Part26

74 65 1
                                    


تنهد جونغكوك بثقل ، ثم قال : حسنا معك حق ، احترم رأيك لكنني لا أرغب بتكرار الماضي ، انا خائف من ان يصيبك ذات الشيء!

تنهد الاخر بتعب ، ثم اقترب واحتضن الاخر قائلا بعطف : كوكي..أنت تعلم بالفعل انني قوي وسأتحمل كل ما سيحدث بثبات ورزانة..

استنشق جونغكوك ماء انفه ، ثم اردف بسخرية : جميعنا نعلم ان سوكجين اقوى منك..
حسنا لنقل نفسيا وعقليا فقط ، بكل الاحوال لم يستطع التحمل ، فكيف ستستطيع انت الاستحمال؟!

ابتعد لوكاس قليلا ، ثم ربت على جانب ذراع جونغكوك قائلا بلطف : انا لن استحمل طويلا..
لانني متأكد انك ستبحث عني وتجدني وتنقذني من هلاكي المحتم..

قهقه جونغكوك ساخرا مبدئيا من ابتذال الاخر ، ثم قال بجدية : حسنا ، لكن عدني ان يبقى هذا الامر سرا بيننا..

تأفأف لوكاس بغير تصديق ، وبضجر وتململ العالم أجمع نبس : أسنعيد التكلم بذات الموضوع؟
ألم اقل لك ان تثق بعائلتي ، على الاقل ثق بنامجون ويونغي..

أجاب جونغكوك مسرعا يوضح قصده : ليس الامر انني لا اثق بهم ، لكنني فقط سأكون مطمئن البال اكثر ان لم يكن احد غيري وغيرك يعلم بهذا..

فكر لوكاس قليلا ، ثم لوح براية الاستسلام قائلا : حسنا ، لن اخبر احد..

وبالرغم من ان لوكاس قد رفع راية استسلامه إلا أن جونغكوك لم يأبى الابتعاد قبل ان يسمع شيء ملموسا يقنعه ان لوكاس لن يكذب عليه..

نبس جونغكوك بجدية : عدني بذلك!

صاح لوكاس منزعجا بحواجب مقرونة : أأنت جاد كوكي!..
يا إلهي انت لا تزال مراهق ، بل اجزم انك لا تزال طفلا!

اردف جونغكوك بهدوء وجدية مبالغ بها : قل ما شئت لكنني لن ابتعد عنك ، ولن اسمح لك بالإبتعاد قبل ان تعدني بذلك..
وإلا اقسم انني سأجعلك مريضا في هذه المصحة وانت تعلم انني لا امزح بكلامي هذا لوكاس برايدن!

شهق لوكاس يتصنع الخوف ، ثم اردف بدرامية : ويحك يا ابن جيون!
اعدك انني لن اخبر احدا..حتى زوجتي!
ايمكننا الآن العودة لاخذ سوكجين؟

نبس جونغكوك باسما : اتمنى ان تحافظ على وعودك!
هيا بنا لقد تأخرنا ، اياك وجعلهم يشكون بشيء..

شخر لوكاس بسخرية : اتصدق؟ ، انت فعلا كان يجب ان تدرس التمثيل بدلا عن الطب..

نبس جونغكوك وابتسامة بلهاء توسطت محياه : لماذا؟

لكمه لوكاس على كتفه واردف بسخط : لانك دراما كوين حقيقية جونغكوك!

The White Roomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن