أنيكا
لا يجب أن أكون هنا.
إذا اكتشف أبي أنني جئت إلى المستشفى، وأنا متأكدة من أنه سيفعل، بالنظر إلى ألف حارس وحارس أحضرهم معه بما في ذلك كوليا فقد انتهى أمري.
لكنني تمكنت من التسلل متنكرة بينما كان الجميع مشغولاً.
كان علي أن أرى كريتون مرة أخيرة قبل أن يتم سحبي إلى الولايات المتحدة.
كان علي أن أسمع صفير الآلات التي تشير إلى أنه على قيد الحياة.
لكنه لم يستيقظ.
من المعلومات القليلة التي أطلعني عليها ريمي، فإن حالته تزداد تعقيداً كلما طالت مدة بقائه في حالة غيبوبة.
ريمي هو الوحيد الذي يتحدث معي، سراً وبشكل رتيب حتى. مثل أي شخص آخر، فهو يكرهني لأنني وضعت صديقه وابن عمه في هذه الحالة، لكنه قال أيضًا: "أتفهم أنك فعلت ذلك لإنقاذ أخيك، لكنني ما زلت لا أحبك الآن".
لا بأس بذلك.
طالما أنني أتحدث عن كريتون، فلا يهمني إن كنت مكروهة أو معذبة بسبب ما فعلته.
وأعتقد أن هذا بالضبط ما سيحدث وأنا أحدق في عيني إيدن كينج الرمادية الخالية من الروح. إنهما تشبهان عيني إيلي إلى حد كبير، سواء في حدتهما المرعبة أو في لونهما، وهذا أمر مرعب للغاية.
في الواقع، لا. ربما تكون عينا "إيلي" أهدأ بالمقارنة.
بعد كل شيء، إيدن هو الأب، ويبدو أنه رأى العالم بتلك العيون القاسية.
"لقد سألتك سؤالاً يا آنسة فولكوف هل تعتقدين أن الاعتذار هو ما يفترض أن تفعليه بعد أن أطلقت النار على ابني؟"
انتفض عمودي الفقري منتصباً، نصفه بسبب الصدمة من سماع صوته العميق القاسي ونصفه الآخر بسبب المعلومات التي أفصح عنها للتو.
إنه يعلم.
ظننت أن آفا قالت أنهم لن يخبروا والدي كريتون بالحقيقة. أو ربما كانوا يقصدون أمه فقط
ليس لأنني لا أمانع اذا كان دفع ثمن ما فعلته سيعيد كريتون سأقوم بتسليم نفسي اللعنة، سأفعل ذلك حتى لو لم يستيقظ
لقد ارتكبت خطأ وسأعترف به.
لكن عائلتي وبالتحديد أبي وجيرمي لن يسمحوا لي بفعل ذلك أبداً
"أنا..." لا تخرج كلمات أخرى كما لو أن لساني معقود.
"أنت ماذا؟" يقترب إيدن مني، وعلى الرغم من أنه لا يقتحم مساحتي الشخصية، إلا أن قلبي يتخبط على الأرض تحت قوة تخويفه.
الآن، أستطيع أن أرى كيف أصبح إيلي وكريتون ما هما عليه. إنه أمر مفروغ منه مع أب مثل هذا الرجل.
إنه يبدو أنيقاً ولديه لهجة بريطانية أنيقة، لكنه في أعماقه سفاح ومخيف تماماً. مثل والدي وجميع أعضاء البراتفا الآخرين.
إلا أنه ليس رجل مافيا مما يجعل شخصيته مخيفة تماماً.
"هل لديك الجرأة لتظهري وجهك هنا بعد كل ما فعلته؟"
أهز رأسي، وأحاول ولكنني أفشل في الحفاظ على وضعيتي مستقيمة. "لقد طعن أخي وظننت أنه سيقتله، لذا لم أستطع... لم أستطع... لم أستطع المشاهدة دون أن أفعل شيئًا."
"كل ما أسمعه هو الأعذار." يحدق في أنفه في وجهي. "كان بإمكانك فعل أي شيء بدلًا من إطلاق النار، مثل إيقافه جسديًا أو أن تطلبي من لاندون وريمنجتون، اللذين كانا حاضرين، إخضاعه، لكنك اخترت أن تسلبيه حياته. لقد اخترت الخيار الأسهل والأكثر دموية."
"لا..." شفتاي ترتجفان والرطوبة تلسع عيني. "لم يكن لدي الوقت. كان من الممكن أن يموت جيريمي".
"وما هو المهم جداً بشأن أخيك؟ هل حياته أكثر قيمة من حياة ابني؟"
"أنا لم أقل ذلك..."
"من الواضح أنك فكرتِ في ذلك عندما ضغطت على الزناد." يصبح صوته فارغاً، خالياً من المشاعر لدرجة أنني أرتجف. "ألا يكفي أن والديك قد صدموه عندما كان طفلاً؟ هل ستكملين من حيث توقفا وتنهين الحياة التي كافح من أجلها بشدّة؟"
"أرجوكِ... توقف..." صوتي يختنق. "أرجوك..."
"لماذا؟ حتى تشعرين بشعور أفضل تجاه ما فعلته؟ حتى تتخلصي من الشعور بالذنب وتعيشين حياتك كما لو أن ابني لم يكن موجودًا؟"
أطلق نفسًا طويلًا وأطلق شفتاي في ابتسامة مريرة. "لا يمكنني أبدًا أن أشعر بتحسن تجاه كل هذا أو أن أنسى كريتون. قد لا تصدق هذا، لكن تلك الرصاصة قتلت جزءًا مني أيضًا. الجزء الذي كان يعتقد أن كريتون مقدر لي وأننا مقدر لنا أن نكون معًا. تعلمت بالطريقة الصعبة أنه ليس كذلك، ولم أستطع التعايش مع نفسي منذ ذلك الحين."
يغمض عينيه ويراقبني عن كثب كما لو أنه يقشر جلدي ويتفحص ما يكمن تحته.
يحدد ما إذا كان ما أقوله هو الحقيقة أم مجرد مزيج من أنصاف الحقائق والأكاذيب المتقنة الصنع.
عندما يتحدث، يتحول جرس صوته إلى هدوء مخيف، من النوع المخادع المؤرق. "اعلمي هذا يا أنيكا. إذا مات ابني، سأطاردك أنت وعائلتك".
تنتابني قشعريرة في عمودي الفقري، ولكن ليس بسبب كلماته.
إنه بسبب الظل الذي يظهر خلف إيدن ويوجه مسدسًا إلى مؤخرة رأسه.
"ابتعد عن ابنتي قبل أن أسكب دماغك على الأرض."
تظل وضعية إيدن وتعبيرات وجهه كما هي، غير منزعجة على الإطلاق من التهديد الذي يمثله بابا بشكل غير خفي.
كما لو أن هذا لا يكفي، فإنه يستدير تاركًا بابا يوجه المسدس إلى جبهته. "هيا، أطلق النار. هذه هي الفرصة الوحيدة التي ستتاح لك لتضعني في موقف كهذا. استخدمه جيداً."
اللعنة!
هل هو مجنون؟ كيف له أن يستفز أبي هكذا وهو يصوب مسدساً إلى رأسه حرفياً؟
لا بد أنه يعرف أي نوع من الرجال هو أبي. لا بد أنه سمع عنه إذا كان يعلم بالفعل بتورطه في حياة كريتون، فلماذا لا يتراجع كما يفعل أي شخص عاقل؟
هل هو شجاع لهذه الدرجة؟
لأنه ليس لدي شك في أن أبي سيضغط على الزناد ويفي بوعده.
قبل أن يفعل ذلك بالفعل، قفزت إلى جانبه، "أبي، لا".
يمكن لوجه أبي أن ينافس تمثالاً بارداً وغير متحرك. هذا هو نوع الشخص الذي يتحول إليه عندما يشعر أن أيًا منا في خطر.
عندما يتدخل "أدريان فولكوف" العظيم شخصيًا ويختار أن يمارس العنف.
"هذا الرجل يعتقد أن تهديد ابنتي فكرة جيدة وأنا هنا لأثبت له أنه مخطئ. تراجعي يا أنوشكا"
"لا، إنه يتألم لأن ابنه مصاب." ألمس ذراعه، وأتمسك بها من أجل الحياة. "أرجوك يا أبي. خذها كما لو كنت أتوسل إليك."
أعتقد أنه سيطلق النار عليه على أي حال لأنه لا يستخف بأي شخص يهدد عائلته.
إنه يأخذ الأمر بجدية وبلا رحمة وبلا هوادة.
ولكن بعد قليل، يترك يده التي تحمل المسدس إلى جانبه. ولكن بدلاً من أن يضع سلاحه جانباً، يتركه هناك كشكل من أشكال الترهيب والتهديد.
يحدق كلا الرجلين في بعضهما البعض، أو بالأحرى يحدق كل منهما في الآخر في حرب من القوة غير المحدودة.
"تحدّث إلى ابنتي بهذه الطريقة مرة أخرى وستختفي وكأنك لم تكن موجودًا."
"بابا!" أهز رأسي في وجهه. "أنا المخطئة، أنا من فعل هذا."
"إذا كان هناك أي شخص بدأ هذا فهو أنا"، يتحدث إلى إيدن. "لقد قتلت والد كريتون لأنه تجرأ على لمس زوجتي. لقد ذبحته كالخنزير بينما كان ينتحب ويتوسل. لقد طعنت ذلك الحثالة وشاهدت الدماء تتدفق من فمه، ثم فعلت ذلك مرارًا وتكرارًا، بعد فترة طويلة من تحول جسده إلى جثة هامدة. وكنت سأفعلها مرة أخرى في لمح البصر، مع المزيد من الطعنات هذه المرة لأجعل وجهه غير معروف. كنت سأخرجه من القبر الذي تعفن فيه وأعرض رأسه على عصا حتى يدرك العالم أن زوجتي وأولادي خارج الحدود. لم أتمنى أبداً أن تصل الأمور إلى هذا الحد، لكنني لن أعتذر تحت أي ظرف من الظروف اللعينة عن حماية عائلتي."
"ولا أنا أيضًا"، يقول إيدن بهدوء وحزم. "لا يهمني من أنت وأي نوع من الشياطين تعبدون. إذا لم يستيقظ ابني، سأقضي عليك وعلى كل فرد من أفراد عائلتك العزيزة."
أنا أرتجف مثل ورقة الشجر، ليس فقط من التصعيد والتهديدات الخفية التي يتبادلونها ولكن أيضًا من حقيقة أن هذا الوضع يمكن أن يصبح أسوأ بكثير.
إيدن قوي، نعم، لكن أبي أكثر عنفًا، وأنا أصدق كل كلمة يقولها. والدي عرضة لأن يصبح وحشاً إذا شعر بأننا في خطر. لقد شهدت ذلك بنفسي أثناء محاولة اختطافي.
بالحكم على موقفه المتصلب وعينيه القاسيتين، فهو بالتأكيد يعتقد أنني أتعرض للهجوم ولن يتوقف حتى يزول هذا التهديد.
وهذا التهديد هو إيدن.
لقد آذيت كريتون بما فيه الكفاية، لا يمكنني أن أكون السبب في موت والده أيضاً
فكري يا أنيكا فكري
أحتاج إلى تبديد هذا التوتر بطريقة ما، لكن كيف؟
أغمض عيني، أتأرجح وأترك نفسي أسقط إلى الأمام. يمسك بي أبي قبل أن أرتطم بالأرض.
"آنيكا"، صوته الخفيض ينادي. "أنيكا؟"
أجبر نفسي على البقاء متراخية أمامه. من خلال الشق الصغير في عيني، ألمحه أخيرًا وهو يضع مسدسه بعيدًا قبل أن يلتقطني ويحملني بين ذراعيه.
مثلما كنتُ طفلة رضيعة، وظننتُ أنه من الجيد أن آخذ مكانه وأنام بجانب أمي. كان دائمًا وبدون استثناء يحملني إلى غرفتي. كنت لا أزال أتسلل إلى غرفة نومه في الصباح الباكر وعندما يقفلان الباب؟ كنت أطرق عليه حتى يفتحانه.
مثل كل تلك الأوقات، كنت أشعر بالأمان بين ذراعي أبي. حماية مفرطة، نعم، لكنها لا تزال آمنة.
"سيستيقظ ابني، وعندما يستيقظ، سأبقيه بعيداً عن ابنتك وعائلتك المدمرة. أقترح عليك أن تفعل الشيء نفسه."
"ستغادر أنيكا أراضي المملكة المتحدة على الفور وسأتأكد من محو ابنك من حياتها. لا تحاول أن تلاحقها قانونياً، لأن ذلك لن يكون له أي نتيجة."
"إذا اختار كريتون القيام بذلك، فلن يوقفني شيء. ولا حتى أنت."
"دعنا نأمل ألا نلتقي مرة أخرى يا سيد كينج"
"أقترح عليك أن تصلي من أجل ذلك يا سيد فولكوف".
ثم يحملني أبي إلى خارج المستشفى، خطواته ثابتة، وقبضته قوية، كما لو كنت بلا وزن.
أشعر به يضعني في المقعد الخلفي للسيارة وينزلق بجانبي.
"إلى أين يا زعيم؟" يأتي صوت "كوليا" من مقعد السائق وهو يرجع إلى الخلف خارج موقف السيارات.
"المطار"، يقول أبي بهدوء قبل أن يهمس قائلاً: "لقد خرجنا من المستشفى. يمكنك الاستيقاظ يا أنوشكا."
أعض على شفتي السفلى وأنا أفتح عيني ببطء وأحدق في أبي بخجل. "هل كنت تعلم؟"
"أنتِ جيدة، ولكن ليس لهذه الدرجة. إلى جانب ذلك، كنتِ تتظاهرين بالنوم كلما أردتِ قضاء الليل في غرفة نومنا."
"الأمر مختلف هذه المرة."
"لم تريدينني أن أؤذيه. أعلم ذلك."
"وأنا لا أريده أن يؤذيك يا أبي".
"لن يكون قادراً على ذلك." ابتسامة صغيرة ترسم على شفتيه وهو يمشط شعري. "لم أكن أعلم أنك ناضجة لدرجة أنك تستطيعين بمفردك حماية أخيك وحتى أنا."
"أنا فولكوف أيضاً."
"نعم، أنت كذلك هذا يعني أنه في المرة القادمة التي يهددك فيها أحدهم، عليك أن تضربيه ضرباً مبرحاً."
أنا أهز رأسي. "لن أكون قادرة على التعايش مع نفسي إذا كنت سأؤذي الرجل الذي يعتبره كريتون أباً وقدوة".
"هذا لا يبرر الطريقة التي تحدث بها معك"
"اسمع يا أبي..."
"لا، أنت استمعي لي أعلم أنك تحبين ذلك الفتى، وأنك تتألمين لأنك اضطررت لإطلاق النار عليه. لكن هذه هي الكلمة الأساسية يا أنوشكا. كان عليكِ أن تطلقي النار عليه بتهديدك لحياة جيرمي لم يعطيك أي خيار سوى سحب الزناد إنه يعلم كم يعني لكِ أخاكِ، ويعلم أنكِ لن تترددي في حمايته، ولكنه مع ذلك طعنه على أي حال. إنه الشخص الذي أجبرك على فعل ذلك، إنه الشخص الذي لم يراعِ مشاعرك أو الظروف عندما اتخذ هذا القرار. لذا لا تلومي نفسك على اختيارك لعائلتك أو على اتخاذ قرار أُجبرتِ على اتخاذه. لو كان يحبكِ، لو كان يهتم بكِ بدلًا من الانتقام والثأر الماضي، لما وضعكِ في هذا الموقف."
تنزل دمعة على خدي، ثم يتبعها المزيد.
أرى المنطق وراء كلمات أبي، أفعل، لكن المشهد الوحيد في رأسي هو المشهد الأحمر.
أحمر غامق.
الكثير من اللون الأحمر.
المشهد الوحيد الذي يدور في مؤخرة رأسي هو مشهد كريتون الشاحب المربوط بالآلات غير قادر على فتح عينيه.
شبح من شخصيته السابقة.
يبدو وكأنه ذكرى بعيدة الآن.
آخر يوم قضيناه معًا كان منذ أيام قليلة، ولكنني أشعر وكأنه مرّ قرن من الزمان.
لقد حدث الكثير من الأمور بين مرحلة شهر العسل الجميلة تلك وبين هذا الكابوس لدرجة أنني لم أعد أستطيع مواكبة ذلك.
"لا يزال يؤلمني يا أبي." أمسك بقبضة من قلنسوتي. "هنا، إنه يؤلمني كثيرًا."
"سيقل الألم مع مرور الوقت."
"أنت لا تصدق ذلك حتى."
"لا بد من ذلك. يجب أن تتجاوزيه يا أنيكا إذا كان عازمًا على الانتقام، فلن يتوقف حتى يدمرك، حتى لو كان ذلك يعني أيضًا تدمير نفسه في هذه العملية. هل تفهمين؟"
تنقبض شفتاي، لكنني أومأت برأسي.
"أريدك أن تعدينني بأنك لن تسعي إليه. وفي المقابل، سأدعك تدرسين الباليه، وسأعطيك الحرية التي لطالما تقت إليها، وسأحارب الأخوية بأكملها حتى لا يتم دفعك إلى زواج مدبّر".
لا أستطيع أن أصدق أذني.
هذا ما أردته دائمًا من عائلتي الحرية في تقرير مصيري بنفسي.
ولكنني لم أعتقد أبداً أنني سأحصل عليها بهذا الثمن.
"عديني يا أنوشكا."
أتمتم "أعدك".
أدعو في أعماقي.
أعدك أن ينتهي كل شيء بيني وبين كريتون، لكن فقط إذا استيقظ.
فقط إذا تأكدت أنه بخير.
بعد ذلك، لا أهتم بحياتي.
"جيد" أومأ أبي برأسه. "الآن، لنذهب إلى المنزل. أمك قلقة عليك."
أومأت برأسي بلا صوت. لا توجد كلمات أخرى تُقال ونحن على متن الطائرة الخاصة.
ليس من باب الإحراج أو ما شابه. أبي ليس ثرثاراً بطبيعته، وهو على الأرجح يعطيني المساحة التي يعتقد أنني بحاجة إليها.
يجلس هو وكوليا أمامي يتناقشان في العمل.
تنهمر دمعة على خدي عندما ألقي آخر نظرة على الجزيرة.
لم يمضِ على وجودي هنا سوى بضعة أشهر، لكن كان لديّ أصدقاء، وتجربة قضم الأظافر، ورجل منحني العالم.
قبل أن أفسد كل شيء
ربما كان من الأفضل أن أغادر، بعد كل شيء.
ربما جعلتني هذه الجزيرة أشعر بالحياة لأول مرة منذ ولادتي، لكنها مزقت قلبي إلى أشلاء.
أصوات أبي وكوليا تتردد في الخلفية بينما أجبر نفسي على النوم.
بمجرد أن نهبط، أكون مستعدة للعودة إلى المنزل والبكاء في صدر أمي. أنا على استعداد للسماح لها بمواساتي، حتى لو كنت ألومها وأبي قليلاً على ذلك.
أنا لا ألوم أبي على حمايتها، لكن ربما ألومهما على إنجابي وعلى تركي في هذا العالم حيث الشخص الوحيد الذي أردته بقلبي وروحي من المستحيل أن أحظى به.
ويقاتل من أجل حياته بسببي.
بمجرد أن نكون في السيارة، أتفقد رسائلي وأختنق بنشيجي عندما أقرأ رسالة نصية وصلتني أثناء الرحلة.
ريمنجتون: اعتقدت أنك يجب أن تعرفي أن كريتون استيقظ. إنه مشوش، لكن الأطباء قالوا إنه سيتحسن مع مرور الوقت.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...