Chapter 20

278 4 0
                                    

أنيكا

لعق، لعق، لعق، لعق.
أرتجف بينما يستمر اللسان القاسي صعوداً ونزولاً
على وجهي.
أرتجف مستيقظة وتكاد عيناي تنفجران من وجهي الصغير وأذنيّ .
"تايجر؟" أكاد أصرخ، فيقفز مرة أخرى على السرير مذعورًا، ثم يقترب ببطء في اتجاهي مرة أخرى.
لقد كبر منذ آخر مرة رأيته فيها في الملجأ منذ أسابيع، لكن ليس لدي شك في أنه هو. حتى أن لديه شامة لطيفة على شكل قلب بين عينيه.
أجلس وأجفل عندما تصرخ عضلاتي المتقرحة من الألم. بالكاد فعل الحمام أي شيء بعد أن ضاجعني كريتون على أربع على البلاط، ثم على الحائط وعلى السرير.
كان قويًا جدًا وخشنًا ولم يتراجع مثل المرة الأولى. أخذ وأخذ وأخذ وأعطاني متعة عمياء في المقابل.
لقد كان غاضبًا وحيوانيًا تمامًا ومعتوهًا.
القول بأنني هربت بحياتي سليمة سيكون تصريحًا مكبوحًا.
حسناً، لقد استمتعت بالفعل، ولكنني لا أحب أن يشعرني بالابتعاد بعد ذلك. حتى عندما أخذني إلى الحمام وقام بتنظيف كلانا. لم تكن هناك تلك اللمسة الحانية التي كانت موجودة عندما كان يجهز لي الحمام ويغسل شعري.
للحظة ظننت أنني ربما أكون قد أسقطت جدرانه، لكنه أثبت أن ذلك كان مجرد تفكير بالتمني من جانبي.
لكنه أهداني أجمل قلادة على الإطلاق كهدية عيد ميلادي. أمرر أصابعي عليها لأتأكد من أنها لا تزال موجودة.
كما أنه جعلني أنام مدسوسة في ثنية جسده، لذا ربما لا يكون كل شيء ميؤوساً منه؟
رغم أنه لم يعد موجودًا الآن وأنا الوحيدة في السرير.
مع تايجر.
يقفز على كتفي، ويمد يده إلى رأسي كما اعتاد أن يفعل، فأضحك وألاعبه. تملأني خرخرته بجرعة من الدوبامين أنا في أمس الحاجة إليها.
"هل كنت هنا طوال الوقت يا عزيزي؟ أنت حتى لديك طوق، لطيف جداً." يضرب رأسه بيدي ويصدر المزيد من الخرخرة ثم يموء، ربما من أجل الطعام.
أتركه على السرير، أقف بجهد وأبحث في الغرفة، لكن لا يوجد طعام أو أي أثر لملابسي.
لذا ارتديت إحدى قلنسوات كريتون التي ابتلعتني بالكامل ودخلت إلى الصالة وأنا أحمل تايجر متذمرًا.
"حسناً، حسناً "سأجد لك بعض الطعام"
قول ذلك أسهل من فعله، لأنني سرعان ما أضل الطريق، ولست متأكدة من الاتجاه الذي يجب أن أسلكه.
استغرق الأمر مني بضع لحظات للعثور على السلالم وأطول من ذلك للوصول إلى قاعدتها.
ثم أتجول في منطقة المعيشة، وأتطلع حولي وأتساءل عما إذا كنت محاصرة بطريقة ما في منزل أشباح.
يثير عدم وجود ضوضاء في هذا المكان الضخم الشعر على مؤخرة رقبتي وأمسك تايجر بإحكام.
الآن سيكون الوقت المناسب ليظهر كريتون نفسه.
إلا إذا كان قد اختفى قبل أن أستيقظ ليوفر عليَّ إحراج طلبه مني الرحيل؟
يعتصر قلبي عند هذه الفكرة وأعيدها على الفور إلى هاوية روحي.
"من لدينا هنا؟"
أنا أجفل وكذلك تايجر. يقفز من بين يدي ويهسهس في وجه الوافد الجديد، رافعًا ذيله ومنحنيًا جسده وأذنيه إلى الوراء.
يحدق إيلي في وجهه وكأنه ليس أكثر من تراب على حذائه، ثم يحدث أغرب شيء.
يشد تايجر ذيله ويركض للاختباء. هل أخافه للتو بنظرة؟
"أنا لست محبوبًا لدى الحيوانات". يبتسم في وجهي، لكن ليس هناك ذرة من الصدق أو الترحيب وراء ذلك.
يتكئ على الحائط، ورأس جاموس مذبوح معلق فوقه، مما يضفي عليه مظهرًا بشعًا. تتعارض تعابيره وهالته مع الطريقة الأنيقة التي يرتدي بها ملابسه. سروال أسود مضغوط، وقميص أنيق ذو أزرار وحذاء إيطالي أنيق.
يمكن أن يدخل إلى جلسة تصوير وسيجثو المصورون على ركبهم ليضعوه في عدساتهم.
أقول له "مرحباً"، وأحاول جاهدة أن أبدو غير رسمية ولا أشعر بالرهبة منه على الإطلاق.
فقط لو ظهر كريتون الآن. لا يعني ذلك أنه أفضل من أخيه، لكن الشيطان الذي تعرفه وكل ذلك.
"أنيكا إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فلدينا محادثة غير منتهية."
صحيح في نادي القتال عندما ذهبت "آفا" إلى حلقه وخطفني كريتون أتمنى لو كان هذان الاثنان موجودان في هذه اللحظة
لكن بما أنهما ليسا موجودين، كنت على وشك أن أجبر نفسي على الابتسام، لكنني تذكرت كيف أخبرني كريتون أنني لا أدين للعالم بأي شيء، لذا سألت بنبرة هادئة "ما الذي أردت التحدث عنه؟"
"أولاً، علاقتك بأخي. ثانياً، علاقتك مع أخيك. ثالثاً، كيف ستكون فكرة سيئة إذا كان عليك الاختيار يوماً ما واخترتِ أخاكِ وتركتِ أخي. سآخذ الأمر على محمل شخصي وسأفعل كل ما بوسعي لتدميركما معاً".
ارتجف عمودي الفقري من الطريقة الودية التي يطلق بها تهديداته. لقد بدا صوته رقيقاً وبليغاً تماماً كما لو كان مذيعاً في قناة البي بي سي الإخبارية.
"لن أؤذي كريتون"، تمكنت من الرد بهدوء وحزم. "وجيريمي ليس بالوحش الذي تصوره أنت. لن يعامل كريتون بوحشية لمجرد أنني معه."
"هل كل هذه الأفكار الوهمية تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل؟ كلانا يعلم أن عزيزك جيرمي قادر على أكثر من ذلك. لذا ما رأيك أن تسلكي الطريق السهل قبل أن تسوء الأمور؟"
"مع كامل احترامي لك، ليس لديك الحق في التدخل بيني وبين كريج. وأنا لن أغادر"
أدرك أن أمامنا أنا وكريتون طريق طويل لنقطعه وأن المضاجعة الوحشية التي حدثت الليلة الماضية بعد أن كشف عن جزء من نفسه ليست سوى البداية، لكنني لا أمانع.
أنا أحب نفسي مع كريتون، أحب الطريقة التي أكون بها أكثر صراحة وأقل إرضاءً للناس. وأريده أن يحب نفسه عندما يكون معي أيضاً.
من أجل ذلك، أنا على استعداد لفعل أي شيء.
يراقبني إيلي لوهلة وعيناه الرماديتان تبدوان شبه سوداويتين. وبينما أريد أن أركض وأختبئ، أجبر نفسي على الحفاظ على التواصل بالعينين، لمقابلة نظراته بنظرة من عيني.
"حسنًا." يندفع عن الحائط. "سأبقي عيني عليك."
"سأراقبك أنا أيضاً."
"أوه؟" يبتسم مثل الذئب، ورأسه مائل إلى الجانب. "لماذا؟"
"لأي وقت تعتقد أنه من الجيد أن تتدخل."
تتسع ابتسامته. "لا عجب أن كريج اختاركِ أنتِ في حين أنه لم يكن مهتمًا بأحد من قبل."
تندلع النار في بطني، لكنها من النوع الجيد، النوع الذي يدفئني من الداخل إلى الخارج.
أقلب شعري للخلف ولا يسعني إلا أن أبتسم ابتسامة عريضة. "أنا مميزة هكذا."
"متغطرسة أيضاً. أرى سبب صداقتك لها."
"من هي؟"
"لا يهم."
كان على وشك المغادرة، لكنني اعترضت طريقه. "هل يمكنني أن أسألك شيئاً؟"
"أنا أتلقى الأسئلة أيام الأحد فقط. "مثل الكنيسة"
"اليوم هو الأحد."
"يا لحسن حظك"، قالها بابتسامته المتكلفة الدائمة، فتوقفتُ قليلاً، وفكرت أنني ربما يفوتني شيء ما، لكنني سرعان ما تركته.
اقتربت منه أكثر فأكثر. "هل تعرف متى حصل كريغ على وشم العنكبوت؟"
هذه هي محاولتي لتأطير الوقت الذي أدرك فيه أنه لا يزال مسكونًا بذكريات طفولته، على الرغم من وجود عائلة. مهما أنكر ذلك، فأنا أعلم أن ما حدث في طفولته كان له تأثير عليه بطريقة أو بأخرى. لم تسنح لي الفرصة لسؤاله بسبب كل هذا الهراء الذي لا بد أنه استخدمه لإسكاتي، لكن يمكنني أن أتصيد المعلومات من إيلي.
"في المدرسة الثانوية. المدرسة الثانوية بالنسبة لكم أيها الأمريكان إنه تذكار للنسخة الأصغر منه."
"أنت... تعرف."
"أنه متبنى؟ بالطبع. الجميع يعلم"
أوه. كيف لم يخبرني أحد؟ ربما هو أمر متعلق بالدائرة المقربة وأنا لا أنتمي إليها. على الرغم من أنني مجروحة قليلاً، إلا أنني قررت التركيز على مسألة أكثر إلحاحاً.
"هل تعرف أيضاً عن... ماضيه؟"
"لا يوجد شيء يمكنني أن أخبرك به سوى ما أفصح عنه."
"أريد فقط أن أعرف ما إذا كان قد أصبح على ما هو عليه بسبب ذلك."
"الطريقة التي هو عليها؟"
"أنا متأكد من أنك تعرف أنه... سادي."
يبتسم ابتسامة عريضة. "فخور به."
بالطبع هو كذلك. الآن، بدأتُ أفهم لماذا تلقبه "آفا" بـ"هو الذي لا يُسمى".
إيلي حالة شاذة.
لكن ربما هو نوع الأخ الذي يحتاجه "كريتون" بينما يكبر مع هذا النوع من المشاكل.
"إذن؟" أضغط عليه "هل هو كذلك بسبب ماضيه؟"
"ربما"
اتضح لي بعد ذلك، قال كريتون ذات مرة أنه يأكل كثيراً لأنه كان يتضور جوعاً في مرحلة ما من حياته. وربما كان ينام كلما أمكنه ذلك بسبب شعوره عندما كان يختنق بالغاز.
عندما كان يشعر بالدوار ويزحف ويزحف.
تثور القشعريرة على جلدي بسرعة مخيفة، مثلما حدث عندما كان يخبرني القصة الليلة الماضية.
التفكير في أن شخصًا صغيرًا جدًا مرّ بذلك يجعلني أرغب في البكاء.
لكنني لا أريده أن يعتبر ذلك شفقة. أنا حقاً لا أشفق عليه. أريد فقط أن أكون هناك من أجله.
لكن يبدو أنني سيئة في التعبير عن ذلك، لأنه شعر بالإهانة من كلماتي الليلة الماضية وصبّ جام غضبه على جسدي المسكين.
"دوري في طرح الأسئلة." يعيدني صوت إيلي إلى الحاضر. "كيف أجبرته على التحدث؟"
"لم أفعل."
"حاولي مرة أخرى. لقد خضع لعلاج مكثف عندما كان طفلاً وتجاوز تلك المرحلة من حياته منذ فترة طويلة. لم يكن ليتحدث عن ذلك إلا إذا تم وخزه. لذا أخبريني يا أنيكا ما نوع طريقة الوخز التي استخدمتها؟"
"في الحقيقة لم أفعل سألت فقط عن وشمه."
يغمض عينيه لبرهة، ثم يراجع تعابيره. "هاه."
ظللنا صامتين للحظة قبل أن أتمتم: "هل تعرف أين هو؟"
أومأ برأسه إلى اليسار. "في المطبخ."
"شكراً". أبدأ في ذلك الاتجاه، لأكتشف أن إيلي قادم معي. اخترت عدم التعليق على ذلك لتجنب أي نوع من الصراع غير الضروري.
إذا كنت أريد أن أكون مع كريتون، فأنا بحاجة إلى التعود على إيلي لأنه جزء من حياته.
ضجة تستقبلنا بمجرد أن نفتح الباب.
يرتدي كريتون مئزرًا ويتصفح هاتفه بينما يلطخ الدقيق يديه ووجهه وحتى سرواله.
يبدو أن ريمي هو مدربه بالنظر إلى المئزرين المتطابقين وذراعيه المطويتين.
وعلى الجهة المقابلة يجلس براندون الذي يبدو غافلاً عن الفوضى بأكملها وهو يشرب قهوته ويقرأ من جهاز لوحي.
"أنا أقول لك يا فرخ، كل هذه الوصفات غبية وخاطئة. كيف يجرؤون على منافسة رأي سيّدي؟"
يرفع بران حاجبه. "وهل يصدف أنك خبير؟"
"بالطبع." يرمي ريمي بيديه في الهواء. "أنا دائمًا على حق."
يتمتم كريج قائلاً: "بل أنت مخطئ دائمًا".
"ما هذا الهراء؟ ما هذا بحق الجحيم؟ لقد استيقظت مبكراً بعد جلسة المضاجعة الليلة الماضية - اجعلها جلسات - لمساعدتك في مسعاك وتقول أنني مخطئ؟ سأبلغ عنك لجمعيات حقوق الإنسان بتهمة الإساءة".
"ها نحن نبدأ من جديد." بران يتنهد.
"اخرس أنت. لا تتظاهر بالبراءة بعد أن بدأت هذا الخلاف الذي لا يمكن إصلاحه بين الأب وابنه. فرخ، كيف أمكنك أن تفعل هذا بي؟"
"ركز"، يقول كريغ وهو لا يزال ينظر إلى هاتفه. "كم من الزبدة يجب أن نسخن؟"
"ما يكفي لإغراق ريمي." يدخل إيلي إلى الداخل، ويأخذ تفاحة من الطاولة ويبتسم ابتسامة عريضة.
"يا إلهي، ما كل هذا العنف الموجه إليّ هذا الصباح؟ يتظاهر ريمي بأنه يحمل هاتفًا. "مرحبًا؟ حماية الشهود؟ تعال واصطحبني."
يرفع "كريتون" رأسه، وتلتقي عيناه بعيني من الجانب الآخر من المطبخ قبل أن تنزلق إلى أخيه وتضيق. يميل بهاتفه بعيدًا، ويضغط بإصبعه على الجزء الخلفي منه بينما يقيسني من رأسي إلى أخمص قدمي ثم يعود مرة أخرى.
يتبدل الهواء بتوتر حيواني جائع، يفاجئني أن لا أحد في الغرفة يلتقطه.
عندما لا يُظهر أي نية لقطع التواصل البصري، أبتلع الغصة في حلقي. أركز على الآخرين. "مرحبًا يا رفاق."
أومأ بران برأسه في اتجاهي. يركض ريمي نحوي بشكل أساسي ويمسكني من كتفي. "أنقذيني من هؤلاء المتوحشين يا آني. أقسم أنهم يسعون وراء حياة سيدي."
يرمي كريج هاتفه بشكل أساسي ويصل إلينا في بضع خطوات. أراقبه بحيرة وهو يمسك بيد ريمي التي حول كتفي ويلويها حتى يتأوه صديقه ثم يرمي به على أقرب جدار.
"ما كان ذلك بحق الجحيم يا فرخ؟"
"بدون لمس."
"شخص ما غيور." يميل إيلي على المنضدة ويدفع براندون بجانبه. "هل توقعت أن نشهد تحول كراي كراي إلى رجل كهف؟"
"لقد توقعت ذلك بما أنه لم يكن سعيدًا باحتمال تحولي إلى صديقها المزيف." يأخذ بران رشفة من قهوته.
"ماذا؟" يحدق ريمي بيننا، بعد أن نسي تمامًا كيف دفعه كريتون. "كل هذا الوقت؟ كيف لي أن أكتشف ذلك الآن فقط؟"
"لأنك بطيء؟" يصب إيلي لنفسه كوبًا من القهوة.
"أم لأنك لا تفهم؟" يقرع بران كوبه بكوب إيلي.
"هل لأنك منشغل بقضيبك لدرجة أنك لا ترى بوضوح؟"
"قصير الانتباه أيضًا."
يتحول ريمي إلى الوضع الدرامي الكامل ويبدأ في نعتهم بأسماء. يستمر براندون وخاصة إيلي في التصعيد.
في خضم جدالهم، يخلع كريج مئزره ويشد على يدي ويسحبني خارج المطبخ، ثم يجرني إلى أعلى الدرج.
بمجرد أن نصل إلى غرفة نومه، يغلق الباب.
يفاجئني بعينيه السوداوين وملامحه المنغلقة وتعابيره الفارغة. ثلاثتها موجهة إليّ.
صوته الخفيض يضرب جلدي أكثر من سوطه. "ماذا كنتِ تفعلين في الأسفل وأنتِ ترتدين هكذا؟"
"مثل ماذا؟"
"كأنك عارية تحته."
"لم أستطع العثور على ملابسي. بالإضافة إلى أن هذا الشيء كبير الحجم للغاية."
هو يهمهم. "أنا أحبك في ملابسي، لكنك لن تتجولي هكذا أمامهم مرة أخرى."
"لا تكن ديكتاتوراً. إلى جانب ذلك، كان لديّ سبب وراء رغبتي في العثور عليك."
"وهو؟"
"تايجر، كيف لم تخبرني أنك تبنيته؟ أنت تعلم كم أحب ذلك القط."
"كان من المفترض أن يكون هدية عيد ميلادك الثاني."
ابتسمت ابتسامة عريضة. "يمكنك أن تكون لطيفاً جداً عندما لا تكون أحمقاً."
يغمض عينيه فأقول له: "قصدت شكراً لك".
"اركعي أمام السرير، والصدر على الفراش والساقين متباعدتين."
تندلع تلك الرعشة المألوفة في جميع أنحاء جسدي وتنتهي في داخلي. أعض على زاوية شفتي. "هل يمكنني الحصول على استراحة قصيرة؟ يسعدني أن أذهب مرة أخرى، لكنني أشعر بالألم في جميع أنحاء جسدي."
"لن أضاجعك. لا تكوني مزعجة وافعلي ما تؤمرين به."
في كل مرة يقول لي لا تكوني مزعجة، هذا بالضبط ما أريد أن أكونه. ولكن لتجنب أي عقاب غير مرغوب فيه، أجثو على ركبتي أمام السرير وأفعل ما يقوله.
"ارفعي قميصك. دعيني أرى مهبلي."
ترتجف أصابعي وأنا أنزلق بطرف القميص إلى وسطي.
"فتاة مطيعة." يصفعني على مؤخرتي صفعةً تبدو كمكافأةٍ فأرتعش، ثم أكتم أنينًا.
عندما تكون مؤخرتي في الهواء، تكون كلتا فتحتي في الهواء، كلتا فتحتي له للمشاهدة وليس لدي أي فكرة عن سبب إثارة ذلك.
يكاد صوت فتح الدرج وإغلاقه يصم أذني.
أبتلع. "مهلاً... لم أفعل شيئًا لأعاقب عليه. لا أعتقد ذلك؟ "هل يمكننا التحدث عن هذا؟"
"اخرسي وإلا سأعطيك سبباً لعقابك."
تنقبض شفتاي عندما أشعر به خلفي. يضع شيئاً بنفسجياً على شفتيّ.
"مصّي".
لعبة، كما أدركت. لا، سدادة مؤخرة.
اتسعت عيناي وهززت رأسي.
"أتعرفين ما هذا؟"
"دوه. ونحن لا نمارس الجنس الشرجي."
"ليس بعد، ولكنني في النهاية سأطالب بمؤخرتك كما طالبت بفرجك. تذكّري كلماتي، ستحلبين قضيبي وتتوسلين إليّ لأزيّن بشرتك بمني. الآن، افتحي."
قلبي يخفق عندما لا يكون لديه عمل.
"البنفسجي ليس أرجوانيًا، كما تعلم. كان عليك على الأقل أن تختار لونًا جماليًا."
تنقطع كلماتي عندما يدفع السدادة في فمي ويمررها على لساني كما لو كانت قضيبه ثم يسحبها للخارج.
أنا ألهث عندما يركع خلفي ويمسك بخد مؤخرتي بيده.
"استرخي."
"القول أسهل من الفعل"، أتمتم، لكنني أحاول جهدي ألا أتصلب.
"هل تثقي بي؟"
"ليس طوال الوقت."
قهقهة سوداء تحيط بي مثل سيمفونية مزعجة.
"أيها الشقية الصغيرة الذكية." يسكب شيئًا باردًا على مؤخرتي - على الأرجح مُزلقًا - ويمرر السدادة على فتحة ظهري.
أتوتر مهما أقنعت نفسي بعدم القيام بذلك.
"لا تفعلي." يصفع مؤخرتي وأنا أصرخ. "كلّما قاومتِ هذا، كلّما كان الأمر أصعب."
تداعب أصابعه بظري بتلك الطريقة الخبيرة التي لا يقدر عليها سواه. حاولت تقليدها عندما كنت بمفردي، لكن من المستحيل أن أتمكن من لمس نفسي بالطريقة التي يلمسني بها كريتون.
تسترخي عضلاتي بينما ينزلق الأنين من بين شفتيّ. يبدو أن مهبلي لم يستوعب حقيقة أنني أتألم.
ينتهز كريتون الفرصة ليدفع السدادة شيئًا فشيئًا. قلبي يخفق بشدة بينما أنا ممتلئة عن آخرها.
لكني أركز على دفقات المتعة التي تنفجر في داخلي. وبحلول الوقت الذي يدفع فيه السدادة على طول الطريق، أكون قد وصلت إلى النشوة.
تنفرج شفتاي وأترك الموجة تغمرني.
"أنتِ حساسة جداً أيتها الأرجوانية الصغيرة." يصفع مؤخرتي من أجل قياس جيد. "أحب كم أنتِ متناغمة جداً مع لمساتي."
أحب ذلك أيضاً. لكن اللعنة. كان ذلك سريعًا.
أرجوكِ لا تقولي لي أنني أحتاج أيضاً إلى الألم لكي أحصل على إطلاق قوي.
هل يفسدني؟
على الأرجح.
بالتأكيد.
يقوم كريتون بتحريك السدادة في مؤخرتي، مما يجعلني أتذمر، ثم يربط شيئًا من السدادة على بظري.
"سترتدين هذا لمدة ساعتين في اليوم."
"ماذا؟ هل تتوقع مني أن أرتدي هذا كل يوم؟"
"نعم، وسأتحقق من ذلك."
"كيف ستتمكن من القيام بذلك؟"
"ستكتشفين ذلك." يسحبني إلى وضعية الوقوف ويعطيني صندوقًا، على الأرجح لإيواء أحدث أدواته للتعذيب. "إذا لم ترتديه، ستُعاقبين."
أتحرك وأطلق صوتًا مثيرًا رغمًا عني. "إنه شعور غريب."
"سوف تعتادين عليه."
"هل هذه هدية عيد ميلاد أخرى؟"
ابتسامة جميلة تمد شفتيه. "واحدة من عدة هدايا."
"هل من هدايا أخرى يجب أن أعرف عنها؟"
"الكعكة التي ذبحها ريمي."
أضحك. "هل هذا ما كنتم تفعلونه يا رفاق؟ "تخبزون؟"
"أحاول ذلك"
"متأكدة من أنني أستطيع إنقاذها."
"أشك في ذلك."
"سأريك"
نذهب إلى الطابق السفلي بعد أن يطلب مني كريتون أن أرتدي بنطاله الرياضي الذي اضطررت إلى لفه عدة مرات قبل أن أربطه على خصري.
لست مضطرة لإنقاذ الكعكة لأن إيلي رماها بعيدًا وطلب ريمي واحدة. جلسنا نحن الخمسة لتناول الإفطار وسط تصرفات ريمي الغريبة وسخرية الآخرين.
لا يتحدث كريتون كثيرًا، لكنه متناغم مع كل واحد منهم.
إنه يحبهم، أدرك ذلك. لهذا السبب هو على استعداد لقضاء الوقت معهم. حتى أنه يأتي للدفاع عن ريمي عندما يتمادى إيلي كثيراً.
إنه مخلص هكذا
وهو ملكي
هذا الرجل الرائع الجميل هو ملكي
حتى لو كان مؤقتاً فقط.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن