Part24

72 56 3
                                    

قاطعها جونغكوك بلطف : ربما انت قمت ببعض الامور السيئة ، كصراخك عليه في اول يوم له في المصحة
هذا كان خطأ..لكن لا بأس به!
انظري إلي مثلا..انا اقوم بالتكلم مع سوكجين بطرق يجدها الاطباء غير جيدة!
حيث انني اتكلم معه كما لو انه شخص سليم
وانا لا انكر انني اوبخه احيانا...حسنا لنقل دائما!
خطئك لا يقارن بأخطائي
انظري الى نفسك...منذ اول صعوبة تواجهينها تقومين بالتخلي عن مهنتك...انا اتفهمك
لكن عليك التفكير بعقلانية..ابعدي عنك مشاعر الحزن والندم قليلا ، على الاقل الى حين انتهاء علاج سوكجين...حسنا؟!

عانقت فيوليت جونغكوك بقوة وقامت باخفاء رأسها داخل صدره محاولة التفكير بما ستفعله ، فتح الباب ليدخل المدير منه

سأل المدير وهو في طريقه للجلوس في مقعده ، محاولا قدر الإمكان تجاهل طريقة عناق الاثنين أمامه : اهلا..ماذا قررتم طبيب جيون؟

ابتعد جونغكوك عن فيوليت قليلا ليتسنى له التكلم مع المدير..

اردف جونغكوك باتزان : اود لو تعطيني الوصاية الكاملة على سوكجين..

اردف المدير باحباط : لكن طبيب جيون..انت تعلم ان لم تسر الامور جيدا فهذا لن يكون في صالحك..

ابتسم جونغكوك بثقة قائلا : انا واثق سيدي من كلامي..
اريدك ان تضع كامل ثقتك بي لاستطيع التفوق على نفسي

اردف المدير متسائلا بابتسامة : انا واثق منك طبيب جيون..ولكن ألن يكون الامر صعب عليك بلا مساعدين؟

ابتسم جونغكوك بثقة ملتفتا نحو فيوليت ولوكاس : ومن قال انني سأعمل بمفردي سيدي؟
سأكون الطبيب المشرف على سوكجين ، وسيكون المعالج الفيزيائي لوكاس برايدن مساعدي من الناحية الجسدية
كما تعلم ان سوكجين مشلول وخبرات لوكاس ستكون مفيدة له ، وبالنسبة لمساعدتي الاخرى فانا ارغب بالطبيبة برايدن ان تكون مساعدتي ، انني ارى فيها امكانيات ممتازة..

شهق كلا من لوكاس وفيوليت من كلامه..
حيث ان جونغكوك لم يحدثهم عن هذا مطلقا
ليس وكأنهم سيرفضون مساعدته..لكن على الاقل كان يجب عليه اخبارهم ليس ان يضعهم تحت الامر الواقع كما فعل الآن

اردف المدير بحيرة مشككا : انا قد سمعت عن السيد لوكاس بالفعل ، أعلم أنه سيساعدك جيدا..
لكن طبيب جيون هل انت متأكد ان الطبيبة برايدن ستبلي حسنا مع شقيقها؟

اومئ جونغكوك بثقة : سيدي انا واثق ان كلاهما سيبليان بلاء حسنا..

ابتسم المدير ثم استقام متكلم : اذا ان كانت هذه رغبتكم..فأنا موافق
الآن ما رأيك سيد لوكاس بالاطلاع على اخر الاخبار..
جرعات سوكجين ، وروتينه الدوائي اليومي والشهري
وانت ايضا طبيبة برايدن يجب ان تطلعي على التقارير النفسية اليومية والشهرية للمريض..

The White Roomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن