها على الرغم من أنها تحبه، إلا أنها تدرك نوع الطريق الذي يجب أن يسلكه - أن يصبح زعيم مافيا.
لم تحب آنيكا هذا الجزء من عائلتها أبدًا، وهو ما أثبتته مرارًا وتكرارًا كلما تجنبت الموضوع بكل حيلة تحت الشمس.
لم يكن مظهر تلك الحياة على الجزيرة سوى شقيقها.
"جير"، تهمس وهي تحدق فيه بعينين كبيرتين بريئتين.
على الرغم من قبضته القوية على مرفقها، إلا أنه لا ينظر إليها. ينصبّ كامل انتباهه الساطع عليّ، يقطر منه كل نية للتسبب في الألم. وجهه مغلق، وعيناه غير مقروءتين.
أنا لا أعرف جيريمي فولكوف إلا عندما أنقذته من ذلك الحريق، وفقط لأن أخته كانت مستعدة للموت من أجله. من الواضح أن هذا الهراء لم يكن ليحدث أثناء ساعتي.
قبل ذلك، لم نتقابل أنا وجيرمي إلا في نادي القتال ولكن ليس ضد بعضنا البعض.
فهو نادرًا ما يشارك، وعندما يفعل، يكون ذلك فقط في النزالات المؤدية إلى البطولة.
هذا العام، سأكون أنا ضده في النهائيات منذ أن أقصي لاندون في نصف النهائي.
لقد شاهدته من الخطوط الجانبية وكان الأمر وحشيًا للغاية. لو لم أكن أعرف أفضل، لأقسمت أن جيريمي كان يأخذ الأمر على محمل شخصي، وكان لاندون يستمتع بكل ثانية من معاداته.
انتهى الأمر بخسارة ابن عمي على أي حال، والآن، لن يتوقف الجميع عن الحديث عن المباراة النهائية التي ستقام بعد أسابيع قليلة.
وبينما لم أفكر في الأمر كثيرًا، ربما حان الوقت لذلك. لقد كانت تفاعلاتي مع فريق هيثينز من خلال هزيمة كل من كيليان ونيكولاي في الحلبة، لذا لن يكون جيرمي مختلفًا.
"هل لديك الجرأة على لمس أختي؟" كانت نبرة صوته مسطحة، يقصد بها تهديدًا مبطنًا.
"جير... الأمر ليس كما تظن"، تحاول أنيكا أن تشرح بصوت ناعم مع ابتسامتها المزيفة المثيرة للغضب.
"إنه بالضبط ما تعتقده أنت"، أقاطعها.
آنيكا أكثر قابلية للقراءة من كتاب، وإذا كانت تظن أنني سأسمح لها بلفت انتباهه بعيدًا عني حتى يوجه غضبه إليها، فهي مخطئة تمامًا.
"ماذا قلت للتو؟" ينطق جيريمي.
"لقد سمعتني. أنا وأنيكا معاً."
ينطلق نحوي وتكاد عينا أنيكا تخرجان من محجريهما. تحفر أظافرها المصقولة في سترته الجلدية ويهتز جسدها بالكامل مع حركته.
إنها مذعورة.
إنها على وشك أن تلهث من فكرة نشوب شجار بيننا.
دائما ضد النزاعات يا آنيكا. دائمًا... أنيقة جدًا، حتى في حالة ذعرها. هذا ما جذبني إليها في البداية أناقتها ونعومتها.
جمالها وحتى حضورها البنفسجي المعطر بالبنفسج. لا أعرف متى بدأ الأمر، لكن في مرحلة ما، أردت أن أصادر كل شيء عنها وأحتفظ به لنفسي.
"جير"... أرجوك. دعنا نعود إلى القصر وسأخبرك بكل شيء."
"تعودي حتى يتمكن من حبسك مرة أخرى؟" أتخذ خطوتي الخاصة إلى الأمام بحيث أكون وجهاً لوجه مع جيرمي.
فتزم شفتيها وتهز رأسها في وجهي. قد تكون مسالمة، ولكنني بالتأكيد لست كذلك، ولن أسمح له تحت أي ظرف من الظروف اللعينة بأن يأخذها مني.
"وما شأنك بما أفعله بأختي؟"
"إنها لم تعد طفلة بعد الآن. إنها في الثامنة عشرة من عمرها ويمكنها ويجب أن تتمتع بحرية اتخاذ أي قرارات تتعلق بحياتها."
"سأخبرك بشيء أيها الكينج سأعطيك مهلة بما أنك أنقذت حياتي وحياة أختي في ذلك الحريق اذهب وابحث عن فتاة أخرى لتعبث معها لأنها خارج الحدود."
"شكراً للمجاملة، لكن عليّ أن أرفض"
يبتسم، لكنها ابتسامة قاسية ولا تحمل أي ترحيب على الإطلاق. "هل تعتقد أنني سأتركك مع أختي؟"
"لن يكون لك رأي في ذلك. إنها لي بالفعل. بكل ما تحمله الكلمة من معنى."
"هذا اللعين." يندفع نحوي رافعًا قبضته، وأنا أفعل نفس الشيء، مستعدًا لضرب اللعين على الأرض.
"توقف!" تقفز آنيكا بيننا، وهيكلها الصغير يرتجف على الرغم من وضعيتها المستقيمة. "توقف أرجوك."
"اعتبري نفسك محظوظة." يمسكها جيريمي من ذراعها ويبدأ في التوجه نحو المخرج.
"لن تأخذها بعيداً عني." أسير نحوه بنية إراقة الدماء الليلة.
تحدق أنيكا في الخلف، وتهز رأسها بشكل محموم، وتقول بفمها: "أرجوك. ثقي بي."
تتوقف قدماي رغمًا عني.
لقد لعبت بقذارة وطلبت مني أن أثق بها، لذا لا يمكنني أن أضرب أخاها وألصقها بجانبي.
بقدر ما أكره أن أتركها تذهب، اخترت أن أثق بها.
لأنني، على عكس أخيها، أعتقد أنها بالغة ولها قراراتها وخياراتها الخاصة.
ومع ذلك، أحضر هاتفي وأكتب لها رسالة نصية.
كريتون: لديك يوم واحد فقط لجعله يغير رأيه أو سنفعلها بطريقتي.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...