Chapter 17

109 3 0
                                    

كريتون

"هل تخدعني؟"
يصاحب هذا السؤال ركلة على جانبي ووخزة ودفعة خفية تسقطني من السرير.
أسقط على الأرض بصدمة وأتأوه وأنا جالس، ثم أحدق في ابن عمي المختل.
يبتسم لاندون ابتسامة عريضة ويصنع مستطيلاً بإبهامه وسبابته. "تعبير مثالي. أنت مادة فنية يا كراي كراي. ما رأيك أن تكون عارض لي؟"
"ما رأيك في أن تتخلى عن سؤالي هذا؟"
"ليس عندما يمكنك تغيير رأيك." يجلس على سريري - السرير الذي طردني منه - ويحدق في وجهي. "لم تجيب على سؤالي. أشعر بمشاعر شبحية."
"أليس من المفترض أن أكون أنا من يستشعر ذلك؟" أقف وأضربه خارج سريري، وأراقبه وهو يسقط أرضًا، ثم أجلس بحيث أكون أنا من يحدق فيه. "لقد كنت تماطل في الحصول على المعلومات التي اتفقنا عليها."
"ليس الوجه، أيها الأحمق اللعين"، يلعن وهو يبتسم. "وأنا لم أكن أماطل، كنت فقط أجمع الأحجية معًا لتكوين الصورة الأكبر. لا يمكنني الكشف عن أي شيء حتى تكون كل القطع في مكانها الصحيح."
منذ أن كنا صغارًا، كان لاندون وإيلي مهووسين بالشطرنج وفعلوا كل شيء تحت ممكن للفوز. وقد وصل بهما الأمر إلى حد تحدي أبي وعمي وجدي جوناثان. كأقوى لاعبي الشطرنج الذين نعرفهم.
وقد تمكن كل منهما من الفوز على كل من العم والجد وأعتقد أن هذا الأخير سمح لهما بذلك.
ومع ذلك، يظل أبي هو حامل اللقب.
كما أنهما لم يفوزا أبداً ضد بعضهما البعض. في الواقع، لا يزال إيلي ولاندون يلعبان لعبة بدأوها منذ سنوات.
لطالما نظر لاندون، على وجه الخصوص، إلى العالم على أنه رقعة الشطرنج الخاصة به والناس فيه كبيادق له.
بما في ذلك أنا.
ورغم أنني لا أهتم بذلك طالما أنني أحصل على ما أريد، إلا أن هناك ما يزعجني منذ الحريق.
يراقبني لان بعناية قبل أن يلقي بثقله على السرير المقابل لي. وبمجرد أن يتأكد من أنني لن أركله، يبتسم ابتسامة غريبة.
"لقد كنت أفكر"، أقول.
"كيف وجدت وقتاً لذلك بين النوم المفرط والأكل الذي يكفي لجيش؟"
"هل كنت وراء الحريق الذي أحرق مجمع الهيثنيز؟"
"ألم تسمع؟ إنهم يلقون اللوم على الثعابين. مجموعة شريرة، هؤلاء الأشرار "سامة أيضاً، على حد علمي"
"هل أوقعت بهم؟"
"هل أبدو قادرًا على مثل هذه الأعمال الشيطانية؟" عندما ألتزم الصمت، يبتسم ابتسامة عريضة. "حسنًا، أنا قادر على ذلك وأكثر، فمن يدري؟ إذا كان يمكن تزييف الأحداث، فلماذا لا يمكن تزييف الحقيقة؟"
أقفز إلى وضعية الوقوف وأسحبه معي، وأكاد أخنقه بقبضتي على ياقته. "أنا لا أهتم بخططك أو عدم وجودها، لكنك لن تعرض آنيكا للخطر مرة أخرى تحت أي ظرف من الظروف."
يتحول وجهه إلى اللون الأزرق بسبب نقص الأكسجين، ولكن بدلاً من المقاومة، تتسع ابتسامته وتتحول إلى وحشية حقيقية.
أطلق سراحه عندما أكون على وشك خنقه حتى الموت. هذا اللعين غير طبيعي، ولو لم أتركه لربما قتلته ولم يكن ليحرك ساكنًا.
لا يعني ذلك أن لاندون ليس عنيفًا، فهو كذلك، ولكن ذلك يحدث بشروطه هو، وليس بشروط أي شخص آخر.
أنا بصراحة ليس لدي أي فكرة عما يراه أبي فيه ولماذا اختار أن يرعاه شخصيًا. إنه مختل.
وهذا يدل على شيء ما، بالنظر إلى شخصيتي وشخصية إيلي.
يقع لاندون على السرير، ولا تزال تلك الابتسامة الدائمة المخيفة مرسومة على وجهه. "كيف كانت ستتاح لك فرصة أن تكون أميرًا جذابًا لو لم تكن في خطر؟"
"إذن أنت كنت وراء ذلك؟" مددتُ يدي إليه مرة أخرى فتراجع وتدحرج من السرير.
"مرة واحدة كنت مهذبًا، ومرتين وسأقتلك يا كراي كراي. نحن لا نريد العم إيدن حزيناً، أليس كذلك؟"
"أنا أعني ذلك العب ألعابك بعيداً عن ما يخصني".
رئتاي تحترقان من الكلمات ومدى صحتها. أنيكا لي لقد كانت ملكي قبل أن أفكر في ذلك بوقت طويل، وسأدمر أي شخص يحاول إيذاءها.
لا، سأدمر أي شخص يتسبب في إزعاجها. هذا يكفي لوضع أي شخص على قائمتي اللعينة
لست متأكداً إلى أين سيقودني هذا الهوس بها، لكنني ملتزم بمتابعة الأمر حتى النهاية.
خاصة بعد مباراة نصف النهائي الليلة الماضية.
لقد كنت أفكر في طرق لتقييدها إلي، لكنها تقدمت وركعت على ركبتيها من أجلي. ومما أثار رعب ريمي أنني لم أكن مهتمًا بممارسة الجنس الفموي من قبل، ولكن في اللحظة التي وضعت فيها أنيكا قضيبي في فمها، تحولت إلى حيوان تحركه الغريزة البدائية فقط. وعندما سمحت لي بمضاجعتها في وجهها وابتلعت سائلي المنوي، صعد وحشي إلى السطح.
قام لاندون بتأملي ببطء، وأخذ وقته في الفعل. "اعتقدت أنك لم تعد مهتمًا بالألم، لكن يبدو أنك وجدت منفذًا دائمًا للتطهير. كما اعتقدت أن أنيكا فولكوف هي السبب في غيابك عن وقت ترابطنا. هل هذا مثير للاهتمام أم ماذا؟"
"امسح كل ما تفكر فيه."
"أوه؟ هذا أسوأ بكثير مما كنت أتوقعه." ينقر على شفتيه بالسبابة. "خذ بنصيحتي. ابتعد عنها وعن أخيها وكل حاشيتها اللعينة. سوف يفسدونك فقط."
إذا كان يعتقد أن كل ما يفعله الهيثينز سيخيفني، فهو لا يعرف إلى أي مدى سأذهب للحفاظ على ما هو ملكي.
"هل تريد الذهاب إلى النادي؟ "
أهز رأسي. فكرة لمس أي شخص سواها تصيبني بالمرض الجسدي.
يهز كتفيه، ويتوجه إلى الباب، ثم يتوقف ويتحدث من فوق كتفه، "أما زلت لا تريد الانضمام إلى النخبة؟"
"لا."
"في يوم من الأيام، ستغير رأيك. أوه، وقد ترغب في التحقق من هاتفك."
ثم غادر.
أستلقي على السرير وأستعيد هاتفي.
عادة، أفعل ذلك فقط لأعرف ما إذا كانت أنيكا قد أرسلت لي أي رسائل نصية. إنها من النوع الذي يحب التقاط صور لكل الأشياء الصغيرة التي تصادفها في حياتها اليومية وإرسالها مع عبارة "أليس هذا لطيفاً جداً؟" أو "أتمنى لو كان بإمكاني أخذ هذا معي إلى المنزل".
وهي عادة ما تكون قططاً أو كلاباً أو أي مخلوق صغير.
لذا تخيلوا دهشتي عندما لم أجد أي رسالة نصية منها منذ ... ساعتين.
هذا أمر نادر الحدوث.
عادة، كانت تطالبني بموعد غرامي أو تغريني بمحادثة.
ليس الليلة.
أقوم بالتمرير إلى الدردشة الجماعية التي يصر ريمي على أن أبقى جزءًا منها. أقوم بكتم صوتها كلما بدأت بإغراق هاتفي بالإشعارات.
ريمنجتون: من يريد أن يحتفل؟
إيلي: لا تفعلها في المنزل ويمكنك أن تفعل ما تريد.
ريمنجتون: لكن لماذا؟ لدي امتيازات في المنزل.
إيلي: ليس إلا إذا كنت تريد تعريض خصيتيك للخطر.
ريمنجتون: اللعنة يا صديقي، لا تهدد مجوهرات العائلة. لدي لقب يجب أن أحافظ عليه.
لاندون: يمكنك دائمًا الذهاب إلى النادي.
ريمنجتون: سأعود حالاً دعني أذهب لإحضار فرخي.
براندون: كريتون نائم.
ريمنجتون لم يوقفني من قبل
براندون: لا توقظه إذا كنت بحاجة إلى شخص ما للذهاب معك، سأفعل.
ريمنجتون: لقد اغرورقت عيناي بالدموع. كنت أعلم أنك المفضل لدي، بران.
ريمنجتون: لا تخبر كراي كراي.
لاندون: @كريتون كراي كينغ
ريمنجتون: سأقتلك.
ما الذي أرادني لاندون أن أراه؟ كون ريمي مهرجاً؟ أم حقيقة أنه خرج ليضاجع ونجح في جر بران معه كمساعد له؟
يظهر إشعار في الأعلى.
لاندون: نسيت أنك ناسك.
مرفق لقطة شاشة من إنستجرام ريمنجتون.
لقد نشر صورة سيلفي حيث تقف آفا وسيسلي وأنيكا بينه وبين بران. وهو يضع ذراعه حول كتفي أنيكا بينما يبتسمان بابتسامة مشرقة.
الأشخاص المفضلين لدي في الحفلة. هل تنضم إلينا؟
تنقبض أصابعي حول الهاتف وتنتشر النار في صدري بينما أواصل النظر إليها. وذراع ريمي حول كتفيها العاريتين، بما أنها ترتدي فستاناً بلا حمالات.
إذن هذا هو السبب في أنها لم تراسلني. يبدو أن انشغالها بالحفلات قادر على محو ذاكرتها.
لقد راسلتها.
كريتون: أين أنت؟
لم يأتِ أي رد خلال... خمس دقائق. والتي أقضيها في التجول في طول الغرفة.
عندما يظهر اسمها على شاشتي، أتكئ على الحائط.
أنيكا: مرحباً.
أنيكا: أعني مرحباً.
أنيكا: مرحباً :)
أنيكا: هذا ما يقوله الناس قبل طرح الأسئلة. مرحباً :)
كريتون: هل أنتِ ثملة يا أنيكا؟
أنيكا: لا، لا.
كريتون: هل أنتِ متأكدة؟
أنيكا: نعم. على الرغم من أنني تناولت مشروبًا.
كريتون: واحد فقط؟
أنيكا: ربما اثنان. أحب الشرب سأطلب منه أن يحضر لي كأساً آخر.
كريتون: من هو؟
انيكا صديقي المفضل للشرب بالطبع
كريتون: الاسم.
أنيكا: خمن أنت :)
كريتون: ريمي أو بران؟
أنيكا: ربما كلاهما. ربما شخص آخر.
تشد قبضتي على الهاتف ويتطلب الأمر مني كل ما بوسعي من تحكم حتى لا أرميه على الحائط.
كريتون: أين أنت؟
أنيكا: لا، لن أخبرك حتى تأتي وتفسد متعتي. أنت تفضل النوم على أي حال. تصبح على خير.
أرسل لها بضع رسائل أخرى، لكنها لا تقرأها حتى.
اللعينة الصغيرة
أنهض وأرتدي قلنسوة وأراسل لاندون.
كريتون: العنوان.
لاندون: كان ذلك سريعاً هل يمكنني أن أحضر الفشار وآتي للمشاهدة؟
كريتون: العنوان.
لاندون: نحن بحاجة إلى العمل على مهاراتك في المحادثة يا ابن عمي الصغير. تفضل لا تقتل أخي أما حياة ريمي فهي كلها لك.
يستغرق مني خمسة عشر دقيقة لا أملكها للوصول إلى النادي. أخرج من سيارتي وأتجه إلى الداخل بخطوات جامدة.
الموسيقى الصاخبة والصيحات والضوضاء اللعينة تشبه طواف آلة تطوف داخل رأسي.
أتدافع بين الأجساد المتمايلة والمتلوية وهي تتقافز وتتمايل وتشرب وتتعاطى المخدرات.
بعد مرور بعض الوقت من دفع الناس بعيدًا عن طريقي، أصل إلى الطابق العلوي من الملهى. أمسك بالسور وألقي نظرة خاطفة على الجميع وهم يتقافزون في الطابق السفلي.
تعتم الأضواء الملونة على رؤيتي، مما يجعلهم يبدون وكأنهم نسخة من نسخة.
في خضم الفوضى، تنجذب عيناي إلى فتاة ترتدي فستاناً أرجوانياً فاتحاً. وينسدل شعرها البني الغني على ظهرها شبه العاري.
تقفز أنيكا وآفا وريمي معًا على أنغام الموسيقى وتشير إلى زاوية من الغرفة المقابلة لهم. إنه المكان الذي يجلس فيه براندون وسيسلي معًا، يراقبونهما بابتسامات والكثير من هز رؤوسهم.
تزداد حدة المشاعر التي انتابتني في وقت سابق وأنا أهرول عمليًا على الدرج إلى حيث هم.
عندما أصل، يتطلب الأمر مني كل ضبط النفس حتى لا ألكم ريمي في أنفه الأرستقراطي واحتمال بدء ملحمة درامية.
لكني أقتحم دائرتهم وأدفعه بكتفي بعيدًا.
يتعثر جانبًا وبالكاد ينجو من تحطيم وجهه على الأرض.
آفا هي التي تلاحظني بعد ذلك، وتتوقف عن قفزها الهوسي، وتدفع آنيكا.
تلك الفتاة الوقحة الصغيرة المثيرة للغضب هي الوحيدة التي تستمر في التمايل وتحريك وركيها.
أمسكها من قفاها وأسحبها نحوي دفعة واحدة سريعة. يصطدم ظهرها بصدري بجلبة ورائحة البنفسج تملأ أنفي.
تخترق رعشة جسدها وتتسرب إلى جسدي. لا أدري كيف لا أتمكن من عدم إحكام أصابعي حول عنقها وإعطائها قلادة حمراء.
لا بد أن أنيكا تشعر بالظلام الذي يشع مني. تتسع حدقتا عينيها وتنفرج شفتاها القابلة للمضاجعة في دعوة واضحة.
تظل ساكنة في قبضتي، وأنا مدمن على الطريقة التي تعرف بها الخاضعة في داخلها متى تتوارى عن الأنظار ولا تستفزني أكثر.
إنها على الأرجح غريزة البقاء أيضاً لأنها تعرف أن هذا لن ينتهي على خير بالنسبة لها.
لمحت كلاً من سيسلي وبراندون ينضمان إلينا والمشروبات في أيديهما.
"فرخ!" يصرخ ريمي على الموسيقى. "لقد أتيت! انتظر، هل أتيت إلى هنا طواعيةً دون أن أضطر إلى مطاردتك؟ "من أنت وماذا فعلتَ بنسلي المفضل؟"
"يا إلهي!" تشبك "آفا" يديها معًا، متجاهلة تمامًا حديث "ريمي". "أنت هنا بسبب آني! هذا أمر سريالي للغاية بحيث لا يمكنني استيعاب الأمر. لا يمكنني أن أصدق أن الخائنة كانت تخفي عنا علاقتكما تمامًا. أنا مجروحة للغاية."
"نعم،" تزودنا سيسلي. "لقد كانت تتجاهلنا وتغير الموضوع حتى لا نزعجها للحصول على إجابات."
"صحيح؟ أعني، ماذا هناك لإخفائه؟ لقد خرجوا بالفعل في موعد غرامي! حتى أنه ناداها أمام "من لا اسم له" . "أليس كذلك يا بران؟"
"نعم" "لقد كنت هناك في نادي القتال وسمعته بنفسي."
"انتظر. ماذا بحق الجحيم؟" ريمي في وجهي. "موعد غرامي؟ ذهبت في موعد ولم تخبرني؟ وماذا عن إعلان الملكية عندما لم أكن هناك؟ كيف أكون مرشدك إذا لم تأتي إليّ في مثل هذه الأوقات؟ وأنا آخر من يعلم؟ لقد تآمرتم أيها الأوغاد على قتلي صغيراً، أليس كذلك؟"
أقول "لم نخرج في موعد غرامي".
تجفل أنيكا في قبضتي، لكنها تجبرني على واحدة من ابتساماتها المزيفة البغيضة. "نعم، ليس الأمر كما تظنون يا رفاق. لا موعد غرامي."
"ليس موعدًا واحدًا. مواعيد غرامية."
يحدق الجميع في وجهي مذهولين، بما في ذلك أنيكا. يلفت المشهد بأكمله الانتباه إلينا، بالنظر إلى أننا الوحيدين غير المتحركين في خضم الفوضى التي تتكشف.
"انتظروا. مواعيد؟" صاحت آفا بصخب.
"بصيغة الجمع، نعم." أضرب بأصابعي على جلد أنيكا الساخن وأحدق بين ريمي وبران. "إنها لي. إذا اكتشفت أن أيًا منكما لمسها، فاستعدا لفقدان أحد أطرافكما."
ثم أديرها حولي وأطبع فمي على فمها في قبلة وحشية. أحاطت ذراعاي بخصرها مثل القيد، مانعًا إياها من الإفلات من قبضتي الاستحواذية. كل ما يمكنها فعله هو أن تلهث وتفتح فمها وتدعني ألتهمها.
تتمايل على قدميها عندما أفلت شفتيها وأجرها إلى خارج الملهى بينما يقف الأربعة الآخرون هناك في صمت مذهول.
تواكب آنيكا خطواتي، وتعابير وجهها لا تزال عالقة في حيرة تامة.
"آه، هل أنت متأكد من أن هذه كانت فكرة جيدة."
"إذا كنتِ في مزاج يسمح لكِ بالجلوس على الإطلاق غدًا، اصمتي."
تنقبض شفتاها وتتسرب مسحة من الخوف والإثارة في عينيها.
يجب أن يكون الخوف فقط في هذه المرحلة، لأن خططي لها تتجاوز أي شيء فعلته من قبل.

ملك الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن