أدريان
بعد شهر واحد
وصلت محاولاتي للتخلص من الآفة التي اختطفت ابنتي إلى طريق مسدود مزعج.
كنت آمل أنه مع مرور الوقت، أن يتلاشى ببطء ضباب الحب الصغير ونستعيد إشراقة شمسنا.
ذلك الوغد اللعين كانت لديه الجرأة ليس فقط لسرقتها، بل أيضًا لجعلها تقع في حبه بعمق لدرجة أنها أصبحت محامي الدفاع عنه كلما حاول أي شخص أن يهاجمه.
لم نكن لنكون في هذا المأزق لو لم أنقذه في ذلك اليوم قبل سبعة عشر عامًا، لكن الحقيقة أنه كان مجرد طفل في ذلك الوقت، وكنت سأغضب المرأة الأخرى المهمة في حياتي لو تركته ليموت.
ما كان بإمكاني فعله بدلًا من ذلك هو إرساله إلى زاوية أخرى في الكوكب لم يكن قادرًا على الزحف منها. خيار ضحكت زوجتي عندما ذكرته لها.
"لا يمكنك إيقاف القدر يا أدريان"، هذا ما قالته لي بابتسامتها الناعمة التي تجعلني أتطلع إلى أيام جديدة.
أجبتها: "لا يزال بإمكاني المحاولة"، فهزّت رأسها فقط.
كنت أعني ذلك. لن أتوقف عن المحاولة فحسب، بل سأفوز. بأي طريقة ممكنة.
لهذا السبب قطعت اجتماعًا مع الدائرة الداخلية للأخوية وعدت إلى المنزل.
ابنتي وصديقها بالتأكيد ليس صديقها في زيارة اليوم. معاً
بعد ذلك الهراء الذي حدث في الجزيرة، اختارت أنيكا أن تكمل دراستها الجامعية في المملكة المتحدة. لم تتخلى عن رقص الباليه، لكنها الآن تتخذها كشغف بدلاً من ذلك وهو جزء منها لا تحتاج بالضرورة أن تسلك الطريق الاحترافي.
وهو قرار أسعد ليا. على الرغم من أنها وعدت في الأصل بدعم أي خيار تتخذه أنيكا، إلا أنني أعلم أنه كلما رقصت أنيكا، رأت زوجتي شياطين ماضيها تتربص بابنتنا.
ومهما حاولنا إقناعها بأنهما لن يتشاركا نفس القصة، إلا أنها لم تصدق ذلك.
لذا فإن حقيقة أن أنيكا قد اختارت بمحض إرادتها الابتعاد عن الأضواء قد منحتها راحة البال التي كانت تفتقر إليها باستمرار قبل أن تقرر ابنتنا أن يكون الباليه شغفها.
أتوقف بالقرب من العتبة عند صوت الضحك القادم من المدخل الخلفي.
أسير إلى الضوضاء المبهجة، وهو أمر أصبح ثابتًا في حياتي وحياة ليا منذ أن جاءت أنيكا.
كان جيريمي طفلًا هادئًا، وربما كان ذلك بسبب كل الشياطين التي شهدني أنا وأمه نتصارع معها. لم يكن نشيطًا في أي مكان مثل أخته الصغيرة التي كانت تملأ المنزل بأكمله منذ أن كانت رضيعة، وجعلت حراسي السابقين المخضرمين في سبيتسناز يطاردونها وهي طفلة صغيرة ، وجعلتني أنا وأمها وأخيها نلتف حول خنصرها.
ومن المؤكد أنني عندما أصل إلى الحديقة الخلفية، أجد ابنتي تجلس إلى جانب الوغد، ويدها في يده، وهي تضحك على شيء قاله يان.
وتشرد نظراتي إلى المرأة الجميلة التي تضحك هي الأخرى، وملامحها مشرقة ومرحبة.
يتسرب نفس عميق من رئتي كلما رأيتها. إنه مزيج من الراحة والشوق البائس.
لقد تزوجت من تلك المرأة منذ أكثر من أربعة وعشرين عامًا، ولا تزال هي الشخص الوحيد القادر على ترويض الفوضى التي تختمر بداخلي.
المرأة الوحيدة التي أنا على استعداد للتضحية بكل ما أملك من أجلها لأراها تبتسم بحرية هكذا.
أنا فقط لم أعتقد أبداً أنني سأتخلى عن ابنتي بدلاً من ذلك.
ليا اعتذرت لـ"كريتون" بشكل قاطع عندما أحضرناه معنا في ذلك اليوم. أردت أن أركل ذلك الوغد اللعين في خصيتيه لسحبه تلك الذكريات الملتوية من زوجتي.
لقد قالت أنها آسفة لأنه عانى من طفولة سيئة ووالديه وأنها نادمة على لعب دور في ذلك.
لدهشتي اللعينة، اعتذر هو الآخر لكونه الابن البيولوجي للرجل الذي آذاها.
بدت أنيكا فخورة للغاية. ضيّقتُ عينيّ منتظرةً مكيدة أو دافعًا خفيًا، لكن لم يكن هناك أثر لأي منهما على وجهه.
منذ ذلك الحين، تبنته ليا بشكل أساسي كطفلها الثالث. لقد وقعت في حبه بسهولة، حتى أنها بدأت في إعداد وجباته المفضلة كلما جاء إلى منزلها.
وفي أحد الأيام، كانا يتبادلان الرسائل النصية حول بعض الوصفات الغبية. وفقًا لابنتي، فهو لا يرد على رسائل أصدقائه وعائلته.
ويبدو أنه لا يمانع في فعل ذلك مع زوجتي.
على الرغم من أن ليا لديها تلك الطاقة الهادئة الساحرة التي تأسر قلب أي شخص دون أن تحاول حتى. وهي حقيقة بسببها حاولت جاهدًا أن أبذل قصارى جهدي لإبقائها محجوبة عن العالم ذات مرة.
ما زلت أريد أن أحبسها حتى لا يراها أحد سواي، حيث أكون أنا فقط عالمها بقدر ما هي عالمي، لكنني أدرك مدى حاجتها إلى أن تكون في الخارج.
جائزتي هي أن تعود إليّ طواعيةً كل ليلة، وأن تلجأ إليّ طواعيةً بين ذراعيّ، وأن ترغب طواعيةً في قضاء الوقت بمفردها.
هذه أفضل هدية يمكن أن أحصل عليها.
"جرب هذا يا كريج لقد صنعتها." تغرف أنيكا ما يبدو وكأنه نوع من المقبلات وتضعه بالقرب من فمه.
في الواقع يفتح اللعين الذي استعارها في الوقت الضائع شفتيه ويأكل. دون تغيير في تعابير وجهه.
إنهما يان وليا اللذان يجفلان ويتشاركان النظرة.
"ما رأيك؟" تسأل ابنتي بغبطة متوقعة.
أنا على استعداد لضربه على الأرض إذا غيّر تعبيرات وجهه، لكنه أومأ برأسه. "جيد جدًا."
"كنت أعرف ذلك!" تحدق في يان. "أرأيت؟ أخبرتك أن أحدهم يحب طعامي. الأمر كله يتعلق بالمنظور."
"هل أنت بخير حقاً يا رجل؟ هل تريدني أن أتصل بالإسعاف؟"
"يان!" توبخ زوجتي.
"لا، هناك خطب ما بالطفل يا ليا. إنه في الواقع يأكل الأشياء التي تطبخها ابنتك المرعبة في الطعام."
"هل تريد أن تموت؟" تسأل ابنتي بتعبير قاتل.
لقد ورثت ذلك مني.
"لا تنعتها بإرهابية الطعام"، يقول كريتون بصراحة تامة، فتبتسم آنيكا ابتسامة عريضة وتبتسم زوجتي ابتسامة أمومية.
"بووم"، تقول أنيكا، غير قادرة على إخفاء تعبيرها المتباهي. "إسقاط الميكروفون".
"الأسف اللعين واقع في الحب لدرجة أنه لا يستطيع أن يرى مدى فظاعة طعامك. اسمع يا فتى، لن ينقذك الحب عندما يتم نقلك إلى غرفة الطوارئ بسبب التسمم الغذائي."
"سوف أقتلك"، تعلن أنيكا وتشرع في محاولة حشو الطعام بالمقبلات التي أعدتها له، لكن كريتون يخطفها ويبدأ في تناولها كلها.
يا إلهي
ربما يتمنى هذا الحقير الصغير الموت في النهاية. في هذا المنزل، نحن لا نأكل طعام أنيكا وإلا سيكون هناك بالتأكيد نوع من التسمم الغذائي. أو آلام في المعدة أو مجرد إزعاج بسيط.
فهي تميل إلى استخدام ما تعتقد أنه مفيد للصحة خارج السياق، مثل العسل مع الطعام الحار أو بعض المغذيات مع المأكولات البحرية. وليس لديها أي إحساس بكمية الملح التي يجب أن تضعها في أي طبق.
نحن نعلم أن نيتها حسنة، لذلك عادة ما نطلب منها أنا وليا وجيرمي ألا تطبخ. ويحاول كوليا والحراس الآخرون أن يكونوا دبلوماسيين أيضاً.
إلا أن اللعين يان هو الوحيد الذي أخبرها بالحقيقة مباشرةً ومنذ فترة طويلة وصفها بإرهابية الطعام.
أما كريتون كينج فهو أول شخص يأكل طعامها عن طيب خاطر بل ويثني عليها لذلك.
ومع ذلك، أرفض أن أتودد إليه بسبب تلك البادرة. أو حقيقة أنه الشخص الذي جعل أنيكا تتخلى عن أي أفكار انتحارية كانت تراودها على تلك الجزيرة.
لم أخبر ليا عن تلك الحادثة وأمرت الجميع بعدم إخبارها. كان سيدمرها أن تعرف أن الأفكار المظلمة غزت عقل ابنتنا وكدنا نفقدها.
لكننا لم نفعل.
لأن كريتون كان هناك وتمكن من سحبها من حافة العدم.
وبسببه هو في الغالب لا تزال ابنتي سليمة. ولكن بسببه أيضًا أنها وصلت إلى تلك الحالة، لذا سأعتبر تلك الحادثة محايدة.
"كيف حال تلك الفتاة؟" تسأل ليا كريتون بينما تطارد آنيكا يان بوردة لأنه لا ينفك عن وصفها بإرهابية الطعام.
"فتاة؟" يرددها بحنجرة مبحوحة بالتأكيد ليست غير متأثرة بالطعام كما يدعي.
"تلك التي أخبرتنا عن المكان الذي أخذت فيه أنيكا."
"سيسلي؟"
أومأت زوجتي برأسها.
"هل تريدين حقًا أن تعرفي؟"
تقترب أكثر، وملامحها الناعمة تتجعد. "لماذا؟ ماذا حدث؟"
"أنت تدركين أن جيريمي لم يحصل على تلك المعلومات منها بكونه شخص جيد، أليس كذلك؟"
زوجتي تبتلع. "توقعت ذلك. إنه... يمكن أن يكون قاسي القلب، لقد ورث ذلك عن والده، لكن لديه قلباً تحت كل ذلك، أعدك بذلك."
"هذا ما تقوله أمي عن أخي، وأسوأ ما في الأمر أنها تصدق ذلك، ولكننا نعلم جميعاً أنه مختل عقلياً."
"جيرمي ليس مختلاً عقلياً."
"بالنظر إلى ما فعله، ربما يكون أسوأ من ذلك."
"ماذا فعل؟"
"لقد وعدته بأنني سأبقى بعيداً عن طريقه إذا بقي بعيداً عن طريقي، وأود أن أحافظ على تلك الهدنة. ليس من أجل مصلحتي الشخصية، ولكن من أجل أنيكا. فهي لا تحب أن نتصادم".
تومئ ليا برأسها متفهمة، وأريد أن أسحب ابني من الجانب الآخر من المحيط وأقوم بهزه.
ليس من المفترض أن يتقبل كريتون بهذه السهولة، أو بهذه السرعة، بغض النظر عن نوع الاتفاق الذي عقداه.
على الرغم من أنه بعد أن أطلقت أنيكا النار على كريتون لإنقاذه، إلا أن رفضه كان ينحسر ببطء على أي حال.
"أنا أيضًا أكره أن أراها ترحل، لكن ربما علينا أن ندع أنيكا تتخذ قرارها هذه المرة يا أبي"، هذا ما قاله لي في آخر مرة التقينا فيها.
من الواضح أن هذا بسبب الاتفاق الذي أبرمه مع هذا القذر الصغير.
ينهض ذلك الحقير الصغير المذكور، ويهمس لأنيكا بشيء ما فتتوقف عن تصرفاتها الغريبة مع يان لتسمعه، ثم تبتسم له ابتسامة عريضة.
يمشي باتجاه المنزل وأختبئ أنا بعيداً عن الأنظار بينما يذهب إلى الحمام، ربما ليغسل وجهه أو ليتقيأ ما أطعمته إياه.
عندما يخرج، لا أكلف نفسي عناء الاختباء ويتوقف قبل أن يتجه نحو الحديقة.
أعترض طريقه فيتوقف ويرفع حاجبه. "هل هذا ترحيبي؟ أم أن لديك مسدسًا مخبأ في مكان ما لتهددني به؟"
"أنت ثرثار بفظاعة اليوم."
"وأنت لا تهددني بشكل مريب بإيذائي جسدياً."
"سنصل إلى هذه النقطة بعد قليل."
"بكل تأكيد. لننتهي من هذا العمل الروتيني الممل."
"هل كانت تلك سخرية؟"
"أكانت كذلك؟ .آنيكا تتلاعب بي"
هذا اللعين سيُدفن قبل أن تستيقظ زوجتي وابنتي غداً.
يأخذ خطوة نحوي، وتختفي اللامبالاة من وجهه. "يسعدني أن أنغمس في أي شيء يهددك من غرابة الأطوار التي تمارسها، ولن أخبر أنيكا أو ليا عن ذلك، لكنني أخبرك الآن أنك لن تستطيع أن تبعدني عما هو ملكي."
"ما الذي قلته للتو؟"
"ملكي أنيكا ملكي، ولن يستطيع أحد أن يغير هذه الحقيقة، ولا حتى أنت."
"آنيكا ستتخطاك في النهاية"
"استمر في الحلم يا أدريان، وبينما أنت في ذلك، سأصبح صهرك. سنعمل بجد لنمنحك أحفاداً جميلين."
"ليس إذا انتهى بك الأمر بطريقة ما ميتاً قبل ذلك. ومن أعطاك الإذن بمناداتي باسمي؟"
"أنا لا أحب السيد فولكوف. طويل جداً"
إما أن هذا اللعين جريء أو أنه لا يهتم بحياته على الإطلاق. أو ربما كلاهما
"وأيضاً، إن كنت متملك إلى هذا الحد، فكيف لم تفعل شيئاً بشأنه؟"
استدرت حتى نواجه كلانا المشهد في الحديقة. كانت أنيكا ترش الماء بينما تنحني ليا ضاحكة على شيء قاله يان وهو يبتسم كالأحمق.
أتمتم تحت أنفاسي: "إنه مهرج لعين لا يعرف مكانه".
يقول كريتون بنبرة مستاءة: "كان عليك أن تعلمه منذ وقت طويل".
"أتعتقد أنني لم أحاول؟ إنه يرتد كالطفيلي الذي هدفه الوحيد هو إغضابي."
"ذكرت أنيكا أنك كثيراً ما هددت بإرساله إلى القوات الخاصة في روسيا. هل هناك سبب لعدم حدوث ذلك؟"
"أترى تلك المرأة؟" أميل رأسي في اتجاه زوجتي. "هذا هو السبب."
"لا يزال بإمكانك القيام بذلك الآن."
"إنه كبير جداً"
"هل يمكن وضعه في منصب إداري؟"
"ربما." أتشارك النظرة الأولى من التفاهم مع اللعين الصغير. على الأقل كلانا لا يطيق يان.
أو بشكل أكثر دقة، مدى قربه من المرأتين هناك.
عندما ندخل المشهد معًا، لا يكلف يان نفسه عناء الوقوف ويستمر في احتساء الكوكتيل الذي أعدته أوغلا لهما.
إنها أنيكا التي تضيء تعابير وجهها كالألعاب النارية عند رؤيتي مع صديقها الذي لم يعد صديقها بعد، ولا تهدد فعليًا بإلقائه في أقرب حفرة.
لقد كانت المتحدثة باسمه ومديرة أعماله وأخصائية العلاقات العامة منذ أن كان على الجزيرة واستخدمت كل حيلة ممكنة لتجعلني أتودد إليه.
مثل ذكر نوبات حمايته وأنه أسوأ مني ومن جيرمي مجتمعين. أو كيف أنه تعلّم الطبخ لأنه لا يريدها أن تتعب - أو كيف أنه لا يريد أن يمر بعذاب استهلاك طعامها.
أو كيف أنه أصلح علاقتها ببطء مع أصدقائها الذين تعرفت عليهم في المملكة المتحدة بإخبارهم أنهم سيخسرونه أيضاً إذا عاتبوها على ما حدث.
ما زلت أخطط لإعطائه الجحيم. حتى لو كنت أعلم في أعماقي أنه يهتم بها بصدق.
تقفز ابنتي من كرسيها وتركض بين ذراعيّ. "بابا! اشتقت إليك."
أداعب الجزء العلوي من شعرها وهي تضغطني بقوة. بقدر ما أكره أن أعترف بذلك، إلا أن أنيكا قد كبرت وأصبحت راشدة مسؤولة منذ أن دخل اللعين الذي على يميني إلى حياتها.
لقد احتاجت إلى ألم الخسارة والتجارب الحياتية الواقعية لتتخلص من تلك السذاجة وتنمو بالفعل لتصبح شخصيتها الخاصة.
"هل أنتِ متأكدة؟" أسألها عندما نفترق. "لأنك بالكاد تراسليني بعد الآن."
"أوه، من فضلك. أنت حتى لا تحب المراسلة يا أبي، وأنا أتواصل معك عبر الفيس تايم طوال الوقت عندما تأتي لسرقة أمي."
تركض إلى جانب ليا وتعانقها. "إنها أمي أيضًا، كما تعلم."
"زوجتي أولاً."
"آسفة، على عكسك، أنا قريبتها بالدم. وهذا يمنحني المزيد من الامتيازات." تبتسم ابتسامة متهورة صغيرة.
"توقفي يا آني." تضحك ليا، لكنها تعانقها من الخلف. لطالما كانت تلك الطفلة الصغيرة المدللة فتاة أمها. عندما تكونان بجانب بعضهما البعض، تبدوان كأختين بدلًا من أم وابنتها.
أجلس مع نخير وأحدق في يان.
"ماذا؟
"سوف أقتلك."
"لماذا؟"
"العرض الصغير الذي قدمته للتو."
"لم أكن ألمس أي شخص".
"لا يزال يحسب."
"كف عن الغيرة من صفاتي الساحرة وحقيقة أنني أستطيع أن أجعل ليا تضحك بينما لا تستطيع أنت أيها العجوز الغاضب"، يغمغم في المقابل ثم ينهض بسرعة قبل أن أخنقه.
لقد أنقذه أيضًا حقيقة أن ليا اختفت في الداخل، ربما لترى ما إذا كان بإمكانها مساعدة أوجلا في أي شيء.
ألحق بها وأسحبها من مرفقها قبل أن تصل إلى المطبخ.
تصطدم زوجتي بي وهي تلهث. يرتجف قضيبي وهي تحدق في وجهي بتلك العينين الضخمتين الفاتنتين تمامًا.
أحب عندما أنعكس في تلك العينين، عندما أكون مركز عالمها بقدر ما هي مدار عالمي.
عندما تنظر إليّ وكأنها لا تريد أن تغادرني أبداً.
"أدريان..." تتنفس بصعوبة. "ما الأمر؟"
"لم أحصل على قبلة الترحيب بعودتي إلى المنزل. هل نسيتني الآن بما أن أنيكا والقذارة الصغيرة هنا يا زوجتي؟"
"لن أجرؤ على ذلك." ينخفض صوتها بينما تسحبني من طية صدر السترة وتقف على أطراف أصابعها وتداعب شفتيها بشفتيّ.
كانت قبلة ليا لطيفة، لكنها متوسلة وعاطفية.
إنها ليست قريبة من مطالبتي الوحشية، لكنها دعوة لها. تعرف زوجتي جيدًا أنني أستمتع بنعومتها ومعرفتي بأنها تريدني أن أتسرب إلى داخلها وأقتحمها.
كل ليلة
كل فرصة تسنح لي.
تُفلت شفتيها من شفتيّ سريعاً فتعود على قدميها، تلعق شفتها السفلى، تطارد مذاقي بطريقة تجعلني أنتصب أكثر. "مرحباً بعودتك يا أدريان. لقد اشتقت إليك."
"لم تبدين كذلك عندما كنتِ تضحكين مع الأحمقين بالخارج"
"لا أستطيع أن أصدق أنك ما زلت تعاتب يان بعد كل هذه السنوات"
"إنه وغد مستفز وأنت تعرفين ذلك."
"هذا لأنه يحاول العبث معك وأنتِ نوعاً ما سمحت له بذلك." إنها تمسح تجعيدة غير مرئية من سترتي. "أما بالنسبة لكريتون، فأنت غير منطقي. لقد أخطأنا بحقه، لكنه يحب ابنتنا بما فيه الكفاية ليترك كل ذلك. عليك أن تتخلى عن ضغينتك الوهمية أيضاً."
"وكأنني سأفعل ذلك. لقد هددني هذا الوغد للتو بأنه سيصبح زوج ابنتي وسينجب لي أحفاداً."
تضحك. ترجع زوجتي برأسها إلى الوراء حاملةً حنجرتها الشاحبة بينما تمتلئ أذناي بصوت ضحكتها المبهجة.
"كيف يكون أي من هذا مضحكًا؟ " أحاول أن أبدو صارمًا، لكني أحب صوت ضحكتها أكثر من أن أغضب حقًا.
"يبدو أنه تعلم كيف يعبث معك أيضًا. هنيئاً له. أنا حقاً أحب هذا الفتى."
"مما يجعلني أحبه أقل من ذلك."
"أوه، توقف عن ذلك، أدريان. إنه أفضل شيء حدث لـ"آني"، ولو لم تكن متسرعًا في الحكم على الأشياء، لعرفت ذلك أيضًا."
أنا أنخر لكنني لا أقول شيئاً.
تمسح ليا بأصابعها على الانخفاض في حواجبي، وينخفض صوتها. "أكره عندما تكون مستاء. كيف يمكنني أن أجعلك تشعر بتحسن يا زوجي؟"
تخرج آهة مني عندما تفرك بطنها على انتصابي المتزايد.
"كرري ذلك."
"زوجي"، تقولها مرة أخرى فأحكم قبضتي على وركها، وأشعر بارتجافها.
"إلى الأعلى. الآن."
"لكن الأطفال هنا."
"يمكنهم الانتظار".
عندما تتردد، أحملها بين ذراعيّ على طريقة العرائس. تصرخ ليا بينما تطوق ذراعيها عنقي.
تداعب أصابعها الشعر القصير على مؤخرتي. "هل ذكرت لك مؤخراً أنني أحبك؟"
"لا."
"أعتقد أنني فعلت هذا الصباح."
"لا بد أنني نسيت."
تبتسم ابتسامة عريضة وهي تهمس "أحبك يا سيد فولكوف".
"وأنا أحبك سيدة فولكوف"
ربما أكون قد فقدت إبنتي جزئياً لكن زوجتي ستبقى معي دائماً
المرأة التي قبلت بي كشرير لها ووقعت في حبي رغم ذلك.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...