أنيكا
"هل أنت متأكدة أنه لم يدخل أحد إلى هنا؟"
هل أنا متأكدة من أن هذا في الواقع واقع بديل وسأستيقظ قريبًا؟ هل أنا مندهشة من عدم رؤية أحد لأحشائي المرتجفة من الداخل؟
بالتأكيد.
أنا متأكدة تماماً أن هناك خطباً ما بي، لأنني ألصق ابتسامتي المشرقة وأنا أواجه أخي.
جيرمي، الذي اقتحم غرفتي وهو الآن يعلو فوقي، طويل القامة، مفتول العضلات، ضخم بعض الشيء، وهو نسخة مثالية من والدنا. مثل، بجدية، يحصل أبي على درجة ممتاز لجهود النسخ واللصق.
كما أنه يكبرني بست سنوات، لذا فأنا مثل الطفل في السابعة عشر فقط. سأبلغ الثامنة عشر بعد شهر ونصف تقريبًا، لذا فأنا بالفعل في هذا العمر من الناحية العقلية.
بالإضافة إلى ذلك، وبسبب تفوق دراستي الأكاديمية، تمكنت من تخطي صف دراسي والالتحاق بالجامعة في هذا العمر. وهي حقيقة لا يحبها أخي.
لقد كان دائمًا مثل النمر الفتاك الذي يقف حارسًا أمام بابي. لم أتمكن من التنفس إلا عندما غادر الولايات المتحدة للالتحاق بالجامعة قبلي ببضع سنوات.
حسناً، قادرة على التنفس هي مبالغة، لأنني كنت لا أزال تحت اهتمام وحماية أبي الخانقة.
لهذا السبب عملت جاهدة للالتحاق بالجامعة. ولكن بطبيعة الحال، لم أستطع أن ألتحق إلا بالمكان الذي يوجد فيه جيرمي. هذا أو كان علي أن أبقى في نيويورك.
عقلي اختار أخي كأهون الشرين.
جئت إلى جزيرة برايتون في بداية هذا الفصل الدراسي. إنها جزيرة بالقرب من الساحل الجنوبي للمملكة المتحدة. منذ أن التقيت بأخي عاد إليّ ذلك الشعور الخفي بالاختناق، بأنني مُراقَبة في كل ثانية.
أرتدي سترتي فوق قميصي، لأنني لن أتجول بقميصي القصير جداً أمام أخي.
لم تبدو هذه مشكلة في وقت سابق.
أسكت ذلك الصوت الصغير وأرفع يدي رافضة. "لقد كنت نائمة بعمق حتى أيقظني ذلك الحارس. ألا يمكن للفتاة أن تحظى بنومها الجميل هنا؟"
لقد نجحت في ذلك
بجدية.
لو كان أي شخص آخر لتركوني وشأني، لكن هذا جير. رئيس الوثنيين، الملقب بالشيطان، ووريث إمبراطورية مافيا أبي.
ينتظره الناس في الوطن أن ينهي شهادة الماجستير ويعود إلى موقعه المنتظر في قلب براتفا نيويورك.
هذه التجربة الجامعية بأكملها هي مجرد نقطة انطلاق بالنسبة له، ووسيلة لامتصاص أكبر قدر ممكن من السلطة قبل العودة إلى حيث ينتمي.
تجول نظراته الشبيهة بنظرات الصقر في جميع أنحاء غرفتي، ويتوقف بين الحين والآخر كما لو كان يرى آثاره.
وكأنه يستطيع أن يشم رائحة الجلد من قفازاته ويشعر بالدفء المنبعث من جسده.
ترتجف شفتاي عند تذكّر كيف لمسهما الدخيل، وترن أذناي. النوع الجيد من الرنين. النوع الذي لا يزال بإمكاني سماع صوته في رأسي.
كلماته.
تشايكوفسكي هذا هو إلهي بالمناسبة، لأنه أصل روحانيتي.
استجمع قواي
"ألم تسمعي أي ضجة؟" يلح جير بإصرار كلب صيد يشم رائحة فريسته.
"بصرف النظر عن صوت الحارس الصاخب، ليس في الواقع. ما الذي يجري؟ قال أن هناك اختراق؟"
"نعم. كانت هناك محاولة حريق متعمد في المنزل الملحق."
"ح-حريق؟"
اللعنة كنت أعرف أن رائحة السخام لها علاقة بالحريق. هل هذا يعني أنه هو من كان وراء ذلك؟
بدلًا من أن أسأل هذا السؤال وأثير شكوك "جير"، أكتفي بـ "هل الجميع بخير؟"
تظل الحقيقة أن هذا القصر هو مجمع الهيثمين، والأعضاء المؤسسون للنادي، وهم أصدقاء أخي، يستخدمونه كمنزل لهم. ناهيك عن الحراس المقيمين وبعض الموظفين.
أنا منشغلة بالتطفل ولكن ليس بما يكفي لنسيان الآخرين. حتى لو كانوا ينافسون وحشية أخي.
"لم يتأذى أحد وأخمدنا الحريق قبل أن يلتهم الملحق"، هذا ما عرضه جيريمي.
"يا إلهي! سعيدة للغاية لعدم وقوع إصابات". لأكثر من سبب. "هل تعرف من فعلها؟"
"ليس بعد، لكنني سأجدهم." تقدم إلى الأمام. "هل أنت متأكدة أن كل شيء على ما يرام؟ "ألا تحتاجي إلى أي شيء؟"
"نوم الجمال، أتذكر؟"
يمشط شعري، وترتسم ابتسامة نادرة على شفتيه. لا يسعني إلا أن أبتسم في المقابل، وأنا أعلم جيدًا أن أخي رجل صعب المراس ولا يجب أن أعتبر دفئه أمرًا مفروغًا منه.
أنا محظوظة بما فيه الكفاية لأكون على القائمة القصيرة للأشخاص الذين يهتم بهم جيريمي.
"أعتذر عن مقاطعة نومك الجميل يا أنوشكا".
.هذا ما يناديني به هو وأبي أنوشكا تحبيب روسي مشتق من اسمي أنيكا.
"اعتذارك مقبول، لكن توقف عن العبث بشعري. لم أعد طفلة بعد الآن."
"أنت طفلة صغيرة لطيفة بالنسبة لي."
"جير!"
"ماذا؟"
"أنا حقاً كبيرة بما يكفي لأعتني بنفسي."
"لا أسمع ذلك."
أنا أشخر. "حسناً، لكن هل يمكنني العودة إلى السكن الجامعي غداً؟"
يدرس جيرمي في جامعة الملك، وهي إحدى الجامعتين العملاقتين في جزيرة برايتون، والتي تغذيها أموال المافيا. أما الجامعة الأخرى، وهي جامعة النخبة الملكية، فقد تم تأسيسها وتمويلها بأموال بريطانية قديمة.
لا تطيق الجامعتان وطلابهما بعضهما البعض. ينزف هذا العداء إلى الرياضة والمنافسات السرية في النوادي الرياضية.
والقول بأنهما متخاصمتان سيكون أقل ما يمكن أن يوصف به القرن.
لذا، فإن حقيقة أنني أدرس في كلية الفنون في جامعة النخبة الملكية وأقيم في مسكنهم لا تناسب أخي.
وهذا هو سبب إصراره في بعض الأحيان على أن أبقى هنا في قصر هيثينز الذي يتشاركه مع أصدقائه الثلاثة.
يقول إن ذلك لحمايتي، لكن الأمر أكثر من ذلك لمراقبتي.
"ليس بعد"، كما يقول، مؤكداً أفكاري. "ابقِ هنا لبضعة أيام أخرى."
"لكن، جير..."
"هذا من أجل سلامتك."
أريد أن أتأوه من الإحباط، ولكنني أُقاطع عندما يأتي صوت فظ من الجانب الآخر من الباب.
"ما خطب الناس في منتصف الليل؟ ألا يمكن لأي شخص أن ينام قليلاً في هذه الحفرة البائسة؟"
يدخل رجل طويل القامة، مفتول العضلات، نصف عاري إلى غرفتي، يركل قلمًا رقيقًا بعيدًا، ويحدق من خلال عينيه المحتقنتين بالدم إلينا.
أو بالأحرى في جيريمي.
لقد مسحتني حالتي واسم عائلتي من عيني نيكولاي منذ وقت طويل.
شكرا لك، تشايكوفسكي.
إنه شخص مخيف، لديه أمير مافيا، وينتمي إلى عصابة نيويورك براتفا مثلنا تماماً. جسده موشوم بأوشام أكثر مما يمكن إحصاؤه، ودائمًا ما يكون عاري الصدر. بجدية، أتساءل عما إذا كان يرتدي أكثر من السراويل القصيرة في الفصول الدراسية أم أنه يمنحهم صفة نصف العري أيضًا.
يترك جسده الثقيل يتكئ على الحائط. "ما الذي يحدث بحق الجحيم؟"
"نار." يميل أخي برأسه في اتجاه صديقه. "وارتدي قميصاً."
"القمصان مبالغ فيها. وهل قلت حريق؟ "لماذا لم يوقظني أحد؟"
"لم أجدك في أي مكان."
"هل أنتِ متأكد؟ لأنني كنت نائمة في أسفل الدرج. أو ربما خلف الدرج لا أتذكر"
"هذا إن كنت نائم"
"ماذا يعني هذا بحق الجحيم؟"
قام جيريمي بتمشيط شعري مرة أخرى وخرج من غرفتي مع نيكولاي. على الرغم من حقيقة أن نيكولاي أصغر من جيريمي ببضع سنوات، إلا أنهما صديقان مقربان منذ أن عرفا بعضهما البعض.
أخي هو الخبير الاستراتيجي الصامت الذي لا يستخدم العنف إلا عند الضرورة القصوى، بينما نيكولاي هو الوحش المعتوه المتعطش للدماء.
بينما أراقب ظهورهما، لا يسعني إلا أن أشعر بمسحة من الانزعاج من معرفة نوع المستقبل الذي ينتظرهما.
مستقبل مليء بالدماء وحروب المافيا والمواجهات الوحشية. بينما يناسب نيكولاي هذه الصورة تمامًا، بل ويسعى جاهدًا لتحقيقها، لا أريد أن أتخيل جيريمي في هذا الضوء.
حتى لو كنت أعلم أنه يمكن أن يكون أسوأ من ذلك بكثير.
"من كان اللعين؟" يسأل نيكولاي جيريمي في طريقهم للخروج. "سأدمر حياته وأحرق جثته وأنثر رمادها في الدم."
"لديّ حدس."
أتقدم لا شعوريًا إلى الباب، لكن جيريمي يرمش لي بنظرة لا أستطيع فك رموزها تمامًا، ثم يغلقه خلفه.
قاطعاً بذلك أي فرصة لديّ لسماع حدسه.
لا يمكن أن يكون قد اكتشف أنه هو.
أليس كذلك؟
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...