Chapter 13

136 2 0
                                    

أنيكا

كلما حدقتُ في عيني كريتون، كلما أصبحت أنفاسي شظاية وتناثرت إلى أشلاء.
عينان قاسيتان
عينان خاليتان تمامًا من العواطف.
لطالما رأيته منفصلاً دائماً، يسري الجليد في عروقه بدلاً من الدم، لكن هذه هي المرة الأولى التي أشهد فيها ذلك بنفسي.
وهذا الجليد؟ إنها تتسرب حالياً تحت جلدي وتلتصق بجزئي الأكثر سواداً.
"هل نحن واضحون يا أنيكا؟" صوت صوته القاتل يضرب جلدي كالسوط.
لا يمكنني منع القفزة الطفيفة في كتفي أو الجفاف في حلقي، على الرغم من محاولاتي للوقوف بقوة.
أبتلع، وأومئ برأسي ببطء.
"لديك صوت. استخدميه."
تشايكوفسكي.
تعال وتكلم مع هذا الرجل لأنه ليس من شأنه أن يبدو مثيرًا بشكل مثير للغضب عندما يكون متسلطًا ومسيطرًا.
"نعم"، أتمتم وأحاول أن أبتسم. "هل يمكنك أن تتركني أذهب الآن؟"
"توقفي عن تلك العادة اللعينة المتمثلة في الابتسام عندما تكونين غير مرتاحة. أنت لست دمية لعينة."
كيف... كيف عرف ذلك بحق الجحيم؟
لقد أتقنت ابتسامتي المزيفة بشكل جيد لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يقرأ من خلالها، فلماذا يعرف هو؟
لقد أصبح التمثيل لا شعورياً لدرجة أنني لم أعد أعيره أي اهتمام.
فلماذا يفعل هو؟
سحابة من الاستنكار تحيط به كجلد ثانٍ وهو يضغط أقرب، وطول جسده يسحق جسدي. "أخبريني يا أنيكا لماذا لم تجيبي على أي من مكالماتي أو رسائلي النصية؟"
يتشبع صدري برغبة جسدية لا يمكنني حتى أن أضع لها اسمًا، وأضطر إلى تنظيف حلقي لأتمكن من الكلام. "كما تعلم، كان الوضع جنونيًا بعد الحريق، وصادر جيريمي حريتي نوعًا ما."
"لم يصادر هاتفك الذي كنتِ تستخدمينه للتحدث مع الجميع ما عداي أنا."
اللعنــة
بالنظر إلى طبيعته، كنت متأكدة جداً من أنه لن يركز على تلك التفاصيل، لذا لم أنتبه إلى تلك الزاوية.
ويبدو أن ذلك كان خطأ.
كانت أصابعه تحفر في اللحم الناعم لمعصميّ ونبرة صوته الغنية تنخفض أكثر. "أجيبيني."
"شعور سيء أن تُترك في القراءة أليس كذلك؟ " أصرف النظر، وأتمسك برباطة جأشي بأصابعي الملطخة بالدماء.
"لا تعبثي معي."
"ماذا؟ لم أدرك أنك الوحيد الذي لديه امتيازات القراءة. فكرت في أن أجرب وأرى كيف يبدو الأمر، ويمكنني القول أن ردة فعلك سيئة نوعاً ما قد أستمر في ذلك إذا كنت في مزاج جيد. أيضًا، هل يمكنك التحدث دون لمسي؟"
إنه يمسكني بقوة، ليس فقط متجاهلًا طلبي الأخير، بل يفعل العكس تمامًا. يداهمني حضوره الغريب، ودفئه اللافت للنظر، ورائحته التي تسبب الإدمان، بينما أحاول ألا أتأثر.
فرص النجاح في الواقع؟ بالنفي.
"ماذا تلعبين الآن أيتها الأرجوانية الصغيرة؟"
قلبي وعقلي يتحاربان من أجل رد فعل مناسب على كلماته. جزء مني يريد أن ينسحب من هذه التمثيلية ويوفر على الجميع العناء ويدفن نفسي في فقاعتي.
لكن الجزء الآخر، الجزء الذي يتعثر في لقب الأرجوانية الصغيرة، يندفع بمخالبه ويضرب بمخالبه، مطالبًا بتحريره.
"هل يمكنك إزالة الصغيرة قبل الأرجوانية؟"
"أنتِ صغيرة." تنثني أصابعه على لحمي ويتلألأ الهواء من شدته الحازمة.
"سأبلغ الثامنة عشرة قريبًا، كما تعلم."
"الأمر لا يتعلق بعمرك."
"إذن... ما الأمر؟"
تحولت عيناه، وازدادت حرارتها وهو يمررهما على وجهي وصدري الممتلئ. "أنتِ صغيرة جدًا وقابلة للكسر لدرجة أنني أتوق دائمًا إلى عضك وكدمك ووضع العلامات على مهبلك الصغير بينما تبكين لأنك لم تعودي قادرة على التحمل."
يجب أن أكون الكثير من الأشياء الآن، بما في ذلك الرعب والتحجر والفزع، لكن وقوفي هنا مثارة بلا خجل ومبللة بشكل محرج ليس من بينها بالتأكيد.
اللعنة عليه وعلى فمه القذر بشكل مدهش. وكأنني أتعرف على "كريتون" مختلف تماماً.
"أنا أسألكِ للمرة الأخيرة "ماذا تلعبين يا أنيكا؟"
أنا أتمتم "لا ألاعيب". "لقد كنت أفكر فقط في تحذيراتك وقررت أن آخذها على محمل الجد. لن أزعجك بعد الآن. أقسم على قبر تشايكوفسكي وأقسم بقلبي وأتمنى الموت."
ظلت تعابير وجهه كما هي، باستثناء تشنج خفيف في فكه. "فات الأوان."
"ماذا؟"
"لن أتركك تذهبين."
تتسارع نبضات قلبي ويبدو أن جسدي كله يتشكل في قبضته. "لكن.."
"اخرسي"
"ألا يجب أن تكون تريدني أن أذهب؟ هذا ما كنت تناضل من أجله منذ أن التقينا."
"اخرسي يا أنيكا".
تنقبض شفتاي وأشدّ فخذيّ. هذا الجانب المسيطر منه يؤثر فيّ بطرق أرفض الاعتراف بها ويندفع إلى أماكن أرفض ذكرها.
يفرج عن يدي ويتراجع. تغرق معدتي وأنا أفكر في أنه ربما فكر في الأمر ملياً وقرر أن الأمر لا يستحق كل هذا العناء في النهاية.
لكن كريتون لا يغادر.
وبدلاً من ذلك، يضع يده في جيبه، وأدركت أنه يفعل ذلك عندما يبدو أنه يمنع نفسه من فعل شيء ما.
مثل العاصفة التي تصل إلى نهاية مفاجئة.
"اجلسي على الطاولة."
تنتقل نظراتي إلى الطاولة الوحيدة في المكان مكتبي الصغير الذي تم دفعه إلى الحائط مع كومة من الأوراق فوقه.
"لماذا؟"
"توقفي عن طرح الأسئلة. عندما أقول لكِ اجلسي على الطاولة، اجلسي على الطاولة اللعينة."
أرتجف وأكره وأحب في الوقت نفسه الشد بين ساقيّ. من المستحيل أن أكون مسيطرة على جسدي عندما يكون هو حولي، ليس عندما يصادر تلك السيطرة ويحرقها كما لو كانت حقًا له بالولادة.
بعد محاولة عقيمة لتهدئة نفسي، أصعد على الطاولة. وبمجرد أن أجلس، يقول لي.
"افتحي ساقيك بأقصى ما تستطيعين. ضعي قدميك وكفيك على الطاولة."
تسخن وجنتيّ وأشعر بنبضات قلبي الخافقة في رقبتي. جزء مني يريد أن يقاوم ذلك، لكنني غير قادرة على ذلك تحت نظراته المدققة، لذلك أرفع ساقيّ وأتخذ الوضعية التي طلبها.
يندفع ثوبي إلى الوراء حتى منتصفي، كاشفًا عن فخذيّ العاريتين ودانتيل سروالي الداخلي.
يرى كريتون سراويلي الداخلية بمجرد أن يمشي أمامي. يظل في مكانه، ثابتًا كالتمثال، بينما أرتجف وأشعر بأنني خارجة عن طاقتي تمامًا.
أبدأ في إغلاق ساقي، لكن مجرد نظرة صارمة منه تكفي لجعلي أتخلص من الفكرة.
اللعنة.
لماذا يبدو كشخص مختلف تمامًا الآن ولماذا أتفاعل معه بهذه القوة؟
"هذه واحدة." يسحب الكرسي من على مكتبي ويلقي بثقله عليه، ويجلس على مستوى عينيه مع فرجي. "اعصيني مرة أخرى، وستكون عشرة."
بهذا القرب، أغرق في رائحته المسكرة بينما تلتهم عيناه الداكنتان ما بين ساقيّ.
"لقد قلت أنك تأخذين تحذيراتي على محمل الجد، أليس كذلك؟"
أومأت برأسي وأنا أحاول وأفشل في عدم التركيز على الزاوية التي يراني منها. هذا حميمي جدًا، هذا النوع من الحميمية الذي يجعل رئتيّ تتنفسان الهواء.
تندفع يده بين ساقيّ وألهث عندما يضع يده على سروالي الداخلي وأصابعه تحفر في اللحم الحساس.
"إذًا كيف لكِ أن تكوني مبللة تمامًا أيتها الأرجوانية الصغيرة؟"
تتصبب كفي عرقًا بينما أطبق شفتيّ.
"أين ذلك الفم الذكي الآن؟" يشدّ على سروالي الداخلي حتى تحتك الدرزات بطيات ثيابي. "أم أنه يحتفظ به فقط لقول الأكاذيب؟"
الاحتكاك من النسيج المشدود على طيّاتي المفعمة بالحيوية هو أمر ممتع ومؤلم في آن واحد. بدأت أعتقد أن هذين الإحساسين يسيران جنباً إلى جنب مع كريتون.
"يا لكِ من مغرورةٍ تتجولين بتنانيرك الصغيرة وسراويلكِ الداخلية الدانتيلية، تتوسلين أن يتم تأديبك." يده تنزل على مهبلي. بقوّة. "لكن لا يمكنك الانسحاب الآن. ليس هكذا تسير الأمور. هل تعرفين لماذا؟"
يرتجف جسدي كله من قوة ضربته، وتنفجر الدموع في عيني، ويغطي المزيد من الإثارة سروالي الداخلي ويده.
تلتقي عيناه المتوحشتان بعينيّ، تقطران سادية حيوانية شهوانية. "لأنني قررت أن تكوني لعبتي."
ثم ينقض عليّ.
تلتف يده المتوحشة حول فخذي ليجعلها تبدو صغيرة جدًا بينما يغوص بين ساقي. يخدش فكه الخشن لحمي الداخلي الحساس عندما تقضم أسنانه مهبلي من خلال سروالي الداخلي، ثم يمزقه من داخلي.
يرتجف جسدي، لكنه يدخل في صدمة كاملة عندما يدفع بلسانه الحاد داخل فتحة مهبلي.
أتقوس عن الطاولة، أرتعش، لكن قبضته تعيدني إلى أسفل.
يا للهول. يا للجحيم.
يتطلب الأمر كل ما في داخلي كي لا أتحرك كثيرًا. أحاول أن أقبض ساقيّ معًا من أجل بعض الاحتكاك. شيء ما، أي شيء، لكن قبضته القاسية على فخذي تمنعني من ذلك.
يتدحرج رأسي إلى الوراء بينما تنتشر شرارات المتعة من داخلي وعبر جسدي كله.
إنه يدحرج بظري بخبرة بين إبهامه وسبابته بنفس الوتيرة الجنونية التي يضاجعني بها بلسانه.
يرتجف وركي إلى الأمام ولا أدرك ذلك إلا عندما يكاد إيقاع لسانه المحموم أن يفككني. أرفع يدي للإمساك بشعره وأمتطي وجهه بشكل أساسي بينما تتراقص النجوم عبر رؤيتي.
تجتاحني هزة جماع قوية.
كان الأمر أكثر يأسًا هذه المرة، وكانت قوتها شديدة لدرجة أنني تفاجأت أنني لم أفقد الوعي.
تنخفض جفوني إلى الأسفل، تخفيها رموشي بينما أحاول كتم أنيني الوقح.
يطلّ رأس كريتون من بين ساقيّ ويصفع مهبلي بقسوة لدرجة أنني أصرخ.
تختلط المتعة بالألم ولا أدري إن كانت الدموع التي تتشبث بعينيّ بسبب الأول أم الثاني.
"هل قلت أن بإمكانك إزالة يدك من على الطاولة؟"
أهز رأسي وهو يحدق في وجهي.
"لا"، أغمغم بينما تقع كفي المتعرقة على الطاولة.
"وماذا قلت أن عقابك سيكون؟"
"أوه."
"أوه ليست إجابة".
"عشرة."
يغطي الحماس المخيف ملامحه بوعده بمعاقبتي. إنه ينتشي بمعرفة أنه سيلحق بي الألم، وأن جسدي سيحمل خريطة من صنعه.
"ابدأي العد." تنزل يده على مهبلي مرة أخرى فأجفل وأنا ألهث.
يتصاعد ألم صفعاته مع كل صفعة، موفّرًا قدرًا ضئيلًا من المتعة، ما يكفي لجعلي أرغب في الوصول إلى النشوة الجنسية ولكن ليس بما يكفي للسماح لي بذلك.
إنه متوحش، بلا رحمة على الإطلاق، في تنفيذ عقابه. لا يتوقف عندما أصرخ  أو أنتحب.
لا سيما عندما أنتحب.
دموعي تزيد من عمق ذلك البريق السادي في عينيه، والحاجة إلى المزيد والمزيد والكثير... المزيد.
وحش.
هذا هو ما هو عليه الآن بملامحه الحادة وفكه الحاد وشفتاه الرقيقتان.
والسيطرة.
إنه يقطر بها. في كل مرة تتعثر قدماي أو تسقط، يقوم بتقويمها مرة أخرى حتى أكون في الوضع الصحيح.
لذا أنا تحت تصرفه ليفعل بي ما يشاء.
وبحلول الوقت الذي ينتهي فيه من ذلك، أجهش بالبكاء. أشعر بأن مهبلي يبدو وكأنه يحترق، حتى عندما تكسو الإثارة فخذيّ من الداخل.
يندفع كريتون عن كرسيه ويعلو فوقي. لا تزال ساقاي منحنيتين، وجسدي كله يرتجف، والدموع تغطي وجنتيّ. ومع ذلك، لا أجرؤ على مسحها خشية أن يوقعني ذلك في المزيد من المتاعب.
ما زلت غير متأكدة من كيفية حدوث ذلك، لكنني أعلم أنه على الرغم من الألم والانزعاج، إلا أنني منجذبة إليه بطريقة لا يمكن تفسيرها.
تصل يده إلى وجهي، أكثر برودة من وجنتي الساخنة، أكبر و... آمنة.
يمسح بإبهامه تحت جفني ويمرر دموعي على جلدي وأنا أشهق بصمت.
تلمع السادية الخالصة في عينيه المحيطيتين، وتبدو وكأنها تقضي على أي مشاعر نبيلة يمكن أن تكون لديه. "أحب منظر دموعك."
تنقطع أنفاسي بينما تمزقني قشعريرة. "هذا... يبدو هذا... يبدو مريضًا".
"أنا مريض. كان يجب أن تبتعدي عندما سنحت لكِ الفرصة."
يُمرر إبهامه على وجهي مرة أخرى، والظلام يتحول ويغلي على السطح.
أراقبه باهتمام شديد.
تمامًا مثل المرة السابقة، يبدو أنه كلما عاقبني، يبرز شيء ما بداخله إلى السطح.
القتال.
العض.
الضرب.
يبدو وكأنه... يتصارع من أجل السيطرة. لكن ضد من؟ وضد ماذا؟
وكأنه يؤكد صحة أفكاري، يضع يده في جيبه ويتراجع.
إنه يغادر.
مرة أخرى.
لا يسعني أن أمنع نفسي من الشعور بمسحة من الفراغ بسبب الخلل في كل هذا.
لكني لن أدعه يتخلى عني هكذا. أردت طريق الخروج الذي عرضه، لكنه لم يسمح لي بأخذه.
أقل ما يمكن أن يفعله هو أن يعاملني وكأنني مهمة.
تركت ساقي تسقط وتتأرجح من على الطاولة. "هل سأجد مرهمًا للفرج الملتهب في صندوق بريدي هذه المرة؟"
يتوقف على بعد خطوات قليلة من الباب ويستدير وعيناه ضيقتان. "لا تكوني حمقاء."
"لا تكن أحمق. أنا لست دمية جنسية تستغلها ثم تتخلص منها."
"لا، لست كذلك. لم أضاجعك بعد."
تسخن رقبتي وخدودي، لكنني أواصل: "إما أن تعطيني الاحترام الذي أستحقه أو تتركني أذهب."
"أخبرتك أن الأوان قد فات لتركك تذهبين."
"الجواب بسيط إذن."
يرفع حاجبه.
"أعني ذلك يا كريتون إذا كنت تعتقد أنني أخادع، جربني. سأذهب في موعد مزيف مع براندون فقط احرص على ألا تندم على ذلك لاحقاً ، لأن هناك مجازًا في الروايات الرومانسية يسمى المواعدة المزيفة ودائمًا ما يصبح الأمر حقيقيًا."
تنخفض حواجب عينيه وتنخفض عيناه بينما يرن صوته البارد في الهواء. "لن تكون هناك مواعدة براندون، مزيفة أم لا."
"إذن أعطني ما أريد."
"وماذا تريدين أيتها الأرجوانية الصغيرة؟"
قفزت من على الطاولة، واللعنة، لقد بالغت في تقدير قدراتي تماماً، لأن مهبلي يخفق بجنون.
لا بدّ أنّ كريتون رأى التغيير على وجهي أيضًا، لأنّ نظراته الداكنة تنزلق إلى كسي المغطّى الآن قبل أن تلتقي عيناه أخيرًا بعينيّ.
الانتظار.
مخيفًا.
أتقدّم نحوه. "خذني في موعد غرامي وسأخبرك بما أريد."
"أنا لا أواعد".
لا بد أن وجهي يبدو وحشيًا مع كل تلك الدموع، لكنني ما زلت أقلب شعري. "في هذه الحالة، أعتقد أن عليك أن تبدأ."
ثم أتجاوزه وأنا أرفع رأسي عالياً.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن