آيدن
"حبيبتي؟"
إلسا لا تسمعني. نظراتها ملتصقة بجسد ابننا الأصغر الذي لا يتحرك من خلال النافذة.
لقد تم توصيله بتلك الأجهزة منذ يومين حتى الآن، ولا توجد حتى الآن أي علامة على عودته إلى الحياة.
بالنسبة لنا.
حقيقة كانت توتر إلسا وتسلب منها ببطء النور الذي لطالما أحببته فيها.
نفس الضوء الذي وضعه كريتون هناك في اللحظة التي دخل فيها حياتنا.
والآن، إنه يمتصه ببطء ولكن بثبات.
"إلسا"، أنادي مرة أخرى، بحزم أكثر هذه المرة.
أخيرًا تحرك زوجتي انتباهها من النافذة إليّ. لقد فقد شعرها الطويل الجميل بريقه في غضون ثمانٍ وأربعين ساعة، ووجهها شاحب، والهالات السوداء تخيم على عينيها الزرقاوين اللتين عادة ما تكونان زرقاء اللون.
إنهما بلا حياة الآن، مثل بقية جسدها.
سأرتكب جريمة قتل قبل أن أسمح لأي شيء أن يسلب زوجتي مصدر حياتها.
في هذه اللحظة بالذات، يصادف أن يكون كريتون.
"يجب أن تعودي إلى الفندق وترتاحي." من المدهش كم أبدو هادئاً ومتماسكاً بالنظر إلى الظروف التي أعيشها.
"لا، أنا بخير"
"تبدين منهكة جداً." أمسك بمعصمها وأقبض على فكي. "وقد ضعف نبضك".
تسحب يدها من يدي بمهارة ولكن بقوة كافية لجعل جسدي بأكمله يتوتر. "لقد أصيب ابننا بطلق ناري وهو يرفض الاستيقاظ. حياتي كلها في فوضى عارمة في الوقت الحالي، لذا فإن نبضي هو آخر ما يشغل بالي."
"إنه أول ما يشغل بالي." ألتف بيدي حول خصرها وأشدها إلى جانبي. "وماذا قلت لكِ عن الابتعاد عني يا عزيزتي؟"
وجهها البالي يتجعد. "إيدن..."
"ماذا قلت بحق الجحيم؟"
تطلق تنهيدة طويلة. "أنه يمكننا أن نغضب من بعضنا البعض بينما تلمسني."
"هذا صحيح. لذا لا تحاولي القيام بهذه الحيلة مرة أخرى وإلا سنواجه مشكلة"
"لدينا مشكلة بالفعل." يصبح صوتها هشاً وترتجف بين ذراعي وهي تحدق من خلال النافذة مرة أخرى. "ما الذي سنفعله إذا لم يستيقظ؟"
"إنه "كريتون" يا عزيزتي. إنه نفس كريتون الذي زحف خارجاً من ذلك المنزل المليء بالغاز لأنه رفض النهاية التي اختارتها له أمه المتوحشة التي ولدته. إنه الفتى الذي قبلنا بكل إخلاص ونادانا بأمي وأبي في الشهر الأول من قدومه للعيش معنا. لقد اختارنا كعائلة، وعلينا أن نؤمن بأنه سيستمر في اختيارنا".
تتدحرج دمعة على خد زوجتي وأريد أن أذبح تلك الدمعة اللعينة إلى أشلاء. أريد أن أطعن الألم الذي يطاردها وأخنقها حتى الموت.
"لكن ماذا لو لم يفعل؟ ماذا لو أنه... عاد إلى طرح الأسئلة حول من هو ومن أين أتى ولماذا كان عليه أن يزحف وهو طفل صغير؟ ماذا لو توقف عن طرح تلك الأسئلة بصوت عالٍ وبدأ في الإجابة عليها بشكل خاص؟ ربما... ربما هذا هو سبب إصابته بالرصاص."
تتسارع نبضات قلبها مقابل نبضات قلبي، وأريد أن أهزها بسبب ذلك. قال الطبيب أنه من المستحسن عدم تعريضها لمواقف مرهقة أو عاطفية للغاية.
وهذا هو السبب في أنها تعمل بشكل أقل الآن وتقضي معظم وقتها في التحدث مع أطفالنا وقضاء وقت الفتيات مع صديقاتها وهو ما أكرهه تمامًا بالمناسبة، لأن ذلك يعني وقتًا أقل لي.
أو بالأحرى هي تتحدث مع شيطان واحد هو إيلي. إنها حقيقة معروفة أن كريتون يفضل النوم على الانغماس في الأحاديث الجانبية. لطالما احترمنا طبيعته وحاجته الدائمة للمساحة.
لكن ما كنا نخشاه طوال الوقت يبدو أنه أصبح حقيقة واقعة. لقد مضى بعض الوقت وأنا أشك في أن حاجته للمساحة هي في الواقع انكفائه على نفسه للتخطيط لإبادة نفسه.
ومع ذلك، أجبر نفسي على الحفاظ على هدوئي وأمسح على خصرها بإيقاع مهدئ. "تنفسي يا إلسا، وبينما تفعلين ذلك، تخلصي من تلك الأفكار السرطانية من رأسك."
"لكن..."
"الآن."
تسكن عند أمري القاسي، ثم تحدق في وجهي. جيد. التحديق يعني أنها مشتتة ولن تسمح لهذا السم أن يستهلكها. شيئًا فشيئًا، يعود نبضها إلى طبيعته وتطلق نفسًا طويلًا.
"أنت وأوامرك أكثر من اللازم"، تتمتم تحت أنفاسها.
"أنت تسمحين للأفكار المظلمة بأن تستهلكك هو التعريف الفعلي للمبالغة." أخفف صوتي. "اذهبي واسترحي، ولو لبضع ساعات، ثم عودي."
"لا أريد أن أتركه. ماذا لو حدث شيء ما عندما لا أكون هنا؟"
"سأكون هنا. وكذلك جميع الأطفال الذين يتناوبون وقت الزيارة."
"لا يزال..."
"إلسا لا تدعيني أرميك على كتفي وأسحبك بنفسي إلى الفندق. أنت تعلمين أنني قادر تماماً على ذلك."
إنها تخرج نفساً مستسلماً. على الرغم من أنه لا يهم حقًا ما إذا كنا سنفعل ذلك بالطريقة اللطيفة أو بالطريقة الخشنة. تعرف زوجتي جيداً أنني سأنفذ كل وعودي.
"سأعيدك يا أمي." يظهر إيلي من الزاوية مثل الظل، ربما يكون قد تنصت على المحادثة بأكملها.
لديه تلك العادة البغيضة التي حاولت أن أجعله يتخلى عنها عندما كان طفلاً، ثم سرعان ما استسلمت عندما تصاعدت حدته. لقد فهم إيلي في وقت مبكر أن المعلومات هي القوة، لذلك جعل مهمته أن يضع يده على أي معلومة ثمينة.
ويشمل ذلك والديه.
يلف يده حول كتف إلسا ويعطيني إحدى ابتساماته المزيفة.
أنا لا أفرج عنها.
وهو لا يفرج عنها.
تتنهد إلسا. "أنتم تعلمون يا رفاق أنه يمكنني العودة بمفردي، أليس كذلك؟"
أقول "هراء".
"مستحيل"، يقول إيلي في نفس الوقت. "أنا متأكد من أن أبي سيراقب كريج جيداً، وأنا سأتأكد من أنك مرتاحة يا أمي".
"عزيزي. ماذا كنت لأفعل بدونك؟" تبتسم في وجهه، وعلى الرغم من أنها لا تزال تبدو مرهقة، إلا أن بعضاً من ذلك النور يعود إليها.
"عيش حياة مملة مع أبي، على الأرجح. يبدو مملاً حتى التفكير في ذلك."
"سوف أقتلك"، أفوه حتى لا ترى والدته.
"أمي." يضع قبعة التمثيل التي تعلمها بالتأكيد من ذلك اللعين رونان.
ملاحظة لنفسي: أجعله يدفع الثمن في المرة القادمة التي أراه فيها وأفكر على الفور في طريقة للهروب من غضب زوجتي.
"ما الأمر يا عزيزي؟"
"أبي هددني للتو بقتلي."
"إيدن!" تقطب جبينها ويبتسم إيلي في الخلفية كشيطان صغير. عندما تركز إلسا عليه مرة أخرى، يتحول مرة أخرى إلى التعبير المؤلم. "تعرفين كيف يحب والدك أن يهدد من أجل الرياضة. إنه لا يعني ذلك."
"سأثق بكلامك يا أمي. والآن، لنذهب. سأرافقك بأمان إلى الفندق. لا أحد يستطيع حمايتك أفضل مني."
"مثلما حميت أخاك الأصغر؟"
تشحب إلسا ويتجمد إيلي. ويفقد وجهه تدريجيًا كل روح الدعابة وتتصلب وقفته.
"إيدن"، تهمس زوجتي. "كيف يمكنك قول ذلك؟"
"أليست هذه هي الحقيقة؟" لا أقطع التواصل البصري مع ابني، الذي يشبهني كثيرًا لدرجة أنني أشعر وكأنني أحدق في نسخة أصغر مني. "كانت لديك مهمة واحدة. مراقبة أخيك وعدم السماح له بالانزلاق في أي مسارات مدمرة وإبلاغي أو إبلاغ جدك إذا ما حدث أي شيء منحرف، لكنك فشلت في ذلك بامتياز."
"كان الأمر تحت السيطرة." يتصلب صوته، وتختفي كل محاولات إغاظتي بعد أن أصبح هو من يتعرض للهجوم.
أشير إلى كريتون من خلال النافذة. "هل يبدو لك هذا تحت السيطرة؟ إنه يحتضر."
"إنه ليس ميتاً" فك إيلي ينقبض. "غادرت لدقيقة لأصلح وضعاً آخر، وعندما عدت"
"كل ما أسمعه هو الأعذار." أعلو فوقه. "اعترف بأن الوضع خرج عن سيطرتك." انقبضت شفتاه.
"قلها يا إيلي. قل أنني على حق وأن كريتون كان يجب أن يبقى في لندن، حيث كان بإمكاني مراقبته بشكل أفضل".
"وهل تعتقد أن ذلك لم يكن ليكلفه حياته يا أبي؟"
"أوقفوا هذا من فضلكم." تضع إلسا كفًا على صدر كل منا. "هذا ليس وقت إلقاء اللوم. نحن عائلة ومن المفترض أن نقف معًا في مثل هذه الأوقات."
"كان الأمر تحت السيطرة"، يكرر ابني.
أتقدم نحوه. "إذا لم تعترف بأنك مخطئ، فلن تفوز أبدًا أيها الأحمق."
يحدق في وجهي وأنا أحدق في وجهه، ولا أتراجع.
نتشارك أنا وإيلي أغنى وأعقد علاقة يمكن أن تجمع بين أب وابنه. فمنذ أن أدرك ماهية التحدي وأنني أفضل خصم يمكن أن يحظى به، وهو يحاول جاهدًا أن يثير أعصابي.
لقد أعطيته فسحة من الوقت عندما كان صغيراً لأنني كنت أفهمه أكثر من غيره. إذا كان هناك أي شخص يعرف معنى تجربة كل شيء ممكن لمجرد التوقف عن الشعور بالملل من الحياة، فهو أنا.
وبما أنني لم أكن أرغب في إعادة العلاقة المتوترة التي كانت تربطني بوالدي ذات يوم، فقد أعطيته الضوء الأخضر ليفعل كل ما يرغب فيه. حتى أنني دعمت أساليبه المستهجنة اجتماعيًا. فحين حاولت إلسا تكبيل طبيعته بتعليمه عن الحب وأشعة الشمس، تركته طليقًا. وعندما أرادت أن تأخذه إلى معالج نفسي، رفضت بشدة.
فقط لأننا مختلفون، هذا لا يعني أن هناك أي شيء خاطئ في أشخاص مثلنا.
ليس خطأنا أننا ولدنا متفوقين. كان على العالم أن يتعلم كيف يتقبلنا كما فعلت إلسا.
ومع ذلك، لم يرَ إيلي أبدًا، وأعني أبدًا، أي محاولات قمت بها لفهمه كدعم. كان لديه هذا التثبيت الغريب حول الفوز ضدي. في كل شيء.
إنه تنافسي إلى أقصى حد، ويقف ضدي في كل ما يجده يستحق وقته. بما في ذلك كسب مودة أمه وأخيه.
وهذا هو سبب غضبي عليه الآن. يجب أن يتعلم أن حياة كريج ليست لعبة لعينة يستخدمها في خططه.
"مرحباً" صوت أنثوي صغير يكسر التوتر.
تبتسم إلسا، وتتجاهلنا تمامًا، وتذهب لتعانق الوافدة الجديدة. بعد أن يفترقان، تداعب شعرها كأم محبة.
يراقب ابني عملية التبادل بأكملها بوضعية أكثر صلابة، وعيناه تزدادان سوادًا حتى تكادا تكونان سوداوين.
"آفا، عزيزتي. ماذا تفعلين هنا؟" تستمر إلسا في التربيت على شعرها وملابسها دون أن تترك تجعيدة واحدة وهمية.
لطالما أرادت زوجتي طفلة صغيرة، وبما أنها لم تحصل على طفلة، تطوعت آفا نوعًا ما لتكون ابنتها البديلة.
في بعض الأحيان، كان إيلي يتذمر، مثل الأحمق الآسف، من أن إلسا كانت تحبها أكثر مما كانت تحبه هو وكرييه.
وهي حقيقة ابتسم لها صغيري وضايق أخاه بشأنها.
بقدر ما يمكن أن يكون إيلي صعب المراس، إلا أنه لا يزال أفضل أخ يمكن أن يحظى به كريتون. ولهذا السبب أنا غاضب لأنه فشل في حمايته.
آفا" تبقي كامل انتباهها على زوجتي "العم إيدن راسلني"
"هل فعلت؟" إلسا تسألني. "كان يجب أن تتركها ترتاح وتذهب إلى المدرسة. لقد كانت هنا الليلة الماضية."
"اعتقدت أنك سترتاحين أكثر إذا أخذتك آفا وبقيت معك. لقد وافقت بالفعل "أليس هذا صحيحاً يا "آفا"؟"
"نعم، بالتأكيد!" تشبك ذراعها بذراع إلسا وتبتسم. "أي شيء لمساعدتك وقضاء المزيد من الوقت معك يا خالتي."
"سأكون أنا من سيعيد أمي. أنت. ارحلي." يتقدم "إيلي" نحوهما، بعد أن نسيت تماماً موضوع النقاش الذي دار بينهما في وقت سابق.
"إيلي لا تتحدث إلى آفا بهذه الطريقة"، توبخه إلسا.
"لا تبالي به. لقد دعاني العم إيدن إلى هنا، لذا فإن رأيه لا يهم." تتعثر ابتسامة آفا قبل أن تجبرها على العودة إلى مكانها. "لنذهب."
ترمقني زوجتي بنظرة دافئة ولا تعترض بينما تقودها آفا إلى أسفل القاعة. يتبعها إيلي.
بصمت.
لو كنت أعرف أن وجود آفا سيجعل إلسا تستمع أخيرًا وتسترخي بالفعل، لكنت جعلتها تأتي منذ وقت طويل.
أضع يدي في جيبي وأنا أحدق في شكل ابني الذي لا يتحرك. قال الطبيب إن الأمر كله متروك له الآن، وبينما كنت أهدد بقتل جميع الأطباء ومقاضاة المستشفى إذا حدث له مكروه، أعلم أن الوضع الحالي كله على كريج.
هناك عقبة تمنعه من فتح عينيه.
لا أعرف ما هي لكني متأكد أن له علاقة بما يتهامس به الأطفال في الزاوية ويرفضون إخبارنا به.
وغني عن القول، أنا أعلم أن هذه ليست سرقة كما حاول الممثلون السيئون، باستثناء لاندون، إقناعنا بها. لقد قاموا بقصصهم بشكل صحيح، لكنها كانت متقنة للغاية ورائحة مكائد لاندون الكريهة تملأ المكان.
أشعر بالفضول لمعرفة ما الذي دفعهم للذهاب إلى هذا الحد.
الشخص الوحيد الذي يمكنه الإجابة على سؤالي هو ابن أخي، لاندون. أما الآخرون فهم أسهل في حلّ المشكلة، وقد يجلبون لي نتائج أسرع تحت الإكراه، لكنه العقل المدبر وراء ذلك، وبالتالي فهو يخفي السبب الحقيقي.
لكن هناك مشكلة واحدة لقد كان يتجنب بشكل منهجي أن يحشرني في الزاوية.
مشكلة أعمل حاليًا على إيجاد طريقة للتغلب عليها. تماماً مثلما وجدت طريقة لجعل إلسا تستريح بالفعل بدلاً من إجهاد نفسها.
تطير نظراتي إلى كريتون ويصطدم العجز بقفصي الصدري. حقيقة أنني لا أستطيع أن أفعل أي شيء لإخراجه من هذه الحالة، باستثناء اختراع آلة زمنية، تلتف حول رقبتي مثل حبل المشنقة.
إيلي هو ابني البيولوجي، ولحمي ودمي، والابن الوحيد الذي اعتقدت أنني يمكن أن أكون أبًا له، لكن كريتون هو الابن الذي لم أكن أعرف أنني بحاجة إليه.
إنه الشخص الذي يرسل لي عشوائيًا رسالة نصية عن حقيقة جديدة تعلمها أو يحرص على إشراكي كلما حاول ذلك الأحمق إيلي معاداتي من أجل التسلية.
إنه يلعب دور الوسيط بيننا، وهو حلقة الوصل التي تحافظ على استمرار علاقتنا كأب وابنه. لولاه لانهارت علاقتنا على الأرجح.
لم أعتبره ولو لمرة واحدة أقل شأناً لمجرد أننا لا نتشارك في الحمض النووي. كريتون هو دليل على أن العائلة لا تعتمد على الدم، واعتبرته معجزة، تمامًا كما فعلت إلسا.
"استيقظ يا بُني"، أهمس وصوتي يكتسب جودة مؤرقة في الصمت.
أعلم أنه لا يستطيع سماعي، لكني مستعد لتجربة أي طريقة، بما في ذلك الطقوس الشيطانية، إذا كان ذلك يعني أننا نستطيع استعادته.
وهو ما يمكن أن يبدأ بإزعاج الطبيب. لذا أفعل ذلك بالضبط، أقتحم مكتب رئيس الأطباء بينما هو في اجتماع.
هو وشركاؤه يحدقون في وجهي كما لو كنت شيطاناً طازجاً خارجاً من الجحيم.
"سيد كينج ... هل هناك أي شيء يمكنني فعله لك؟"
"إلى جانب أن تكون مؤهلاً بالفعل وتعيد ابني إلى وعيه؟"
يبدو الدكتور شتراوس، وهو رجل عجوز أصلع ذو عينين بنيتين جاحظتين وأنف مدبب، مرتبكاً. "كما أخبرتك، لقد فعلنا كل ما بوسعنا."
"ليس كافيًا لجعلي أضخ المزيد من التبرعات في هذه المؤسسة وإرضاءً لمكامن الخلل في أبحاثك."
"سيد كينج-"
"إذا لم يستيقظ خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة، فسوف أنقله إلى لندن وأقطع شيكاتي".
لا أنتظر رده وأنا أخرج من الغرفة وأنا لا أشعر بأدنى قدر من الارتياح.
أتوقف عند ماكينة البيع، وأتوقف عندما يأتيني إصبع من خلفي ويضرب على الماء.
"المياه المعدنية فقط هي التي تصلح من هذه الآلات التي تهدر الفضاء، أليس كذلك؟"
أمسك الزجاجة وأستدير لمواجهة ابن أخي.
يتكئ "لان" على الحائط، متشابك الذراعين والكاحلين بينما يميل ظل ابتسامة على شفتيه. "مرحباً يا عمي."
"لم يستغرق ذلك وقتاً طويلاً."
"لا يمكنك أن ترسل لي رسالة نصية بأنك تستطيع أن تسلمني معلومات ولا تتوقع مني أن أظهر. على الرغم من أنها ضربة منخفضة يا عمي. لقد حفرت حفرة في المكان الذي اعتاد قلبي أن يكون فيه."
"توقف عن الدراما، وتوقف عن التسكع مع ريمي والتقاط عاداته السيئة. الآن، أخبرني."
"أخبرك بماذا؟"
"حقيقة ما حدث لكريتون "من فعل ذلك به؟"
"لا، لقد خططت للأمر برمته بعناية فائقة، لا يمكنني أن أخبرك بأسراري"
"إما أن تخبرني أو لن يكون هناك اتفاق"
"يا إلهي هل أنت متأكد من أننا عائلة بالفعل؟"
"ربما خطأ في علم الوراثة."
يضحك ضحكة خافتة، الصوت سهل. "حسناً، أنا لا أعارض البوح بالحقيقة، ولكن هذا يعتمد على ما إذا كنت ستكرهني أم لا إذا علمت أنني أنا من نبش عن ماضي كريتون وألقى الضوء على ماضيه."
ينقبض فكي ولكنني أجبر الانزعاج على السكون في أعماقي، كنت أعرف أنه سيأتي يوم يتواصل فيه كريتون مع ماضيه، مهما حاولنا أنا وأبي منعه.
"أنت لست غاضباً؟" لان يسأل ببطء.
"، لكن هذا لا يجيب لماذا هو في هذه الحالة."
"الأمر هو أن كريج لطالما أراد الانتقام، لذلك عندما اكتشف اسم الزوجين اللذين تسببا في هلاك عائلته، ذهب خلف ابنهما".
"هل هو من أطلق النار عليه؟"
"لا، بل أخته من فعل ذلك. أقسم باللعنة، لم أكن أعتقد أن تلك الدمية باربي كانت تملكها، ولكن مرة أخرى، ربما قللت من شأنها، بالنظر إلى أنها أميرة مافيا."
أكرر "أميرة مافيا"، دون أن أطرح سؤالاً.
بالطبع.
التقيت أنا وإلسا لأول مرة بكريتون في الولايات المتحدة عندما كنا في زيارة لصديقي آشر كارسون. في ذلك الوقت، كانت زوجته، رينا، ترعى يتيم يبلغ من العمر ثلاث سنوات في إحدى المنظمات التي تديرها.
بدا بلا حياة وهزيلاً ويبدو أنه نجا من الموت بشبر واحد.
وقعت زوجتي في حبه على الفور. حتى تلك اللحظة، كانت تنتابها تلك النوبات الحزينة كلما رأت أطفالاً. لطالما أرادت أن تنجب أخًا لإيلي، ويفضل أن يكون أختًا، ولكن بما أن الأطباء قالوا إن حملها الأول كان معجزة وأي حمل إضافي سيجلب لها خطرًا مؤكدًا على حياتها، فقد أجريت عملية قطع القناة المنوية.
لأنه من المستحيل أن أعرض حياتها للخطر.
لقد تفهمت هذا القرار، لكنها بكت على أي حال. لقد ظلت مكتئبة لمدة شهر كامل بعد أن قتلت آمالها في الحصول على طفل آخر من صلبنا، وبينما كرهت رؤيتها في تلك الحالة، لم أندم أبدًا على الإجراء.
لم نفكر أبدًا في التبني قبل أن نسمع عن كريتون، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن موضوع الأطفال جعل إلسا مكتئبة، وبصراحة لم أكن أعتقد أنني أستطيع أن أهتم بشخص ليس من لحمي ودمي.
ولكن كان ذلك قبل أن نقابل كريتون.
عندما نظرت إليه إلسا بتلك العينين الأموميتين، لم أفكر مرتين قبل أن أسألها إن كانت تريد أن يكون الطفل من صلبها.
لم أرَ زوجتي سعيدة بشكل لا رجعة فيه أكثر من تلك اللحظة. كانت النظرة في عينيها تنافس النظرة التي نظرت بها إليّ في يوم زفافنا وعندما وُلد إيلي.
ولكننا فهمنا أن كريتون جاء حاملاً معه أمتعة. أخبرتنا رينا أن شقيقتها التي كانت مرتبطة بالمافيا الروسية هي التي عهدت به إليها، وكان لديه ماضٍ غامض لم تكن ترغب في الكشف عنه.
اعتقدت أن سبب وفاة والديه هو أنهما أغضبا المافيا، لكن رينا أكدت لنا أن الصبي لم يكن له أي علاقة بالمافيا على الإطلاق.
وأكدت لها أنه سيكون كينج فقط من الآن فصاعدًا. لم يعد أمريكياً، ولم يعد وحيداً.
سيصبح ابني.
"هذا ليس أسوأ ما في الأمر". أعادني صوت لاندون إلى الحاضر.
"ما هو إذن؟"
"إنها صديقة كريتون أو كانت كذلك، بالنظر إلى الظروف
"ماذا؟"
"التي أطلقت عليه النار هي صديقته" يكرر لاندون "إذن الأمر هو أنني كنت أبحث في ماضيه لبعض الوقت، لكنني لم أتمكن من محاصرة الحارس بالمعلومات الصحيحة إلا مؤخراً. وبمجرد أن أصبحت كل قطع اللغز في مكانها الصحيح، حاولت تحذير كريج من أنيكا، لكنه كان جباناً جداً ليستمع إليّ. الآن بعد أن فكرت في الأمر، لقد بدا محطماً عندما اكتشف أنها ابنة الأشخاص الذين ظلموه أكثر مما كان عليه بشأن أصوله. هل تعتقد أن هذا هو سبب استفزازه لها حتى تطلق النار عليه؟"
"أخبرني المزيد"
أستمع بعناية إلى سرد لان للأحداث. وبحلول الوقت الذي ينتهي فيه، أكون قد كونت بالفعل صورة في رأسي بشأن ما يبدو أنه المشكلة.
يحصل لاندون على جائزته ويقول إنه ذاهب للعثور على أخيه، الذي هو في مكان لا يفترض أن يكون فيه.
ما زلت أفكر في كلمات ابن أخي عندما وصلت أمام غرفة كريتون.
توقفت قدماي عندما لمحت فتاة صغيرة الحجم ترتدي سروالاً رياضياً وغطاء للرأس، وشعرها منسدل على جانبي وجهها، وهي تبكي. بصمت. بينما تلصق وجهها بالزجاج. كلتا كفيها على السطح، وشفتيها ترتجفان وهي تتمتم بشيء لا أستطيع سماعه.
لابد أنها أنيكا فولكوف
الفتاة التي كان إيلي يوبخ كريتون بشأنها عندما تحدثوا مع إلسا ذات مرة.
لم تصمت زوجتي عن ذلك في تلك الليلة، وكانت تعيد عليَّ كل كلمة بتعابيرها المشرقة ووجهها المبتسم. كانت سعيدة جداً لأن أصغر أبنائها وجد الحب أخيراً.
كانت قد افترضت أن ولدينا سيموتان وحيدين ولن يكون لها أحفاد، لكنها كانت سعيدة لأنه ثبت لها خطأ ذلك.
ويبدو أن أنيكا هي أيضاً الفتاة التي أطلقت النار على ابني.
تلك التي طعنته في ظهره عندما كان الأمر أكثر أهمية.
اقتربت منها بخطوات قوية. إنها لا تشعر بي، إذ تبدو مركزة للغاية على الجانب الآخر بحيث لا تلاحظ ما يحيط بها.
عندما أتوقف خلفها، يمكنني سماع ما تهمس به بصوت هش.
"أنا آسفة... آسفة جداً... أرجوك استيقظ... إذا فعلت ذلك، لا أمانع إذا قتلتني. "أنا آسفة جداً يا كريج... آسفة جداً"
"هل هذا كل ما لديك لتقوليه بعد ما فعلته؟"
جفلت، واستدارت ببطء لتواجهني، عيناها واسعتان، وخدودها ملطخة بالدموع، وأدركت بالضبط ما هي عليه.
آنيكا فولكوف هي القطعة المفقودة التي تمنع كريتون من الاستيقاظ، وسأفعل أي شيء لاستعادة ابني.
أنت تقرأ
ملك الألم
Romance~الكتاب الثاني~ لقد ارتكبت خطأً فادحاً. كوني أميرة المافيا، كنت أعرف أن مصيري قد تقرر بالفعل. لكني مضيت قدماً وتطلعت إلى الشخص الخطأ. كريتون كينج هو شخص سيء ذو مظهر خارجي رائع. إنه صامت، كئيب ومن الواضح أنه غير متاح عاطفياً لذا ظننت أن الأمر انتهى ح...