Chapter 19

181 3 0
                                    

كريتون

لطالما ازدهرت في السيطرة.
فهي ليست فقط آمنة، ولكنها أيضًا الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها التعبير عن نفسي.
ونتيجة لذلك، فقد كنت دقيقًا جدًا في ذلك، ومنضبطًا جدًا، وحريصًا جدًا على عدم السماح بوجود أي ثغرات في درعي.
لم يكن هناك يوم أطلقت فيه العنان لمشاعري التافهة وغير المنطقية أو حتى استمتعت بها.
لم يكن هناك يوم سمحت فيه لأي شخص بالاقتراب مني بما يكفي ليتمكنوا من إلقاء نظرة خاطفة على ما بداخلي.
أن ينزعوا قشور مظهري الخارجي.
تحطيم انضباطي إلى أشلاء.
هذا حتى اقتحمت كرة النار هذه الفتاة التي اقتحمت حياتي دون دعوة، وزرعت نفسها حيث لم يطأها أحد من قبل، ومنذ ذلك الحين وهي تفجرني من الداخل إلى الخارج.
على الرغم من مسحة الاستسلام التي كانت تلمع في عينيها الزرقاوين، إلا أنني اخترت ألا أعيرها أي اهتمام وتجاهلتها وكأنها غير موجودة.
إنها صغيرة جدًا ومختلفة جدًا ومليئة بالحياة.
هذه هي صورة أنيكا في ذهني. الحياة.
حياة مشرقة، مبهرة، مليئة بالحياة البنفسجية.
ولا يمكن لظلامي الحالك أن يشوّه ذلك الضوء، ويلتهمه ببطء ولكن بثبات.
بمجرد أن أنتهي منها، لن يتبقى شيء للآخرين لالتقاطها.
ستكون جوفاء للغاية. ... بلا حياة.
الخيار الأكثر منطقية هو التخلي عنها. كان يجب أن أفعل ذلك في المرة الأولى التي لمستها فيها. ويفضل قبل ذلك لأن مذاق واحد هو ما بدأ كل شيء
مذاق واحد هو ما جعل كل شيء ينقلب على الحافة.
ومع ذلك، فشلت حتى في التفكير في خيار خروجها من حياتي.
لقد أتت ككرة محطمة والآن هناك حفرة في مكان الاصطدام.
سيأتي اليوم الذي سأضطر فيه للتخلي عنها. إنها جميلة جداً وأنا مقدر لي أن أدمر كل ما هو جميل.
لكن ذلك اليوم ليس اليوم.
بعد أن أفتح الصنبور وأترك الماء يملأ الحوض، أحضر منشفة وأبللها وأعود إلى غرفة النوم.
لقد أغمي على أنيكا منذ فترة وهي نائمة حاليًا على جانبها، وتجعد جبينها بشكل طفيف.
أزيل الملاءة التي تغطي وسطها فتتألم، ربما بسبب الكدمات.
يتوتر قضيبي على سروالي الداخلي عند رؤية العلامات الحمراء الغاضبة التي تلطخ بشرتها الشاحبة على رقبتها وثدييها وحلمتيها الورديتين الصلبتين.
أنقر إحدى حلمتيها فتتأوه وهي تدفن وجهها في الوسادة.
وحدها أنيكا تجد هذه المتعة القصوى في الألم. تقول إنها لا تحب ذلك، ولكن على العكس من ذلك، فقد أصبح جسدها متناغمًا مع ذلك.
وكلما ألحقتُ بها ألمًا أكثر، كلما انكسرت أكثر.
إنها ماسوشية بالفطرة. هي فقط لا تعرف ذلك.
أجلس على الفراش، وأباعد بين ساقيها وأتوقف عند منظر الدم الجاف بين فخذيها من الداخل.
كانت عذراء.
عذراء لعينة.
كان يجب أن أشك في ذلك، بالنظر إلى تربيتها المحمية لكن من ناحية أخرى، كانت واسعة الحيلة وماكرة بما يكفي لممارسة الجنس لو أرادت ذلك.
ربما لم تكن تريد ذلك.
أمد يدي لأسفل لأعيد ضبط انتصابي عند رؤية سائلي المنوي المختلط بدمها. ثم أشرع في مسحه بأصابع ثابتة غير متسرعة.
ينسكب منها أنين منخفض ويستغرق مني وقتًا أطول من اللازم لتنظيف فرجها الوردي.
أتماطل أكثر فأكثر، وأنا أحفر صورتها هذه في أعمق زوايا ذاكرتي وأحلكها.
بمجرد أن أنتهي، أرمي المنشفة، ثم أفتح درجي الجانبي وأجلب أنبوب مرهم. لم يسبق لي أن قمت بأي نوع من اللعب في المنزل، لكنني خططت لإحضار أنيكا إلى هنا منذ البداية وإن لم يكن بهذه السرعة ولهذا السبب اشتريت كل ما يلزم.
من الحبال إلى الألعاب والانتهاء بالمرهم.
أمرره على الكدمات، وأصابعي تتباطأ قليلاً على كل علامة غاضبة.
علاماتي.
كدماتي.
لقد وسمتها، لذا فهي لي.
يمسكني إحساس بالتملك الهائج في قبضة خانقة عندما أتفحص خريطة الكدمات التي تركتها. أو عندما أتذكّر كيف كانت تصرخ وتنتحب، ثم تنهار بينما هي تأخذها.
تئن آنيكا بينما أهتم بها، لكنها لا تظهر أي علامة على الاستيقاظ بينما تختبئ أكثر في وسادتها.
بعد الانتهاء من وضع المرهم، أحملها بين ذراعيّ على طريقة العرائس. يتدلى رأسها ويسقط على صدري، شعرها في حالة من الفوضى وشفتاها مفترقتان والمسكرة تنساب على وجنتيها، لكن لا يوجد أي أثر للوعي.
تختلط رائحة البنفسج برائحة الجنس ورائحتي، تخنقني وترسل إشارة إعادة إلى قضيبي نصف المنتصب.
قريباً جداً.
إذا اتبعت هذه الغريزة، سأحطمها هذه المرة، وأنا لا أريد ذلك. بقدر ما أستمتع بإيذائها، لا أريد أن أدفعها إلى نقطة اللاعودة.
أحملها إلى الحمام، أتحقق من درجة حرارة الماء، ثم أنزلها ببطء إلى داخله حتى يغطي ثدييها جزئياً.
لو كان الأمر بيدي لأبقيتها هكذا، مع سائلي المنوي الجاف بين ساقيها ورائحتي على جلدها.
لكنني لست على استعداد للتضحية بعدم ارتياحها من أجل ذلك.
إذا كنت أتوقع منها أن تستيقظ عند ملامستها للماء، فهي لا تستيقظ. تميل رأسها إلى الجانب، تاركة شعرها يتدلى على كتفيها إلى داخل الحوض.
"أنيكا". أرفع ذقنها. "هيا، استيقظي أيتها الأرجوانية الصغيرة."
"ممم."
أصواتها الصغيرة من المتعة وأنينها كادت أن تجعلني أقذف في سروالي الداخلي. اللعنة. أشعر بها في كل مكان، في مجرى دمي، على جسدي، وحتى تلك الزاوية المحرمة في قلبي.
أدفعها مرة أخرى، لكن كل ما أحصل عليه هو صوت غير مفهوم. لذا انحنيت وهمست في أذنها، "ما نوع الموعد التالي الذي تريدين الذهاب إليه؟"
يثير ذلك انتباهها، لأن عينيها الزرقاوين الرماديتين اللامعتين تنفتحان ببطء وتحدق في الحائط المقابل مذهولة دون تركيز تقريبًا. ثم تركز على جسدها الذي يخفيه الماء تماماً.
تنزلق نظراتها الزرقاء الرمادية المعبرة إليّ ويزول بعض الارتباك تلقائيًا.
كما لو أنها... تثق بي.
خطأ كبير.
لا يمكن للخروف أن يضع ثقته في الذئب. مهما كان نوع القناع اللطيف الذي يرتديه.
تلمس أصابعها عنقها، وتمسك القلادة حول عنقها الشاحب التي وضعتها هناك عندما كانت نائمة، ثم تجمع القلادة في كفها، وعيناها تكبران في الحجم.
"ما هذا...؟" صوتها مبحوح قليلاً، وخشن قليلاً.
إنها أكثر شيء مثير واجهته في حياتي دون عناء.
وربما، فقط ربما، لا يرجع ذلك فقط إلى جسدها المصنوع لكي يُضاجع ويُعلّم ويُربط.
"هدية عيد ميلادك هذا أقرب شيء إلى اللون الأرجواني استطعت إيجاده."
"إنها ماسة"
"إذاً؟"
"إنها ماسة وردية أرجوانية "إنها نادرة جداً وباهظة الثمن"
"لا شيء نادر جداً عندما أطلب المساعدة من أبي ولحسن الحظ، أنا غني."
تبتسم بهدوء، وتمرر أصابعها على الجوهرة. "هذا جميل جداً. سأعاملها ككنز."
تهدأ أنفاسي بينما تتفحص القلادة برهبة. هذا يجعل كل الجهد الذي بذلته في صنع هذه القلادة خصيصاً لها يستحق كل هذا العناء.
بعد دقيقة كاملة من الإعجاب، تركز على جسدها. "انتظر. هل أعددت لي حماماً؟"
"بالتأكيد."
"لكن لماذا؟"
"ألا تشعرين بالألم؟"
تتوجع، ثم تدفع شفتيها إلى الأمام في عبوس ناعم.
رائع.
"هل عليك حتى أن تسأل؟ لقد حطمتني نوعًا ما بقضيبك المتوحش. حرفيًا ومجازيًا." تحرك أصابع قدميها تحت الماء وتتنهد. "هذا لطيف."
أحضر زجاجة الشامبو، وأجلس على حافة الحوض، ثم أرغّي شعرها. "قضيب متوحش؟"
"ممم." تميل إلى قبضتي وعيناها مغمضتان. "هل رأيته مؤخرًا؟ إنه ينتمي إلى الأفلام الإباحية."
تتشابك أصابعي في شعرها وأشدها حتى يصطدم رأسها بمعدتي. "هل تشاهدين الأفلام الإباحية؟"
تنفتح عيناها. "الجميع يشاهدون الأفلام الإباحية."
"أنا لا أشاهدها."
"لست بحاجة إلى ذلك، بالنظر إلى ذوقك الفريد من نوعه. لماذا تشاهد سيناريوهات وهمية بينما يمكنك إعادة تمثيلها في الحياة الحقيقية؟ تحقق من امتيازاتك، لا يمكن لجميعنا أن نختبر الجنس في سن مبكرة."
"في يوم من الأيام، سأقوم بمضاجعة الوقاحة من فمك."
"أنت تتصرف باستحالة. الأفلام الإباحية أمر طبيعي، وأنا لا أشاهدها طوال الوقت."
"أي نوع من الأفلام الإباحية تشاهدين؟"
ضحكات محرجة تنساب منها. "ظننت أنك لست من محبي الأفلام الإباحية. كيف عرفت أن هناك فئات؟"
أجذب شعرها بقوة أكبر. "أجيبي على السؤال يا أنيكا."
"القليل من كل شيء. وكما قلت، أنا لا أفعل ذلك إلا مرة واحدة في الشهر."
"ما هي المصطلحات التي تبحثين عنها عندما تفتحي موقعاً إباحياً لأول مرة؟ عندما تكونين مثارة جنسياً وفرجك الصغير يرتجف، عن ماذا تبحثين؟"
تنفرج شفتاها ويتطلب الأمر كل ما في داخلي كي لا أحشوها بأصابعي أو بقضيبي.
تهمس قائلةً: "قاسٍ"، وتبتعد بنظراتها عني. "قاسٍ. هاوية. أنا لا أحب... آه، الأنين المزيف ونشوة الجماع، وأفضل أن أرى كيف يبدو الأمر في الحياة الحقيقية."
"لا تشاهديه بعد الآن."
"لمَ لا؟"
"لا يعجبني عندما تنظرين إلى قضبان الرجال الآخرين."
"لا تقلق. قضيبك أكثر وحشية بكثير."
"أعني ذلك"
"لا أصدق أنك تغار من الأفلام الإباحية أنت لا تراني أغضب من كل الخاضعات لك."
"يمكنك ذلك."
تطلق تنهيدة. "لن أفعل. سيكون ذلك محرجاً. وبالمناسبة، أنت لم تستخدم واقيًا ذكريًا. أنا أتناول حبوب منع الحمل، لذا لا بأس، لكنني لا أريد أن أصاب بأي شيء نقله إليك شركاؤك الجنسيون السابقون."
"إذا كانوا قد فعلوا ذلك، فهي لديك بالفعل."
تشحب أنيكا إلى ظل أبيض غامق وأنا أضحك. "كنت أمزح."
تنفرج شفتاها وتراقبني عن كثب، كما لو أنها تنقش كل تفاصيل وجهي في ذاكرتها قبل أن تبتلع. "منذ متى تفعل ذلك؟"
"منذ أنت."
"أنت أيضاً ضحكت."
"أنا أضحك فقط من حولك." أمرر أصابعي في شعرها وأدلك فروة رأسها. "في ملاحظة جادة، أنا نظيف. أنا لا أستخدم الواقي الذكري دائمًا، لكني لم أمارس الجنس الإيلاجي منذ أشهر."
"لمَ لا؟"
"عادةً ما يكون إلحاق الألم محفزًا كافيًا."
"لكن ليس معي؟"
"ليس معك." كان عليّ أن أضاجعها، أن أمتلكها، أن أضع علامتي عليها حتى لا يجرؤ أحد على الاقتراب منها.
كانت تقضم زاوية شفتيها. "إذا كنت تستخدم الواقي الذكري دائماً، لماذا لم تفعل ذلك معي؟"
"لقد نسيت، وعندما تذكرت، كنتِ تبللين قضيبي بدمك. كان من المستحيل أن أتخلى عن هذا الشعور."
"لا يجب أن تكون...لا يجب أن تكوني مفصل جداً"
"أنت من سأل. الآن، أخبريني..." أُداعب خصلات شعرها الطويلة، وأشدّه إلى وجهي وأشعر بخيبة أمل طفيفة لأن رائحته تشبه رائحة الشامبو الخاص بي وليس رائحتها البنفسجية. "لماذا كنتِ عذراء؟"
تهز أصابع قدميها في الماء مرة أخرى. "كان من الصعب نوعًا ما أن أفقدها عندما كنت محاطة بعائلة مفرطة الحماية. ولكن حتى عندما أتيحت لي الفرصة، لم أرغب في ممارسة الجنس في مؤخرة السيارة أو في زاوية مظلمة في حفلة حيث سيكون الأمر مخيبًا للآمال. قد يبدو هذا مبتذلًا، لكنني أردته أن يكون مميزًا."
"هل كان مميزاً؟"
"كان أكثر من ذلك بكثير." نظرت إليّ. "بالتأكيد لم يكن ما توقعته."
"على الرغم من كل تلك الأفلام الإباحية؟"
"على الرغم من ذلك. وتوقف عن إطلاق الأحكام. على الأقل علمتني الأفلام الإباحية أشياء."
"مثل؟"
"أنها مختلفة عن الحياة الحقيقية."
تعود أصابعي إلى الإيقاع اللطيف لغسل شعرها. "كيف تختلف؟"
"الحياة الواقعية أكثر قوة، أكثر حدة، أكثر... غامرة." تحدق في وجهي. "وهي تؤلم."
"الألم هو حافز للمتعة." أمسكت برأس الدش وبدأت في شطف الشامبو من شعرها. "كان بإمكانك إيقافه إذا زاد عن حده."
"لا." تميل على يدي، وتفرك نفسها عليّ مثل قطة صغيرة. "أنا أحب الألم، ولكن فقط إذا حممتني هكذا بعد ذلك."
"لعلمك فقط، لن أتساهل معك."
تغمر الماء عينيها وتقلبهما. "لم أتوقع منك ذلك أيها السادي."
ابتسامة ترتعش شفتاي.
"انظري. حتى أنك تتصرفين بسعادة حيال ذلك." تنظر إليّ من فوق كتفها. "هل تعلم أنك أكثر الناس وداعة بعد أن تلحق الألم؟ لست متأكدة ما إذا كان يجب أن أكون سعيدة أو خائفة من هذه المعلومة."
"أصوت للثانية."
"تشايكوفسكي يا لك من سفاح."
تتلاشى روح الدعابة لدي. "ما الذي قلته بحق الجحيم عن عبادة ذلك الملحن؟"
تتسع عيناها وتضرب بأصابعها على شفتيها. "آسفة، لقد نسيت."
"في المرة القادمة، سأضعك في حضني."
"نعم يا سيدي"، تسخر.
"لا تناديني بذلك."
"ألا تحبون أن يناديكم أحد بـ"سيدي"؟
"ليس أنا، وليس معك."
"جيد، لأنني أفضل كريج." تبتسم ابتسامة عريضة وسعيدة جداً لدرجة أنني أريد أن ألتهم تلك الابتسامة.
وأريد أن ألتهمها.
أريد أن أجلدها، وأصفعها، وأجعلها تنحني على الحافة وأضاجعها مرارًا وتكرارًا حتى تصرخ باسمي.
يتطلب الأمر كل سيطرتي للنهوض. "سأتركك لها."
أمسكت يد صغيرة بيدي وسحبتني إلى التوقف.
تعابيرها البريئة تملأ رؤيتي وهي تتمتم، "هل عليك أن تذهب؟"
"لا يمكنني البقاء ومشاهدتك."
"يمكنك ذلك تماماً." ترش الماء في الاتجاه المعاكس بقدمها. "يمكنك أيضًا الانضمام إليّ."
أستمتع بمنظر ابتسامتها المنتصرة عندما أستدير. تراقبني عيناها الفضوليتان تلك وأنا أنزلق من سروالي الداخلي وأركله بعيدًا.
إنها تدرس كل حركاتي، ولا يختلف الأمر عما لو كانت تحفر أظافرها وأسنانها الحادة في لحمي.
لم يسبق لي أن كنت فخورًا بجسدي كما أنا في هذه اللحظة التي تراقبني فيها أنيكا كما لو كنت إلهها المصنوع خصيصًا.
ينتصب قضيبي من شدة انتباهها، مطالبًا بجولة ثانية من مضاجعتها.
أجبر نفسي على الجلوس في الماء الفاتر أمامها بدلاً من ذلك.
تمد ساقيها حتى تستقر على فخذي. "أعتقد أن الحوض صغير جدًا لكلينا."
"ولم تفكري في ذلك إلا الآن؟"
"لقد لفت انتباهي للتو." تنزلق بقدمها إلى أعلى، وتضرب جانبي بأصابع قدمها الأرجوانية المصقولة.
يرسل الجلد حيث تلمسني صدمة كهربائية مباشرة إلى قضيبي.
"توقفي عن ذلك إلا إذا كنتِ تريدين أن يتم مضاجعتك هنا والآن."
تعض على شفتها السفلى كالطفلة الصغيرة المزعجة، لكنها تخفض قدمها حتى تستقر على فخذي. "ماذا يعني وشم العنكبوت؟"
"هل يجب أن يكون له معنى؟"
"لا، لكن من غير المعتاد أن يقوم شخص ما بوشم عنكبوت كبير كهذا على جلده، لذا ظننت أنه ربما هناك قصة وراءه."
تركتُ ذراعيّ تتدلى على حواف حوض الاستحمام وأحنيت رأسي للخلف. "أشبه بمأساة."
"مأساة؟" كان صوتها بالكاد همهمة.
لست متأكدًا ما إذا كان ذلك بسبب ذلك أو بسبب الجو الهادئ، لكن الكلمات تنساب مني بسهولة لم أختبرها من قبل. "كان هناك صبي يبلغ من العمر ثلاث سنوات كان والده قوياً بما فيه الكفاية ليعامل هو ووالدته بشكل مختلف لأنهما من عائلته. على الرغم من أن الصبي كان يعتقد دائمًا أنهما لم يكونا عائلة حقيقية. فقد كان والداه يتشاجران يوميًا ويخونان بعضهما البعض ويتصرفان فقط كزوجين مثاليين في الأماكن العامة. لكنهما كانا يحبانه، لذا كان لا يمانع في ذلك. وذات يوم، استيقظ ليجد والده قد مات بعد أن وقع في فضيحة. فضيحة هزت مدينتهم. كان الصبي وأمه مطاردين من قبل الصحفيين، والغرباء، والأعداء الغاضبين، والمستثمرين غير الراضين، والخصوم الأقوياء، والشرطة. الكثير من رجال الشرطة الملاعين وغيرهم من الرجال الأقوياء. ظلوا جميعاً يأتون ويأتون ويأتون، مثل فئران المجاري. استجوبوا وطالبوا. هددوا وضربوا الصبي وأمه. استولوا على كل ممتلكاتهم تقريباً بما في ذلك والدته. ما كان ينبغي لطفل في الثالثة من عمره أن يتذكر كل ذلك، لكنه فعل. بتفاصيل واضحة. كان يتذكر الاختباء تحت السرير وخلف الباب وفي خزانة الملابس. ليس فقط من الرجال، ولكن أيضًا من والدته."
التنقيط من الصنبور المفتوح هو الصوت الوحيد الذي يملأ الحمام.
إنه يتصادم مع أفكاري ويحولها إلى صوت بغيض تماماً.
عندما ألتزم الصمت، يتردد صدى صوت أنيكا المنخفض من حولي. "لماذا اضطر للاختباء من والدته؟"
"لأنها عادت إلى الشرب مرة أخرى وكان من الأفضل ألا يعترض طريقها عندما تكون في يدها زجاجة تكيلا. في البداية، كانت تبدأ بالبكاء، ثم... كانت تنفث تلك الطاقة على الصبي. واستمر الأمر على هذا المنوال حتى لم تعد تسمح له بالخروج من البيت، فوقع في دائرة العنف التي تشفق على نفسها، حيث لم تطعمه ولم تهتم به وتركته يتعفن.حتى راودتها الرغبة في ضربه مرة أخرى. ظن الصبي أن واقعه لن ينتهي أبداً، ولكن بعد ذلك جاء رجل مهيأ ليعلن أن البنك سيحجز على آخر ما يملكونه، وهو المنزل. في تلك الليلة، لم تشرب الأم كثيرًا. حتى أنها عانقت الصبي وقالت له: "هل تفتقد والدك يا عزيزي؟ عندما أومأ برأسه، ابتسمت. 'أمك تفتقده أيضاً. الأمر صعب جداً بدونه. ما رأيك أن نذهب إليه؟ ظن الصبي أن والده في الجنة. كيف يمكن أن يذهبوا إلى شخص في الجنة؟ كان يشعر بالنعاس والدوار، ربما لأنه لم يأكل منذ أيام. فأغمض عينيه واستمع إلى أمه وهي تخبره أن كل شيء سيكون على ما يرام. وعندما فتح عينيه مرة أخرى، رأى عنكبوتاً عملاقاً يتدلى من السقف. أو هذا ما اختار أن يعتقده في المنظر وهو يزحف ويسقط، ثم يزحف مرة أخرى حتى انهار. اتضح أن الأم خططت أن يموت كلاهما في تلك الليلة، هي شنقًا وهو بالغاز".
تتردد أصداء رذاذ الماء من حولي قبل أن يضغط عليَّ جسم صغير.
أحدق إلى أسفل لأجد أنيكا مستلقية على صدري. تداعب أصابعها المرتجفة فكي المشدود ويلطخ خطان من الدموع على وجهها الجميل.
تسترخي عضلاتي ببطء وأمسح خديها بإبهامي. "لماذا تبكين؟"
"لأنني أريد أن أمد يدي وأعانق ذلك الصبي، لكنني لا أستطيع." تلفّ ذراعيها حول خصري في عناق دافئ ومحكم. "أنا آسفة جداً."
أقبض بأصابعي على شعرها وأشد وجهها بعيدًا. "لقد مات ذلك الفتى، إلى جانب أولئك الحثالة الذين أطلقوا على أنفسهم اسم الوالدين. شخص مختلف تمامًا انبعث من رماده شخص مختلف تمامًا والوالدان الوحيدان اللذان لديّ هما إيدن وإلسا كينج. إذن لماذا أنت آسفة بحق الجحيم؟ ألم أقل لك ألا تشفقي عليّ؟"
"أنا لست كذلك." ترتجف شفتاها ولا تحاول مقاومة قبضتي على شعرها. "أريد فقط أن أشاركك ألمك."
"لا يوجد شيء لمشاركته. لقد انتهى ذلك الفصل."
"لكن..."
"اخرسي." حررت شعرها. "واخرجي."
إنها السبب الذي جعلني أحفر في جزء مني أحب أن أبقيه مدفوناً في أعماقي، دون أن يتمكن أحد من كشفه.
كان على أنيكا فولكوف اللعينة أن تحشر أنفها فيما لا يعنيها.
إنها تقابل عيني. "إذا واصلت إبعادي، فلن يتبقى لك أحد."
"يمكنني التعايش مع ذلك"
"حسناً، لا أستطيع"
"أنيكا" أنا أطحن فكي. "إما أن ترحلي أو أضاجعك. مؤلم أو لا."
إنها لا تتحرك أو حتى تتردد، وعيناها لا تفارقان عينيّ.
"كان يجب أن تهربي بينما كنت لطيفاً أيتها الأرجوانية الصغيرة." أجذبها من خصرها. "اجلسي على قضيبي. ستكون هذه ليلة طويلة لعينة."
ثم أضاجعها، وأعضها، وأضع عليها علامة، وأجعلها تندم تماماً على اختياري.
أن تستفزني
كونها الشخص الذي لم أكن أعرف أنني بحاجة إليه.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن