أنيكا
مر أسبوع.
أسبوع كامل من الحبس على جزيرة حيث لا يوجد غيرنا نحن الاثنين فقط.
أسبوع كامل من تعذيبي من قبل كريتون، جاثية على ركبتي في خضوع، محشوة بالألعاب، مجبرة على الوصول للنشوة. حرمان من هزات الجماع
كل هذا
أسبوع كامل من القتال والتفاوض والتوسل. حاولت أن أتفاهم معه، أن أخبره أن والداي ليسا فقط قلقين علي ولكن يجب أن يكون والداه كذلك.
حاولت أن أركله في خصيتيه مرة أخرى وأهرب، لكن ذلك لم يجلب لي سوى الضرب بالسياط حتى بكيت وأنا في نشوتي، ثم ضاجعني.
لقد عاقبني وأوصلني إلى الحافة، حيث لم أستطع أن أفعل شيئًا سوى التأوه باسمه وكره نفسي.
بالكامل. كرهاً تاماً.
أكره نفسي لأنني مهما أردت أن أغادر، أريد أن أبقى أيضًا.
أريد أن أنام بين ذراعيه، أريد أن يضاجعني إلى حد الجنون. أريد أن أستيقظ وأنا أشعر بألم لذيذ وعلامات.
أريده أن يضع تلك العلامات على جسدي ثم يدهنها بالمرهم بعناية. أريده أن يقبّلها أيضًا، مما يجعلني أرتجف من اللذة وكراهية الذات في آنٍ واحد.
لأنه كيف يمكنني أن أستمتع بصحبة رجل يرفض بشدة أن نبدأ من جديد؟
كيف يمكنني أن أجد متعة في هذا الوضع بينما عائلتي ربما تعاني بسبب هذا؟
راودني كابوس عن تدهور حالة أمي النفسية الليلة الماضية ولم أستطع العودة إلى النوم.
بعد أن كنت أتقلب في نومي، استيقظ كريتون وضاجعني حتى عدت للنوم.
لقد كان وحشاً نهماً منذ أن وصلنا للجزيرة لا يهم ما أفعله، فهو يتنفس على رقبتي كالمنحرف الذي يتمتع بقدرة شيطان الجنس.
إذا هرولت على الشاطئ في الصباح، ينضم إليّ ثم يضاجعني على أقرب صخرة.
وإذا حاولت أن أطبخ، يزعجني بشدة، ويقف بالقرب مني مثل حاصد الأرواح، ثم بعد الوجبة يأكلني على طاولة المطبخ.
وأحيانًا يحدث ذلك أثناء عملية إعداد الطعام.
إذا كنت أحاول التدرب على رقص الباليه للحفاظ على لياقتي البدنية، يجلس أمامي ويراقب كل حركاتي كالصقر. ثم يقوم بتمزيق لباسي الضيق ويضعني على الأرض.
وينتهي الأمر بأن تكون هذه الحركة هي الأكثر حيوانية، حيث يتمزق التول الأرجواني اللطيف الخاص بي ويتناثر على الأرض.
ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية حصوله على أشيائي هنا، لكنه بالتأكيد حصل عليها من إنجلترا. عندما غادرت جزيرة برايتون، لم أحزم كل شيء.
جزء مني كان يأمل أن أعود.
هذا الجزء لم يحسب حساباً لهذا الفساد.
أقسم أن هذا لم يكن ما قصدته عندما أخبرت الفتيات أن خيالي هو أن يتم اختطافي.
أو ربما هو كذلك
لكن أسبابه تركت طعماً مراً في مؤخرة فمي.
أضع حساء لحم الضأن والسمك والبطاطا المقلية التي أعدها كريتون على طاولة الفناء التي تطل على البحر المشرق وهو يحضر لي السلطة.
لقد اعتدنا على هذا الروتين المستأنس الذي كان من الممكن أن يكون حلماً في ظروف مختلفة.
نمارس رياضة الجري أو السباحة الصباحية معاً، وأحياناً عراة تماماً. هو يصطاد السمك بجانب الصخرة وأنا أحاول المساعدة ولكن ينتهي بي الأمر بجعل الأمر أسوأ. ثم نستحم معاً. يشاهدني وأنا أتدرب وأعد الغداء ثم نتنزه على جبال الجزيرة لدرجة أن كل يوم هو مغامرة. نتحدث عن كل شيء، أو بالأحرى أتحدث أنا وهو يبادلني نفس الكلام. نتناقش في المدرسة والحياة والفن كما كنا نفعل عندما كنا على وفاق، لكنه ينغلق تمامًا عندما أسأله إن كنا سنعود.
"يمكنني أن أطبخ في وقت ما." أجلس أمامه وأجفل من الانزعاج في مؤخرتي.
من المستحيل أن أتحرك دون أن أشعر به بداخلي بعد الآن.
حقيقة يلاحظها ويقدرها بالنظر إلى الارتعاش الطفيف في شفته العليا. "سأقوم بالطبخ."
"ظننتك لا تعرف كيف."
"كان ذلك منذ شهر مضى. لقد تعلمت كيف."
أومأت برأسي وأخذت قضمة من السلطة. "هل يمكنني الحصول على بعض البطاطس المقلية؟"
"رقائق البطاطس؟"
"رقائق البطاطس. بطاطس مقلية، أياً كان."
"ليس عليك أن تسألي." يدفع الطبق كله أمامي.
"واو. لقد تخليت عن طعامك بالفعل. في المرة الأولى التي التقينا فيها كدت تقتلني لأنني طلبت تذوقه."
يبدو ذلك الحدث وكأنه منذ زمن بعيد. كنت مفتونة بكريتون من النظرة الأولى. كان صامتاً ورزيناً والوصفة المثالية لجذب أوتار قلبي. على الرغم من كراهيته، كنت أتوق لإخراج الرجل الكامن بداخله.
كنت أتوق إلى غرس مخالبي في جلده وانتزاع الجزء السري منه.
لكن ربما كان يجب أن أستجيب لتحذيره وتحذير الجميع وأبقى بعيدة. ربما لم أكن لأكون في الموقف الذي أنا فيه الآن.
يقول: "لقد كنت غريبة في ذلك الوقت"، ثم يقول وهو يغرف حفنة من البطاطس المقلية ويضعها فوق سلطتي. "أنت لست كذلك الآن، لذا يمكنك تناول طعامي في أي يوم."
أحاول وأفشل في ألا أتأثر، خاصةً مع معرفتي بمدى حبه للطعام وأنه بالتأكيد لا يتخلى عنه حتى لأقرب الناس إليه، بما في ذلك شقيقه وريمي.
أنظف حلقي وأقول: "لا يمكنني أكل كل هذا. لو لم أكن أعرف أفضل، لقلت أنك تريد أن تجعلني سمينة."
"لقد فقدت وزنك"
"ليس منذ أن وصلت إلى هنا." أطلق تنهيدة طويلة. "كيف لا تنفد منا الأشياء؟"
يظل صامتًا، ويبدو مشغولاً بالأكل، لكنه لا يريد أن يجيبني.
"هل يجلب أحدهم المؤن؟ متى؟"
الصمت.
"عندما أكون نائمة؟"
المزيد من الصمت.
"كريتون!"
لا يزال ممسكًا بشوكته وسكينه، ويرفع رأسه وهو يمضغ ببطء. نظراته مقلقة، فارغة تمامًا أحيانًا لدرجة أنني أشعر بالرعب من الأعماق التي يخفيها.
في بعض الأحيان، ينظر إليّ وكأنه لن يسمح لي بمغادرة جانبه أبدًا، وإذا حاولت ذلك، ستسوء الأمور.
جزء سري مني يحب ذلك. أكثر من اللازم. إنه يخيفني
"نعم؟"
"هل لديك شخص يأتي إلى هنا؟"
"ليس بعد. لدي مخزون من الطعام يكفينا لبضعة أشهر. ولكن حتى لو نفذ من عندنا فلا داعي للقلق بشأنه. وغني عن القول، إذا كانت لديك أي خطط للهروب، فربما عليك التخلي عنها."
تنكمش رئتاي بنَفَسٍ طويل بينما أترك الشوكة تغرز في السلطة دون أن أضع أي شيء في فمي.
"أيمكنني على الأقل أن أتصل بأمي وأخبرها أنني بخير؟"
"حتى يتمكن والدك من تتبع المكالمة؟"
"سأرسل لها رسالة نصية إذن."
"لا. لا توجد هواتف هنا."
أطلق آهة من الإحباط. "ماذا لو أصيب أحدنا بجروح أو مرض واضطررنا لطلب المساعدة؟"
"سأفكر في ذلك عندما يحدث ذلك." يصب لنفسه كأساً من النبيذ. بلا مزاح، إنه يشرب النبيذ. في العشرين من عمره.
إنه مثل رجل عجوز في بعض الأحيان، أقسم لك.
لكني لا أرفض الشراب، لذا عندما يصب لي كأسًا، أحتسي رشفة أيضًا.
لقد بدأ هذا الشراب اللذيذ يستهويني. أو ربما عائلته لا تحتفظ إلا بالنبيذ الفاخر، لأنني لم أعتقد أبداً أنني سأحبه حتى الآن.
يتكئ كريتون على كرسيه وهو يدير كأس النبيذ ويراقبني بابتسامة صغيرة.
أحشو وجهي بالسلطة. "لماذا تبدو مسروراً جداً من نفسك؟"
"لمَ لا؟"
"لا أعرف. لأنك اختطفتني؟"
"أنت تحبين المكان هنا."
"أحبه، ولكنني لا أريد أن أكون محاصرة في هذا المكان لبقية حياتي."
"إنه أفضل من أن أكون محاط بالعالم الخارجي."
أوه.
اتضح لي الأمر بعد ذلك.
العالم الخارجي، وحقيقة أصوله وتورط والديّ في الأمر، هو ما فرّق بيننا، لذا فقد اختار كريتون عن قصد مكاناً لا يستطيعون الوصول إلينا فيه.
لا أعرف ما إذا كان يجب أن أتأثر أو أفزع من هذه الحقيقة.
"ماذا عن والديك؟" أهمس. "لا بد أنهما يفتقدانك."
"إنهما يتفهمان. أبي شجع هذه الخطة."
"هو ماذا؟"
يرفع كريتون كأسه على شكل هتاف. "جائزة أفضل أب لهذا العام تذهب إلى إيدن كينج."
"واو. اعتقدت أنه قد يكون معتوهًا منذ أن تحدثنا معًا، لكنني الآن متأكدة".
يرتفع أحد حاجبيه. "هل تحدثتم؟"
"بل هددني، لكن أبي هدده أيضاً، وكاد أن يقتله في الواقع، فتظاهرت بالإغماء ولم يكن أمام أبي خيار سوى أن يعيدني. لكنه لم يصدق أدائي تماماً." أتنهد. "أخشى أن تحدث حرب عالمية من نوع ما إذا التقيا مرة أخرى."
"وهذا سبب آخر لعدم العودة."
"عندها سنكون مجرد هاربين."
"وماذا في ذلك؟"
أطلق نفسًا محبطًا. "لا يمكننا فعل ذلك يا كريتون لدينا حياة في الوطن أناس ينتظروننا. أناس يحبوننا."
يأكل في صمت، وأعتقد أنه يصرفني بالطعام، وهو أسلوبه كلما أراد تغيير الموضوع.
أنا أيضًا آكل، وأشعر بقلبي يذبل ويموت داخل صدري.
إنه حقًا لا يريد أن ينظر إلى ماضيه. لقد شكّلت شخصيته بالفعل، وكلما حاولت أن أجعله يتخلص منها، كلما زاد تمسكه بها.
"ما اسمه؟" السؤال الذي يطرحه بنبرة منخفضة يفاجئني.
"من هو؟"
"الرجل ذو الرداء الأسود الذي يقف إلى جانبك طوال الوقت، ويبدو ضعف عمرك، والذي تبتسمين له. باستمرار."
أعبس. "يان؟"
حساباته الكاملة تغطي ملامحه. "يان. روسي، أفترض؟"
"نعم، ألم أذكره من قبل؟ نحن قريبون جدًا من بعضنا البعض وهو شرير. عضو سابق في نخبة القوات الخاصة الروسية، ومصنف من بين الأوائل، وأحد أكثر القتلة المأجورين قسوة في براتفا."
"سنرى مدى قوته عندما أضربه حتى الموت."
تنفرج شفتاي عندما أدركت ذلك وانفجرت ضاحكًا.
إنه يغار منه.
كريتون يغار من يان.
نظرة سوداء تغلق في عينيه المحيط الفريدة من نوعها. "على ماذا تضحكين؟"
"أنا آسفة، لكن هذا مضحك للغاية"، أقول وأنا ما زلت أقاوم بقايا ضحكاتي. "يان هو الرجل الثاني في قيادة أبي."
"و؟ لماذا هذه المعلومة مضحكة؟ إذا كان هناك أي شيء، فهذا يجعلني أكره والدك أكثر لإحضاره يان هذا إلى حياتك."
"يا تشايكوفسكي، هل أنت جاد؟"
"أخبرتك أن تتوقفي عن عبادة ذلك الرجل الميت."
أقمع ابتسامة. "يان هو مثل عمي المفضل، أكثر قربًا من كوليا وبوريس."
"هناك المزيد منهم؟"
"لدينا جيش كامل من الحراس. لكن لا تقلق، لم أكن مهتمة بهم بهذا المعنى أبدًا. أولاً، إنهم أكبر سناً ثانيًا، كان أبي ليسلخهم أحياء. كما أنه يكره يان بشغف."
"لماذا؟"
"لأنه صديق أمي المفضل وهو لا يحب ذلك نوعاً ما. لكن يان لا يكف عن استفزازه بشأن ذلك، لذا فإن الوضع برمته ممتع للمشاهدة."
"إذا كان والدك يكرهه إلى هذا الحد، فلماذا لا يتخلص منه؟"
"لأن أبي يعرف كم تحتاج أمي إلى صديق." ابتسمت ابتسامة عريضة. "أنا أخبرك، سيكون ليان يوم حافل عندما يعلم أنك أنت وأبي تغاران منه."
"أنا لا أغار."
"نعم، صحيح. انتظر لحظة، كيف رأيت الصورة التي نشرتها مع يان؟"
ظل صامتًا وتجاهلني تمامًا بشربه من نبيذه.
"ليس لديك وسائل التواصل الاجتماعي. هل تتبعتني من خلال حساب ريمي أو شيء من هذا القبيل؟"
"لقد حاولت، لكنه اكتشف الأمر وفضحني أمام الجميع بطريقته الدرامية الخارقة."
أضحك. "يمكنني تخيل ذلك. لا بد أن الأمر كان مسلياً."
"لا، لم يكن كذلك. وريمي ليس مضحكاً إلى هذا الحد."
"إنه مضحك جداً. لا تكن غيور."
يضيّق عينيه عليّ لكنه لا يقول شيئاً.
"إذًا كيف طاردتني؟ البديل الوحيد هو من خلال حسابات الآخرين، لكني أشك في أنهم سيعطونك هواتفهم إلا إذا... أنشأت حسابًا بنفسك؟"
صمت.
قفزت من مقعدي واستدرت حول الطاولة لأقف إلى جانبه. "لقد فعلت!"
"اجلسي وأكمل طعامك."
"لا، هذا أهم بكثير. هل يعرف الجميع أن لديك شكلاً من أشكال التواصل الاجتماعي؟ ما هو اسمك الشخصي؟ صورة ملفك الشخصي؟ منشورك الأول؟ سيرتك الذاتية؟ أريد أن أعرف كل الأشياء..."
تموت كلماتي في حلقي عندما يمسكني من معصمي ويجبرني على الجلوس. هذه المرة على أحد فخذيه بحيث أكاد أمتطيه.
تزدهر الحرارة حيث يلتقي سروالي الداخلي بسرواله الجينز وتنتشر على جلدي بالكامل.
يحتك ذقنه المشعرة قليلًا بخدّي بينما يهمس بكلمات داكنة: "قلت لكِ اجلسي وكلي."
"إذا فعلت ذلك، هل ستخبرني باسمك." لم أتعرّف على الغلظة في صوتي.
"لم يعد هذا مهمًا بعد الآن، بما أننا لن نغادر."
"أو هذا ما تعتقده."
تتحول عيناه، تلك العينان الرائعتان اللتان أنا متأكدة من أنهما كانتا لملاك ساقط، إلى شقوق. "ماذا يعني هذا؟"
"لا شيء"
"أنيكا" أشعر باهتزازات تحذيره قبل أن أسمعها وساعدني يا تشايكوفسكي، صوته المتسلط مثير للغاية.
"أنا فقط أقول." أهز كتفي وأتناول البطاطا المقلية.
سأقنعه بالتخلي عن ضغينته، حتى لو كان هذا آخر شيء أفعله.
وإذا فشلت، فليكن آخر شيء أفعله.
"لديك حتى العد إلى ثلاثة لتخبريني وإلا فليساعدني الله..."
قفزت من حضنه واندفعت في اتجاه المنزل. يتدفق الأدرينالين في عروقي عند التفكير في لعب لعبة القط والفأر.
"أمسكني أولاً."
تمتلئ عينا "كريتون" بقوة حيوانية جامحة. نوع القوة التي جعلتني أقع في حبه في المقام الأول.
هذا هو كريتون الخاص بي
كريتون الوحيد الذي يجب أن يُسمح له بالحكم.
أما الآخر المصمم على تدميرنا نحن الإثنان فهو أحمق ويجب أن أجد طريقة لهزيمته
"هل أنت متأكدة أنك تريدين أن تلعبي لعبة الصيد أيها الأرجوانية الصغيرة؟ أنا أفوز دائماً."
"وأنا لا أخسر أبداً."
على الرغم من نبرة صوتي الواثقة، إلا أنه في اللحظة التي يخطو فيها في اتجاهي بتلك التعابير القاتمة، يسري الخوف المثير في عروقي.
أصرخ ثم أستدير وأركض.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...