أنيكا
"أنت، تمهل..."
أنا أهرول عمليًا لمواكبة خطوات كريتون الواسعة. نطير متجاوزين الطلاب الذين ربما يكونون مصدومين مثلي من تصرفاته.
أو ربما لأنه نصف عارٍ وعضلاته المفتولة مكشوفة وسراويله القصيرة متدلية على وركيه فقط.
على الرغم من أنني لم أحضر لمشاهدة أي من نزالاته من قبل، إلا أنه من المعروف أن كريتون كينج هو البطل الحائز على اللقب. إن انفصاله هو قوته وسبب فوزه ببطولة العام الماضي وفوزه بكل مباراة منذ ذلك الحين.
لذا فإن فقدانه لهدوئه في نهاية النزال لا بد أنه بدا وكأنه نوع من التجديف.
إن قبضته على معصمي تمنعني من التفكير في القتال. كل ما يمكنني فعله هو مجاراته أو محاولة ذلك. عندما أخلع نظارتي الشمسية لأرى بشكل أفضل، تسقط على الأرض، لكنه لا يدعني ألتقطها.
نمشي ونمضي، نمر من أمام الطلاب والسكان المحليين، ثم نسير في الشوارع الخالية ونمر من أمام المحلات المغلقة. أحاول التحدث بنبرة هادئة لأخبره أن يبطئ من سرعته، لكنه لا يسمعني.
إنه وحش غايته الوحيدة أن يجرفني من على قدمي.
يتسرب هواء الليل إلى عظامي وأنا ممتنة لارتدائي قلنسوة، فهي لا تبقيني دافئة فحسب، بل تتيح لي أيضًا إخفاء هويتي التي أحتاجها بشدة.
"أنا بخير مع كوني مختطفة وكل شيء، لكن هل يمكنك المشي ببطء من فضلك؟ أحاول أن أمزح. "من المستحيل الاستمرار على هذه الوتيرة."
يرمقني بنظراته من فوق كتفه، وعيناه داكنتان والتوتر يموج في جسده. "اخرسي."
تموت كلماتي في حلقي. أعتقد أن هذا يعني أنه غاضب. لا، ربما يكون الأمر أبعد من ذلك.
لكن لماذا هذه المشاعر المدمرة موجهة إليّ؟ ليس وكأنني فعلت أي شيء خاطئ.
ولكي لا أزيد من سوء حالتي دون أن أعلم، عضضت على لساني وتركته يجرني إلى مكان لا يعلمه إلا الله.
بعد ما بدا وكأنه وقت طويل، وصلنا إلى الشاطئ. عادة ما يذهب الناس إلى حيث توجد الرمال حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالماء والمنظر.
بالتأكيد ليس كريتون.
يقودني إلى منطقة صخرية حيث تبدو الأجزاء المدببة مثل أنياب الحيوانات المتوحشة.
أكافح لأتحرر. "لا، لن أذهب إلى هناك."
يسحب يدي وأنا أضع قدمي على الأرض. "قلت لن أذهب إلى هناك. هناك أشياء غريبة تعيش على تلك الصخور، تنتظر ضحيتها التالية. من يدري أي نوع من الحيوانات سيقفز عليّ في الظلام؟"
"الحيوان الوحيد الذي يجب أن تقلقي بشأنه هو أنا."
تنفرج شفتاي وينتهز لحظة حيرتي ليجذبني من معصمي ويأخذني معه إلى قمة صخرة ضخمة.
أراقب بعناية ما يحيط بي. الجو مظلم هنا، والسماء ملبدة بالغيوم، ولا يوجد سوى ضوء شارع بعيد يوفر استراحة في الليل.
تتلاطم الأمواج على الشاطئ بضراوة تجعلني أرتجف في عمودي الفقري.
يقذفني كريتون إلى الأمام حتى أقف وظهري إلى الماء وهو شاهق فوقي.
يبدو متوحشًا في الظلام، قطعة مقتطعة من الليل ومصممة خصيصًا لإيقاع العقاب.
إنه عنف خطير مغلف بجلد جميل. تلتصق الدماء الجافة بخط شعره، وزاوية شفته مجروحة، وكدمة تزين عظمة خده.
كنت لا أزال أدرسه عندما ضغط عليّ بحركة واحدة، نظراته الجائعة تعريني وشدته تتموج مع كل جرعة أوكسجين.
تنزلق قدمي وأصرخ وأنا أتشبث بذراعه المشدودة. "بماذا تفكر بحق الجحيم؟"
"أنا من يجب أن أسألك هذا السؤال."
"أنا؟"
لم يقل شيئًا، واستمر في التحديق في وجهي، ربما يفكر كيف سيضعني في حضنه ويصفعني.
أرتجف من الصورة لكنني أتجاهل الخفقان بين ساقيّ. "إذا لم تخبرني ما الخطأ الذي تعتقد أنني أخطأت فيه، فلن أتمكن من معرفة ذلك. بقدر ما أحب أن أقرأ الأفكار بعقلي، إلا أنني، للأسف، لا أملك تلك القوة الخارقة."
"واحدة"
"أوه، هيا. أنت فقط تتصرف بحقد وظلم الآن."
"اثنان"
"كريتون!" تتفجّر فقاعات الغضب في عروقي، لكنني أعرف أنني إذا استمريت في الانسياق وراء تلك العاطفة، فسأكون قد حفرت نفسي في حفرة.
خاصة مع الطريقة التي يراقبني بها وكأنه على وشك الانفجار.
لذا ألطف من نبرة صوتي، وأقترب منه أكثر، وصوتي يلين. "هل يمكنك من فضلك أن تخبرني ما الذي يحدث؟"
"ابتعدي عن إيلي."
تجعد حاجباي. "أليس هو أخوك؟"
"هذا لا يعني أن تكوني قريبة منه."
"لمَ لا؟"
"توقفي عن طرح الأسئلة وافعلي ما تؤمرين به."
هذه واحدة من المرات التي عادةً ما أطلق فيها رداً بالكاد يكون مدروساً وأوقع نفسي في ورطة. لكنني أجبر نفسي على التزام الهدوء. في الأسابيع القليلة التي أمضيتها في صحبة كريتون، أدركت أنه لا يتعامل مع المشاعر الإنسانية مثلنا جميعًا.
إنه ليس بلا روح مثل كيليان أو نيكولاي أو حتى جيريمي. ليس الأمر أنه لا يهتم. هو فقط اختار ألا يفعل إنه قرار واعٍ لابد أنه اتخذه منذ زمن طويل
وهو ما يعني أن لديه مشاعر ونقائص وأسرار وهو ما أحاول كشفها.
ولفعل ذلك، لا يمكنني أن أسترشد بالعواطف. ليس فقط لأنه لا يتفاعل معها بشكل جيد فحسب، بل كلما صعدت أكثر كلما تعمق في عقله السادي.
لذا فالطريقة الوحيدة لتحطيم جدرانه المتينة هي أن أفتح له عن طيب خاطر الجزء الضعيف مني.
"تعلم أنني في صفك، صحيح؟"
تلين قبضته على معصمي. "أنت كذلك؟"
"بالتأكيد. أنا معجبتك الأولى وحالياً أقوم بتخريب كل المعجبين والمعجبات الآخرين، وبالتحديد هاري، حتى يتوقفوا عن التعطش لك. سأقوم برشوته بمنتجات العناية بالبشرة الفاخرة وأعلمك كيف سينجح الأمر."
ترتعش شفتاه، وهذا أقرب ما يكون إلى الابتسامة التي يقدمها، فألتقطها وأغلق زاوية قلبي باسمه في كل مكان، وأضغط بجسدي أكثر. "المغزى هو، بما أنني إلى جانبك، أريدك أن تثق بي، وتضع ثقتك فيّ وتخبرني بأشياء. أقسم بقبر تشايكوفسكي أنني سأبقي الأمر سرًا."
"هل هذا صحيح؟"
"تماماً"
"حسناً"
"حقاً؟ حسناً؟"
"نعم. وفي المقابل، ستتوقفين عن ذكر تشايكوفسكي".
توقفتُ قليلاً "لكن لماذا؟"
"لا يعجبني عندما تعجبين برجال آخرين."
"لكنه ميت. لقد مات منذ أكثر من قرن."
"لا أهتم"
لا أستطيع منع الشخير الذي يفلت مني. "هل أنت ربما... غيور من رجل عجوز ميت؟"
"أعتقد أن هذا يعني أنك غير مهتمة بهذه التجارة." يتركني ويذهب للجلوس على صخرة قريبة.
أتبعه وأسحب غطاء قميصي عن شعري وأتركه يتطاير مع الريح. أقضي بضع دقائق أراقب ما يحيط بي بحثاً عن حيوان مخيف. عندما لا أرى شيئًا مريبًا، أمسح السطح القبيح القذر وأستقر بجانبه. "حسناً، لا مزيد من تشايكوفسكي."
إلا في رأسي.
يرمقني بنظرة استحسان، ثم يركز مرة أخرى على المحيط، ويبقى صامتًا كالليل.
لكن قلة كلماته لا تقلل أبداً من حضوره المهيب. إنه عرضة لأن يتحول إلى سلاح فتاك إذا اختار ذلك. لا، إنه ليس خياراً. لديه طاقة مدمرة تحتاج إلى منفذ للتنفس. إنه مثل الصخرة التي يجلس عليها، ثابتة وصلبة لا تتحرك. لكن الأمواج لا تزال تضرب سطحه الصلب، وتحاول الوصول في النهاية إلى جوهره بقوة إصرارها.
أنا الأمواج. الأمواج هي أنا.
أصدم كتفي بكتفه. "هذا هو المكان الذي تحتفظ فيه بنصيبك من الصفقة."
"عليك أن تتعلمي بعض الصبر."
"لقد كنت أفعل ذلك تماماً منذ أن سحبتني من النادي كرجل الكهف."
يميل رأسه في اتجاهي. "رجل كهف؟"
"مرحباً؟ "هل رأيت التعبير على وجهك؟"
تضيع نظراته في الماء العنيف مرة أخرى. "لدي دائماً هذه الحاجة التي لا يمكن تفسيرها لحمايتك."
"يمكنني إطلاق النار من مسدس أفضل من المحترفين، كما تعلم. لقد دربني أبي منذ أن كنت صغيرة، بعد أن حاول أحد المجانين اختطافي؛ لذا فأنا أجيد التصويب ولا أخطئ التصويب أبداً. وغالباً ما يطلب مني جيرمي أن أحمل مسدساً. المغزى هو أنني أستطيع أن أحمي نفسي وأركل بعض المؤخرات. حسناً، أطلق النار على بعض المؤخرات، ولكن دلالات. بالإضافة إلى أنني لم أكن في موقف خطير في النادي."
"لا أحب أن يلمس الآخرون ما هو ملكي. خاصة إيلي."
قلبي يرتجف من كلمة "لي". لقد قالها في وقت سابق في النادي، ولكنني كنت قلقة أكثر من أن يتم اختطافي أمام كل هؤلاء المتفرجين الذين لم يكن كريتون يعيرهم أي اهتمام.
"لماذا بالذات إيلي؟"
"إنه فوضوي. من النوع الذي لا هدف له سوى مشاهدة العالم ينقلب رأساً على عقب. إذا وضعك تحت ناظريه، فقد انتهى أمرك".
أوه. "أعتقد أنه شعر بالإهانة فقط لأنك لم تذكره لي."
"إنه متشبث هكذا."
"إيلي؟ متشبث؟"
"نعم، إنه لا يريد أن يتركني وشأني وهذا ليس بسبب تقصير من جانبي."
"من خلال ما رأيته على حسابه على الإنستجرام، هو فقط هكذا معك. بخلاف ذلك، فهو أشبه ما يكون بـ"كيل"، منفصل تماماً بينما يعطي صورة معاكسة تماماً."
"وكيف تعرفين ذلك؟"
"نحن متبادلان."
"متبادلان؟"
"أوه، صحيح. نسيت أنك لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي. كوننا متبادلين يعني أننا نتابع بعضنا البعض."
"هل تتابعيه؟"
"لم لا؟ الهدف من وسائل التواصل الاجتماعي هو متابعة الناس."
يغمض عينيه. "ألغي متابعته."
"لا."
"أنيكا". صوت اسمي في صوته العميق الخشن ليس أقل من أمر.
"توقف عن كونك طاغية. إلى جانب ذلك، أنا أتبع ريمي وبران وحتى لاندون. ناهيك عن نيكولاي وغاريث وكيليان. هل يجب أن ألغي متابعتهم أيضًا؟"
"يفضل ذلك."
"قد تطلب مني أيضًا أن أحذف حساباتي الاجتماعية."
"يفضل ذلك."
أنا أشخر. "أنت مستحيل".
"وأنتِ خارجة عن المألوف لدرجة أن ذلك يغضبني بشدة." في لمح البصر، تضغط أصابعه على فكي.
أستطيع أن أرى الظلام يتسلل إلى ملامحه. يتبدّل الهواء بنظراته الجادّة، وخطته غير الماكرة في أن يرقدني في حضنه ويستخرج عقوباته من جلدي.
لكننا لم ننتهي من الحديث.
أقترح عليه: "يمكنك دائمًا أن تنشئ حسابك الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وتتابعني". "بهذه الطريقة ستعرف كل من أتفاعل معه."
"ليس في هذه الحياة." يداعب إبهامه ذقني، ذهابًا وإيابًا، بقوة متزايدة.
"يستحق المحاولة." أسحب كم قلنسوتي على يدي وأمسح الدم الجاف. "لماذا تقاتل؟"
"لديّ الكثير من الطاقة الزائدة التي لا يمكنني التخلص منها إلا من خلال ممارسة العنف والألم."
شغف.
دافع.
جزء من شخصيته.
لكن لماذا هو هكذا؟
بدلًا من أن أسأل هذا السؤال، أذهب إلى "ماذا يحدث إذا لم تقم بتطهيرها؟"
"لا شيء جيد يأتي من الضغط المكبوت." شفتاه رقيقة في خط. "إذا كنتِ تفكرين في خيارات لتغيير ما أنا عليه، احتفظي بها."
"أنا لا أريد أن أغيرك." أريد أن أفهمك.
علقت الكلمات الأخيرة في حلقي قبل أن أتمكن من نقلها وأمسح بإصبعي على الجرح على شفته. "هل يؤلمك؟"
يصدر صوتاً إيجابياً، وتضيع عيناه في عينيّ بينما يواصل إبهامه الحركة المجنونة ذهاباً وإياباً على ذقني.
ذهابًا وإيابًا.
"حقًا؟" أبدأ في سحب يدي بعيدًا.
يمسكها كريتون ويضعها على وجهه مرة أخرى. "يمكنكِ الاستمرار."
أبتسم ابتسامة عريضة. "هل أنت متأكد أن هذا يؤلمك أم أنك تريدني أن ألمسك فقط؟"
"الثاني."
"واو، لقد قطعت شوطاً طويلاً بعد أن كنت ترفض أن تسمح لي بلمسك."
"أنا لا أحب التخلي عن السيطرة"، يعترف بصوت منخفض تحمله الرياح.
"الأمر في أيدٍ أمينة معي."
"أشك في ذلك."
"لماذا؟"
"أنت شقية."
"يمكنني أن أكون جيدة أيضاً." تتبادر إلى ذهني فكرة فتنتعش ذهني. "ماذا لو أثبت ذلك؟"
"تثبتي ماذا؟"
"أنه يمكنك أن تتخلى عن السيطرة من أجلي وسأعاملها بشكل جيد."
"لا يعجبني ما ستؤول إليه الأمور."
"ثق بي." أجثو على ركبتي بين ساقيه.
سطح الصخرة القاسي يؤلم جلدي، لكنني لا ألتفت إلى ذلك، وبدلاً من ذلك، أركز على مهمتي.
في شبه العتمة، يشاركني كريتون هالة أمير حرب، نصف عارٍ، مغطى بالدماء، وخارج للتو من معركة.
ناهيك عن كوننا في مكان عام حيث يمكن لأي شخص أن يمر من هنا. نعم، نحن مخفيون عن الشارع الرئيسي، لكن يمكن لأي شخص أن يتجول هنا.
انيكا القديمة ستفزع، لكني لا أهتم
ليس عندما يكون كريتون هنا
أصابعي تتشبث بمطاط سرواله القصير، مرتعشة بعض الشيء، لكن ليس لدرجة أن أكون فوضوية متلعثمة.
في البداية، يسمح لي بسحب القماش، ولكن بعد ذلك يهتز صوته القاسي في الهواء. "ماذا تظنين نفسك فاعلة؟"
"أجلب لك المتعة". يستغرقني الأمر بضع لحظات لتحرير قضيبه.
أتوقف مؤقتًا بينما كانت يدي الصغيرة بالكاد تحتوي على مقاسه.
ماذا...
لم يسبق لي أن رأيت قضيبًا في الحياة الحقيقية، باستثناء بعض صور القضيب غير المرغوب فيها. أو بعض الأفلام الإباحية - لا تحكمي عليّ، كنت فضولية.
لكنني كنت أعرف أن قضبان نجوم الأفلام الإباحية لا تعكس الواقع.
ومع ذلك، فإن كريتون في مستوى نجوم الأفلام الإباحية تماماً. من حيث الطول والقامة. والآن، بدأت أعيد التفكير في خططي السابقة.
ينزلق إصبعه السبابة والوسطى تحت فكي ويرفعه ويحاصرني في ظلام عينيه. "هل ستلفين هاتين الشفتين حول قضيبي وتدعيني أخنق حلقك الجميل بمني أيتها الأرجوانية الصغيرة؟"
يا للهول.
قلبي يقفز بسرعة. من المفترض أن يكون صامتًا، فكيف يكون لديه أفضل كلام قذر؟
"هل قمتِ بمضاجعة قضيب آخر من قبل يا أنيكا؟ هل سمحتِ لقضيب آخر أن يضاجع فمك ويجعل شفتيك منتفختين؟"
فخذاي يطبقان على بعضهما
جدياً، عليه أن يتوقف عن الحديث هكذا. من المفترض أن تكون أفعالي تدور حوله، ولكنني أنا من يتبلل بلا خجل.
"أجبِ على السؤال."
"لا، إنها... أول مرة." وأنها الأولى له
أنا أعلم ذلك لأننا لعبنا ذات مرة لعبة "لم يسبق لي أن لعبتها" مع الجميع، واعترف بأنه لم يسبق له أن مارس الجنس الفموي. حقيقة جعلت "ريمي" يصاب بنوبة درامية.
منذ ذلك الحين، أعتقد أنني كنت أتخيل سراً أنني أول فتاة تقوم بمص قضيبه.
خاصةً بعد أن أدركت الآن أنه على الأرجح لم يسمح لنفسه أبدًا بتلقي الجنس الفموي لأن ذلك يسلبه سيطرته.
لكنه لا يمنعني الآن.
بل يراقبني بعينين ناريتين وتعبير مليء بالشهوة.
الأصابع التي كانت تحت فكّي تدفع شفتيّ. "افتحيها."
أفعل ذلك، فيقوم بإدخال إصبعيه الأوسط والبنصر إلى الداخل. يدفعهما على لساني ويلطخهما بلعابي مرارًا وتكرارًا.
أبدأ في التقيؤ، وأتلعثم حولهما.
"تنفسي. إذا كنتِ لا تستطيعين تحمّل أصابعي، فكيف ستتحملين قضيبي؟"
أستخدم عينيه كمرساة بينما أستنشق من أنفي. يخف الضغط ببطء وألعق أصابعه. يصدر صوت همهمة منخفضة من شفتيه بينما يلف يده الأخرى حول يدي الأخرى التي على قضيبه.
ثم يستغل قبضتي ليحركه لأعلى وأسفل طوله بحركة ملتوية، مما يجعلني أقوم بهزّه. "لا تلعقي فقط. كوني فتاة مطيعة، واستخدمي لسانك بين أصابعي."
أقوم بدفعات مترددة بين أصابعه وأسرع من إيقاعي. وكلما أطلق أصوات المتعة كلما زادت قوتي. يصاب رأسي بالدوار من فرط التحفيز، ويصبح فخذاي مبللين لدرجة أنني أتمنى لو كان بإمكاني مد يدي للأسفل لألمس نفسي.
يسحب كريتون أصابعه من بين شفتي ومن حول يدي. "ضعي قضيبي في فمك."
تلتف شفتاي حول طوله، وتضيف سلطته الحرارة والتوتر إلى الفعل. لكن فمي صغير جدًا لدرجة أنني أقاوم. وهو يستمتع بذلك، انطلاقًا من الضوء المتلألئ في عينيه الزرقاوين.
أفعل ما علّمني إياه بأصابعه، رغم أنها لا تقارن بقضيبه المتوحش. أتنفس بعمق، وأحاول ألا أتقيأ، وألعق الجوانب مرارًا وتكرارًا.
يتأوه ويزداد نبضي. هل من الطبيعي أن أبلل ملابسي الداخلية عند التفكير في إثارته؟
أن أرغب في تعميق تلك النظرة في عينيه، أن أحتجزها وأتأكد من أنني الوحيدة التي يعطيها له؟
يمرر كريتون أصابعه في شعري ويقبضها ويلفها حول يده، ثم يقف.
أحدق فيه بينما يده الأخرى تمسح على وجهي بحافة شريرة. "جميلة جدًا وبريئة يا أرجوانيتي الصغيرة. قابلة للكسر."
يتصلب جسدي، لكنني ما زلت أحاول أن ألعق، لأثبت له أنني أستطيع أن أمنحه المتعة كما يمنحني إياها.
"سأضاجع وجهك حتى تختنقي بقضيبي. قد يؤلمك هذا."
يدفع قضيبه إلى الداخل وأنا أتقيأ، حقًا هذه المرة. لست مستعدة لهجوم قوته، للطريقة التي يستغلني بها وكأنني ثقب قابل للمضاجعة.
تلسع الدموع عيناي ولست متأكدة إن كان السبب في ذلك الإدراك، أم الاختناق، أم البلل الذي يلطخ فخذيّ.
يستخدم قبضته التي لا ترحم على شعري وهو يدخل ويخرج من فمي. أختنق وأتلعثم، وتسيل دموعي، ويسيل لعابي، ويسيل المني على ذقني.
يختلط صوت شهوانيته في دخوله وخروجه مع الموجات العنيفة ويصطدم بقفصي الصدري.
لا يستطيع كريتون أن يشعر بالمتعة دون أن يُلحق بي الألم، فكلما زاد تذمري وبكائي، زاد تأوهه.
كلما ازدادت قوته
كلما أصبح أكثر التواءً.
هذا سيء جدًا، لكن لا بد أنني منحرفة مثله، لأنه كلما تمادى في ذلك، كلما ازدادت وحشيته، كلما ازدادت بللتي.
يستمر ويستمر، كل دفعة من دفعاته مثل التحفيز المباشر لقلبي المتعطش. ثم عندما أعتقد أنني سأنتشي من قذفه العميق، ينفجر طعم مالح على لساني.
ينسحب كريتون ويضع أصابعه في فمي، والمني يتقاطر من كل حركة يقوم بها. "ابلعي".
ليس لدي خيار سوى أن أفعل ذلك. يجمع السائل المنوي الذي يتدفق على ذقني ويدفعه بين شفتيّ ويجبرني على لعق كل قطرة.
عندما ينتهي، يرفعني من شعري ويدفع بجسدي على جسده وهو يقبلني.
لا، إنه يلتهمني.
يلعق كل ما تبقى من المني على شفتيّ ولساني ثم يلعق بعضه. إنه ينهشني، يلتهمني، يفجرني من الداخل إلى الخارج.
أحاول أن أرد له القبلة، لكنه مثل الوحش. من المستحيل أن أجاري قوته. لذا أتركه يتغذى عليّ، وأغرق في الطريقة الشهوانية المنحرفة والمثيرة التي يشرب بها طعمه من شفتيّ.
عندما ننفصل أخيرًا، أتأرجح للخلف وتلتف يده حول خصري لتبقيني واقفة.
يفرك أنفه على شعري وتتسرب من شفتيه آهة تقديرية. "فتاة مطيعة."
يقف شعر جسدي على نهايته وأنا مندهشة أنني لم أذوب في حضنه.
اللعنــة هل من المفترض أن تكون هاتان الكلمتان مثيرتين؟
"أنت مدين لي بثلاثة مواعيد على الأقل من أجل ذلك"، أتذمر.
يتجمد جسدي عندما يحدث شيء لم أشهده من قبل.
يلقي كريتون برأسه إلى الوراء ويضحك.
إنها ضحكة نابعة من القلب وسعيدة وتتسبب في ثني أصابع قدمي.
وأعتقد ربما، فقط ربما، أنني متورطة للغاية مع هذا الوحش.
أنا متورطة للغاية لدرجة أنني سأبذل كل ما في وسعي لفهمه.
حتى لو لم يعجبه ذلك.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...