Chapter 18

252 3 0
                                    

أنيكا

هذه الليلة هي تعريف الفوضى.
بدأت بغضبي قليلاً
حسناً، لست غاضبة بل منزعجة بل حزينة قليلاً أيضاً.
لذا ذهبت إلى النادي لأنني كنت أحاول جاهدة أن أتوقف عن كوني غاضبة جداً.
هل نجح الأمر؟
جزئياً حسناً، لا، لم ينجح ليس تماماً.
لقد أصبح مزاجي أكثر كآبة بعد تبادل الرسائل النصية، لكنني رقصت وشربت حتى أنسى الأمر. ما زاد الطين بلة هو ظهور كريتون في الملهى أعلم أن هذا صادم ليطالب بي أمام الناس. مرة اخرى
لا تزال شفتاي ترتعش من قبلته القاسية التي التهمتني ولم تترك لي مجالاً للتنفس.
أو التفكير بشكل مستقيم.
أو أتذكر أنني في الواقع مجروحة قليلاً منه.
بعد أن أعطاني قهوة لأستعيد وعيي، قضيت الرحلة بالسيارة في صمت مطبق. في كل مرة حاولت فيها التحدث، رماني بنظرةٍ خاطفة، وإذا ما أصررت، يضيف إلى عدد "العقوبات" .
لقد وصل إلى أربعة قبل أن أستسلم، وشبكت ذراعيّ وحدقت خارج النافذة.
لأنه تبًا له.
إنه السبب في أنني كنت في هذا المزاج، بل واحتجت إلى منفس للتنفيس عن غضبي. ببساطة لن أشعر بالسوء حيال ذلك.
هذه ليست المرة الأولى التي أركب فيها سيارة كريج رانج روفر. كان يقود سيارة بورش، ولكن قبل أسبوع، اشتكيت من صغر حجمها عندما طلب مني الجلوس في حضنه، فغيرها بعد يومين.
عندما سألته إن كان لديه أي شيء ليخبرني به، مثل أنه ربما فعل ذلك من أجلي، لم يقل لي هذا الأحمق عديم القلب سوى: "لا شيء. هذه هدية قديمة من جدي المفضل، أغنوس."
في الأيام الجيدة، يكون كريتون بارداً، لكن في الأيام السيئة، مثل اليوم، لا يختلف عن جليد المحيط المتجمد الشمالي.
تتباطأ السيارة لتتوقف أمام بوابة قصر عملاق يشبه بوابة أخي.
هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها هذا المكان، لكن يمكنني أن أعرف بالفعل أنه مجمع النخبة.
تُفتح البوابات المعدنية السوداء ويقود كريتون سيارته إلى الداخل، ويمر بحديقة مشذبة جيدًا حتى نصل إلى الممر الدائري.
المبنى ليس أقل من قلعة ملكية، وبالتأكيد أقل قوطية من قلعة الهيثينز، وتفوح منه رائحة المال القديم القوي الذي صُنع منه اتحاد النخبة.
"اخرجي." صوت "كريتون" جامد، بلا حياة تقريباً، وهذا ما يجعل جلدي يقشعر له جلدي.
من المحتمل أن أكون صاحية إذا كان من الممكن أن تهاجمني المشاعر بهذه الطريقة.
بمجرد أن خرج من سيارته، قمت بفك حزام الأمان وتعثرت في الخارج. لم أتناول سوى كأسين من الشراب، ومن الواضح أنني كنت خفيفة، لأن ذلك كان كافياً ليجعلني ثملة.
لكني لم أعد كذلك بعد الآن وشيء آخر كان يبقيني في حالة توتر.
أو بشكل أكثر تحديداً، شخص ما.
"اتبعيني" يسير كريتون في اتجاه الباب الأمامي الضخم.
"أيمكنك أن تتوقف عن إصدار الأوامر؟"
"خمسة، ولا."
أغلق شفتيّ وأخطو بجانبه وذراعاي متشابكتان وجسدي جامد والإحباط يغلي في عروقي بدلاً من الدم.
بدلاً من التركيز على الأحمق، اخترت أن أدرس ما يحيط بي. المكان من الداخل أنيق مثل المظهر الخارجي، بالنظر إلى الأرضيات الرخامية، وورق الحائط الباروكي، والسور المزخرف بالذهب، والأثاث الكلاسيكي.
يمكنهم بالتأكيد دعوة الملكة لتناول الشاي إذا شعروا بالرغبة في ذلك.
قادني كريتون إلى أعلى الدرج، حيث مررنا ببضعة أبواب مغلقة قبل أن يدفع أحدها ويفتح لي الباب ويحركني إلى الداخل.
أدخل بحذر، متوقعة أن أجد بعض أدوات التعذيب التي تناسب شخصيته.
تتوقف قدماي عند المدخل مباشرة. إنها مجرد غرفة نوم.
كلها رمادية اللون مثل سماء إنجلترا ويمكنها أن تستفيد من بعض الألوان، لكنها لا تزال غرفة نوم رجل عادي.
تخرج أنفاسي من رئتيّ، لكنها تنحبس عندما تتردد أصداء نقرة القفل المميزة في الهواء.
ألفت إليه، لكنني لا أكون حتى في مواجهته تمامًا عندما تلتف أصابعه حول عنقي ويقذفني على الحائط.
اصطدمت مقدمتي بالسطح الصلب واصطدمت مقدمته بظهري. طويل القامة، مفتول العضلات، مهيب.
مهدد.
تلتقي أنفاسه الساخنة بأذني ويهمس بكلمات داكنة: "هل تمانعين أن تخبريني بماذا كنتِ تفكرين؟"
أحاول أن أنظر خلفي وأن ألتقي بعينيه، لكن قبضته القاسية تمنعني من الحركة.
"في ماذا؟" أحاول أن أبدو هادئة، حتى عندما ترتجف أحشائي وتنفجر بألف لون في نفس الوقت.
"لا تعبثي معي يا أنيكا. هل ذهبت إلى ذلك النادي مع ريمي وبران لإثبات وجهة نظرك؟ ربما لتستكملي خطة صديقك المزيف من حيث توقفتِ؟"
"الأمر ليس كذلك..."
"إذن كيف يبدو الأمر؟ "ما الذي جعلك تخرجين معهم دون أن تطلبي مني مرافقتك؟"
"أنت لا تحب النوادي حتى"
"وأنا لا أحب المواعيد الغرامية أو الرقص، أو السينما اللعينة، لكن من الواضح أنني كنت أفعل كل ذلك. إذن لماذا لا تخبريني السبب وراء تمردك الصغير الليلة؟ هل كنتِ تحاولين أن تكوني شقية؟"
تنضغط شفتاي في صف واحد وأنا أحدق في الحائط، مستجمعةً الصبر الذي لا أجده في أي مكان.
يشد كريتون قبضته على عنقي. "سأعتبر هذه موافقة."
أتمتم "لا".
"إذن ما الأمر؟"
أظل صامتة لوهلة ثم تنزل يده على مؤخرتي بقوة. أصرخ بينما تنتشر اللدغة في جسدي كله وتستقر بين ساقيّ.
"في كل ثانية تبقين فيها صامتة، تكون مؤخرتك ملكي لأعاقبك."
صفعة.
أقف على أطراف أصابعي، وقلبي يخفق بإيقاع غير طبيعي. يمكنني أن أشعر بصلابة صدره على ظهري، يمكنني أن أشعر بمدى كبتِه ومدى رغبته في الذهاب بعيدًا في هذا العقاب تحديدًا.
لو كان الأمر متروكًا له، ربما كان سيحطم حدودي ويتركني بلا شيء.
اللعنة، ربما سيتركني ولن يكون لديّ شيء.
لقد كنت أحاول جاهدة أن أفهمه لدرجة أنني لم أتوقف وأفكر في مساعدته على فهمي أيضًا. قالت أمي إن العلاقات لا يمكن أن تتشكل إلا عندما يكون هناك حل وسط، ولكي أجد ذلك، يجب أن أوصل له ما أشعر به.
"كنت مستاءة"، أعترف بنبرة منخفضة، وأكره كيف أبدو ضعيفة.
تضغط يده على مؤخرتي، لكنه لا يصفعني، حتى وإن ظل صوته حادًا. "من ماذا؟"
"إنه عيد ميلادي غدًا، وكنت أتطلع إلى هذا العيد تحديدًا لأنني سأبلغ الثامنة عشرة. لذا عندما سألتك هذا الصباح إن كانت لديك خطط للغد وأجبتني بنعم، انزعجت لأن لديك خطط أخرى في عيد ميلادي. لكن ليس من العدل أن أكون منزعجة عندما لا تتذكر عيد ميلادي على الأرجح منذ أن أخبرتك عنه قبل بضعة أسابيع. لقد أدركت أنني كنت غير ناضجة واخترت أن أفرغ تلك الطاقة في النادي."
يمكنني أن أشعر بأنفاسه الشاردة على ظهري. كيف تباطأت بعد أن تسارعت، مطابقة إيقاع ضرباته على مؤخرتي.
يمتد الصمت بيننا، لكنني لا أحاول أن أملأه. أنتظره حتى يفكر مليًا في كلماته قبل أن ينطق بها.
"كان عليك أن تخبريني بذلك."
"هل فاتك الجزء الذي قلت فيه أنني أعتقد أنني كنت غير ناضجة؟ أنا محرجة حتى من الحديث عن ذلك الآن، فهل يمكننا أن ننسى الأمر؟"
"لا."
"كريتون-"
"كانت خطتي معك."
أوقفتُ عرض الخجل الذاتي مؤقتاً عند الفحوى المنخفض لكلماته. لقد سمعت ذلك بشكل صحيح، أليس كذلك؟ كانت لديه خطط لي؟
كل موعد من مواعيدنا الغرامية كان من تخطيطي بطريقة أو بأخرى، وهو فقط جاء معي في كل مرة. هذه هي المرة الأولى التي يخطط فيها لشيء ما.
أحاول أن أنظر إليه، لكنه لا يزال لا يسمح بذلك، لذا أحدق في الحائط، مستمتعة بلمسته المتسلطة. "ماذا... ماذا خططت؟"
"ليس من حقك أن تعرفي عندما أغضبتني."
"لكنني لم أقصد ذلك."
"بلى، لقد فعلتِ. لقد كنتِ تتصرفين بفظاظة عن قصد لأنك فوتِ عقابك. لقد كنتِ فتاة سيئة يا أنيكا، وهل تعرفين ما يحدث للفتيات السيئات؟"
يضغط جسده على جسدي بينما يتصاعد ذلك التوتر المألوف في داخلي. لديه طريقة لإيقاظ أكثر رغباتي جنوناً بمجرد تغيير في نبرته.
في اللحظة التي ينخفض فيها صوته أعلم أنني في ورطة كبيرة.
"إنهم يؤكلون"
صفعة.
أجفل من الضربة، لكن قبضته لا تزال تمنعني من الحركة.
"كريج... أرجوك".
"لن ينقذك أي قدر من التوسل الليلة." تنزلق يده من مؤخرتي إلى وركي ثم إلى منحنى خصري قبل أن يداعب جلد ظهري. "ما كان يجب أن تكوني في ذلك الملهى مرتديةً كهدية تنتظر من يفتحها. ما كان يجب أن تتحديني أبدًا."
يقبض على قماش فستاني ثم يمزقه دفعة واحدة بوحشية، فأشهق. لا يرجع ذلك إلى عدوانيته فحسب، بل أيضًا بسبب المثيرات التي تغزوني دفعة واحدة.
ينزلق ثديي من حمالة الصدر المدمجة ويتجمع الفستان على الأرض ولا أرتدي سوى سروالي الداخلي.
سراويل داخلية مبللة تمامًا.
كيف يمكن لبضع صفعات وتغيير لهجته أن تكون كافية لتحويلي إلى هذه الفوضى؟
يدفعني كريتون بعيدًا ، ويشعر جلدي بوخز في المكان الذي لمستني فيه يداه.
"استلقي على السرير."
لا تترك لهجته المتسلطة أي مجال للتفاوض، فأتعثر في اتجاه السرير ثم أستلقي على الملاءات الفوضوية.
رائحتها تشبه رائحته الذكورية التي تسبب الإدمان. يتطلب الأمر كل ما في داخلي حتى لا أضم وسادته إلى صدري أو شيء من هذا القبيل.
يمدّ كريتون يده إلى خزانته فأجهد نفسي لأرى ما ينوي فعله.
يظهر مرة أخرى حاملاً حقيبة جلدية سوداء. في العادة، كنتُ سأعلق على شكلها ونوعيتها، لكن لم تسنح لي الفرصة لذلك قبل أن يبدأ في استرجاع الحبال منها.
يرن صوته المنخفض والغني والمجمع تمامًا في أرجاء الغرفة، ثم يلامس جلدي. "لقد خططت أن أجعلك أكثر انغماسًا في الألم، لأدربك وأؤدبك بشكل أفضل قبل أن أوصلك إلى هذه النقطة، لكن كان عليك أن تذهبِ وتستفزيني أيها الأرجوانية الصغيرة."
الحبال
الحبال.
المزيد من الحبال.
ابتلعتُ الغصة التي تجمعت في حلقي، لكن حجمها ازداد.
يلقي كريتون الحقيبة على السرير ويتسلق. ينخفض الفراش بوزنه بينما يضع ركبتيه على جانبي ويمسك معصميّ بيد واحدة ويدفعهما فوق رأسي.
يُحدث بنطاله الجينز احتكاكًا ساخنًا بلحمي العاري، مما يتسبب في ظهور قشعريرة تتفجر وتتضاعف بسرعة مخيفة.
"كريه..."
"صه." يلف الحبل حول أحد المعصمين ويثبته في اللوح الأمامي المعدني ثم يفعل الشيء نفسه مع المعصم الآخر.
أحاول سحب يدي، لكن العقد التي صنعها تزداد إحكامًا مع كل محاولة. اللعنة. إنه خبير في هذا، أليس كذلك؟
يدفع كريتون عني ويبدو أكبر مما أتذكره وهو يقف أمامي.
أرفع رأسي وأنا أراه يمسك بكاحلي ويربطه بقدم السرير. ثم يكرر الحركة مع قدمي الأخرى بحيث أكون ممددة تمامًا على الفراش ولا يوجد سوى سروالي الداخلي الذي يوفر لي أي نوع من الحاجز.
وأنا بحاجة إلى ذلك الآن.
بينما كان يقيدني، كنت ألهث نوعًا ما. وعلى الرغم من أنني استمتعت بمداعبة العقاب والمتعة، إلا أن هذا الوضع مختلف.
أنا تحت رحمته تمامًا، حيث لن أتمكن من الهرب حتى لو أردت ذلك.
أنا محاصرة من قبل وحش قاسٍ عديم الرحمة بدم بارد يريد رطلًا من لحمي.
حرفياً
مجازياً
يفتش "كريتون" في حقيبته الموضوعة على الأرض ثم يعود مع عصابة العينين.
أهز رأسي بشكل محموم.
نعم، أنا مضطربة، ولكنني أفضل أن أرى ما يخبئه لي، حتى لو كان أكثر مما يمكنني تحمله.
يرفع فكي بإصبعين، ثم يمرر إبهامه على شفتيّ المفترقتين. "ستكونين دميتي الصغيرة الجميلة الليلة، آنيكا. سوف أستخدم لحمك الشاحب كقماشي وأقلبك كدمية لي حتى تصبحين محشوة بقضيبي وتنتحبين وتصرخين باسمي. الشيء الوحيد الذي سيوقفني هو كلمة واحدة."
ثم يقوم بربط عصابة العينين على عيني، محولاً عالمي إلى اللون الأسود.
يتسارع ذهني في اللحظة التي يصادر فيها بصري.
إنه محق. لدي تلك الكلمة ويمكنني إيقاف هذا.
أنا أستطيع.
لكن لسبب ما، لا أريد ذلك. على الأقل، ليس الآن.
لذلك أتنفس ببطء، كما لو كنتُ أتنفس ببطء، كما لو كنتُ في حضنه أو على الطاولة. بطريقة ما، هذا ليس مختلفاً. أنا فقط مربوطة بالسرير.
كما أنه لم يسمح لي بالتحرك من قبل، حتى لو لم أكن مقيدة.
هذا بالضبط نفس الوضع في وضع مختلف.
أو أنني فقط أخدع نفسي.
تتزايد حواسي بسبب فقدان بصري. أذناي تنتبهان إلى أدنى صوت، وأنفي يتخللني برائحة كريتون، ويصبح جلدي حساسًا جدًا لدرجة أنني بالكاد أتحمل الملاءات الناعمة.
يأتي صوت من الجانب الآخر فأكتشف أنه يفتش في حقيبة الرعب مرة أخرى.
يختلط الترقب والإثارة معًا، ويتصارعان بداخلي حتى أعتقد أنني سأتقيأ.
تنقطع أنفاسي عندما تتوقف الضوضاء وأشعر به يحوم حولي ويراقبني بصمت وترقب.
ثم يلامس شيء بارد بطني وينزلق إلى أسفل حتى خصر سروالي الداخلي.
"كرايتون؟"
"أحبك عندما تنادين اسمي بهذا الصوت الخائف. إنه يثيرني."
تنتابني رعشة في كل جسدي لأنني لا أشك في أن خوفي هو ما يحفزه وأنه يستمتع بذلك وبألمي.
لا يزال يمرر الشيء البارد الذي أصبح الآن أكثر دفئًا على بطني، ويضغط على سروالي الداخلي بقبضته ويسحبه على بظري.
يتقوس جسدي على السرير بينما تغمرني متعة لا يمكن تفسيرها. كيف يمكن أن يثيرني العجز والظلام إلى هذا الحد؟
أنا حساسة جدًا لدرجة أن مجرد فرك ملابسي يكفي لإثارة شهوتي بشكل مفرط.
صوت شق يخرجني من خيالي.
هواءٌ يلامس جسدي بينما يُخلع سروالي الداخلي. ثم يوضع شيء بلاستيكي في فمي.
"مصّي".
أفتح شفتيّ بأمره وألفهما حول ما يشبه الكرة.
"فتاة مطيعة."
تصبح حركاتي أكثر حماسًا عند مديحه، وأمص وألعق كما لو كان قضيبه.
وسرعان ما يسحب كريتون ما وضعه في فمي ويمرره على بظري بين طيّاتي. يقوم بإثارته وفركه وتمريره خلال بلل مهبلي حتى أتلوى.
ثم يدفعه بداخلي. أرتعش بينما يملأني الجسم - لعبة جنسية، كما أفترض. ثم يبدأ طنين بطيء في داخلي وضد بظري.
تنتابني رعشة من خلال التحفيز الوديع الذي أشعر به وكأنه لمسة حانية، وهو ما لا يمكن لكريتون أن يقدمه لي أبدًا.
"سنلعب لعبة." يمرر طرف الأداة التي لمسني بها أول مرة على الأطراف الصلبة لحلماتي. "إذا لم تقذفي بنهاية ضربات العقاب الخمس، سأتركك تذهبين. أما إذا قذفتي... فأنتِ لي لألتهمك."
أتنهد، لكنها تتحول إلى صرخة كاملة عندما تهبط صفعته الأولى على صدري الطري.
تنتشر النار على جلدي وتأكلني من الداخل إلى الخارج. المكان الذي ضربني فيه يحترق وينخز في فوضى عارمة.
إنه سوط، على ما أعتقد. إنه يعاقبني بسوط.
يا للهول! لم أشترك في هذا
أو هل فعلت؟
لطالما كان كريتون شفافاً بشأن هويته وميوله لم يقل ولو لمرة واحدة أنه سيقدم لي عرضاً عادياً أو فانيليا
حتى أنه أعلن بصراحة أنه لا يواعد، ولا يؤمن بتمثيلية العلاقات الغرامية كلها، ولديه أذواق منحرفة.
رغبات فردية.
ميول عنيفة.
مع مرور الوقت، اكتشفتُ أنه دوم بالفطرة وسادي بلا خجل وقد أخرج المازوخية بداخلي.
بطريقة ما، كنت أسقط في هذا الإيقاع، في شذوذه. أحب الحرية التي يوفرها فقدان السيطرة.
أستمتع بشعور عدم الاضطرار إلى حساب كل خطوة أخطوها، وأن أكون أميرة المافيا المثالية والشخص المفضل لدى الجميع.
أتوق للفساد والحرية التي يقدمها في صفقة "اقبل أو ارفض".
لكن ربما بالغت في تقدير قدراتي على تحمل الألم.
عندما تأتي الصفعة الثانية، تبلل الدموع عصابة العينين وتنهمر على خدي. كلمة الأمان على طرف لساني.
يمكنني إنهاء هذا الأمر.
إذا اخترت ذلك، سأنهي هذا الأمر.
تصيبني الضربة الثالثة بشيء مختلف تمامًا عن الألم المبرح. يزداد الاهتزاز في داخلي وبظري حتى يصبح كل ما أشعر به.
وبحلول الضربة الرابعة، يخرج أنين وتنهيدة من مؤخرة حلقي.
تتجمع اللذة بين ساقيّ وأحاول أن أقبضهما معًا، لكن ذلك لا يؤدي إلا إلى شدّ الرباط حول كاحليّ.
تبدأ حكة غريبة في داخلي، تحرقني وتنتظرني وترتجف من أجل التحرر.
أريد أن أقذف.
أريد أن أقذف.
أريد أن أقذف.
لم أختبر هذا النوع من التحفيز من قبل وأعتقد أنه سيكون سبب موتي. أنه بطريقة ما سأفقد الوعي هنا والآن مع رغبتي في القذف.
"كريه... أرجوك... أرجوك... أرجوك..." أنا لا أميز صوتي أو الشهوة التي فيه.
لا أميز الحاجة التي تتموج وتتألم وتتقلص في داخلي.
يمرر سوطه على حلماتي الصلبة وأنا أرتجف.
"من المفترض أن يكون هذا عقابًا، أيتها الأرجوانية الصغيرة، أتذكرين؟ ومع ذلك فإن مهبلك يقطر بركة على الفراش. فوضوي للغاية."
"أرجوك... أرجوك..."
"أرجوك ماذا؟" إنه يداعب أطراف ثديي المؤلم والمثار بشكل لا يطاق. "دعني أقذف؟"
غير قادرة على إيجاد الكلمات، أومأت برأسي بشكل محموم.
"لكن هذا امتياز مقصور على الفتيات الصالحات، وأنتِ لم تكوني واحدة منهن الليلة يا أنيكا. لا تأتي."
يتأرجح السوط في الهواء قبل أن يصفع حلماتي مرة أخرى.
أنا هالكة.
الموجة التي تضربني مختلفة تمامًا عن أي نشوة أخرى مررت بها من قبل. قوتها تكاد تعميني.
إنها مزيج من الألم، والمتعة، والنشيج، والأنين، والألم النابض الذي لا ينتهي.
إنها سيمفونية من العضلات المتقلصة والإثارة المتدفقة.
تحفر أظافري في الحبل من أجل الحياة بينما أسقط على الحبل دون أن يلوح في الأفق أي هبوط.
يحيط بي صوت تنهيدة منخفضة ومظلمة.
"أخبرتك ألا تأتي، أليس كذلك؟" يجمدني الظلام الدامس في نبرته في مكاني.
ينخفض الفراش وبعد فترة وجيزة يزيل العصابة عن عيني.
أغمض عينيّ بالدموع بينما يعمي الضوء عيني الحساسة الآن. عندها أرى كريتون بين ساقيّ، بنطاله نصفه إلى الأسفل وقضيبه المنتصب ممسكًا بيده.
يقوم برعشة طويلة، ويتعامل مع نفسه بخشونة حازمة تجفف فمي. "سأمزق مهبلكِ وأمتلككِ يا أنيكا. سأضع عليك علامة حتى لا يجرؤ أحد على الاقتراب منك مرة أخرى."
قبل أن أتمكن من قول أي شيء، يسحب اللعبة الجنسية بعيدًا ويدفع بداخلي دفعة واحدة.
يختلط أنينه مع شهقتي ويتردد صداهما في الهواء. إذا كنت أعتقد أن اللعبة قد ملأتني، فهو يمزقني إربًا إربًا.
يهتز جسدي بأكمله وأتمسك بالحبال من أجل الحياة.
يتوقف كريتون، وتتحول عيناه المحيطيتان من شهوة مظلمة إلى شهوة حائرة. "أنتِ... عذراء؟"
"لا بأس"، زفرتُ وأنا أحفر بأظافري في الحبل. "لا بأس إن كنت أنت."
"اللعنة"، يلعن بصوت منخفض، منخفض جداً لدرجة أنني بالكاد أسمعه.
ثم يمد يده إلى الجانب ويستعيد سكيناً. أرجوك لا تقل لي أن هذا ما استخدمه لإزالة سروالي الداخلي في وقت سابق.
بحركات خبيرة، يقطع الحبل حول معصميّ ويجذبني نحوه ثم يمد يده للخلف ليفك كاحليّ.
كل ذلك بينما يملأني قضيبه حتى الحافة وترتجف الكدمات على ثديي مثيرةً المتعة والألم في آنٍ واحد.
يضعني كريتون على السرير، ويديه على جانبي وجهي. تضيع عيناه المحيطيتان في عينيّ، داكنتان وغير مستسلمتين، بينما يهزّ وركيه ببطء. "عذراء لعينة. لماذا لم تخبريني بأنك عذراء يا أنيكا؟"
"لم أكن أعتقد أن ذلك يهم"، أقولها بين التأوهات، وأنا أسقط في إيقاع قضيبه.
"لا ، يهم إذا كنت أخطط لمضاجعتك كالحيوان."
أمد كلتا يدي، متجاهلة العلامات الحمراء على معصميّ، وأضع كفي على خديه. "أحب ذلك عندما تكون كالحيوان."
"اللعنة".
يقولها بصوت بالكاد يمكن سماعه قبل أن يضع شفتيه على شفتيّ ويدفعني. أستطيع أن أقول أنه يكبت نفسه الحقيقية في محاولاته لعدم إيذائي.
لكن عندما أغرز أظافري في ظهره وأهزّ وركي، يزيد من إيقاعه مرارًا وتكرارًا حتى يحطمني من الداخل إلى الخارج.
يزيد الوجع الناجم عن الكدمات من الاحتكاك ويدفعني للخلف ليهمس: "هل تشعرين كيف يخنق مهبلكِ قضيبي ويطلب المزيد؟ إنّه مهبلي، أليس كذلك؟".
أومئ برأسي، تاركة المتعة تغمرني.
"قوليها"
"إنه لك..."
"قولي لي أن أضاجع مهبلي كما أريد."
"ضاجع مهبلك بأي طريقة تريدها." أنا أرتجف.
"اللعنة." دفع. "لقد خُلق مهبلك من أجلي." دفع. "لقد خُلقتِ من أجلي"
ينزلق كل الطريق للخارج، ثم يعود للداخل. تبيضّ رؤيتي بينما تضربني النشوة بقوّة لم أكن أعتقد أنها ممكنة بعد المتعة التي شعرت بها سابقًا.
هذه المرة، أنادي باسمه وهو يقذفني ويقذفني حتى أصل إلى الحافة، حرفيًا ومجازيًا.
"كريتون... كريج..."
"أحبك عندما تنادين اسمي بصوتك المثير". يداعب شفتيّ، وخدّي، وأنفي، ويضع القبلات القوية في كل مكان. "أحب وجهك عندما يمزقك قضيبي". يتصاعد إيقاعه صعودًا وصعودًا حتى يرتطم اللوح الأمامي بالحائط من قوة مضاجعته الوحشية. "ولكن الأهم من ذلك كله، أحب كيف تتقبلينني كفتاة لعينة جيدة."
لست متأكدة ما إذا كان ذلك استمرارًا للنشوة الأولى أم أنها نشوة جديدة، لكن كلماته المقترنة بلمسته القوية تجعلني أقذف مرة أخرى.
ومرة أخرى.
تلتقي شفتا كريتون بجوف حلقي قبل أن يعض بقوة بينما يفرغ  بداخلي مع نخير.
المتعة مع الألم.
لا متعة بدون ألم
كلما كان الألم أقوى، كلما زادت المتعة.
أعتقد أنني بدأت أفهم هذا المفهوم بينما أسقط متراخية بين ذراعيه مع ابتسامة على شفتي.
لست متأكدة إن كان هذا حلماً، لكنني أشعر به وهو يحتضنني ويلامس حنجرتي ثم يقبل خدي ويهمس: "عيد ميلاد سعيد أيتها الأرجوانية الصغيرة".

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن