سكن جسد سوكجين ، وسكنت اصوات العائلة معه
اضحى سوكجين كالجثة ممددا على الارض..حدث كل هذا أمام مرئ الأب القاسي..
السيد جايكوب الذي امسى كالمفجوع برؤيته لابنه هكذا
وتاي الذي انهار على الارض باكيا ، يربت على كتفه جايهوب الذي صدم من حالة ابن عمه العزيز..تاي اتى مع ازميرالدا ، لكن صدمته برؤية اخيه مشلولا كسرته وآلمته..فما بالكم بالذي رأه منذ ثوان؟
أما عن السيد جايكوب فكان في مكتب جايهوب لسبب نجهله ، ربما سيتضح مع الأيام..
أما عن صاحبة الأعين البلورية والشفاه القرمزية..فهي قد دخلت منذ قليل
وقد فوجأت بالباب مفتوح ، فهرولت سريعا للداخل لترى أخيها الذي لم تراه منذ ستة أشهر ، كالجثة ممددا على الارض ، وثيابه هو وزوجها واختها وذلك الرجل الغريب ملطخة بالدماء ، التي ظنت لوهلة انها دماء اخيها ، وقد احسنت التخمين بالفعل!أما عن جيمين الذي حشر نفسه في صدر جدته ، حالما اختلج جسد ابيه..
"In : في مكان ما في ضواحي نيويورك"
في غرفة "بيضاء" ، تمتلئ بالصور التي تعود لشخص واحد..
تجلس هي تحتسي خمرها ، وتستنشق سم سيجارتها بنهم
بينما عيناها تركز على شيء واحد..قلادة وضعت امامها على الطاولةاقترب الخادم منها بوقار عندما اذنت له بالدخول ، همس باذنها بشيء
ما جعلها تخرج صوت يقال عنه قهقهة ، لكنه في الحقيقة اشبه بفحيح الافاعي..
انصاع الخادم لحركة يد سيدته التي تأمره ان ينصرف ، لتبقى هي لوحدها تناظر الصور تارة والقلادة تارة اخرى ، ارتسمت ابتسامة خبيثة على محياها ، تنم عن دهاء ما تفكر به..همست بنبرة تقشعر لها الابدان : أمرح قليلا عزيزي..
لانني سأسقيك السم وأشفيك منه ، سأجعلك تعود الى صوابك بعد أن تفقده ، ستراني بكل لحظاتك ، ولكنك لن تستطيع القبض علي ، سأكون كابوسك الذي ستخضع له!"In : قصر برايدن"
خرجت فيوليت من الغرفة مغلقة الباب خلفها ، لتتحول جميع الوجوه إليها ليعرفوا حال سوكجين الذي بقى لوكاس وجونغكوك بصحبته ليراقباه
وعليها لحالة ملابسها المزرية ، التي استوطنت الدماء قماشها الاشعث..تخطتهم فيوليت وبإختصار ، وبنبرة لا تخلو من الارتجاف نبست : كل شيء بات على ما يرام..
تبعتها العائلة أجمع ، لسماع المزيد من التفاصيل ، فمثلا :
-كيف أصبح سوكجين مشلولا هكذا؟
-مالذي أصابه ليبصق كل هذه الدماء؟
-لما لم يخبروننا الاطباء أنه قد شل؟
-لما لم يتكلم سوكجين منذ مجيئه الى المنزل؟
-ومن هذا الرجل الغريب الذي اتى معكم؟
-ولما استغرقتم كل هذا الوقت لجلبه؟
أنت تقرأ
The White Room
Mystery / Thriller"الخوف ذكاء فطري وغريزي..وما نسميه شجاعة غالبا ما هو إلا إندفاع غير محسوب النتائج من مجموعة من الحمقى الذين لا يجيدون استخدام عقولهم..الشخص الذي يحسب الاحتمالات والعواقب لكل تصرف يقوم به ويضع الخوف أمامه كرادع هو إنسان يملك عقلا نشطا ومتقدما وليس لد...