Part50

50 14 156
                                    

"after 3 mounth"

أقف أمام القاضي انتظر الحكم الذي سيصدر..

قال القاضي في رزانة : اتخذت المحكمة الثنائية المسؤولة عن الحكم في السيد ميشيل والسيد مارك برايدن قرار تخفيف الحكم في السيد ميشيل ، بعدما أطلق النار على السيد مارك ، بسبب تعاونه مع الشرطة وتسليمه لقاتل متسلسل وفق خطة مسبقة بينه وبين أحد الضباط بموافقة الجهات الامنية ، فإن الحكم بعد التخفيف هو الافراج عنه في حالة دفع الكفالة والتي قدرها مليون دولار..

أما بالنسبة للسيد مارك ، فقد اتخذت المحكمة قرار السجن المؤبد بعدما ثبتت عليه الجرائم التالية
سرقة جثة وحرقها ، وتعذيب الناس وابتزازهم ، وحقن الاشخاص بمواد مخدرة..

إنتهت المحكمة

نظرت حولي فرأيت الجميع يصفق فرحا بالقرار الذي اتخذته المحكمة ، رأيت إيفاريا تنظر نحوي بامتنان فابتسمت بصدق في وجهها..

في الحقيقة لم أكن أنا من أطلق النار في تلك الليلة ، بل كانت إيفاريا ، ولكنني وبعدما رأيت إنهيارها أمسكت المسدس وأخبرت الشرطي ديفيد أن يتكتم على الأمر..

نظرت الى عمي الذي كان يقف أمامي تماما فشعرت بالانتصار ، طلبت من الشرطيان الذان يمسكانني بأن يسمحا لي بالحديث معه لثوان ، فلم يرفضا اقتربت منه وقلت له وابتسامتي السيكوباتية تظهر شيئا فشيئا : لكل فعل رد فعل يساويه بالشدة ويعاكسه بالاتجاه..!!

نظر إلي غاضبا ورأيت رغبته في شتمي ، ولكنني حرقت أحباله الصوتية منذ ثلاثة أشهر فلم يعد قادرا على الكلام بعد الآن ، وفي حركة سريعة إلتقم القلم الذي على الطاولة وسدده نحوي ، ولكن لحسن الحظ حميت نفسي بيدي كرد فعل فاخترق القلم سطح كف يدي ولم يصب حنجرتي كما كان يود عمي ، اهتاج كالثور فقبض عليه رجال الرطة يجرونه جرا ، إقترب مني القاضي ونزع وشاحه ولفه على يدي وأمر الشرطيان بالابتعاد عني ثم قال بابتسامة مريحة : أنت رجل صالح ، انعم بحريتك الآن ، ولكن ادفع الكفالة بحلول اليوم لانني سأكفلك كي لا يعودوا بك الى السجن..

شكرته كثيرا ، ومن ثم توجهت نحو الخارج ، فرأيت الصحافة يتجمهرون نحوي ، سألني أحدهم : سيد سوكجين سمعنا أنك كنت تتخفى بهوية أخرى هل هذا صحيح..؟

نظرت نحوي فرأيت جميع أفراد العائلة يقفون بعيدا ينتظروني وجميعهم كانوا يشيرون على انني استطيع فعل ذلك ، فقررت ألا أخيب أملهم فقلت بكامل ثقتي : هذا صحيح ، لقد كنت أتخفى بهوية وهمية وقد شققت طريقي كرجل أعمال مهم من خلالها..

سألني أخر : هل يمكنك إطلاعنا عليها..؟

أجبت أنا بكل ثقة : بالطبع فالقاتل قد قبض عليه لذلك لا داعي للتخفي بعد الآن..

The White Roomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن