أنيكا
مرّ أسبوعان منذ اليوم الذي انقلبت فيه حياتي رأساً على عقب.
منذ اليوم الذي رقصت فيه مع كريتون تحت المطر ثم قبلني.
أو بالأحرى ابتلعني بالكامل والتهمني حتى ظننت أنني سأفقد الوعي.
لم أكن أعلم أبداً أن التقبيل يمكن أن يكون تجربة حياة أو موت، لكن من الواضح أن كريتون جعل مهمته إبطال كل قناعاتي.
قبله، كنت أعتقد أنني كنت حساسة جداً للألم، ولكن مع كل عقاب وكل صفعة من يده، بدأت أعتقد أنني ربما أستمتع بهذا الفساد. ربما حساسيتي هي سبب آخر يجعلني أستمتع به كثيرًا.
أو ربما أستمتع بما يأتي بعد ذلك اللمسات المسيطرة، والنشوة المزلزلة.
حتى الدموع.
قبله، كنت أعتقد أن البكاء ضعف. الآن، كلما بكيت، تشتعل حدة كريتون أكثر ويبتلعني بالكامل.
إنه سادي هكذا
لكنه هو السادي الخاص بي
على مدى الأسبوعين الماضيين، كان يعرفني على مفاهيم لم أكن أعرفها. مثل تكميم فمي بملابسي الداخلية أو بأصابعه بينما يصفعني بيده لقد استمتع بذلك كثيراً. أو جعلي أتوسل من أجل الوصول إلى النشوة الجنسية، أو أن يقوم بإثارتي حتى أصبح في حالة فوضى.
لكنه علمني أيضًا أن أحتضن الألم، وأن أتوقف عن مقاومته، وفي اللحظة التي أفعل فيها ذلك، تأتي المتعة بسهولة أكبر.
ويرجع ذلك جزئياً لأنني أصبحت معتادة على تدليله.
وجزئياً لأنه هو من يقف وراء الألم. ليس أي شخص آخر - كريتون.
على الرغم من أنني توقفت عن تأليهه منذ وقت طويل. ليس فقط لأنه إنسان ناقص، بل لأنني أكرهه أحياناً. خاصة عندما يدخل في وضعه المستبد ويرفض الطلبات الأساسية.
إذا رفضت، أُعاقب.
وإذا تحديته، أُعاقب أيضاً.
إذا شعر بأنني أتصرف بفظاظة؟ نعم، هذا يوقعني في ورطة كبيرة.
في بعض الأحيان، يبدو أن سيطرته الطاهرة هي وسيلته لإبقاء أجزاء منه مختومة في الداخل.
كانت تلك النظرية تزداد معقولية كلما أمعن في عقابي كلما شعرت بتمرد يتنامى بداخلي.
بعد تلك القبلة، شعرتُ بأن جدارًا بيننا قد تهدم. الخبر المحزن هو أنني أكتشف المزيد والمزيد من الجدران.
كما لو أنه يبعدني عنه مسافة ذراع، مسافة كافية كي لا أختلس النظر إلى طبيعته الحقيقية.
أعني ما وراء السادي الذي لا يستطيع الشعور بالمتعة دون إلحاق الألم.
ولهذا السبب كنت أضغط عليه لإخراجه من منطقة راحته. وذلك في الأساس عن طريق طلب المواعيد الغرامية. نعم، أنا أعاقب من أجلهم، لكن الأمر يستحق ذلك.
في البداية، كنا غالباً ما نلتقي على سطح الملجأ ونتناول الغداء، لكن جيرمي خفف الحراسة الأسبوع الماضي.
لم يعد هناك حراس يتبعونني ولم أعد مضطرة للنظر خلفي. حتى أنني أذهب للتسكع مع الفتيات ولكنني لم أصل بعد إلى المرحلة التي أقضي فيها الليالي في المسكن.
كان عليّ أن أضع قدمي على الأرض من أجل حريتي، واتصلت بأبي وأمي وأخبرتهما أنني سأهرب إذا استمروا في تقييدي.
"هذا إذا كان بإمكانك الهرب"، هذا ما قاله أبي بكل صراحة، ثم طلب من جيرمي أن يمنحني الحرية.
أؤكد لك أن أبي يحب الحب القاسي.
ولكن على أي حال، بعد حصولي على حريتي التي طال انتظارها، خرجت أنا وكريتون لمشاهدة فيلم، ومن المدهش أنه لم ينم أثناء الفيلم.
ذهبنا أيضاً للركض في الجبال، أو بالأحرى هو من جرّني إلى الأعلى. ماذا؟ أنا لا أحب المشي لمسافات طويلة. هذا ما يطلق عليه إنه ليس هرولة، إنه تنزه لعين.
ابتسم فقط وهزّ رأسه بينما كنت أجاهد، وتحولت إلى اللون الأحمر، وطلبت استراحة كل عشر دقائق.
ربما كان الانزعاج يستحق كل هذا العناء لأنني تمكنت من رؤية ابتسامته. إنها نادرة مثل الإصدارات الخاصة ولديها القدرة على التسبب في مشاكل في القلب. لذا ربما تكون نعمة أنه لا يظهرها كثيراً.
إلى جانب ذلك، لا أريد أن أشاركهم أو أشاركه.
ولكنني مضطر لذلك اليوم.
آفا وسيسلي وأنا ذهبنا إلى نادي القتال. هذا هو المكان الذي يضرب فيه طلاب جامعة ريو وطلاب جامعة الملك يو بعضنا البعض. حتى أن لديهم بطولة لذلك. إنه بمثابة منفس للتنفيس عن كل الخصومات التي تحدث بينهم.
وبما أن الهيثينز منتظمون في البطولة، فقد أوضح جيرمي بشكل صارخ أنه غير مسموح لي بالتواجد هنا.
في المرة الأخيرة التي وجدني فيها، اصطحبني للخارج قبل أن أشاهد أي قتال ووضعني تحت الإقامة الجبرية.
لذا اضطررت للتسلل هذه المرة. حرصت على ارتداء سترة بقلنسوة كبيرة الحجم وإخفاء شعري وحتى ارتداء نظارات شمسية.
رؤيتي ليست الأفضل، بالنظر إلى أننا في الليل والأضواء الساطعة، ولكن هذا أفضل من أن أطرد قبل أن أتمكن من مشاهدة نزال كريتون في الدور قبل النهائي ضد نيكولاي.
نفس نيكولاي الذي يظهر دائماً مستعداً لتخريب وجه شخص ما وإنهاء حياة شخص آخر.
"هل حاولتم يا رفاق إيقافه؟" أسأل الفتيات بصوت نصف خائف.
تقول سيسلي: "لا أحد يستطيع منع كريتون من القتال".
"ولا حتى العم إيدن." تقف آفا على أطراف أصابعها للحصول على رؤية أفضل للحشد. "والعم إيدن هو أكثر الأشخاص الذين أعرفهم قسوة، بلا مزاح."
"ربما ورث قسوته من والده؟" أنا أسأل، وأنا ألمح كريتون يتحدث إلى ريمي على جانب الحلبة، أو بالأحرى يستمع بينما يقوم ريمي بكل الكلام.
إنه لا يرتدي سوى سروال أسود قصير يظهر فيه لياقته البدنية ووشم العنكبوت. ولا يسعني إلا أن أراقبه عن كثب، وأضيع في التفاصيل المذهلة.
لقد شاهدت عارضين أزياء أكثر مما يمكنني إحصاؤه، ولكن في نظري، كريتون هو أجمل رجل على قيد الحياة.
ونعم، أنا متحيزة.
"لا"، تقول سيسلي. "العم إيدن ليس عنيفاً. ولا حتى قريب من ذلك. إنه فقط حسابي ومنهجي إلى حد كبير."
"تمامًا، لكنه يمكن أن يصبح عنيفًا إذا لزم الأمر. يقول أبي دائماً أنه لا يصدق أن كريج هو ابن العم إيدن. إنه لطيف جداً ومهذب ويناسب شخصية أبي."
لطيف؟ أحدق في آفا، مذهولة. هل نتحدث عن نفس كريتون أم أن لديه توأم بطريقة ما؟
تبتسم سيسلي. "نعم، من الواضح أن والدك يفضل كريتون على أخيه الأكبر."
"صه. لا تتحدثي عن السحر السيء عندما أكون مستمتعة". تشير إلى قميص سيسلي المكتوب عليه: "العنف ليس هو الجواب. العنف هو السؤال، والإجابة هي نعم. "وأنتِ أتيتِ إلى هنا من أجل المتعة تماماً."
"أنت من اشترى لي هذا."
"يبدو مثالياً عليك." تبتسم ابتسامة عريضة. "كان يجب أن أجعل تلك الجبانة غلين ترتديه لا أستطيع أن أصدق أنها تخلت عنا مرة أخرى."
"ألا تكره العنف؟" أنا أمدها.
"بل هي مهتمة أكثر بـ"كيليان". أنا أشجعها على الرغم من ذلك. تلك الفتاة كان يجب أن تُضاجع منذ وقت طويل."
"ما زلت أتمنى لو أنها خرجت مع شخص آخر غير طالب من جامعة الملك"، تتمتم سيسلي تحت أنفاسها، ثم تبتسم لي. "لا أقصد الإهانة."
"لم أعتبرها إهانة." ألوح بيد شارد الذهن بينما أركز على كريتون.
على الجانب الآخر من الحلبة، يفتح نيكولاي ذراعيه ويميل رأسه للخلف وعيناه مغلقتان.
ينفتح رداءه الساتان الأسود على مصراعيه، كاشفًا عن سرواله الأحمر القصير والوشم الباهظ الذي يغطي صدره.
يبدو وكأنه يقوم بطقوس شيطانية.
الجانب المشرق هو أن كلاً من جيرمي وغاريث إلى جانبه، لذا يمكنني أن أراقبهما وأهرب إذا ما جاءا في هذا الاتجاه.
من المقرر أن يقاتل أخي ضد لاندون في مباراة نصف النهائي الثانية الأسبوع المقبل، وبالتأكيد لن أكون متواجدة لمشاهدة ذلك.
عيون نيكولاي تومض مفتوحة وتحدق بي مباشرة.
اللعنة.
أختبئ نصف مختبئة خلف آفا، لكن نظراته تظل كما هي. إذا أخبر جير بأنني جئت إلى هنا على الرغم من تحذيراته الواضحة، فأنا محكوم عليّ بحلقة أخرى في البرج العاجي.
انتظر.
أتحرك جانبًا ونظرات نيكولاي لا تتبعني.
إنه على...
أتبع خط رؤيته لأجد براندون المتصلب الذي يقف خلفنا. تسحب يده من مؤخرة شعره بينما يقابل نظرة نيكولاي المتوحشة، شفتاه مزمومتان وعيناه قاسيتان.
إنها المرة الأولى التي أراه فيها يبدو منزعجًا جدًا، مضطربًا للغاية.
"بران!" قفزت آفا إليه في نصف عناق. "ماذا تفعل هنا؟"
تعود تعابير وجهه إلى طبيعتها ويسقط يده من على قفاه. "توسل إلينا ريمي عبر الدردشة الجماعية."
"هل فعل؟" تسأل سيسلي. "كم عليَّ أن أرشيك لكي ترينا ذلك؟"
"لا حاجة للرشوة." يُخرج هاتفه ويمرر إلى مجموعة دردشة جماعية تدعى "رفاق اللورد ريمي".
ريمنجتون: فرخي المفضل والوحيد إن جاز لي أن أضيف سيقاتل في الدور قبل النهائي الليلة! سأحتاج منكم جميعًا أن تأتوا لتشجيع أصغرنا. أقسم أن الدموع في عيني. متى أصبح ناضجاً؟
إيلي: توقف عن الحديث عنه وكأنه طفل.
ريمنجتون: اغرب عن وجهي أيها المختل. أنت تناديه بأخي الصغير طوال الوقت.
إيلي: لكن أنا فقط من يحق له فعل ذلك.
لاندون: يمكننا دائما أن نفعل ذلك من وراء ظهرك.
إيلي: ليس إذا كنت ترغب في العيش ليوم آخر. إنه أخي.
لاندون: وابن عمي الصغير.
*غادر كريتون الدردشة*
ريمنجتون: هراء، هراء، هراء. لقد أفزعت فرخي بكل ثرثرتك. إنه ابن عمي وطفلي الصغير، ولكنك لا تراني أتفاخر بذلك، على الرغم من أنه يجب أن أفعل ذلك. على أي حال، من سيكون في نادي القتال؟
*أضاف ريمنجتون كريتون للدردشة*
براندون: أنت تعلم أن العنف ليس من اختصاصي.
لاندون: توسل أولاً يا سيدي.
إيلي: نعم، توسل. واجعل الأمر يستحق وقتنا.
ريمنجتون: أي نوع من الشذوذ اللعين هذا؟ الوقت الوحيد الذي سأتوسل فيه هو عندما يتم دفعكما إلى الجحيم. عندها سأجثو على ركبتي وأتوسل إلى الشيطان أن يسلخكما حيين ويدعني أشاهد.
لاندون: أعتقد أن هذا يعني أنك ستذهب بمفردك.
إيلي: نكره أن تبدو حزيناً يا ريمي.
لاندون: المعجبات لن يوافقن على ذلك.
إيلي: قد تخسر حقوق المضاجعة.
ريمنجتون: حسناً، أيها الملاعين. تعالوا من فضلكم.
لاندون: تورية مقصودة؟
ريمنجتون: اللعنة عليك أيها المعتوه. أخبر أي شخص عن هذا وسأقتلك. حسناً؟
*غادر كرايتون الدردشة*
ضحكت سيسلي وحدّقت آفا في الشاشة لفترة من الوقت قبل أن تضحك هي الأخرى.
تقول سيسلي: "سأدفع لك مقابل إرسال لقطات الشاشة لي".
"يمكنك الحصول عليها مجانًا."
"رباه، نحن لا نستحق بران." تمسكه من ذراعه.
"أيتها العاهرة، العالم كله لا يستحق بران." تلتف آفا بذراعها حول كتفه الحر.
فيرفعها عنه بمهارة. "شكرًا على الإطراء، لكنني ما زلت أريد أن أعيش يومًا آخر."
تدير عينيها وتتراجع.
"هل يترك كريتون الدردشة دائماً؟" أنا أسأل.
يبتسم بران. "نعم، ويضيفه ريمي مرة أخرى. إنها مثل لعبة القط والفأر."
"هل يتحدث إليكم يا رفاق؟"
"نادراً"
"يا إلهي" آفا تراقبني باهتمام.
"ماذا؟"
"أيتها العاهرة الصغيرة! كل هذا الوقت، كنتِ تقولين بأنك تضعين عملية الصديق الوهمي في فترة توقف لأنك متعلقة بكريه، أليس كذلك؟"
"الآن بما أنك ذكرت ذلك" تضيق سيسلي عينيها علي. "ربما السبب في عدم التصاقها بـ"كريج" بعد الآن هو أنهما يقضيان وقتًا خاصًا على انفراد".
"وأيضًا، سألني كريغ عن أفضل فيلم في السينما هذه الأيام"، يزودني بران بما يثير رعبي.
"موعد غرامي؟" كادت عينا "آفا" أن تنفجر. "كراي كراي في موعد غرامي؟ هذا ضخم. نحتاج إلى التفاصيل، جميعها، وبالترتيب. هل قبلتما بعضكما؟ هل مارستم الجنس؟"
لا بد أن وجهي يبدو قرمزي اللون، لكنني ما زلت أنظف حلقي. "أنا... لا أعرف ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق."
يقترب ثلاثتهم مني، ولكن قبل أن يتمكنوا من استجوابي للحصول على إجابات، يبدأ الشجار.
هذا بالتأكيد يجذب انتباههم.
أطلق نفسًا طويلًا، لكنه ينحبس في حلقي عندما يندفع نيكولاي نحو كريتون بمجرد أن يعلن الحكم عن بدء النزال.
يقضي معظم الملاكمين الثواني القليلة الأولى وهم يحومون حول بعضهم البعض بحذر.
ليس نيكولاي.
لقد وُلد لإلحاق العنف. أمير المافيا من خلال وعبر.
يثور جمهور الملك يو عندما يسدد الضربة الأولى ويرسل وجه كريتون يتطاير جانبًا.
تسقط شهقة من شفتي ويتصلب جسدي كله.
يبدأ جمهور جامعة ريو في الهتاف باسم كريتون الأخير في انسجام تام. تنضم آفا وحتى سيسلي.
"كينج، كينج، كينج، كينج!"
أنا غير قادرة على التنفس بشكل صحيح، ناهيك عن الكلام.
يتأرجح كريتون للخلف، لكنه لا يسقط. يلوح بقبضته فتسقط مباشرة في وجه نيكولاي. يسيل الدم من أنفه ويتأوه ثم يمسحه بيده الملفوفة.
يتبادلان اللكمات لبعض الوقت، يضرب أحدهما ويقفز الآخر إلى الوراء قبل أن يضرب بقوة أكبر.
تختلط جميع الصيحات والصراخ والصرخات الصادرة من الحشد معًا حتى تصبح واحدة.
يتطلب الأمر مني كل ما في داخلي لأبقى وأشاهدهما وهما يتبادلان اللكمات. لكنني أفعل ذلك لأن هذا أيضًا جزء من كريتون.
يجب أن يكون هناك سبب لماذا هو على ما هو عليه. لماذا هو عازم على إلحاق الألم والعنف الجنسي.
ويجب أن أكون على دراية بذلك.
عندها فقط سأكون قادرة على فهم كريتون
وأريد ذلك أكثر من أي شيء آخر لا يمكنني أن أتحمل جلدات ألمه وأختبئ من السبب الذي جعله يصبح هكذا.
ريمنجتون يقفز بجانب الحلبة، ينادي عليه ويهتف له. بعد فترة وجيزة، ينضم إليه لاندون وتعبيرات الملل تغطي وجهه.
لا يتحرك كل من سيسلي وبران عند رؤيته. فقط آفا تواصل القفز لأعلى وأسفل. "نل منه يا كراي كراي! نحن نحبك!"
"هل تحبيه الآن؟"
تتوقف "آفا" فجأة، ويظل فمها مغلقًا قليلًا بينما نلتفت جميعًا نحو الصوت المبحوح.
الوافد الجديد ليس سوى إيلي. لم أقابله من قبل، لكنني رأيته في الجوار، وجعلتني آفا أتابعه على إنستغرام حتى تتمكن من ملاحقته.
لقد قام بمتابعتي، لذا نحن في ذلك الموقف المحرج حيث أننا متبادلان ولكننا لم نتحدث أبداً.
إلى جانب ذلك، فهو شقيق كريتون وحساب الإنستجرام الخاص به هو أحد الأماكن القليلة التي توجد فيها تحديثات له. وبعضها في إطار عائلي، لكن معظمها صور سيلفي يظهر فيها كريتون نائمًا في الخلفية ويضع إيلي تعليقات مثل
' توثيق وقائع الجمال النائم. اليوم 100.'
' نام الوغد الوقح بينما كنت أتحدث. الجرأة وقاحة.'
' طلبت منه أن يختار بيني وبين النوم. غطى رأسه بالملاءة. .ألغى حقوق الأخوة بينما نحن نتحدث '
إيلي كينغ لا يشبه أخاه الأصغر في شيء. كلاهما وسيمان، لكن بينما يبدو كريج أميراً جميلاً، يبدو إيلي أشبه بأمير قاتل متسلسل. فبنيته أكثر رشاقة وملامحه أكثر حدة، بل إنه أكثر حدة وجرأة. ولديه شعر أسود وعيون رمادية داكنة يمكن أن تنافس المعدن النقي.
اعتقد أن الاختلاف الجذري في مظهرهما هو حالة تشابه أكثر من أحد الوالدين، وهذا صحيح في حالة إيلي. فهو يبدو بالفعل نسخة كربونية من والدهما. لكن كريتون لا يشبه والدتهما، لذا ربما يشبه شخصاً آخر من العائلة.
احمر وجه آفا في غضون ثوانٍ، لكنها لا تزال تقول: "ألا يجب أن تختبئ في الظلام للقيام ببعض الطقوس الشيطانية؟"
"أنا أفتقد عنصرًا مهمًا." لم تتغير تعابير وجهه. "الدم."
واو .حسنٌ ربما الأخوان كينج متشابهان أكثر مما ظننت في البداية.
"أنيكا، أليس كذلك؟" هو يقدم لي يده، وأنا أصافحه. "أنا متأكد أن كريج يتحدث عني طوال الوقت"
"إنه لا يفعل ذلك في الواقع". ابتسمت ابتسامة عريضة، ثم أتبعتها، "لكنني سمعت عنك."
تجعد جبينه. "ليس منه؟"
"لا؟" أجبت بحرج، معتقدةً أن هذا على الأرجح ليس ما يريد سماعه.
"ذلك الوغد الوقح." تنتقل نظراته إلى الشجار الذي بدأ يحتدم. "أتريدين الخروج من هنا؟"
ألقي نظرة على سيسلي، لكنها تتظاهر بأن الشجار أكثر أهمية من الحرب النووية التي تحدث حاليًا.
تصر آفا على أسنانها، لكنها تحدق إلى الأمام أيضًا.
كان براندون مستغرقًا في القتال لدرجة أنه لم يتحرك قيد أنملة. تبًا، لقد كان صامتًا لدرجة أنني نسيت أنه كان هنا في المقام الأول.
"دعها وشأنها"، هكذا صرخت آفا أخيرًا.
ابتسامة قاسية ترتسم على شفتي إيلي. "لدي بعض الأشياء التي أريد أن أسأل أنيكا عنها. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً."
يحدق كلاهما في بعضهما البعض، أو بالأحرى آفا، بينما يحافظ هو على تلك الابتسامة المتكلفة المثالية في مكانها.
أنا مشتتة الذهن بعيداً عما يدور بينهما لأن شيئاً ما تغير في الحلبة.
يجن جنون الجمهور، وذلك لأن كريتون قد دعم نيكولاي في الزاوية.
لكمة
لكمة
لكمة
لقد تحولت تعابيره إلى وحشية بينما يلكم مرارًا وتكرارًا. ينفجر نيكولاي ضاحكًا بشكل جنوني دون أن يحاول حتى حماية نفسه.
ألمح بران وهو يرفع يده إلى قفاه ويشدّ الشعر القصير بعنف، فأجفل.
كلما ضحك نيكولاي بقوة، كلما ازدادت وحشية شد بران لشعره.
يعلن الحكم فوز كريتون بالنقاط. يجن جنون جمهور ريو ويهتفون باسمه الأخير.
تصفق سيسلي. يستدير بران ويغادر دون كلمة واحدة.
لا يزال إيلي و آفا في تلك الوضعية الغريبة التي جعلتها تفقد تركيزها على النزال وهذا يدل على شيء ما لأنها الأكثر حماسًا في هذا النوع من المشاهد.
ألقي نظرة خاطفة خلفي وألهث عندما يقفز كريتون من أحد أعمدة الحلبة. يتجاهل تماماً ريمي ولاندون ويهرول في اتجاهنا.
يتفرق الحشد من أجله، ويصفعه البعض على ظهره بينما يحاول آخرون مصافحته. لم يعر أي منهم أي اهتمام. تركيزه الوحيد ينصب عليّ.
هناك جرح على شفته ووجهه يبدو مثل وجه أحد أسياد العالم السفلي الذي خرج للتو من معركة.
"أوه، مرحبًا-" أيًا كان ما كنت سأقوله سيموت في حلقي عندما يمسكني من خصري ويدفعني إلى جانبه.
كان صوت "كريتون" مقتضبًا في أفضل الأحوال وهو يحدق في أخيه. "ابتعد عن ما هو ملكي."
ثم يسحبني خارج النادي.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...