أنيكا
أنا أفقد أعصابي.
تتسارع نبضات قلبي، وتوخزني أذناي، وترتجف أطرافي عند سماع أضعف صوت.
لقد كان الأمر هكذا منذ الليلة الماضية.
منذ أن نظر إليّ كريتون بتلك الحرارة المخيفة، وجرّدني من ملابسي مجازًا، ثم وقف وغادر.
ولكن ليس قبل أن يصدر ذلك التحذير بنظرة واحدة.
من الجنون كيف يمكن لعينيه أن تكون معبرة عندما يبذل الجهد. في جزء من الثانية، تتحولان في جزء من الثانية من فارغة وغير مبالية تمامًا إلى حمم حارقة.
ظللت أتقلب في السرير الليلة الماضية، أحدق في النافذة والباب. لسبب ما، ظننت أنه يتربص بي في الليل، عندما ينام العالم ويختبئ هو في الظلام.
مثل الليلة التي أضرم فيها النار في منزل أخي.
أبقاني الترقب مستيقظة، أتقلب في الفراش وقلبي ينبض في حلقي.
أرفض أن أعالج أو أضع اسمًا للشعور الذي كان يغرق في معدتي منذ الصباح.
بعد المدرسة، أذهب إلى الملجأ وأغنية بحيرة البجع لتشايكوفسكي تصدح في أذني. يستغرق الأمر جهدًا غير إنساني لمنع نفسي من الرقص بالتزامن مع الموسيقى.
المكان هادئ اليوم، مع كآبة تطفو في الهواء لأن "الأشياء الساخنة" المقيمة لديهم لم تظهر. نعم، لدينا المزيد من المتطوعين بفضله، لكن هذا غير مريح عندما تكون أخلاقيات العمل بأكملها متمحورة حول حضوره أو عدم حضوره. و عضلاته الستة بدأ هاري دردشة جماعية كاملة حيث يتشاركون صوره نصف عارية ويتشاحنون حول من سيعبد "قضيبه الضخم" أولاً. على محمل الجد، لم يرَ أحد منهم عضوه الذكري، لذا فهذه مبالغة كبيرة.
في وقت قصير، أصبح لديه نادي معجبين ومتعصبين ومعارضين وهذا الأخير هو أنا فقط في الوقت الحالي. أنا فقط في تلك المجموعة للإمساك بزمام الأمور لا أكثر.
وهو يتعرى كثيرًا. لو لم أكن أعرف أنه منعزل إلى حد ما، لأقسمت أنه يفعل ذلك عن قصد.
لو كان الأمر بيدي لطردته من الملجأ حتى نستعيد أجواءنا الهادئة. ومع ذلك، إذا عبرت عن هذه الفكرة، فسأُرجم بالحجارة حتى الموت من قبل المتعصبين.
حتى الدكتورة "ستيفاني" تقدر كل المساعدة.
ألعب مع تايجر قليلاً، وأتبادل بعض الأحاديث القصيرة مع المتطوعين الآخرين، ثم أنشغل بفحص المخزون في المخزن.
وبما أنه لا أحد يأتي إلى هنا عادة، أضع مكبر الصوت وأقوم بالدوران وأنا أتنقل من ممر إلى آخر.
ترتعش قدماي وتنفجر بطاقة لا يمكن تفسيرها. لطالما أحببت الرقص، لدرجة أن أمي لم يكن أمامها خيار سوى تعليمي وتسجيلي في دروس الباليه عندما كنت في الرابعة من عمري.
في بعض الأحيان، أشعر أنني أهدر هذه الموهبة باختياري الذهاب إلى الكلية. وأحيانًا أخرى، أتذكر أنني أحب الباليه من أجل الباليه، من أجل لحظات كهذه حيث يسمح لي بتفريغ الطاقة السلبية. ليس من أجل النجومية أو من أجل أن يشاهدني الناس.
نعم، أنا شخص يحب الناس ولكن ليس بهذا المعنى.
عندما تصل الموسيقى إلى ذروتها، أفتح ذراعيّ وأقوم بالدوران على الممر.
ثم، في لحظة الحماس تلك، اصطدمت بجدار.
لا، ليس جدارًا ماديًا، بل جدارًا من العضلات.
تبدأ الموسيقى في الانحدار البطيء الذي يتعارض تمامًا مع الفوضى التي تختمر بداخلي.
تمسك يد عديمة الرحمة بمرفقي لتمنعني من السقوط. أحدق في وجهه الأثيري الرائع، في شفتيه اللتين تستقران في خط مستقيم، خالٍ تمامًا من المشاعر.
إنه إله بارد لغته الوحيدة هي الرفض.
مفترس هدفه الوحيد هو اصطياد الفريسة.
هذه أنا حاليًا.
يرتطم ثدياي بعضلات صدره الصلبة. تصادم جسدانا في شبكة من القوة ضد النعومة.
في هذا الوضع، الفرق في الحجم أكبر من أن يتم تجاهله. أنا صغيرة جدًا مقارنةً به لدرجة أنه يمكن أن انكسر بسهولة ويدوس عليّ.
ويتركني محطمة تمامًا.
الجلد حيث تلامس أصابعه مرفقي يشتعل في مليون حريق، ويتمدد حتى صدري.
لطالما سمعتُ عن التوتر الشديد، ذلك النوع الذي يثقل على المرء كالثقل في مؤخرة حلقه ويسلبه أي مظهر من مظاهر التعقل والتفكير المنطقي.
لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيكون إلى هذا الحد... مخيفًا.
بهذه القوة.
وأريد أن أخرج من مداره الآن
أحاول أن أسحب مرفقي لأحرره، لكن ربما يكون قد علق في فخ.
لذا أجبر شفتاي على ابتسامة ربما تبدو محرجة في أحسن الأحوال. "مرحباً، لم أكن أعرف أنك ستأتي اليوم. ربما يجب أن تخرج وتحيي المعجبات والمعجبين. لقد كانوا مكتئبين وهم يظنون أنك لن تكون هنا."
"اخرسي."
أغلقت شفتاي في محاولة للبقاء صامتة بالفعل. كلمتان فقط كافيتان لتقوية عمودي الفقري. كل القلق من التقلب والتقلب والتحديق في شرفتي الليلة الماضية يصطدم بي مرة أخرى.
"لقد أخفقتِ حقًا يا أنيكا." يدفعني إلى الوراء بقبضته الآمرة على مرفقي. "لقد أخبرتك أن تتخلي عن فكرة الحبيب المزيف، لكنك مضيتِ قدماً واستفززتيني. أنتِ أخفقتِ أنتِ محظوظة أنني لم أقفز من خلال نافذتك وأجعل بشرتك حمراء."
يتردد صدى شهقة في الهواء وأدركت أنها شهقتي عندما ارتطم ظهري بأحد الرفوف. لا يزال كريتون ممسكًا بمرفقي رهينة وجسده ملتصق بجسدي.
أنا متأكدة من أنه يشعر بصدري المرتجف ويسمع أنفاسي المختنقة التي تعلو على صوت الموسيقى.
هذه هي المرة الأولى التي أشهد فيها هذا الجانب منه، وهو يثير كل أنواع المشاعر الخوف والرهبة، ولكن أيضًا التشويق والترقب.
نوع لم أختبره من قبل.
"ماذا قلت لكِ سيحدث إذا لم تفعلي ما قيل لك؟" كان صوته العميق يطفو في الهواء ويهبط على صدري الضيق.
أتجرع اللعاب الذي تجمع في فمي. لأول مرة، هو الشخص الثرثار وأنا عاجزة عن الكلام، أتصارع على الكلمات ولا أجد شيئًا.
"ما الذي قلته بحق الجحيم يا أنيكا؟"
جفلتُ من سوط كلماته الآمرة واندفعتُ قائلةً: "أنك ستعرفني بالألم".
لم تكد الكلمات تخرج من فمي حتى قام بتدويري. أفلتت مني صرخة عندما أمسك بذيل حصاني ودفع رأسي نحو كيس بلاستيكي من طعام الكلاب.
عندها أدركت أنني منحنية ومؤخرتي في الهواء وهو خلفي مباشرة.
ترفع أصابعه القوية تنورة فستاني إلى خصري وتضرب عاصفة من الهواء مؤخرتي. تنفجر القشعريرة على جلدي في تتابع مرعب وترتفع درجة حرارتي حتى الغليان.
"كان يجب أن تستمعي أيتها الأرجوانية الصغيرة. لم يكن عليك حقًا أن تستفزيني." يضرب بيده على خد مؤخرتي وفوق سروالي الدانتيل. لمسته واثقة، مهيمنة، لا تسمح حتى بذرة من المقاومة.
أحاول التحديق في الخلف، راغبة لا بل محتاجة لرؤية تعابيره. تشتد قبضته على شعري، ليجعلني أعرف من هو المسيطر تمامًا هنا.
"لقد كنتِ تهزين هذه المؤخرة الصغيرة لأسابيع وحان الوقت لتأديبها." صدره يغطي ظهري ثقيل وساخن وقوي. ثم يتبع همسه في أذني: "وأنتِ."
"كريه..." يخرج اسمه مثل الهمس المسكون. "أرجوك."
لا أعرف ما الذي أتوسل إليه. أن يتوقف؟ ليتقدم خطوة أخرى؟ اختبار حدودي لدرجة أنني لن أكون قادرة على العودة من هذا؟
ماذا بالضبط؟
إنه يدفعني بعيدًا عنه، وحرارة جسده تبتعد عن جسدي، لكن قبضته القاسية تظل ممسكة بذيل حصاني. "لم أطلب منكِ التوسل بعد. عندما أفعل، سيكون الأمر أسوأ بكثير من هذا."
ما...
قاطع أفكاري بأمره الحازم: "الآن، عُدّي حتى عشرة وإلا سنبدأ من الصفر."
يتردّد صدى صفعة في الهواء وينفتح فمي في شهقة صامتة. يندلع الألم على مؤخرتي، ساخنًا وعنيفًا. لكني لا أركز حتى على ذلك عندما تلتقي يده بلحمي مرة أخرى، أقوى من المرة الأولى.
بقوة لدرجة أن مقدمتي ترتطم بالرفوف وتهتز ساقاي.
"لا أسمعك تعدين." أصبح صوته أكثر قتامة، وأصبح غامضًا وغنيًا بالهيمنة. "سنعود مرة أخرى."
تصطدم الصفعة بالموسيقى المتصاعدة وأنا اتذمر "واحد".
يصفع مؤخرتي مرة أخرى فتنطلق تنهيدة من حنجرتي ممزوجة بتصاعد الأغنية وأنفاسي الصاخبة.
"ا اثنان."
الهواء مثقل بعباءة من الفساد والمشاعر الملتوية. لم أكن أتخيل أبدًا أنني سأكون في هذا الوضع، مثبتة على الأرض ومؤخرتي في الهواء، أتعرض للصفع على مؤخرتي.
لكن ربما هذا هو بالضبط ما كنت أتوق لتعلمه منذ أن حذرني بعيدًا.
منذ أن أخبرني عن ذوقه المنحرف.
ربما هذا هو سبب استفزازي له. لم أفعل ذلك عن قصد، لكن في أعماقي، في الزوايا السوداء من عقلي، أردت أن أراه... يعضني.
لم يكن لدي أي فكرة أن الأمر سيكون بهذه الوحشية. أو أنه سيكون لديّ رد فعل ضبابي تجاهه.
يده تنزل على جسدي مرة أخرى بقسوة السوط.
"من الآن فصاعدًا، عندما أطلب منك أن تفعلي شيئًا، فافعليه." صفعة. "إذا حذرتك، لا تتجاهليني." صفعة. "سوف تستمعي إلى الأوامر اللعينة." صفعة. "سوف تطيعيني." صفعة.
"ثلاثة، أربعة، خمسة، ستة." أمسك بالرفوف بقبضة قاتلة. تحفر أظافري في المعدن بينما يتصبب العرق على ظهري.
فستاني البنفسجي الجميل يتجعد ويسحق بسبب قسوته الطاغية، لكن هذا أقل ما يقلقني.
الدموع تلسع عيني، وليس فقط بسبب الألم.
تشايكوفسكي العظيم. أتمنى حقًا أن يكون ذلك فقط بسبب خفقان مؤخرتي المعتدى عليها.
تنقبض أفخاذي ويتألم قلبي، وينبض بالحاجة الحيوانية. عندما يصفعني ثلاث مرات متتالية مرة أخرى، أتأرجح إلى الأمام، وأضرب بظهري على الرف الذي في الأسفل.
تنفجر نوبات من المتعة في قاعدة معدتي وأغمض عينيّ، ويتحول صوتي إلى صوت أعمق وأكثر إثارة. "سبعة، ثمانية، تسعة."
تتكاثف أنفاسي على المعدن وأرحب بالراحة الصغيرة والاستراحة من الألم.
صفعني على مؤخرتي، ولم أنتهي حتى من الهمس بكلمة "عشرة" عندما دفع فخذيّ بعيدًا عن بعضهما بحركة واحدة. تحفر أصابعه في جمجمتي ويجذبني للخلف بقبضته على شعري، مما يجبر عينيّ على الانطلاق مفتوحة.
يستقر الجزء الخلفي من رأسي على صدره الصلب بينما يهمس في أذني بقوة تثير القشعريرة: "لم تستحقين الحق في أن تقذفي."
ألوي رأسي قليلاً، وللمرة الأولى منذ أن بدأ "عقابه"، أتمكن من رؤية وجهه.
وأنا لست مستعدة للمشهد.
وكأنني أنظر إلى شخص مختلف تمامًا. أنفاسه متقطعة، مما يجعل صدره ينتفخ وينكمش بإيقاع سريع لا يزال يغلي بهدوء، ووجهه اللعنة على وجهه البارد الذي يعلق في فراغ أبدي وينضح بالسيطرة حتى الحافة.
إلا أن عينيه ترويان قصة مختلفة تماماً. نعم، هناك عرض الهيمنة والسادية حتى، لكنها تخفي شيئًا أعمق بكثير.
عاطفة أكثر قتامة.
وأتمنى لو كان بإمكاني الوصول إلى داخله وسحب تلك المشاعر. حتى لو كان ذلك يعني أنني سأنقض عليه في هذه العملية.
مؤخرتي المعتدى عليها تحتك بسرواله الجينز وأنا أتذمر من الألم والتعبير الذي يظهر على وجهه.
رغم أن الأولى قد خفتت مقارنة بالخفقان بين ساقيّ.
ينقبض فكه وتومض عيناه إلى شفتيّ المنفرجتين. "ظننت أن الألم يخيفك، فكيف تستمتعين به؟"
أحاول أن أهز رأسي، لكن ذلك مستحيل مع قبضته على شعري.
"أستطيع أن أشم رائحة إثارتك. إنها تتخلل الهواء اللعين." تفرد أصابعه على سروالي الداخلي. "متى أصبحتِ مبللة هكذا؟ هل كان ذلك قبل أم بعد أن صفعت مؤخرتك الصغيرة؟ ربما أثناء ذلك؟ هل استثرتِ بفكرة أن تكوني مملوكة لي؟ هل تخيلتِ قضيبي يمزق مهبلكِ حتى صرختِ واختنقتِ باسمي؟"
افترقت شفتاي.
يا للهول اللعنــة!
من كان يظن أن "كريتون" الهادئ لديه فم قذر كهذا؟ كما لو أنني أقابل نسخة أخرى منه
شخص أريد أن أفضح كل سر من أسراره وأتعثر في كل بقعة من ظلامه.
يهتزّ وركي على يده، مُداعبةً له بشكل أساسيّ، ولا يزيلها. بدلًا من ذلك، تدفع أصابعه سروالي الداخلي جانبًا وتنزلق على طيّاتي.
ينخفض صوته على شحمة أذني. "الآن هو وقت التوسل".
كاد قلبي يقفز في حلقي وأنا أتمتم "أرجوك".
"أرجوك ماذا؟ قولي الجملة كاملة."
اللعنة. لم يسبق لي أن نطقت مثل هذه الكلمات البذيئة بصوت عالٍ، لكن ليس لديّ خيار الآن.
لقد جعلني تحت رحمته تماماً
"أرجوك اجعلني أقذف"
يرتعش فكه مرة أو مرتين، ثم يدفع إصبعين بداخلي. أترنح بينما يتصاعد الضغط حتى أصبح غير قادرة على التنفس.
يندفع التحفيز من وقت سابق إلى السطح وأمد يدي وأمسك بجانبه وأظافري تغوص في قميصه.
"أنزلي يدك"، يأمرني بصوت بارد، فأتركه. تسترخي ذراعاي على جانبي بينما تتشكل عقدة في صدري.
يداعب إبهامه بظري بخبرة مذهلة. إنه ليس مهيمنًا فحسب، بل إنه يعرف بالضبط ما يفعله وكيف يفعل ذلك. لقد استخدمت بعض الألعاب وأصابعي من قبل، لكن لا شيء منها يقارن بالقوة الجامحة التي تهز أطرافي.
تنفجر اللذة من خلالي دفعة واحدة ولا أمل في أن أستمر. يتداخل أنيني الخام مع الموسيقى بينما أتهاوى حول أصابعه.
تغمرني الموجة وتزيد الكدمات النابضة على مؤخرتي من المتعة مما يجعلها أكثر قوة.
وبحلول الوقت الذي أفقد فيه وعيي، يحدق كريتون في وجهي بتلك الظلمة الخانقة مرة أخرى.
تلك الحاجة للمزيد.
المزيد.
والمزيد
عند هذه النقطة، لست متأكدة من أنني أستطيع منعه من أخذ ما يريده.
اللعنة، ربما سأستمتع به حتى.
تنخفض رموشه وتحجب عواطفه بينما ينزلق بأصابعه ويتراجع. تتمايل ساقاي وأنا أستخدم الرفوف كمرساة للبقاء واقفة.
أنفاسي القاسية تملأ غرفة التخزين، وعندها فقط أدركت أن شخصًا ما قد يكون دخل ورأى المشهد غير التقليدي بأكمله.
اللعنة.
يضع كريتون يده في جيب بنطاله الجينز ويحدق في وجهي، وكانت النظرة كافية لتجعلني أرتجف.
ما خطبه الآن؟ يبدو أكثر توتراً مما كان عليه عندما دخل إلى غرفة التخزين.
وهو يكتم شيئًا ما مرة أخرى. ماذا، لا أعرف.
"تحدّيني مرة أخرى وسيبدو هذا العقاب كلعب أطفال مقارنة بما سأفعله بكِ."
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...