فركت فيوليت جبينها منهكة نفسيا وجسديا : اخي يعاني من اثار إدمان مخدرات!
سأل يونغي بعيون واسعة : ماذا؟ ، لكن كيف؟!
هل الادمان سبب هذه الدماء؟!اومأت فيوليت بدموع ، هي لم تعد تتحمل ما يحدث
أضاف لوكاس عندما رأى ان الاخان الاثنان ينتظران شرحا من المتعبة امامهم ، لذلك قرر ان يشرح خصوصا ان هذه المواد تدخل في تخصص عمله..
شرح لوكاس مخفضا رأسه : فيوليت تعني ان سوكجين لا يقاوم ابدا..
استفسر نامجون بحيرة : وكيف هذا!
استرسل لوكاس شاردا في الارضية : المناعة ضد الادمان ليست مناعة مكتسبة بغض النظر عن نوع المخدر الذي يدمنه المتعاطي..
المناعة ضد الادمان هي فالحقيقة ارادة للشفاء
وسوكجين على ما يبدو لا يرغب بالشفاء ابدا!
بصق الدماء من الحالات المتطورة جدا..
وهذا بسبب عدم تأدية الكبد لعمله في تصفية الدماء بشكل جيد ، لذلك المتعاطي في هذه الحالة يقوم ببصق الدماء الملوثة الفاسدة بفعل مواد مخدرة وهذا غالبا ما يحصل عندما يكون المتعاطي يمر بحالات انهيار عصبية!قال يونغي بحيرة غير مصدق : ولكن كيف حصل هو على المواد المخدرة بحق السماء ، أيمكن أنهم ذاتهم من فعلوا به هذا في الماضي؟!
ردت فيوليت بهدوء حائرة : وهذا ما لا نعلمه!
استقام نامجون بقلة حيلة : اظن ان اجابة هذا السؤال عند مدير المصحة!
استقامت فيوليت مؤيدة لكلام شقيقها..
تحمست فيوليت نابسة : بالطبع هي لديه!
كيف لم يخطر هذا لي مسبقا؟!استقام لوكاس هو الاخر قائلا : اذا دعونا نذهب ونسأله عن ما يجري هنا..
توجه الاربعة الى غرفة المدير وقد كانوا متجهمين غاضبين!
فكيف يحصل لشقيقهم كل هذا وهم ليس لديهم خبر؟!لم يقوموا بدق الباب حتى ، بل قاموا باقتحام مكتب المدير كاللصوص قاطعي الطرق..
كان المدير يتكلم مع الطبيب المساعد على حالة سوكجين والذي أسعفه مسبقا
وعندما رأى المدير هؤلاء الاربعة متجهمين الوجه
اذن للطبيب بالخروج كي يستطيع اخبارهم بكل ما حدث وسيحدث!نبست فيوليت بهدوء : اخبرني فورا بكل شيء..
فرك المدير جبينه بتعب منبسا : لم يكن عليكم جلب شقيقكم الى هنا! ، كل ما حدث كان من تخطيطه ولكن في لحظة هو لم يكن يتوقعها ، دمرت جميع مخططاته..
أنت تقرأ
The White Room
غموض / إثارة"الخوف ذكاء فطري وغريزي..وما نسميه شجاعة غالبا ما هو إلا إندفاع غير محسوب النتائج من مجموعة من الحمقى الذين لا يجيدون استخدام عقولهم..الشخص الذي يحسب الاحتمالات والعواقب لكل تصرف يقوم به ويضع الخوف أمامه كرادع هو إنسان يملك عقلا نشطا ومتقدما وليس لد...