تكلمت إيفاريا بينما بدأت دموعها تتجلى على وجهها : سوكجين مالذي تقصده؟ ، انا حية أنظر إلي..
إبتعد سوكجين عنها بهستيرية مستديرا نحو النافذة ، بينما أصرح بنبرة متكدرة : أنت من وحي خيالي! ، أنت ميتة!
وقفت إيفاريا تستجمع حيلها مستندة على الطاولة بجانبها ، فقواها قد خارت وما عادت قدماها قادرتان على حملها..
أستنشقت ماء أنفها وبصوت رقيق مهزوز أثر الغصة التي تحاول جاهدة كتمها ، دندنت :
《"مهما طال الإنتظار ، وتوقفت القلوب ، وقطعت
الالسنة ، العينان ستبقيان الشاهد الوحيد لما حدث من خراب بي""اليوم فقط ، سأتوقف عن إستخدام عقلي سأكسر
كل ما بي لأجل عيناك المفعمة بالحياة""صدري ينزف دما ، وعيني فرغتا من الحياة ، لا يوجد لدي
إلا الحروق التي تثبت جسدي بالأرض""سأسقيك السم وأشفيك منه ، سأجعلك تعود لصوابك بعد أن أجعلك تفقده ، ستراني بكل لحظاتك ولكنك لن تستطيع حتى القبض علي ، سأكون كابوسك الذي ستخضع له"》
إلتفت سوكجين حالما بدأت بدندنة الكلمات ذات المعنى الدموي ، ناظرها بعيون حمراء مجحظة بصدمة ، إقتربت ايفاريا من سوكجين لتجلس على ركبتيها مثل الوضعية السابقة..
سوكجين يناظرها بصدمة وهي تناظره بحب..
جن جنون سوكجين في لحظة أدت الى قلق الجميع في الغرفة حتى جونغكوك ، لكنه إطمئن عندما رفعت الفتاة يدها تمنعهم من الإقتراب..
مزق سوكجين رقبة فستان إيفاريا..لنظهر الندبة على مقدمة صدرها..
سكن سوكجين في مكانه ، بينما يناظرها بتردد ، إقتربت إيفاريا منه واحتضنته في عناق بادلها هو إياه بشوق..نبست إيفاريا لسوكجين الذي كان يبكي في حضنها كطفل سرقت لعبته ، بصوتها الحنون مطمئنة : أنا بخير يا بطلي الحامي..
بحثت عنك كثيرا لكنني لم أجدك حولي كالعادة..
تآكلني الندم يوميا ، كل ما أتذكر عندما أطلقت على نفسك النار لكي تمنحنا الوقت للهروب ، لا أنسى نظراتك الثملة بينما كانت هي تطبق على رقبتك كي تخبرها أين نحن..
هذه الذكرى الوحيدة التي أتذكرها من ذلك اليوم ، فقد تعثرت عندما خرجنا أنا وجوليان وأصبت في رأسي ، لكن ولسوء الحظ لم أنسى تلك اللحظة..
لكن أتعرف؟ ، أنا لا أود نسيانها بعد الآن!
أود دائما ان اتذكر أفضالك علي..نبس سوكجين بين شهقاته : أرجوك لا تتكلمي هكذا..
لقد كنت بخير ، كان هذا الألم الوحيد في حياتي التي إخترته بثقة ، وعانيت منه بسعادة..
لم اكن أعرف أنكم آحياء ، آخبرني انه قد قتلكم وكل هذا قد حدث بسببي..
لا تعرفين يا حمراء كم عانيت بدونكم!
لم يكن الألم الذي عانيته شيئا أمام الذنب الذي حملته لنفسي..
أنت تقرأ
The White Room
Mistério / Suspense"الخوف ذكاء فطري وغريزي..وما نسميه شجاعة غالبا ما هو إلا إندفاع غير محسوب النتائج من مجموعة من الحمقى الذين لا يجيدون استخدام عقولهم..الشخص الذي يحسب الاحتمالات والعواقب لكل تصرف يقوم به ويضع الخوف أمامه كرادع هو إنسان يملك عقلا نشطا ومتقدما وليس لد...