الأنشودة السادسة و العشرون 🎼💗

46.1K 2.4K 651
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم 

قبل القراءة متنسوش تعملوا فوت و كومنت و فولو ليا ♥️ و تشاركوني بكومنتاتكوا على الفقرات اللي حبتوها ♥️ 

الأنشودة السادسة و العشرون 🎼 💗 

قُدت حروف الألم بشواظٍ مُشتعِلة فوق جُدران القلوب.

تروي فجيعة نعامةٍ هلِكت برائتها وتناثرت دمائها بين أروقة الدروب .

فالعشق كان إثمها، والشجو بات عُقبها، والقهر مارس فُحشة كسافحٍ لا رادع له، ظالمٍ لا يهوب. 

لا البوح يقدر أن يفِ، والصمت لم يكُن وفي، والدمع طوفانه سخي لا تكفه فيض الصبوب. 

تُرى هل من سبيل لـ نجاتنا؟ وثوب الروح أضحى هالكًا بُليت خيوطه ولفقتها إجثام الندوب!

أم أن الشِقاق بات رفيقنا برحلةٍ تأبى الفناء وهي غارقة بـين أوحال الذنوب؟

بالله أُناشدك يا قلبٌ ما أذلني سواه ألم يحِن الوقت كي تهجر العشق وأن تتوب؟

نورهان العشري ✍️ 

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

علقت الأنفاس بالصدور للحظة و تعلقت الأعين مُلتحفة بنسيج الدهشة التي أفقدتهم النُطق جميعًا فكانت وجوههم و كأنها قُدت من حجر و كم كان هذا مُرضيًا لذلك الفتى الذي بلغ مبلغ الرجال قبل أوانه و تجرع الحقد مغموسًا في قبح النذالة حتى اكتفى القلب و فاض و قرر أن يُدير لعبة الكبار على طريقته . 

_ ايه يا رجالة الوزان مش هترحبوا بيا ولا ايه ؟ 

هكذا تحدث« هارون» باستمتاع تجاهله «سالم» الذي قست عينيه و احتدمت ملامحه ولكن جاءت نبرته فظة كالعادة

_ تعالى ورايا . 

ذلك الرجل الفظ يُثير بداخله نوازع الغضب و خاصةً حين يطلق أوامره واجبة التنفيذ كأسهم لا تِخطيء أهدافها أبدًا لذا أضرم نيران التحدي بينهم حين قال بجفاء

_ مش لما نتعرف على باقي أعضاء العيلة الكريمة الأول يا ابن خالي ؟ 

_ خاله ! 

كان هذا صوت «همت» التي انضمت للجميع في الخارج لمعرفة سبب تلك الجلبة فلفت انظارها ذلك الشاب الضخم الذي يمتلك عينين تُشبه الذئاب في حدتها و قد ارتجف بدنها كُليًا حين رأته و خلفه تلك الفتاة الشقراء التي تُطالع بترقب ما يحدُث ولكن ما أثار ريبتها تلك الكلمة التي اخترقت سمعها فهتفت مُستنكرة ونظراتها تتفرق بين «سالم» والغريب الذي لم يكُن أبًدًا غريب بل كان أقرب من الوريد ذات يوم قبل أن تنتزعه يد الغدر لـ تفصل بينهم هوة ساحقة مُدججة بلظى الجحيم . 

_ معقول همت هانم الوزان بجلالة قدرها جاية تستقبلني؟ دانا حظي النهاردة من السما !

سُرعان ما بدأ الجميع باستعادة وعيهم ولكن كان عدم الفهم يُشكل علامات استفهام في نظراتهم ماعدا الرجال الثلاثة و بجانبهم« فرح» التي اقتربت من زوجها لتُعيد له بعضًا من هدوءه الذي كان يُجاهد بالسيطرة عليه وقد كانت مُحاولة دعم صامته منها لاقت صدى طيب الأثر لذلك الذي استعاد شكيمته وهو يقول بصوت جاف صارم لا يقبل الجدال 

في قبضة الأقدار (سلسلة الأقدار )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن