Chapter 4

112 5 0
                                    

كريتون

لا يوجد شيء اسمه أن تكون صغيرًا جدًا على التذكر.
كنت في الثالثة من عمري عندما انقلبت حياتي رأسًا على عقب. تناثرت الدماء، وكشرت الوحوش عن أنيابها، وكنت عالقًا بينها، وكان قدري الوحيد أن أُسحق حتى الموت.
كنتُ في الثالثة من عمري، وما زلت أتذكر كل كلمة شرسة، وكل نظرة بغيضة، وما زلت أسمع قرقرة الحياة وهي تغادر الجسد. لا تزال تراودني الكوابيس عن جسد يتدلى من السقف وينظر إليّ بعيون جاحظة لا تغمض.
لم أعد كما كنت منذ ذلك الحين.
نعم، لقد تبنّتني عائلة محبة ولكن غير تقليدية ولديّ أفضل أبوين على قيد الحياة، لكن ذلك لم ينجح أبدًا في جعلي أنسى الماضي.
الأمر هو أن بعض الصور لا يمكن محوها.
بعض الصور تنزف في عقلي الباطن وتلتهمني من الداخل إلى الخارج. كل ليلة.
كل يوم.
كل ثانية.
إنها ليست مجرد ذكرى بعيدة؛ إنها جزء من شخصيتي.
لقد تجاهلتها طوال حياتي، وحاولت التأقلم معها والتصالح مع الماضي والاندماج في حياتي الحالية.
لقد حاولت حقًا. وشملت محاولاتي الصادقة القيام بكل شيء حسب ما ورد في الكتاب، واتباع آليات التأقلم التي وضعها المعالج، وتعلمت أن أعيش حياة طبيعية.
لكنني لست طبيعياً.
والتأقلم لا يكفي أبدًا. وكذلك إقناع نفسي بأن الوقت سيجعل الأمر أفضل.
بعد مرور سبعة عشر عامًا ولا تزال الصور حية كما كانت في ذلك الوقت، بتفاصيلها المروعة وتلك العيون المنتفخة اللعينة.
لقد تعلمت أن أتوقف عن سؤال والديّ عن الماضي ليس فقط لأنهما يتجنبان الموضوع مثل الطاعون، ولكن أمي أيضًا ترتسم في عينيها تلك النظرة الحزينة. تلك النظرة التي تجعلني أشعر كما لو أنني أمزق صدرها وألكم قلبها الهش.
لحسن الحظ، أنا كبير بما فيه الكفاية الآن لأستطيع أن أتحكم في الأمور بنفسي.
حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن كل ما عرفته طوال سبعة عشر عاماً منذ المذبحة.
هذا ما كنت أسميها دائمًا في رأسي، على الرغم من أن شخصين فقط ماتا. اجعلهم ثلاثة بما في ذلك نسختي التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.
لقد عانى أكثر من غيره، على الرغم من أن الموت اختار أن يستثنيه.
لقد حان الوقت لأفعل شيئًا أخيرًا بشأن تلك الذكريات البشعة.
في الماضي، لم يكن بإمكاني أن أكون استباقيًا بسبب عيشي تحت سقف والديّ وبقائي تحت مراقبتهم المستمرة.
ومع ذلك، أنا الآن في الجامعة ولدي الحرية الكافية للبحث عن الحقيقة. العائق الوحيد هو تجسيد عيون والديّ الصقرية - أخي الأكبر المزعج إيلي.
وكما شاءت الظروف، فأنا أعرف بالضبط المعلومات التي يجب أن أقدمها له حتى يظل مشغولاً ويتركني وشأني.
لأن شيئاً ما تغير مؤخراً.
حصلت على معلومة قلبت وجهة نظري رأساً على عقب.
إنها ليست شيئًا جديدًا، لكنها غيض من فيض دليل صغير سيسمح لي بالتعمق أكثر.
هذه المرة، لن أتوقف حتى أكشف الحقيقة كاملة.
"الحريق المتعمد لم يسبب الكثير من الضرر. أنا محبط قليلاً."
أزيل يدي عن وجهي لأحدق في ابن عمي الذي يجلس فوق سريري.
لاندون يكبرني بثلاث سنوات ولديه مظهر أمير مهذب وشخصية الشيطان نفسه.
أو أشبه بإبليس الذي يتحكم بالشياطين وكل مخلوق غامض.
ينسدل شعره البني في فوضى على جبهته مبرزًا ملامح زاويّة لا تختلف عن الأحجار التي هو مهووس بنحتها. حتى أنه يدرس للحصول على درجة الماجستير في الفن ليتمكن من إنتاج المزيد من الأحجار التي يسميها الناس بغرابة تحفاً فنية بينما يصفونه بالعبقري.
فوضوي قد يناسبه أكثر.
بما أنني أحاول النوم، أستلقي على جانبي وأغمض عينيّ مرة أخرى.
يأتي صرير من الكرسي بجانب السرير، مما يشير إلى أن لاندون اختار البقاء، غير آبه بـ "اغرب عن وجهي".
"كان يمكن أن يكون أفضل بكثير. يا لها من خسارة للإمكانيات."
"وكان بإمكانك المغادرة حتى أتمكن من النوم."
يضحك لاندون ضحكة خفيفة تخرج منه قبل أن يركل ظهري. "استيقظ. هناك أشياء أفضل من النوم."
"أشك في ذلك."
"ماذا لو قلت أن لدي القطعة الثانية من الأحجية لك؟"
فتحت عيناي واستدرت ببطء.
يبتسم لاندون ابتسامة عريضة، وهو يعلم جيدًا أنه وضعني في المكان الذي يريدني فيه بالضبط. "يسعدني أن أحظى بانتباهك يا ابن عمي الصغير. والآن، لنذهب."
أحدق في وجهه بقسوة، لا أتحرك، وهو يلف عينيه بشكل دراماتيكي. "عادتك في محاولة التواصل بعينيك مزعجة للغاية. ليس كل الناس يجيدون هذه اللغة ويمكنهم وسوف يفعلون أن يسيئوا فهمك. من حسن حظك أنني أتقن جميع اللغات. وللإجابة على طلبك الأقل من أن تكون بارع، لا. لن يكون هناك قطعة من الأحجية لك ما لم أحصل على شيء في المقابل. كان هذا هو الاتفاق، أتذكر؟"
إذن هذا هو الجانب السلبي وراء خطتي الرئيسية لجمع المعلومات عن ماضيّ، علم لاندون بذلك بطريقة ما وهو يستخدمه ليجعلني أقوم بأوامره
لقد حاول أن يطلب بلطف في البداية، سأعترف له بذلك، لكن نحن الذين نحمل لقب كينج لا نقوم بالأمور بلطف.
نحن بحاجة إلى أن يتم ركلنا واستفزازنا وحتى تهديدنا حتى نجبر على فعل أي شيء.
وهذا بالضبط ما فعله لاندون ليضعني على رقعة الشطرنج الخاصة به.
أجلس، وألقي بوزني على عمود السرير المعدني. "ماذا تريد؟ حريق آخر؟"
"لا، كان ذلك ممتعاً في المحاولة الأولى، لكن أمنهم أصبح أفضل الآن. دعنا نعطيهم بعض الوقت ليتأقلموا مع التغيير، وعندما يتراجع حذرهم... بوووم. نضرب مرة أخرى."
"إذن لماذا تزعجني الآن؟"
"لا تكن أحمقاً" يفتح خزانة ملابسي ويخرج سترة بقلنسوة من بين كل السترات المتشابهة ويرميها في اتجاهي. "سنذهب للخارج لنستمتع بوقتنا."
"لا."
"أو يمكنك أن تكون عارض لي؟ سأصنع تحفة فنية من ملامحك."
"بالتأكيد لا."
"سنخرج إذن. فقط عندما ننتهي من ذلك سأخبرك بالخطوة التالية."
أمسك بقطعة الملابس وأتخطاه. "لا بد أنك تشعر بالوحدة إذا كنت تريد قضاء الوقت معي."
يضحك، وصوت ضحكه يبدو مسلياً حقاً. "ربما. من الصعب العثور على صمتك الهادئ في هذا العالم الصاخب."
أرفع كتفي وأشدّ السترة ذات القلنسوة. ربما يكون لاندون وشقيقه التوأم براندون هما الوحيدان اللذان يبحثان عني بسبب صمتي. الجميع يريدني فقط أن أتحدث وليس هم.
إنهما مقبولان، ولكن بشكل منفصل فقط. يصبحان أحمقين مزعجين بصحبة بعضهما البعض.
بعد أن أرتدي ملابسي، نغادر غرفتي ونبدأ في الصالة. يمتد ورق الحائط الأنيق على مد البصر، مما يضفي على المكان طابعًا كلاسيكيًا.
نحن نسكن في قصر خارج الحرم الجامعي يستخدمه لاندون أيضاً كمجمع لناديه، النخبة.
وهو النادي الذي أرادني أن أكون جزءًا منه منذ التحاقي بجامعة REU، لكنني كنت أرفض دعوته في كل مرة.
لا أتعهد بالولاء لأحد ولا حتى لنفسي.
نبتعد عن القصر، أو كما يفعل لاندون في سيارته المكلارين الفريدة من نوعها التي يتباهى بها. أقضي الرحلة كلها نائمًا.
فتحة الباب تنتشلني من نومي الخفيف. رجل يرتدي ملابس رسمية يميل برأسه في اتجاهي. "مرحباً بعودتك يا سيدي."
أخرج وألقي نظرة على ابن عمي، الذي كان يخطو بالفعل في الشارع المرصوف بالحصى. ترتسم على وجهه تعابير البساطة على وجهه، لكنها مجرد تمويه لداخله الملتوي.
لا يزين الزقاق الخفي الذي يقع في الجزء الأقل اكتظاظاً بالسكان في الجزيرة سوى بعض الأضواء.
هذا هو المكان حيث بدأ لاندون بإزعاجي. لقد صادفني بطريقة ما من خلال رغباتنا المشتركة اللعينة ولم يتركني وحدي منذ ذلك الحين.
من خلال معرفتي به، ربما كان يطاردني كما هو غريب الأطوار.
يسمح لنا حارس النادي بالدخول بابتسامة وانحناءة. نحن على الأرجح أصغر أعضائهم سناً ولكننا الأكثر قسوة.
والأكثر طلباً أيضاً.
"ماذا لديك لنا؟" يسأل لاندون، والسادية النقية تقطر من صوته.
إنه سادي.
أنا مجرد حيوان.
يبتسم الرجل الذي يرتدي بدلة رسمية بدهاء القواد. "هناك عضوان أعتقد أنهما سيعجبانك. الغرفة رقم تسعة." يسلم المفتاح إلى ابن عمي الذي يدس له ما يكفي من المال ليجعل عيني الرجل الخرزيتين تتوهجان في الظلام.
نسير في القاعات الحمراء المظلمة، ولا تحدث خطواتنا ضجيجاً يذكر على السجادة.
يتدفق دمي مع وعد بإلحاق الألم.
الكثير من الألم.
ما يكفي لإغراق الألم المتقيح بداخلي.
يفتح لاندون الباب وننزلق داخل غرفة مضاءة بالأحمر.
فتاتان عاريتان راكعتان على السجادة، مطوقتان بالجلد الأسود، محنيتا الرأس، مقيدتان بالأصفاد السوداء، ومكممتان حول عنقيهما، تنتظران أن يتم وضعهما في مكانهما.
السياط والعصي والسلاسل تزين جانبي الغرفة، تلمع في الضوء الأحمر، وكلها متاحة لاستخدامنا.
"مساء الخير يا سيدات." يذهب لاندون إلى السمراء ويضرب بإبهامه تحت فكها. "هل أنتن مستعدات لبعض المرح؟"
"نعم، من فضلك".
صديقتها الشقراء ذات الساقين الممشوقة التي تكبرني بخمس سنوات على الأقل، تلعق شفتيها عندما تنظر إليّ.
إنها جميلة، وستكون أكثر روعة عندما أنقش آثار كدماتي على بشرتها الشاحبة.
ستكون كافية لقليل من المرح، كما قال لاندون. ما يكفي لإيقاف الكوابيس لنوم آخر.
أبدأ في الاقتراب منها ثم أتوقف. وجهها أكبر سناً، ناضجة، وحادة بعض الشيء، يتحول إلى وجه مختلف تماماً.
تمامًا كما هو الحال في بعض القصص الخيالية اللعينة، يتحول شعرها إلى اللون البني الغني. تنعم ملامحها وتصبح أصغر حجمًا وأكثر حيوية و... مزعجة.
شفتاها المنفرجتان مفترقتان، تتوسل أن تُحشى بقضيبها، ويغطي اللون الوردي وجنتيها. عيون كبيرة زرقاء رمادية تلمع بالحياة والسعادة والبراءة القابلة للكسر.
براءة أريد أن ألطخها بظلامي.
أهز رأسي بهدف وحيد هو التأكد من أنني لن أجن.
بالتأكيد، تعود الشقراء إلى التركيز، تحدق بيني وبين صديقتها التي تتعرف على عصا لاندون القاسية.
لم ألاحظ حتى عندما وضع الشقراء على الأرض وبدأ جلسته. لم أسمع صرخاتها المكتومة أو أرى دموعها عادةً ما تكون تلك هي أبرز لياليّ التي أشتهيها.
تقوّس الشقراء ظهرها، وتدفع بثدييها الكبيرين في اتجاهي، وهي دعوة لي لأعطيها نفس المعاملة التي تلقتها صديقتها. لكنها لا تتحرك أو تزحف نحوي، على الرغم من ذلك، ربما بعد أن أخبرها النادل أنني أكره العصيان.
يبدأ وجهها في التلاشي مرة أخرى، ويتغير، ويتحول إلى وجه لا علاقة له بالتواجد هنا.
ألعن تحت أنفاسي وأستدير وأغادر.
ليس فقط الغرفة ولكن أيضًا الملهى والشارع.
أمشي على طول الطريق إلى الجانب الصخري من الشاطئ حيث يختلط بعض الأشخاص والأزواج. أقفز على صخرة بعيدة وأجلس هناك مستنداً على كفي.
يضيع نظري في الأمواج التي ترتطم بالصخور المسنونة في سيمفونية من العنف.
لطالما كان لدي ميل نحو الوحشية. سواء كان ذلك في القتال تحت الأرض أو إلحاق الألم الجنسي. وهذا هو سبب انسجامي مع الأشخاص السود أخلاقياً مثل إيلي ولاندون.
وهو أيضًا السبب في أنني عادةً ما أشارك في أي فوضى ناجمة عن الأدرينالين الذي يخططون له. أحتاج إلى تلك الطاقة المشوشة والانفلات النقي الذي يصاحبها. إنها الطريقة التي أنجو بها من يوم لآخر.
أظل في نفس الوضعية لأكثر من نصف ساعة، لكن السبب المزعج الذي جعلني أخرج مسرعًا من النادي لا يزال يؤرقني.
أحضر هاتفي وأكتب رسالة نصية إلى الشخص الوحيد القادر على تفسير ما حدث للتو.
كريتون: ماذا يعني عندما ترى وجه فتاة أخرى على الفتاة التي توشك أن تضاجعها؟
أقول "المضاجعة" حتى لا أضطر لذكر جزء الجلد والضرب بالعصا. لم يكن ليحكم علي، لكنه سينشره في صحيفة الديلي ميل ليراه العالم.
رد ابن عمي من جهة أمي على الفور تقريباً.
ريمنجتون: هذا يعني أنه كان عليك أن تضاجع الفتاة الأخرى. تلك التي رأيت وجهها، لأن قضيبك يريدها ونحن دائماً نترك قضباننا تقرر من يعجبها. هذا أسهل تفسير وأكثرها منطقية على الإطلاق. هيا يا فرخ، لقد علمك سيدي ذلك
كريتون: أنا لست منجذباً حتى للفتاة الأخرى إنها ليست نوعي المفضل.
ريمنجتون: الأنواع مبالغ في تقديرها يمكن أن تتغير.
ينقبض فكي وأرفض أن أعتبر كلمات ريمي حقيقة. ففي النهاية، أنا الوحيد الذي أعتبره حكيماً. الجميع يبحثون عنه فقط من أجل قضاء أوقات ممتعة وليس من أجل النصيحة.
ربما يكون هو الأكثر اتزانًا من بيننا جميعًا، ولكن مرة أخرى، هو الوحيد في المنزل الذي لا يحمل اسم عائلة كينج.
ريمنجتون: وقح، بالمناسبة، لقد تركتني على "اقرأ" الليلة الماضية.
خرجت من الدردشة، وتركته على وضع اقرأ مرة أخرى.
لكن قبل أن أغلق التطبيق، أذهب إلى شخص آخر كنت أتركه على وضع اقرأ خلال الأسبوعين الماضيين.
أنيكا.
يحوم إصبعي فوق رسائلها التي لا تنتهي. بعضها تخبرني عن موسيقاها الكلاسيكية المفضلة. فيلمها المفضل فيلم الكبرياء والتحامل، جميع النسخ. طعامها المفضل - بيتزا - التي لا تتناولها كثيراً بسبب روتينها المنضبط. بعضها صور سيلفي لها.
توقفت هذه بعد أن تجاهلت أول عدد قليل منها.
كانت رسالتها الأخيرة قبل فقدان السيطرة المتعمدة من جانبي.
متعمدة لأنني قصدت إبعادها. بعيدًا لدرجة أنها توقفت عن النظر إليّ بتلك العيون اللامعة والشفاه المنفرجة.
كانت تلك آخر مجاملة مني لشخص أعطاني الطعام ولم يسلمني لأخيها على طبق من فضة.
وقعت تلك الحادثة قبل أسبوع.
لقد حافظت على مسافتها منذ ذلك الحين حتى أثناء الغداء. في السابق، كانت تلصق نفسها بجانبي وتثرثر بسعادة حتى أقوم وأغادر.
الآن، ضحاياها المختارون هم إما ريمي أو بران. فهي تتحدث إليهما عن آخر كتاب قرأته أو فيلم شاهدته.
وهما يستمعان إليها، ويتفاعلان معها، بل ويردان عليها.
على عكسي.
حتى أن آفا سألتها إن كانت قد تخلت عني أخيرًا. ضحكت وغيرت الموضوع بمهارة.
لقد استسلمت بالفعل.
أخيرًا.
لو كنت أعلم أن الأمر سيكون بهذه السهولة، لأريتها لمحة عن حقيقتي منذ وقت طويل. وبهذه الطريقة، لم أكن لأضطر إلى تحمل بهجتها المزعجة.
أضغط على آخر صورة سيلفي أرسلتها قبل أسبوعين. ينسدل شعرها على جانبي وجهها وتضع كلتا يديها تحت ذقنها. إنها شابة للغاية، تنضح بنوع مزعج من السعادة التي تثير أعصابي.
نعم، أنا أيضًا صغير السن، ولكن في العمر فقط. لم أشعر بالشباب منذ المجزرة.
يظهر إشعار برسالة نصية في أعلى هاتفي. هل أرسلت بطريقة ما رد فعل أو شيء من هذا القبيل؟
عندها أدركت أنني كنت أحدق في صورتها الشخصية لمدة خمس دقائق.
وقت طويل لعين.
أقوم بالتمرير إلى الرسالة التي أرسلتها للتو.
أنيكا: إذاً كنت أفكر.
كريتون: أنا متفاجئ أنك تفعلين ذلك قبل أن تتحدثي.
تظهر النقاط التي تشير إلى أنها تكتب وتختفي.
*رمز تعبيري صارخ*
*ملصق ميت*
*الصورة المتحركة*
أنيكا OMT! هل أجبت بالفعل؟ قل الكلمات السرية أو سأبلغ عنك بتهمة خطف كريتون.
ما الذي تتحدث عنه الآن؟
أنيكا: أنا جادة سأبلغ عنك الآن أقسم بتشايكوفسكي هذا ما تعنيه OMT إذا كنت تتسائل يا إلهي تشايكوفسكي
كريتون: أنت تتكلمين كثيراً
أنيكا: إنه أنت حقًا. مرحبًا! أيضًا، شكرًا لردك بعد ألف عام. أقدر ذلك حقًا.
كريتون: لو كنت أعلم أن هذا ما كنت سأواجهه لما فعلت ذلك.
أنيكا: انتظر، لا تخدعني بعد. أنت بارد جداً، هل تعلم ذلك؟ أتساءل عما إذا كان لديك قلب تحت كل هذا الجليد.
أنا لا أجيب.
أنيكا: ها نحن ذا مرة أخرى. أنت تتركني على القراءة. لكن على أي حال، لقد كنت أفكر فيما قلته في ذلك اليوم وأنا أشعر بالفضول حول جزء "الأذواق المنحرفة". لقد حاولت البحث والسؤال عن أصدقاء طفولتك، ولكنني أعتقد إما أنك تخفي هذا الجزء من نفسك أو أنه غير صحيح؟ على أي حال، أريد أن أعرف المزيد. هل يمكنك إخباري؟
يدي تنثني على الهاتف وأكتب بأصابع متصلبة.
كريتون: هذا تحذيري الوحيد يا أنيكا ليس لديك أدنى فكرة عما تطلبيه. كوني ممتنة أنني لست مهتم بكِ واهربي بعيداً. إذا تركتني أمسك بك، سأبتلعك حية.
قرأت رسالتي على الفور، لكن لم تظهر أي نقاط.
جيد.
"ها أنت ذا."
أغلق شاشتي وأضع هاتفي في جيبي بينما يجلس لاندون بجانبي.
"لماذا اختفيت قبل أن يبدأ المرح؟"
"لست في مزاج جيد" وهذا أقل ما يقال. كنت أشعر بالاشمئزاز حتى النخاع.
ليس من تلك الفتاة.
بل من نفسي.
حقيقة أن أفكاري انحرفت في هذا الاتجاه جعلت جلدي يقشعرّ له  وخففت من أي انتصاب كان يمكن أن أحصل عليه.
"لقد استمتعت مع كليهما. شكراً على ذلك." يتكئ لاندون على راحتيه، ولا يبدو عليه الشبع على الأقل.
يكاد يكون الأمر روتينيًا بالنسبة له الآن. ربما بدأ الأمر يصبح كذلك بالنسبة لي أيضاً.
لا يمكن أن يدوم إشباع اللحم على اللحم، والضرب بالعصي والسلاسل والكمامات لفترة طويلة قبل أن يتلاشى.
وسرعان ما يصبح الأمر مجرد فكرة ثانوية، مجرد غريزة لإشباعها.
"هل أنت مستعد لما سيأتي بعد ذلك؟ أمال لاندون رأسه. "تنبيه المفسدين، سيكون الأمر وحشيًا."
أومأت برأسي بإيماءة حادة.
"دائماً ما تكون رياضياً جيداً يا كريج. اسمع، مقابل إخبارك بمن دمر عائلتك البيولوجية، إليك ما أريدك أن تفعله..."
تتقلص عضلاتي من احتمال حصولي على اسم أخيرًا.
لم أتساءل قط عن مخطط لاندون وراء كل هذه الفوضى الصغيرة. إنه يخطط دائمًا للفوضى على أي حال، وأنا لا أمانع أن ألعب دورًا في ذلك طالما أحصل على ما أريد.
ولفعل ذلك، سأتغاضى عن كل الملهيات.
وبالتحديد، آنيكا فولكوف اللعينة.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن